سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس سنتعرف عليه، حيث يعتبر كمبوند هايد بارك من أهم المشروعات السكنية الموجودة فى القاهرة الجديدة وتحديدا في التجمع الخامس يحتوي على العديد من المميزات والمرافق الخدمية الفريدة من أجل تلبية احتياجات ورغبات السكان وتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية يتميز بالاسعار المناسبه وانظمة السداد الميسرة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس.

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس

يعتبر كومباوند هايبر التجمع الخامس من افضل الكومباوندات السكنية الموجودة في المنطقة حيث يتميز بالهدوء والاطلالة الرائعة والمساحات الخضراء الواسعة والخصوصية هذا الى جانب الأسعار المثالية التي لا تقبل المنافسه وأنظمة السداد السهله والميسره على اطول فتره سداد.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية حتى تعطي مطلق الحرية للعملاء في اختيار ما يتناسب مع امكانياتهم واحتياجاتهم يصل عددها الى 1112 وحده هذا الى جانب وجود مجموعة إضافية من الوحدات يصل عددها إلى 576 وحدة.

ويمتد كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة واسعة جدا تصل الى 1200 فدان وهو ما يعادل 5 مليون متر مربع وتنقسم هذه المساحة الضخمة بصورة متوازنة بين المباني السكنية والمساحات الخضراء الشاسعة، كما أنه من المقترح توفير حديقة تعتبر أكبر حديقة مركزية في الشرق الأوسط تمتد على مساحة 600 متر مربع أما باقي مساحة الكمبوند فتم تخصيصها من أجل منطقة خدمات متكاملة في الكومباوند للعملاء والسكان.

ويتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة بما يتناسب مع احتياجات العملاء، تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 99 متر مربع وحتى 233 متر مربع، تتراوح مساحة الدوبلكس بين 211 متر مربع وحتى 216 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 248 متر مربع وحتى 1000 متر مربع.

حرصت الشركة على توفير اسعار جيده ولكن هذه الاسعار تختلف تبعا لعده عوامل منها الموقع ونوع الوحدة السكنية ويبدأ سعر المتر من 11800 جنيه، وأنظمة المتميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على فترة تتراوح بين 7 سنوات و8 سنوات.

ويجب العلم أن هذه الأسعار متغيرة وليست ثابتة تبعا للتغيرات اليوميه في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد من المعلومات عن سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لتعرف سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس اتصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل هايد بارك التجمع الخامس

بعد الكثير من البحث عن مشاكل هايد بارك وجدنا ان كمبوند هايد بارك التجمع الخامس خالي من العيوب والمشكلات حيث انه يحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتميزة وذلك حيث حرصت الشركة المطورة له على توفير كافة أنواع الخدمات والمميزات بالإضافة إلى تجنب أي مشكلات أو عيوب من أجل الحصول على ثقة العملاء وتلبية رغباتهم وتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة.

قد يهمك أن تتعرف على:

مميزات هايد بارك التجمع الخامس

انتهينا من التعرف على سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس، اهتمت الشركة المطورة لكومباوند هايد بارك التجمع الخامس بتنوع الخدمات والمميزات من اجله تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين ومن أبرز هذه المميزات والخدمات ما يلي:

  • موقع متميز في التجمع الخامس على شارع التسعين.
  • سعر المتر تنافسي بالنسبة لباقي الأسعار الأخرى وأنظمة سداد مرنة وبسيطة.
  • تحتوي على مساحات خضراء واسعة تصل مساحتها الى 141 فدان من أجل توفير اطلاله رائعه لكل الوحدات السكنية في الكمبوند.
  • بحيرات صناعية ولاند سكيب ومناظر طبيعيه.
  • نوادي رياضية ونوادي اجتماعيه وكلوب هاوس.
  • منطقة ترفيهية للاطفال كيدز اريا.
  • تحتوي على مجموعة كبيرة من الجراجات حتى تستوعب كل السيارات ولا تؤدي الى مشكلات تكدس وازدحام.
  • مجموعه متنوعه من حمامات السباحة لتتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • فندق 5 نجوم على أعلى مستويات وخدمات فندقية عالمية.
  • جيم وسبا للجنسين.
  • تحتوي على خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى.
  • حديقة هايد بارك مركزية تمتد على مساحة واسعة تصل الى 600 متر مربع.
  • تحتوي على تراكات خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • تحتوي على مساحة كبيرة لإقامة الاحتفالات وحفلات الشواء.
  • مركز طبي على اعلى مستوى مجهز باحدث الاجهزه.
  • منطقه تجاريه ضخمه تحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية.
  • أكاديمية تابعة لنادي أرسنال من أجل تعليم الأطفال كرة القدم.
  • تشتمل كل عمارة داخل الكمبوند على 2 اسانسير و 2 مدخل.
  • تحتوي على مدارس دولية من أجل الاهتمام بتعليم الأطفال.

قد يهمك هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لتعرف سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس اتصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في هايد بارك التجمع الخامس بالتقسيط

يحتوي الكومباوند هايد بارك التجمع الخامس على العديد من الشقق السكنية للبيع بالتقسيط وفي هذه الفقرة سوف نذكر بعضا منها.

شقة غرفتين بأفضل مقدم في هايد بارك وقسط حتى 8 سنين:
تمتد على مساحة 113 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، تقسيط على 8 سنوات واستلام بعد 3 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بالتقسيط على 8 سنوات:
تمتد على مساحة 180 م مربع وتتكون من 4 غرفه نوم و3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، نصف تشطيب وتقسيط على 8 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع شقة GREENS هايد بارك قسط متساوي 8 سنين:
تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن كبير وتراس، مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة باقل سعر بالتجمع في هايد بارك بجوار ميفيدا باقساط:
شقة للبيع في قلب شارع التسعين تمتد على مساحة 75 متر مربع وتتكون من غرفة نوم وحمام، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

5% مقدم شقة جرينز هايد بارك القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 179 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وغرفة مربية بحمام ومطبخ و ردهة واستقبال وتراس ، بدون تشطيب مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على هذا المقال:

فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس

يتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من الفيلات المستقله الفاخرة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض فيلات للبيع في هايد بارك.

فيلا للبيع للبيع في هايد بارك استلام فوري:
مساحة الأرض 600 متر مربع مساحة المبنى 379 م مربع وتتكون من 4 غرفة نوم منهم 2 غرفة ماستر بدريسنج وحمام و5 حمامات و غرفة للمربية ، نصف تشطيب.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا ستاند الون للبيع بسعر مميز في كمبوند هايد بارك:
فيلا في التجمع الخامس القاهرة الجديدة مساحة الارض 400 متر مربع ومساحة المبنى 300 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 5 حمامات وغرفة مربية ،برايم لوكيشن وكاملة التشطيب وتحتوي على حمام سباحة.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا للبيع استلام فوري في هايد بارك فيو مميز:
تمتد على مساحة 395 متر مربع ومساحة المبنى 362 م مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

لسرعة البيع فيلا مستقلة متشطبة فوري هايد بارك:
فيلا مستقلة للبيع في كمبوند هايد بارك تمتد على مساحة 380 متر مربع ومساحة المبنى 285 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ، موقع مميز وتشطيب سوبر لوكس واستلام فورى.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك فيلا في هايد بارك برايفيت بوول بسعر مميز:
فيلا مستقلة للبيع في كمبوند هايد بارك تمتد على مساحة 400 متر مربع ومساحة المبنى 300 متر مربع وتتكون من 5 غرفة نوم و غرفة للمربية و5 حمامات، كاملة التشطيب بالفرش.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على الكثير من التفاصيل الأخرى أيضا هنا فقط:

خريطة هايد بارك التجمع الخامس

يتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بموقع استراتيجي حيوي يتميز بالهدوء بعيداً عن الضوضاء والتلوث بالقرب من المدن والمناطق المهمة في القاهرة الجديدة والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه مثل الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة.

ويقع على شارع التسعين مباشره في المنطقة رقم 1 وبالقرب من العديد من المناطق المهمة حيث يبعد عن طريق السويس مسافة 5 كيلو متر وبالقرب من طريق القاهره العين السخنه، كما أنه يبعد مسافة 45 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويبعد مسافة 45 دقيقة عن العاصمه الاداريه الجديده، كما يتميز بأن المسافة الفاصلة بينها وبين الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره اقل من 20 دقيقة ويمكن الوصول منه بسهولة الى القاهره الجديده كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن الطريق الدائري مما يؤدي إلى سهولة الحركة والانتقال.

قد يهمك هذا المقال:

مطاعم هايد بارك التجمع الخامس

يعتبر كمبوند هايد بارك بالتجمع الخامس مجتمع سكني متكامل يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الشرقية والغربية والتي تقدم العديد من الخدمات الراقية من أجل قضاء اوقات رائعة داخل الكمبوند ولا يضطر العملاء إلى الخروج منه، ومن أبرز هذه المطاعم ما يلي:

مطعم كابيتال جريل:
يقدم اكلات عالمية و مأكولات من المطبخ الأمريكي بالاضافة الى البرجر والحلويات وشوربة الدجاج مع المشروم والعديد من انواع السلطات والمقبلات و اطباق اللحوم واطباق الدجاج وأطباق اللحوم والدجاج والميكس من الاثنين مع الأطباق الجانبيه او نوع من المكرونة بالإضافة إلى العديد من البيتزات الشهية والعديد من السندوتشات المتنوعه مع البطاطس المقلية، والحلويات والمشروبات الساخنه والبارده والكوكتيل والمشروبات الغازية والعصائر الطازجه والميلك شيك، يحتوي على منطقه العاب للاطفال ويقدم خدمات راقية مناسب للتجمعات العائلية وقضاء وقت ممتع.

مطعم وايت اند بلو:
من أشهر المطاعم في التجمع الخامس يتميز بالرقى و مناسب للتجمعات العائلية ويقدم أطباق يونانية ومأكولات بحرية بالاضافه الى انواع متعددة من الشوربه والسي فود والسلطات اليونانية ومقبلات من البحر ومقبلات يونانية تقليدية إلى جانب الاطباق الرئيسيه والاطباق الجانبيه والاسبريد و صوصات متنوعه وأصناف كثيرة من الحلويات منها التين الابيض والازرق والبقلاوة و بودنج الحليب.

كشري أبو طارق:
أحد أشهر مطاعم الكشري في مصر يقدم العديد من الأطباق كما انه يقدم أصناف متنوعة من الشوربات باحجام مختلفه بالاضافه الى الأطباق الجانبية والحلويات والمشروبات البارده، يتميز بالاسعار المناسبه ويوجد خدمه توصيل الطلبات كما انه مكان مناسب لمقابلة الأصدقاء والاستمتاع بالوقت.

ابن الشام:
يقدم مأكولات من المطبخ السوري بالاضافه الى المشويات والدجاج وفتة الشاورما وجبات لحم مشوي مع حمص وخبز وسلطة ووجبات دجاج مشوي و مشويات لحم والعديد من المعجنات ومناسف على الطريقة السورية واطباق متنوعه من الشوربه و سندويشات شرقيه بالاضافة الى وجبات الطواجن الشهية، لحم نئ وكندوز وضاني ودجاج نئ، والعديد من الحلويات والمشروبات الباردة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجه وخدمه توصيل الطلبات.

مطعم كالاماكي:
يتميز برقي المعاملة والخدمات التي يقدمها و مناسب للتجمعات العائلية العائليه وقضاء وقت ممتع كما انه يوفر خدمة توصيل الطلبات، يقدم مأكولات من المطبخ اليوناني بالإضافة إلى السلطات والمشاوي وكباب لحم وكباب كالاماكي ستيك و سلطات متنوعة و جبنة حلوم في خبز بيتا وسجق يوناني بالإضافة إلى الأطباق الرئيسيه المتنوعة والاطباق الجانبيه والمشروبات الباردة والمشروبات الغازيه.

اقرا أيضا هذا المقال بالتفصيل:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات لتعرف سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس اتصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

من هو صاحب شركة هايد بارك ؟

تعتبر شركة هايد بارك للتطوير العقاري أحد أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تتمتع بالخبرة واسعة حيث تم تأسيسها في عام 2007 تحت اسم داماك ولكن لم يدوم هذا الاسم طويل حيث تم تغييره عام 2011 حتى أصبحت هايد بارك، وتتميز بالمصداقية والشفافية والالتزام بتسليم الوحدات في المواعيد المحددة حتى حصلت على ثقة العملاء ووصلت لهذه المكانة الريادية.

وتمتلك شركة هايد بارك مجموعه من أمهر الكوادر البشرية التي ساعدت على تحقيق العديد من المشروعات المتميزه والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال البناء والتشييد والاستشارات الهندسية ويمتلكون خبرة كبيرة تساعدهم على اختيار قرارات مصيرية وعلى رأسهم المهندس ماجد أحمد سامي الذي لعب دورا كبيرا في تحقيق العديد من الإنجازات وهو العضو التنفيذي في الشركة

وتمكنت خلال هذه الفترة من تحقيق العديد من المشروعات الضخمة والناجحة في مختلف مدن مصر، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • هايد أوت التجمع الخامس.
  • كمبوند هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر
  • حي الأعمال بزنس ديستركتد داخل هايد بارك التجمع الخامس.
  • سي شور الساحل الشمالي
  • مشروع تاوني مدينة السادس من أكتوبر.
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي في رأس الحكمة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات الضخمة في مدينة التجمع الخامس وهو كمبوند هايد بارك التجمع الخامس من إنتاج شركة هايد بارك للتطوير العقاري أكبر الشركات العقارية في مصر ويحتوي على العديد من المميزات المتنوعة والفريدة من حيث الموقع الاستراتيجي والمساحة الواسعة والوحدات المتنوعة والأسعار المناسبة.

وفي نهاية مقال سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس، فتعرف على: 

أضف تعليق

اتصل الآن