افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

يحتوي بيت الوطن التجمع الخامس على العديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليها الأنظار أكثر من غيره من المناطق الاخرى كما أنه يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 4200 فدان ويحتوي على العديد من المشروعات الضخمة حتى تلبي احتياجات العملاء وتعطي قيمة كبيرة لمستقبل بيت الوطن التجمع الخامس حيث انه اقرب منطقة سكنية من العاصمه الاداريه الجديده وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بيت الوطن التجمع الخامس.

افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

يحتوي بيت الوطن التجمع الخامس على العديد من الأحياء المتميزة والمختلفة عن بعضها وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس.

الحي الأول:

يقع عند تقاطع طريق السويس الصحراوي وطريق التسعين الشمالي، يحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل الكومباوند زين وميني كومباوند لارينا، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات حيث يقع على مسافة قليلة جدا من منطقة الخدمات الفيوزون بالإضافة إلى أنه يعد أحد أهم حلقات الوصل بين العاصمه الاداريه الجديده والتجمع الخامس وهو ما يعرف بالنورث هاوس، ويتراوح سعر المتر في الحي الأول من بيت الوطن بين 6250 جنيه وحتى 7900 جنيه.

تعرف علي الآتي:

الحي الثاني:

يقع في شارع التسعين الشمالي يحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل مينى كومباوند 238-239، ويحتوي على العديد من المميزات حيث يقع بالقرب من شارع النوادي المشهور في التجمع الخامس، ويتراوح سعر المتر في الحي الثاني من بيت الوطن بين 5550 جنيه وحتى 7000 جنيه.

الحي الثالث:

يقع الحي الثالث على الطريق الدائري الأوسطي مباشرة ويحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل مشروع 58C، ويتميز بأنه يطل على منطقة الفيوزون مباشرة وتتراوح مساحة الأراضي الموجودة به بين 600 متر مربع وحتى 900 متر مربع كما يقع بالقرب من عدد من السكنية الفخمة مثل كومباوند ماونتن فيو اي سيتي وبالم هيلز، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي الثالث من بيت الوطن نحو 6300 جنيه.

الحي الرابع:

من ضمن افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس ويقع الحي الرابع بالقرب من شارع التسعين الشمالي بجوار شارع النوادي في التجمع الخامس ويحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل مثل مشروع ميني كومباوند تريبولي ومشروع روزيلا، ويتميز بالعديد من المميزات حيث يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في قلب التجمع الخامس وذلك لأنه يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي، يبلغ متوسط سعر المتر في الحي الرابع من بيت الوطن نحو 6500 جنيه.

الحي الخامس:

من ضمن افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس ويقع الحي الخامس عند تقاطع شارع السويس الصحراوي والطريق الدائري الأوسطي ويحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل مشروع مينى كمبوند بلو هايتس، ويتميز بالعديد من المميزات وذلك حيث أنه يشبه الحي الثالث الاضافه الى وجوده بالقرب من الطرق التي تؤدي الى العاصمه الاداريه الجديده، ويتراوح سعر المتر في الحي الخامس من بيت الوطن بين 6250 جنيه وحتى 7900 جنيه.

قد يهمك معرفة المواضيع التالية:

الحي السادس:

يقع الحي السادس بين تقاطع شارع النوادي وبين محور محمد بن زايد الجنوبي ويحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل القطعة M 21 – J 63 – E 87 – K 114، ويعتبر من الأحياء في بيت الوطن والاكثر تميزا وذلك لأنه يقع على محور محمد بن زايد مباشره بالاضافه الى وجود محطة قطار المونوريل على مدخل الحي السادس، ويتراوح سعر المتر في الحي السادس بين 5450 جنيه وحتى 6600 جنيه.

الحي السابع:

من ضمن افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس ويوجد الحي السابع بين مفترق محور القاهرة الجديدة والطريق الدائرى الأوسطى ويتميز بوجود العديد من المشروعات المتميزه مثل مشروع 143A – مشروع D 243 – مشروع 53، الاضافه الى انه احد اكثر الاحياء تميزا في بيت الوطن وذلك لأنه نشأت به معظم المباني السكنية والطرق الداخلية ويرجع ذلك إلى أهمية موقعه الاستراتيجي الذي يبعد مسافة 15 دقيقة فقط من العاصمه الاداريه الجديده، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي السادس من بيت الوطن نحو 7500 جنيه.

الحي الثامن:

يقع الحي الثامن بين منطقة الفيوزون شمالا وبين محور محمد بن زايد جنوبا، تحتوي على العديد من المشروعات المتميزه مثل مشروع 111 – مشروع C 114، ويعتبر الحي الثامن اخر جزء في التجمع الخامس وبعدها تبدأ في الدخول الى العاصمه الاداريه الجديده، ويتراوح سعر المتر في الحي الثامن بين 6250 جنيه وحتى 8350 جنيه.

تعرف علي:

مميزات بيت الوطن التجمع الخامس

يتميز بيت الوطن التجمع الخامس بوجود العديد من المميزات والخدمات التي كسبت اليه انظار العديد من المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات سكنية في افضل احياء القاهرة ومن أبرز مميزات التجمع الخامس ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي المتميز حيث يقع مباشرة على حدود العاصمه الاداريه الجديده على طول شارع التسعين الشمالي وبالقرب من أهم المناطق الحيوية و المدن العمرانيه مثل كومباوند بالم هيلز كمبوند دره وكومباوند هليوبارك رقم باوند ماونتن فيو أي سيتي ومدينتي ومدينة الرحاب، وبالتالي يعتبر حلقة وصل بين العاصمه الاداريه الجديده والتجمع الخامس.
  • يعد مشروع بيت الوطن من أكبر المشروعات العمرانية الحديثة التي تم انشائها في القاهرة حيث يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 4200 متر مربع وبالتالي يتضمن توفير جميع الخدمات والمرافق بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق التعليميه والترفيهيه والتجاريه والطبيه والنوادي الرياضية والصحية وغيرها.
  • يتميز بيت الوطن بوجود بنية تحتية قوية حيث يحتوي على شبكه كبيره من اجل تصريف مياه الأمطار وتشرف عليها أكبر الشركات العقارية في مصر وهي شركة أوراسكوم وشركة حسن علام بالإضافة الى الخدمات الاساسية الاخرى مثل أعمدة الإنارة وكابلات الكهرباء وكابلات التليفون الارضي وفايبر للإنترنت.
  • الأسعار التنافسية حيث نجد ان سعر المتر به منخفض مقارنة بباقي الأراضي الموجودة في التجمع الخامس بالاضافة الى انظمة السداد المريح والتقسيط الذي يصل الى 7 سنوات.
  • يتميز بالمناخ المعتدل حيث يقع فوق سطح البحر ومن المعروف أنه كلما ارتفعنا فوق سطح البحر كلما انخفضت درجة الحرارة حيث تقع منطقة بيت الوطن على ارتفاع 350 متر تقريبا.
  • من أبرز مميزات منطقة بيت الوطن هو الفصل الثاني بين المناطق السكنية والمناطق الخدمية حيث توجد المناطق التجارية في منطقة تسمى الفيوزن.
  • تحتوي منطقة بيت الوطن على العديد من المشروعات المتنوعة حيث انه قد تم التخطيط الى البناء على مساحة تصل إلى 55% من اجمالي مساحة بيت الوطن أما باقي المساحة فهو مخصص من اجل المساحات الخضراء والحدائق والمرافق والاماكن الترفيهية الاخرى.
  • تتميز منطقة بيت الوطن بوجود كثافة سكانية منخفضة حيث أن المباني ترتفع بحد ثلاث ادوار وبالتالي لا توجد شقق سكنية كثيرة وهذا يعمل على وجود مساحات واسعة بين المباني وعدم ازدحام الشوارع وعدم حدوث أي ضغط سكاني.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

عيوب بيت الوطن التجمع الخامس

تحتوي منطقة بيت الوطن التجمع الخامس على بعض العيوب التي يشتكي منها بعض العملاء، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض عيوب بيت الوطن التجمع الخامس:

  • هناك بعض الشركات التي لا تلتزم باشتراطات البناء ومواصفات التنفيذ، وبالتالي عليك اختيار الشركة ذات السمعمة الحسنة.
  • من أبرز عيوب بيت الوطن التجمع الخامس أن العملاء يحتاجون الى مقدم كبير في البداية.
  • كما أن أهم عيوب بيت الوطن التجمع الخامس هو ان الاسعار تتغير باستمرار وبالتالي هناك مخاطرة في تكاليف الإنشاءات، وفي العموم هذا طبيعي في سوق العقارات

سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

يبلغ متوسط سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس نحو 6750 جنيه.

مواصلات بيت الوطن التجمع الخامس

  • يتميز مشروع بيت الوطن أنه يحتوي على شبكة متكاملة من الطرق والمواصلات والتي تم تنفيذها على اعلى مستوى حتى تعمل على تسهيل عملية التنقل والحركة بين مدينة التجمع الخامس وبين المدن الاخرى.
  • وذلك حيث يحدها العديد من الطرق الرئيسيه، يحدها من الشرق الطريق الدائري الأوسطي وهو طريق حر ومن أهم الطرق في القاهرة وذلك لأنه يربط بين 6 مدن رئيسيه وهي العاصمه الاداريه الجديده ومدينة الشروق ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة ومدينتى و العبور.
  • كما يحدها من الغرب شارع النوادي ويحتوي على العديد من النوادي مثل النادي الاهلي والجزيرة والشرطة وشارع التسعين الشمالي، ويحدها من الشمال طريق السويس وهو من أهم الطرق في القاهرة على الاطلاق حيث يعتبر الطريق رقم واحد في مصر ويرجع ذلك الى اتساعه كما أنه يربط بين جميع مدن شرق القاهرة.
  • ويحضرها من الجنوب شارع محمد بن زايد الجنوبي الذي يبلغ عرضه 90 متر كما أنه يعد منها من محاور التي تربط بين العاصمه الاداريه الجديده والتجمع الخامس.

أنظر أيضًا علي:

موقع بيت الوطن التجمع الخامس

تحتل منطقة بيت الوطن التجمع الخامس موقع متميز حيث يحدها من الشرق الطريق الدائري الأوسطي ويحدها من الغرب شارع التسعين الشمالي وشارع النوادي كما يحدها من الشمال طريق السويس الصحراوي و يحدها من الجنوب محور محمد بن زايد الجنوبي، كمان انها تقع بالقرب من علم المناطق والمدن الحيوية حيث تبعد مسافة 8 دقائق من كمباوند القطامية هايتس وتبعد حوالي 7 دقائق فقط من مدينه الرحاب وتبعد حوالي 13 دقيقة من كمبوند ليك فيو وتبعد نحو 17 دقيقة من العاصمه الاداريه الجديده كما تبعد مسافة 24 دقيقه من مدينة نصر وتبعد مسافة 30 دقيقة من مدينتي.

شقق للبيع بيت الوطن التجمع الخامس

يحتوي بيت الوطن التجمع الخامس على العديد من الشقق ذات المساحة المختلفة والاسعار المتفاوته وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع بيت الوطن التجمع الخامس.

شقة بالتجمع باقل سعر متر مقدم 15% قسط 100 شهر

تحتل موقع متميز على بعد دقائق من طريق السويس وبالقرب من العاصمه الاداريه الجديده وشارع التسعين الشمالي ومحور محمد بن زايد، تقع في ارقى احياء بيت الوطن في الحي الثالث وتحتل الطابق الثاني وتمتد على مساحة 225 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم منهم غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن كبير وتراس.
إجمالي سعر الشقة 3.465.500 جنيه ، دفع مقدم 10% بقيمة 519.750 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 100 سنة.

شقة للبيع مباشرة على التسعين الشمالى و شارع النوادى بمقدم 35%

تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب و اسانسير.
إجمالي سعر الشقة 2562750 جنيه يتم دفع مقدم 35% بقيمة 896950 جنيه وتقسيط باقي المبلغ بدون فوائد.

شقه للبيع التجمع الخامس بحديقة وجهة بحرى

تمتد على مساحة 128 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 77 متر مربع، تقع في منطقة بيت الوطن جنوب طريق السويس التجمع الخامس، وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن.
يتم دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ علي 60 شهر.
إجمالي قيمة الشقة 2 مليون و50 الف جنيه.

قد يهمك الآتي:

شقة للبيع تبعد خطوات من الفيوزون بمقدم 30% فقط

تقع الشقة في موقع مميز جدا في بيت الوطن التجمع الخامس تمتد على مساحة 125 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و حمام.
اجمالي قيمه الشقه مليون و 487 ألف و 500 جنيه، يتم دفع مقدم 30% فقط وتقسيط باقي المبلغ على 60 شهر.

شقة في بيت الوطن الحي الرابع دقائق للنوادي

تقع في الدور الارضي تمتد على مساحة 195 متر مربع حديقة تمتد على مساحة 68 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس وليفنج روم.
دفع مقدم 600 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ علي 60 شهر.
اجمالي قيمه الشقه 2 مليون و460 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال عن افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس فقد تحدثنا عن منطقة بيت الوطن في التجمع الخامس وهي من أرقى المناطق في القاهرة حيث تحتوي على العديد من الأحياء المتميزة والتي تعتبر حلقة وصل بين التجمع الخامس وبين العاصمه الاداريه الجديده بالاضافه الى الموقع المتميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وتوفر وسائل النقل بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق.

وقد استعرضنا في هذا المقال عن افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس ومميزات التجمع الخامس بالإضافة إلى عيوب بيت الوطن التجمع الخامس و سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس ومواصلات بيت الوطن التجمع الخامس مع ذكر موقع بيت الوطن التجمع الخامس و شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس.

تعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن