كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo من إنتاج شركة درة للتطوير العقاري يتمتع بموقع حيوي في القاهرة الجديدة ويحتوي على العديد من المقومات الجذابة حيث أنه يعتبر قطعة فنية على أراضي مصرية ويتميز باسعار مغريه وانظمه سداد مرنة وبسيطة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس
المطور العقاري
شركة درة للتطوير العقاري
موقع المشروع
في شرق مدينة القاهرة الجديدة
الوحدات المتوفرة
شقق – دوبليكس – فيلات – توين هاوس
أنظمة السداد
يتم دفع 10% مقدم ويصل التقسيط إلى 7 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

مشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo عبارة عن مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة درة للتطوير العقاري أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، يتميز بالفخامة والرقى والأناقة يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي حيوي ومثالي بعيداً عن الضوضاء والازعاج الموجود في المدينة وبالقرب من أهم المناطق الحيوية مثل الجامعة الامريكية الجديدة ومدينة الرحاب والطريق الدائري.

تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب من أجل تنقية الهواء وإطلالة رائعة ومتميزة، ويشتمل على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، وتصميمات معمارية وهندسية دقيقة ولا مثيل لها ويقدم أسعار تنافسية تتناسب مع جميع الأفراد وأنظمة سداد مرنة ومتنوعة بالتقسيط المريح من أجل التخفيف على العملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس

يحتل كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo موقع استراتيجي متميز في شرق مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية والخدمات التعليمية والمصالح الحكومية والخدمات الإجتماعية وكذلك بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية من أجل تلبية احتياجات العملاء وسهولة الانتقال والوصول اليه، يبعد مسافة 5 دقائق عن طريق القاهرة السويس الصحراوي و العاصمه الاداريه الجديده، ويبعد مسافة 10 دقائق عن الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة، ويبعد مسافة 15 دقيقة على المطار القاهرة الدولي ويبعد مسافة 20 دقيقة عن هليوبوليس ومصر الجديدة.

كما ان مشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية المشهورة مثل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة ، كمبوند ماونتن فيو اي سيتي وكمبوند هايد بارك وكمبوند زيد ايست.

يمتد كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo على مساحة واسعة تصل للناس الدين فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية واللاند سكيب التي تشغل مساحة تصل الى 80% من إجمالي مساحة الكمبوند، أما باقي المساحة وهو ما يعادل 20% فقد تم تخصيصه من اجل المباني والمنشآت السكنية والخدمية.

وتتكون العمارات السكنية داخل الكمبوند من طابق أرضي بالإضافة إلى 4 طوابق علوية، ويحتوي على العديد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 121 م مربع وحتى 163 م مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، بتصميمات عالية الجودة ومتميزة وتشطيبات راقية سوبر ديلوكس حتى توفر للعملاء الشعور بالرفاهية والتفرد.

أنظر أيضًا في التالي:

خدمات ومميزات كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo بالعديد من المميزات الفريدة من نوع بداية من الموقع الاستراتيجي المتميز في وسط القاهرة والتصميمات المعمارية الراقية والشقق السكنية الفاخرة بالاضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع المتميز داخل القاهره الجديده بالقرب من الطريق الدائري والجامعه الامريكيه والمحور.
  • تصميمات معماريه على على المعايير من الجودة والدقة والعصرية.
  • دور عبادة لإقامة الشعائر الدينية.
  • عيادات طبية وصيدليات ومعامل تحاليل من أجل تقديم الرعاية الصحية للسكان.
  • مساحات خضراء واسعه ومناظر طبيعيه توفر اطلاله خلابه والهدوء والراحة.
  • حمامات سباحة متنوعة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأعمار.
  • انظمه اطفاء حرائق على أعلى مستوى.
  • نادي صحي كبير يتكون من 3 ادوار.
  • تراكات مخصصة للمشي واستنشاق الهواء النقي وركوب الدراجات.
  • يوجد في مشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس نوادي اجتماعية مجهزة بالكامل.
  • خدمات نظافه وصيانه على مدار اليوم.
  • منطقه ترفيهيه للاطفال.
  • كاميرات مراقبة متطوره تنتشر في الكمبوند بالإضافة إلى خدمات امن وحراسه على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.
  • مدارس وحضانات للأطفال.
  • منطقه تجاريه تحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالميه الشهيره.
  • نادي صحي وجيم وسبا وجاكوزي من أجل الراحة والاسترخاء.
  • نوادي رياضيه مجهزه باحدث الاجهزه والمعدات الرياضيه.
  • جراج مخصص للسيارات لتجنب مشكلات الزحام.

قد يهمك معرفة:

مشكلات وعيوب كمبوند The Address East New Cairo

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo إلا أنه يعاني من مشكلة واحدة يشتكي منها العملاء وهي بُعد الكمبوند عن قلب القاهرة.

ولكن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت على اختيار هذا الموقع بعناية بعيدا عن الضوضاء وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسيه والاماكن الحيويه حتى يسهل على العملاء الوصول والانتقال منه واليه وبالتالي فهو موقع مثالي للغاية ينفرد بها هذا المشروع عن غيره من المشروعات الأخرى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار مشروع ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo أسعار تنافسية تتناسب مع جميع أفراد المجتمع حيث أن الشركة المطورة للمشروع حرصت على مساعدة العملاء في تحقيق أحلامهم حيث يبدأ سعر المتر داخل الكومباوند من 18 ألف جنيه، وتتراوح أسعار الشقق السكنية بين 2 مليون و 477 ألف جنيه وحتى 3 مليون و 773 ألف جنيه.

هذا بالإضافة إلى أنظمة السداد البسيطة والمُيسرة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
ولكن يجب الأخذ بالعلم انه يزيد الاسعار ليست ثابتة وإنما متغيرة تبقى عند التغيرات اليومية في سوق العقار المصري ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر في المواضيع التالية:

الشركة المطورة لمشروع The Address East التجمع الخامس

مشروع ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo من انتاج شركة درة للتطوير العقاري وهي أحد أهم الشركات العقاريه المميزه في مصر حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات تزيد عن 70 عاما وقد تم انشاها عام 1943 على يد المهندس محمد حسن الدرة، ومنذ هذا التاريخ نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه ووصلت إلى مكانة ريادية في السوق العقاري على مستوى منطقة الخليج والوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدا في المملكة العربية السعودية وقطر وأبوظبي ودبي والشارقة وغيرها.

وكسبت ثقة العديد من العملاء حيث أنها تتميز بالمصداقية والشفافية والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات، كما تتميز مشروعاتها بالجمال والهدوء والخصوصيه والجوده في اختيار مواعد البناء والتصميمات الراقية، وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

المشروعات السابقة لـ شركة درة للتطوير العقاري

  • كومباوند ستون ريزيدنس.
  • كمبوند درة الشيخ زايد.
  • كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد.
  • مشروع حدائق في منطقة المهندسين.
  • مشروع إدريس 1.
  • مشروع إدريس 2.
  • مدينة زايد 2000.
  • مدينة زايد هايتس.
  • شاركت في تصميم 27 برج في دبي بالإمارات، كما شاركت في تصميم 13 برج في دولة قطر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo والذي يعتبر أحد أهم المشروعات السكنية في التجمع الخامس من إنتاج شركة درة للتطوير العقاري يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق لتوفير سبل الراحة والرفاهية للعملاء، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز والوحدات السكنية الراقية بأسعار لا تقبل المنافسه وانظمه سداد مُيسرة ومرنة حتى تتناسب مع جميع العملاء.

أنظر في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن