أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

يعتبر التجمع الخامس أرقى مناطق القاهرة الجديدة يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات ويرغب الكثير من الاشخاص في الانتقال إلى منطقة التجمع الخامس للتمتع بهذه الخدمات والمزايا منها الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات المتنوعة والأسعار المناسبة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن منطقة التجمع الخامس عن أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب.

أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

تحتوي منطقة التجمع الخامس على العديد من المناطق السكنية الراقية التي تتسم بالهدوء والرقي الى جانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وفي هذا المقال سوف نستعرض افضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب.

شارع التسعين:

يعتبر شارع التسعين افضل احياء التجمع الخامس حيث يتميز بالحيوية و يعتبر الشريان الرئيسي في التجمع الخامس وينقسم الى قسمين الاول شارع التسعين الشمالي يحتوي على مختلف المجمعات الحكومية والمراكز الخدمية المتنوعة وشركات الخاصة والقسم الثاني شارع التسعين الجنوبي.

ويبدأ شارع التسعين من محور المشير طنطاوي في اتجاه شرق القاهرة ويضم العديد من الخدمات مثل المولات التجارية والشركات العالميه والمطاعم الراقيه ودور العبادة و بنوك ومصارف آلية وغيرها من الخدمات، يتراوح سعر المتر في شارع التسعين بين 14 ألف جنيه وحتى 18 ألف جنيه.

حي النرجس:

يعتبر حي النرجس من أوائل الأحياء التي تم تشييدها في التجمع الخامس ويمتلك شهرة واسعة حيث تقع به الجامعه الامريكيه الشهيره كما أنه يقع بجوار الوحدات السكنية الراقية في التجمع الخامس ويحتوي على المنطقة التجارية وميدان مسجد فاطمه الشربتلي، ويقع حي النرجس خلف فندق التوليب ناحية شارع التسعين الجنوبي عبر محور طلعت حرب مباشرة.

تتنوع الخدمات الموجودة به بين مؤسسات تعليمية مثل الجامعه الامريكيه ومولات التجارية مثل مول سفن ستارز ودور عبادة مثل مسجد فاطمه الشربتلي وخدمات طبية مثل ميديكال بارك، يبلغ متوسط سعر المتر للشقق في حي النرجس 10 ألف جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات نحو 19 ألف جنيه.

حي اللوتس:

يعتبر افضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب ويسعى الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري الى بدء الاستثمار به حيث انه يحتوي على كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى الوحدات السكنية المتنوعة والمرافق ويحتوي على العديد من المشروعات العقارية المتميزة ويجعل القرب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق المهمة حيث يقع بالقرب من طريق مصر السويس الصحراوي والطريق الدائري وشارع التسعين ومدينتى والشروق، كما تتراوح سعر الوحدات السكنية الموجودة به بين 7600 ألف جنيه مصري وحتى 9100 ألف جنيه مصري.

حي القرنفل:

من افضل احياء التجمع الخامس يحتوي على العديد من المميزات والخدمات منها الموقع الجغرافي الاستراتيجي بالقرب من المناطق الهامة والطرق الرئيسية ويقع بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية في القاهرة الجديدة ويحتوي على العديد من المشروعات العقارية الاستثمارية المتميزة كما انه يضم العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتنوعة بين فيلات وتوين هاوس، ويبدأ سعر المتر في حي القرنفل من 6000 جنيه مصري.

حي الشويفات:

من أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب ويعتبر من أرقى احياء التجمع الخامس حيث يقع على امتداد محور الأمل من شارع التسعين الجنوبي الذي يحده شمالا و كمبوند القطاميه ديونز من جهة الجنوب، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة كالبنوك مثل بنك أبو ظبي ودور عبادة مثل مسجد الايمان ومدارس دولية مثل مدرسة الشويفات ومراكز تسوق عالمية مثل اتش اند ام، هتروح سعر المتر في حي الشويفات بين 12500 جنيه وحتى 16 ألف جنيه.

حي الأندلس:

يتميز حي الاندلس بموقع فريد بين التسعين الجنوبي والدائري الاوسطي المؤدي الى العاصمه الاداريه الجديده بالاضافه الى وجوده بالقرب من العديد من الكمباوندات السكنية الراقية مثل كمبوند القطامية ديونز و كمبوند ماونتن فيو، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء ومراكز تسوق ومساجد ونوادي رياضية ومدارس دولية، ويتراوح سعر المتر للشقق في حي الاندلس بين 7000 جنيه وحتى 10000 جنيه.

غرب أرابيلا:

يقع حي غرب ارابيلا في موقع مميز في التجمع الخامس بجوار شارع التسعين الجنوبي والقطاميه هايتس منطقة إسكان الشباب، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة منها المستشفيات مثل مستشفى القاهرة الجديدة والصيدليات مثل صيدليات سيف ومدارس مثل المدرسه الامريكيه الجديده وجامعات مثل الجامعه الالمانيه ودور عبادة مثل مسجد السويدي ومراكز تجارية مثل مول اون ذا رن، ويتراوح سعر المتر للشقق في حي غرب ارابيلا بين 12,800 جنيه وحتى 16700 جنيه.

منطقة الجامعة الأمريكية:

افضل احياء التجمع الخامس يقع بين شارع حي زيزينيا و امتداد سور الجامعة من جهة شارع التسعين الجنوبي يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء وروضات الأطفال والمدارس للمراحل الدراسية المختلفة مثل مدرسة برنستون الدولية والبنوك مثل بنك فيصل الإسلامي والمراكز التجارية مثل ميد تاون مول وجامعات مثل الجامعه الامريكيه ونوادي رياضية مثل نادي القاهرة الجديدة، يتراوح سعر المتر للشقق السكنية في حي منطقة الجامعه الامريكيه بين 11800 جنيه وحتى 17500 جنيه.

المستثمرين الجنوبية:

من أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب وتعتبر من اكثر الاحياء المتميزة في التجمع الخامس وتقع بالقرب من العديد من الكمباوندات السكنية الراقية مثل كمباوند جراند ريزيدنس و كمباوند ريتاج ويقع على شارع التسعين الجنوبي ويحدها من الغرب منطقتين النرجس و النرجس الجديدة ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل روضات الأطفال و المدارس مثل مدرسة آل ياسر للغات وصيدليات مثل صيدليات الصفوة والمراكز التجارية مثل مول بوينت 90 وأندية رياضية مثل نادي الزهور الرياضي، ويتراوح سعر المتر في حي المستثمرين الجنوبية بين 9500 جنيه وحتى 18 ألف جنيه.

بيت الوطن:

يتكون بيت الوطن من ثمانية أحياء متكاملة ويتميز بانخفاض أسعار الوحدات السكنية والقصور الموجودة به ويقع على امتداد شارع التسعين الشمالي يحده من الشمال طريق السويس الصحراوي كما يحده من الجنوب محور محمد بن زايد الجنوبي ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء واندية رياضية ومحولات كهربائية ومناطق ترفيهية واعمده اناره ومناطق خدمات خاصة، ويتراوح سعر المتر في حي بيت الوطن بين 5450 جنيه وحتى 8500 جنيه.

حي الدبلوماسيين:

يتميز الهدوء ويقع محور جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب ويقدم العديد من الخدمات والمرافق من أجل تلبية احتياجات السكان المستشفيات مثل مستشفى دار الصحة ومراكز تجارية مثل ارابيلا بلازا وبنوك مثل سي اي بي، ويتراوح سعر المتر في حي الدبلوماسيين بين 10000 جنيه وحتى 12 ألف جنيه.

الأحياء الخمسة:

تقع الأحياء الخمسة على طريق التسعين الجنوبي يحدها من الغرب محور طلعت حرب الذي يؤدي إلى منطقة النرجس ويقدم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة كالبنوك مثل البنك الاهلي المصري و المدارس مثل مدرسة اخناتون والمؤسسات الحكومية مثل محكمه القاهره الجديده وصيدليات مثل صيدليات العزبي ودور عبادة مثل مسجد الحمد، يتراوح سعر المتر في منطقه الاحياء الخمسة بين 8500 جنيه وحتى 12000 جنيه.

النرجس الجديدة:

من أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب وأحد أحدث احياء التجمع الخامس تقع بالقرب من منطقة النرجس والمستثمرين يحدها من الشمال النرجس عمارات ومحور جمال عبد الناصر ويحدها من الجنوب الغابه المتحجره ويحدها من الشرق جاردينيا هايتس ومحور محمد نجيب كما يحدها من الغرب محور الدبلوماسيين ومحور طلعت حرب تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مطاعم راقيه ومدارس دولية ودور عبادة و بنوك ومصارف وحدائق، يتراوح في حي النرجس الجديدة بين 7500 جنيه وحتى 11000 جنيه.

قد يهمك التعرف علي:

ما هي مزايا وعيوب احياء التجمع؟

يحتوي التجمع الخامس على العديد من الأحياء المواد المزرعه والمتميزة والتي تتشابه جميعها في أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مزايا وعيوب احياء التجمع:

  • الموقع الاستراتيجي في قلب القاهرة الكبرى ويتميز بأنه يقع في منطقة واسعة وهادئة مقارنة بباقي المناطق المجاورة لها وهذا امر فريد.
  • يفعل بالقرب من المنشآت الخدمية حيث يوجد الكثير من المحلات التجارية والمنشآت والشوارع الحيوية والمدارس العالمية.
  • سهوله الانتقال منه وإليه حيث يوجد خط أتوبيس يعمل على مدار 24 ساعة، كما أنه يوجد في كثير من المناطق مواقف سيارات أجره كما أن الأتوبيسات المخصصة لتنقل اليه تذهب الى كل مكان في القاهره الكبرى.
  • تتميز بطقس معتدل مقارنة بباقي مناطق القاهرة الكبرى ويرجع ذلك إلى المساحة الكبيرة فلا يوجد تزاحم للسكان كما انه مرتفع عن سطح البحر بما يعادل 180 متر مما يعمل على تلطيف درجة الحرارة.

ومن اجل الشفافية فإنه توجد بعض العيوب في منطقة التجمع الخامس ولكنه ليست عيوب منفرة بل هي عيوب بسيطة يمكن التعامل معها وحلها ومن أبرز عيوب التجمع الخامس ما يلي:

  • ينزعج البعض من تكلفة السكن المرتفعة ولكن عند مقارنة السكن في التجمع الخامس من حيث الموقع والخدمات والتصميمات والمساحات بغيره من السكن في المناطق الاخرى نجد أن التكلفة مناسبة تماما.
  • يبتعد عن المناطق الحيوية في القاهرة نفسها وقد تضطر الى ركوب أكثر من وسيلة مواصلات للذهاب الى بعض المناطق مما يستغرق وقتا أطول ولكن إذا كنت تمتلك سيارة فسوف يكون الامر سهلا.
  • ارتفاع تكاليف المعيشة في منطقة التجمع الخامس مقارنة بباقي المناطق الأخرى حيث نجد أن تكلفة الشراء مرتفعه ويرجع ذلك إلى عدة اسباب منها الإيجار السنوي او الشهري المرتفع للمحلات التجارية ولكن يمكن أن نجد بعض المحلات في بعض المناطق تبيع بأسعار متوسطة.
  • يزداد معدل الازدحام في التجمع الخامس مؤخرا شيئا فشيئا وبالأخص في الشوارع المهمة والحيوية مثل شارع التسعين والمولات التجاريه بسبب كثرة المميزات هناك.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

ارخص أحياء التجمع الخامس

تتميز أحياء التجمع الخامس بالتنوع في الأسعار والخدمات حيث انها تحتوي على مختلف المستويات الاجتماعية حتى تتناسب مع كافة رغبات وامكانيات العملاء وفي هذه الفقرة سوف نستعرض ارخص احياء التجمع الخامس.

حي ابو الهول:

يعتبر ارخص احياء التجمع الخامس ويشهد إقبالا كبيرا من الشباب الراغبين في الانتقال الى السكن في التجمع الخامس وكذلك العائلات حيث يبلغ متوسط سعر المتر به نحو 5500 جنيه.

ويقع في منطقة امتداد المستثمرين الجنوبيه على شارع امتداد الجولف بالقرب من منطقة النرجس فيلات والمنطقة الصناعية و مسجد فاطمه الشربتلي و الجامعة الامريكية في القاهرة ويتميز بأنه يقع بالقرب من أكبر محمية طبيعية في مصر وهي محمية الغابه المتحجره، وتتكون الوحدات السكنية في حي ابو الهول التجمع الخامس من دور ارضي وثلاث ادوار علويه بمساحات الداخليه واسعة وتصاميم جذابه و واجهات خارجيه رائعه.

حي تمر حنة بالتجمع الخامس:

ارخص احياء التجمع الخامس يقع بالقرب من شارع التسعين و أيضاً بالقرب من المولات التجارية والخدمات ومدينة الرحاب ويتميز بأن أسعار الشقق السكنية الموجودة به متوسطة فمثلا شقة سكنية في حي تمر حنه تمتد على مساحة 300 متر مربع مفروشة مع تشطيب سوبر لوكس بالكامل وتحتوي على حديقة وغيرها من المميزات والخدمات يبلغ سعرها نحو 2 مليون جنيه ويبلغ متوسط سعر الفيلا السكنية في حي تمر حنه نحو 9 مليون جنيه.

حي القرنفل في التجمع الخامس:

يعتبر حي القرنفل من أرخص الأحياء في التجمع الخامس وتختلف الاسعار الموجوده به حسب نوع الوحدة السكنية فمثلاً شقة سكنية تمتد على مساحة 220 متر مربع ما تشطيب كامل سوبر لوكس تكون بسعر 2 مليون جنيه، ويمكن أن نجد أن أسعار الشقق السكنية في حي القرنفل مرتفعة نوعا ما فيلات وشقق سكنية تقع في الدور الثاني من الفيلات السكنيه ويبلغ متوسط سعر الفيلات في حي القرنفل نحو 7 مليون جنيه.

حي اللوتس في التجمع الخامس:

يعتبر حي اللوتس من ارخص الأحياء التي تقع فيها التجمع الخامس وهو يقع بالقرب من الجامعه الامريكيه وعلى مسافة دقائق من شارع التسعين ويحدها من الناحية الشمالية طريق النصر كما يحد من الناحيه الشرقيه كمبوند القطاميه ديونز ويتميز بأنه يحتوي على العديد من النوادي الرياضية مثل نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة، ويبلغ متوسط أسعار الشقق السكنية في حي اللوتس في التجمع الخامس والتي تمتد على مساحة 800 متر مربع نحو مليون جنيه بدون تشطيب اما الشقق الدوبلكس متشطبه تشطيب سوبر لوكس فيبلغ متوسط سعرها نحو مليون ونصف.

أنظر أيضًا علي التالي:

خريطة أحياء التجمع الخامس

يمتد التجمع الخامس على مساحة 70 ألف فدان وهو يقع شرق القاهرة وبالتحديد غرب مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة المستقبل القطامية والتجمع الأول والتجمع الثالث بمحاذاة مساكن الزهراء في مدينة نصر ويبعد عن منطقة مصر الجديدة مسافة 30 دقيقة فقط.

كما انه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس القاهرة الصحراوي ومحور محمد بن زايد ومحور التسعين ومحور جمال عبد الناصر والطريق الإقليمي وطريق القطامية العين السخنة ومحور المشير طنطاوي.

كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن دائري المعادي ومدينة نصر ويبعد مسافة 30 دقيقه عن وسط البلد و العاصمه الاداريه الجديده كما أنه يقع على مسافة دقائق قليلة من مدينتي ومدينة الرحاب ومدينة الشروق.

وتم تخصيص أكثر من نصف مساحة التجمع الخامس وهو ما يعادل 43 ألف فدان للمساحات الخضراء الشاسعة و الاماكن المفتوحه أما باقي المساحة فقد تم تخصيصه للمباني السكنية وتضم خريطة التجمع الخامس خمس أحياء رئيسية وهم في الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى مجموعة الأحياء المطورة مثل حي الدبلوماسيين وحي الشويفات وحي جنوب الاكاديميه وحى البنفسج وحى غرب الجولف وحي الياسمين.

قد يهمك المواضيع التالية:

افضل كمبوند في التجمع الخامس

يتميز التجمع الخامس أنه يحتوي على مجموعه من افضل الكمباوندات السكنية الموجودة في القاهرة والتي تقدم باقة من أفضل الخدمات والمميزات من أجل توفير الراحة والرفاهية للعملاء وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل كمبوند في التجمع الخامس.

قطامية هايتس:

يقع في أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب ويتميز كمباوند قطاميه هايتس عن غيره من الكومباوندات السكنية بالعديد من المميزات الجذابة أهمها الرقي والهدوء، إلى جانب موقعه المتميز في قلب القاهرة بما يسهل على السكان الوصول إلى جميع الخدمات الضرورية فنجد أنه يقع بالقرب من الدائري ومحور سعد زغلول بالاضافة الى انه يقع على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي كمبوند ستون.

ويقدم خدمات متميزه وفريده مثل وجود اكبر ملعب جولف في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، نادي صحي وسبا وجاكوزي، مساحات خضراء واسعة، أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء و الباربكيو، عيادات طبية، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند قطامية هايتس بين شقق ودوبلكس وفيلات.

ايست تاون التجمع الخامس:

يقع كمبوند تاون التجمع الخامس في شارع التسعين بجوار الجامعة الامريكية وهو يحتوي على خدمات متميزة تحقق الرفاهية المطلوبة مثل مطاعم وكافيهات، واماكن مخصصه للاطفال، حمامات سباحة، كلوب هاوس، وأمن وحراسة، مدارس متخصصة، ومراكز ثقافية، مساحات خضراء واسعة، محلات تجارية، نوادي رياضية، موقف خاص للسيارات، و مولدات كهربائية.

وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس بين تاون هاوس وفيلات ودوبلكس وبنت هاوس، واما بالنسبة لانظمة السداد فتكون عن طريق دفع 10% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات والتسليم خلال 3 سنوات.

تاج سيتي القاهرة الجديدة:

يتميز كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده بموقعه بين طريق القاهرة السويس و بين شارع الثورة و على مسافة قصيرة تصل الى خمس دقائق فقط من شارع التسعين وتحديدا أمام فندق كمبنسكي هو فندق جي دبليو ماريوت، و يقدم كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده خدمات متنوعه ومتميزه.

مثل وجود فندق عالمي و مراكز ثقافية، نوادي رياضيه، وبحيرات صناعية و انتشار مساحات خضراء واسعة، مدرسه انترناشونال، نوادي صحية ، كلوب هاوس، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ودوبلكس، وأنظمة السداد داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تكون بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

ذا سكوير التجمع الخامس:

يمتد كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس على مساحة 110 فدان في التجمع الخامس وهو يقع بجوار كمبوند ميفيدا و كمبوند هايد بارك وعلى بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، ويقدم العديد من الخدمات مثل المساحات الخضراء، ونادي رياضي وجيم وسبا وجاكوزي، و مطاعم وكافيهات عالميه ، ومغسلة، منطقة محلات تجارية، عيادات طبية، امن وحراسة.

وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ودوبلكس، ويتميز بوجود أنظمة سداد مريحة عن طريق دفع 35% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

قطامية ديونز التجمع الخامس:

يقع كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري هو طريق السويس وعلى بعد دقائق معدودة من شارع التسعين و يتميز كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس بتنوع الخدمات والمرافق والوحدات من اجل ارضاء اذواق كافة العملاء.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها مركز رياضي مجهز بأحدث الاجهزة، 27 ملعب جولف، اكاديميه مخصصة لرياضة الجولف، محلات تجارية، اسواق جمله، كاميرات مراقبة وأمن وحراسة، مساحات خضراء واسعة، فنادق مشهورة، حمامات سباحة وسبا و جاكوزي، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس بين شقق وفيلات ودوبلكس.

قطامية جاردنز:

يقع كمبوند قطامية جاردنز بجوار الجامعه الامريكيه وعلى الامتداد الجنوبي لشارع التسعين و يتميز كمبوند القطامية جاردنز بموقعه الحيوي في وسط المشروعات العملاقه الجديده مثل جامعه المستقبل و داماك و إعمار، و يتميز كمبوند قطاميه جاردنز بخدماته المتنوعه والمتميزه المساحات الخضراء الواسعة و البحيرات.

و تتميز تصميمات الوحدات السكنية بأنها تشبه الطراز الالماني وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند قطامية جاردنز بين شقق وفيلات وتاون هاوس وبنت هاوس ودوبلكس، وأنظمة السداد تكون عن طريق دفع 15% مقدم من قيمه الوحده السكنيه وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

ماونتن فيو هايد بارك:

يتميز كومباوند موت موت بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص حيث نجد ان الكومباوند يطل على نادي الجزيرة وحديقة هايد بارك كما أنه يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن الجامعه الامريكيه ويبعد مسافة دقيقتين فقط عن الطريقه الدائري الرئيسي مما يسهل الوصول إلى أي مكان منه خلال فترة قصيرة.

بالإضافة إلى الموقع المتميز فإن كومباوند ماونتن فيو يقدم خدمات متنوعة مثل البحيرات الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة والنافورات المميزة، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بين شقق وفيلات وبنتهاوس، و أما أنظمة الدفع فهي مريحة و ذلك من خلال دفع مقدم يتراوح من 10 الى 20% من قيمة المبلغ وتقسيط باقي المبلغ على 4 الى 6 سنوات.

كمبوند ميفيدا القاهرة:

يقع كمبوند ميفيدا القاهرة في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة وعلى مسافة 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل النوادي الرياضية، المولات التجارية، مركز طبي حديث، مناطق ترفيهية للأطفال، المساحات الخضراء الواسعة، وحمامات سباحة، مركز تجاري، مطاعم وكافيهات، مدارس دولية، أمن وحراسة.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند ميفيدا القاهرة بين شقق سكنية وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات وأذواق العملاء و يقدم كمبوند ميفيدا القاهرة أنظمة سداد مريحة حيث يكون الدفع على وديعتين وتكون الأولى بنسبة 5% من سعر الوحدة السكنية والثانية بنسبة 10% من سعر الوحدة السكنية وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

هايد بارك التجمع الخامس:

من انتاج شركة هايد بارك وهي تشبه ماونتن فيو في المستوى والخدمات وتعتبر افضل كمبوند في التجمع الخامس و تتميز بموقعها الحيوي في حي الروضة في التجمع الخامس و تقع على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية و قريبة من كمبوند سكوير القاهرة الجديدة.

و تتميز بخدماتها المتنوعة التي تتمثل في مركز طبي متكامل، كلوب هاوس، مدارس عالمية، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، و بأنظمة سداد مريحة من خلال دفع 10% مقدم و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

ستون بارك القاهرة الجديدة:

يقع كمبوند ستون بارك القاهره الجديده في مدخل التجمع الخامس و امام قطاميه هايتس وعلى مسافة 10 دقائق فقط من الجامعه الامريكيه وحوالي 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، تتعدد الخدمات والمرافق داخل كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة.

حيث تتنوع بين محلات تجارية، صالات سينما، مسرح، مباني اداريه، مساحات خضراء واسعه، حمامات سباحه، شلالات صناعية، نوادي ليليه، كاميرات مراقبة وأمن وحراسة طوال اليوم، ملاعب رياضية متعددة للتنس والاسكواش والجولف، وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة بين شقق وفيلات وتاون هاوس، وانظمة السداد عبارة عن دفع 15% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مولات التجمع الخامس في أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

يتميز التجمع الخامس بانه يحتوي على العديد من المولات التجاريه من اجل ضمان تجربه مميزة لمحبي التسوق وفي هذه الفقرة سوف نستعرض المولات التجمع الخامس.

داون تاون التجمع الخامس:

أشهر مولات التجمع الخامس يقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من محور العروبة ويضم العديد من المحلات التجارية وصيدليات و ماكينة صراف آلي.

كونكورد بلازا مول:

يقع على شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع طريق الجزيرة ويحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي ذات الأطباق العربية المختلفه وهو أشهر مولات التجمع الخامس يتميز ببراعة التنسيق والموقع الحيوي.

مول تريفيوم:

افضل مولات التجمع الخامس يقع في شارع التسعين الشمالي امام محور السلام وكومباوند ليله ويحتوي على مطاعم ومقاهي ووحدات إدارية و تجارية ومواقف سيارات وخدمات انترنت عاليه الجوده.

فرست مول في التجمع الخامس:

يقع في شارع 33 التجمع الخامس بالقرب من مدرسة مانور هاوس الدولية وحضرموت ويعتبر مشروع متكامل يحتوي على مجموعه من اهم المحلات التجارية العالمية والمحلية بالإضافة إلى عيادات طبية ومكاتب اداريه والعاب ترفيهية تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

كايرو فيستيفال سيتي:

افضل مولات التجمع الخامس يقع على شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري ويظن مجموعة كبيرة من المحلات ذات الماركات العالمية والخدمات والمرافق ومطاعم ومقاهي وملاهي تتناسب مع جميع الأعمار.

مول اليجانتري:

من افضل مولات التجمع الخامس يتميز بالرقي والفخامة ويقع في شارع عمر بن الخطاب بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، وهو مول تجاري ضخم يحتاج على اكثر من 300 محل تجاري ومنطقة العاب للاطفال مؤمنة بالكامل.

سيلفر ستار مول:

افضل مولات التجمع الخامس يقع بالقرب من مول 7 ستارز ويقع على شارع اخناتون قسم أول القاهرة الجديدة امام جريدة أخبار الصباح ويتميز بموقع حيوي في قلب التجمع يحتوي على مجموعه من افضل المنتجات والسلع والمطاعم والمقاهي المتنوعة.

سفن ستارز مول:

يقع على محور 79 بالقرب من طريق اخناتون وهي منطقة حيوية بالقرب من المستشفيات ومدارس دولية وجامعات ومشروعات سكنية، ويضم العديد من المحلات التجارية ومطاعم ومقاهي ومنطقة ألعاب تتناسب مع جميع الأعمار.

بوينت 90 مول:

يقع على طريق العبور مباشرة ويحتل موقع حيوي بالقرب من أحد أهم المشروعات السكنية وهو كمبوند بالم هيلز قطامية يحتوي على مناطق للألعاب وملاهي تتناسب مع جميع الأعمار وسينما ثلاثية الأبعاد.

مول ميتنج بوينت:

أشهر مولات التجمع الخامس يقع على شارع التسعين الجنوبي بجوار جامعة المستقبل وبنك مصر فرع التسعين وأمام دانكن دونتس ويطلق عليه مول الشباب حيث يوفر جميع احتياجات ورغبات الشباب من ملابس واحذيه و أنشطة وألعاب ترفيهية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب وهو أحد أهم المناطق الموجودة في القاهره الجديده وهي منطقة التجمع الخامس التي تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات بالإضافة إلى الاحياء المتنوعة وقد تحدثنا في هذا المقال عن افضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب وما هي مزايا وعيوب التجمع الخامس مع ذكر ارخص احياء التجمع الخامس و خريطة احياء التجمع الخامس وافضل كمبوند في التجمع الخامس و مولات التجمع الخامس.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن