كمبوند كتاليا التجمع الخامس

حيث أنه يوجد الكثير من المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة والتي ظهرت بشكل كبير وذلك لأن هناك طلب كبير في شراء العديد من العقارات السكنية سواء كان من أجل السكن أو الاستثمار ومن بين أحدث المشروعات هو كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo والذي يُعد أنه واحد من أفضل التجمعات السكنية الحديثة والتي قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيها وذلك من أجل أن يكون قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات ولذلك سنتحدث عن التفاصيل المختلفة من خلال المقالة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند كتاليا التجمع الخامس
المطور العقاري
شركة أرابكو للتطوير العقاري
موقع المشروع
موقع استراتيجي بالتجمع الخامس
الوحدات المتوفرة
وحدات كثيرة، تواصل للتعرف عليها
أنظمة السداد
سداد يصل حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo

يُعد أن كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo هو واحد من أحدث المشروعات السكنية الجديدة التي تتواجد في القاهرة الجديدة حيث أنه من المجتمعات السكنية الراقية والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية فيها لأنه مشروع يجمع بين كل من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها القاطنين من أجل العيش والمستثمرين من أجل البيع والحصول علي الأرباح.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

هو من أفضل المشروعات السكنية الراقية علي الاطلاق والذي يُعد أنه متميز بشكل كبير حيث أنه يمتلك التصميم الفريد والمتقن وذلك بسبب أنه يعكس التوازن بين كل من العمارة الحديثة والأصالة ويشتمل علي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والتي قد تم الحرص علي تصميمها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال الاعتماد علي أحدث الأساليب المعمارية وباستخدام أفضل المواد والتشطيبات.

كما أن المشروع يتميز عن غيره بأنه قد تم العمل علي التوزيع للوحدات السكنية بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال الاستغلال الأفضل للمساحة الإجمالية للمشروع مما يُساعد علي أن يتم توفير البيئة المناسبة والمريحة للسكان بالإضافة إلي أنه يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمفتوحة مما يُساعد علي إضفاء اللمسة من الطبيعة والهدوء علي المكان.

قد تم العمل علي المشروع من خلال التعاون مع واحدة من أكبر الشركات الهندسية والمعمارية المعروفة وذلك حتي يتم صناعة أفضل تحفة فنية ممكنة تتناسب مع العديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدات السكنية المناسبة.

قد يهمك: 

موقع ومساحة Cattleya New Cairo

قد قامت الشركة المطورة للمشروع واحد من أفضل التجمعات السكنية الأفضل علي الاطلاق علي مساحة كبيرة جداً وذلك من أجل ضمان أن يتم توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات متنوعة سوء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي تم الحرص علي أن يتم تنفيذها بأفضل شكل ممكن حتي تتناسب مع احتياجات السكان المختلفة.

بالإضافة إلي أنه قد تم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة وبأفضل الأسعار التنافسية حتي يتم توفير العديد من الوحدات السكنية والتي تتناسب مع طلبات العملاء من حيث النوع والمساحة والسعر وقد تم التركيز علي أن يتواجد المساحات الخضراء بين الوحدات وذلك من أجل الحصول علي أفضل اطلالة متميزة.

وقد تم تشييده علي مساحة تصل إلي 8 فدان والتي تم تقسيمها بأفضل شكل ممكن حتي تكون المساحات الخضراء تكون منتشرة بشكل كبير والتي تُمثل أنها المساحة الأكبر وتوفير كافة الأشكال من الخدمات والمرافق المتنوعة وباقي المساحة من أجل المباني المختلفة.

يُعد أن واحد من الأمور المميزة جداً والتي قد تم الحرص عليها هو أنه قد تم تحديد اختيار موقع استراتيجي حيوي جداً وهذا للحرص من أجل أن يكون الكمبوند متواجد بالقرب من أهم الطرق والمعالم الرئيسية التي تسهل الوصول على الجميع دون استغراق مسافات طويلة وهذا أحد أهم العوامل التي تُساعد علي بيع الوحدات بشكل سريع ولذلك قد تم تشييده في قلب منطقة التجمع الخامس بالجولدن سكوير وسوف نتعرف الآن علي أهم الأماكن والطرق القريبة والتي تتمثل في:

  • قريب من البعض من الأندية الرياضية مثل نادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم.
  • كما أن شارع التسعين يتواجد بالقرب من الكمبوند حيث أنه يبتعد حوالي 5 دقائق.
  • حيث أن الكمبوند يتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية والتي تقع علي بعد 5 دقائق.
  • ومن الممكن الوصول من الكمبوند إلي مطار القاهرة الدولي في حوالي 15 دقيقة فقط.
  • يوجد أيضاً البعض من الكمبوندات المعروفة وهم بالم هيلز القاهرة الجديدة و ميفيدا القاهرة الجديدة.
  • هناك أيضاً طريق السويس والذي يبتعد مدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق عن الكمبوند.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo

يُعد أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة حيث أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه لأنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات والمرافق والتي تُساعد علي أن يتمتع العميل بأفضل راحة ممكنة والمعيشة في مستوي مناسب مع الرفاهية والرقي وذلك من خلال تنفيذ الاحتياجات المختلفة والمتطلبات للعملاء والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء المختلفة التي تتواجد في الكمبوند والتي تتمثل في المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والتي تُساعد علي أن يظهر المشروع بأفضل شكل ممكن.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المختلفة علي أعلي مستوي ممكن والتي تعمل علي تقديم العديد من المشروبات والمأكولات المتنوعة.
  • حرصت الشركة المطورة للكمبوند علي أن يتم توفير البعض من المناطق الخاصة برياضة اليوجا وذلك من أجل أن يتم ضمان الشعور للعميل بالراحة المناسبة.
  • واحدة من الأمور المميزة في المشروع أنه يوجد أفضل خدمة ممكنة للحراسة والأمن علي أعلي مستوي ممكن وهذا يضمن الحصول علي الحماية والشعور بالاطمئنان.
  • تم توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة ويُمكنك أن تختار منها ما تشاء بالإضافة إلي الأسعار المناسبة وأنظمة السداد المختلفة ومن الممكن اختيار منها ما يتناسب مع قدراتك.
  • قد تم الاهتمام بالأطفال بالشكل المناسب من خلال إنشاء البعض من المناطق الترفيهية الرائعة جداً والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة وذلك من أجل المرح واللعب.
  • كما أنه يوجد العديد من التراكات لممارسة رياضة المشي والجري ولذلك يُمكنك الاستمتاع بقضاء وقتك بالشكل المناسب لك.
  • هناك أيضاً الأماكن المخصصة من أجل حفلات الشواء والمناسبات الخاصة والتي من الممكن أن يتجمع فيها العائلة والأصدقاء معاً من أجل قضاء أفضل الأوقات السعيدة.
  • يحتوي المشروع علي هايبر ماركت كبير والذي يوجد فيه العديد من السلع والمنتجات المختلفة ويُمكنك أن تحصل علي كل ما تحتاجه منها لأنه يتوفر فيه كافة الاحتياجات علي طول الساعة بالإضافة إلي أنه يوجد المول التجاري والذي يضم كافة البراندات والعلامات التجارية المختلفة.
  • يوجد أيضاً جراج واسع ويتسع للعديد من السيارات وذلك من أجل ركن السيارات فيها حتي يتم منع الزحام في الشوارع.
  • يضم الكمبوند نادي صحي والذي يشتمل علي العديد من الخدمات المميزة علي الاطلاق والتي تُساعد علي الوصول إلي أفضل راحة ممكنة للعملاء.
  • هناك أيضاً جيم والذي يُعد أنه علي مساحة كبيرة ويشتمل علي العديد من الأجهزة المختلفة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من مدربين لياقة بدنية.
  • قد تم تخصيص البعض من الفرق من أجل الصيانة والنظافة للوحدات بشكل كامل حتي يشعر بالراحة وأنه يعيش في أحد أفضل الأماكن النظيفة.

تعرف على:

عيوب ومشاكل مشروع كتاليا التجمع

حيث أنه واحد من المشروعات الحديثة والرائعة جداً وقد تم تنفيذها بأفضل شكل ممكن تحت إشراف الشركة المطورة حتي يكون قادر علي التنافس مع غيره ولذلك لم نجد أن هناك أي سلبيات حتي الآن في المشروع وفي حالة ظهور أي عيوب في خلال الفترة الماضية سوف نتحدث عنها.

تعرف على:

أنظمة سداد وأسعار Cattleya New Cairo

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع العديد من الأشخاص وهي علي جودة كبيرة جداً ولذلك نجد أن هناك العديد من الوحدات التي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 80 متر مربع والتي تضم غرفة واحدة إلي 3 غرف علي حسب المساحة.

يُعد أن سعر الوحدات يختلف علي حسب النوع والمساحة ونجد أن سعر المتر يبدأ من 45 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في خلال الفترة القادمة ونجد أن سعر الشقق في المشروع تبدأ من 3 مليون و600 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن يتم الحرص علي التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

قامت الشركة بتوفير نظام مناسب من أجل التقسيط وذلك من أجل أن يتوافق مع رغبات وطموحات العملاء ومنها عدم دفع أي مقدم والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات وتكون في حالة التشطيبات الكاملة. يجب أن تعرف أنه وفقاً للتعاقد المبرم مع الشركة أنه يُمكنك الاستلام بعد مرور مدة من الوقت تصل إلي 4 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمشروع كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المنفذة للمشروع هي شركة أرابكو للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الأسواق حيث أنها بدأت منذ العام 1993 في دبي وقد تم إنشاؤها علي يد البعض من الخبراء المختلفين وفي خلال رحلتها قد قامت بالتركيز علي عناصر النجاح الهامة والتي تتمثل في الجودة والكفاءة ولذلك قامت بتعيين العديد من الكفاءات المختلفة والتي ساعدت علي نجاح الشركة بشكل كبير بالإضافة إلي الاهتمام بجودة البناء والأدوات المستخدمة.

تحرص الشركة دائماً علي تقديم البعض من المشروعات ذات أعلي مستوي ممكن من الجودة ولذلك نجد أن هناك الكثير من عملاء الذين يمتلكون الثقة الكبيرة في التعامل مع الشركة في خلال السنوات الأخيرة وقد تم تشييد العديد من المشروعات المتنوعة في الدول العربية مثل مصر والامارات العربية المتحدة وقد تم الالتزام بأن يتم وضع كافة المعايير المختلفة في البناء والتصميم أيضًا وسنتعرف الآن علي أفضل المشروعات التي قد تم تشييدها من قبل الشركة والتي تُعد أنها بمثابة علامة في السوق العقاري المصري ومن ضمنها:

  • مول ليفالي القاهرة الجديدة.
  • مشروع بيت الوطن.
  • مشروع الأندلس.
  • مشروع جنوب الأكاديمية.
  • مشروعات في الرحاب.

عزيزي القارئ نتمنى لك الاستمتاع بقراءة مقالنا كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo والتعرف علي التفاصيل والمعلومات المختلفة فيه والتي قد تُساعد علي أن يتم تقييم المشروع بالشكل المناسب وإذا أردت الشراء في أقرب وقت ممكن يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

في نهاية المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كتاليا التجمع الخامس Cattleya New Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن