عيوب النرجس الجديدة

تعد منطقة النرجس الجديدة من أفضل وأهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس من حيث العائد الاستثماري كما أنها تتميز بكثافة سكانية اقل وبالتالي تتمتع بهدوء وترف ورفاهية أكثر وتعتبر مقصد للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير مشروعات سكنية وتجارية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عيوب النرجس الجديدة.

عيوب النرجس الجديدة

تعتبر منطقة النرجس الجديده من افضل المناطق الاستثمارية في مدينة التجمع الخامس حيث أنها تحتل موقع حيوي في منطقة التجمع الخامس كما تمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 230 فدان وتحتوي على العديد من الكومباوندات السكنية الراقية والخدمات المتنوعة ولكن على الرغم من وجود كل هذه المميزات والمغريات إلا أنه توجد بعض العيوب في منطقة النرجس الجديدة التي انزعج منها بعض العملاء ولكن هذه العيوب ليست منفرة وإنما هي عيوب طفيفة يمكن التعامل معها وحلها وفي هذه الفقرة سوف نستعرض عيوب النرجس الجديدة:

  • انزعج بعض العملاء من تلاعب السماسرة في أسعار الوحدات السكنية في منطقة النرجس الجديدة.
  • هناك بعض العملاء الذين انزعجوا من موقع منطقة النرجس الجديدة وذلك حيث أنها تقع بالقرب من مناطق الإسكان العائلي.
  • كما انزعج بعض العملاء من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في منطقة النرجس الجديدة ولكن عند مقارنة هذه الأسعار مع الخدمات والمميزات التي توفرها منطقة النرجس الجديده نجد ان هذه الاسعار مناسبه تماما بل ومعقوله ايضا.
  • بعض العملاء يرى أن هناك تفاوت كبير بين أسعار الوحدات على امتداد حي النرجس ولكن يمكن أن نرجع هذا التفاوت الى العديد من العوامل مثل اختلاف المساحات والموضع والخدمات المحيطة و مستوى تشطيب الوحدات.

قد يهمك المواضيع التالية:

مميزات النرجس الجديدة

بعدما تعرفنا علي عيوب النرجس الجديدة، لنتعرف في الفقرة التالية علي مميزات النرجس الجديدة:

  • تحتوي منطقة النرجس الجديدة على العديد من المميزات والخدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات النرجس الجديدة.
  • تمتد المنطقة النرجس الجديدة على مساحة شاسعة ساعدت على توفر العديد من الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء الشاسعة.
  • تحتل منطقة النرجس الجديدة موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تعتبر حلقة وصل بين المدن الجديدة.
  • تتميز المباني السكنية بوجود طابع مميز من الرقى والفخامه.
  • تضم منطقة النرجس الجديده العديد من الخدمات الترفيهيه المتنوعه.
  • توفر منطقة النرجس الجديدة لسكانها مستوى عالي من الرفاهية والترف ومستوى معيشي فاخر.
  • تتنوع مساحة الوحدات السكنية في منطقة النرجس الجديدة حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • تعد منطقة النرجس الجديده افضل المناطق الاستثمارية في التجمع الخامس.
  • تتميز منطقة النرجس الجديده باسعار تنافسيه مقارنه بالخدمات المتميزة التي تقدمها.
  • تحتوي على العديد من الخدمات الطبية والتعليمية والتجارية كما انها تقع بالقرب من عدد كبير من المستشفيات والبنوك و ماكينات صراف آلي ومحلات تجارية.

سعر المتر في النرجس الجديدة

بعدما تعرفنا علي عيوب النرجس الجديدة، لنتعرف علي سعر المتر في النرجس الجديدة، حيث يغلب على منطقة النرجس الجديده وجود عمارات سكنية تتكون من دور ارضي وثلاث ادوار علوية مما يعطيها مظهر من الرقي والفخامة وتتراوح مساحة الشقق السكنية في هذه العمارات بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

كما انها تحتوي ايضا على دوبلكس و فيلات تم تصميمها على الطراز الاسباني موجود معها لمسات من الطراز الأوروبي الحديث حتى تتناسب مع كافة الرغبات والأذواق التي قد يحتاج إليها العملاء.

ويختلف سعر المتر في منطقة النرجس الجديدة تبعا للعديد من العوامل منها البقعة التي يقع بها السكن و المساحات والمرافق والخدمات المحيطة وغيرها من العوامل:

  • ويبلغ متوسط سعر المتر للشقق في منطقة النرجس الجديدة نحو 10 آلاف جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات نحو 18450 جنيه.
  • ويتراوح متوسط سعر شقق في النرجس الجديده بين 900 ألف جنيه وحتى 3 مليون و500 الف جنيه، كما تختلف هذه الأسعار تبعا لعدة عوامل منها الموضع ومستوى تشطيبات الوحدة.
  • وتوفر منطقة النرجس الجديدة انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

النرجس الجديدة ولا بيت الوطن

بعدما تعرفنا علي عيوب النرجس الجديدة، لنتعرف علي مقارنة بين النرجس الجديدة وبيت الوطن، لا يمكن أن نجد فروق واضحة بين كلا من النرجس الجديدة وبيت الوطن وذلك لأن كل منهما يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة وفي هذه الفقرة سوف نوضح أسباب تفضيل كل من النرجس الجديدة وبيت الوطن.

تتمتع منطقة النرجس الجديده بموقع استراتيجي حيوي في قلب مدينة التجمع الخامس بالاضافة الى انها تقع بالقرب من مجموعة من المراكز والهيئات الخدمية المختلفة كما انها افضل المناطق من حيث الاستثمار في المستقبل وذلك لانها اكثر ربحا في الوقت الحالي.
وقد اهتمت شركة الجمهوريه للتنميه العمرانيه بالتفاصيل التي تجعل مشروعاتها متميزة حيث قامت بتصميم الوحدات السكنية على طراز الاوروبي وعلى اعلى المعايير بالاضافه الى التشطيبات الداخليه المتميزة وتتميز بقربها من أهم المشروعات السكنية والتجارية والخدمية التي تجعل منطقة النرجس منطقة أكثر حيوية.

أما منطقة بيت الوطن فيرى الكثير من الخبراء انها افضل منطقه في التجمع الخامس لكونها مستقبل الاستثمار الحقيقي وذلك لأنها تتمتع ببنية تحتية ممتازة وتقع بالقرب من منطقة النوادي وتزداد أسعار يوميا كما انها تعتبر منطقة مثالية لسكن العاملين في العاصمه الاداريه الجديده في حاله عدم قدرتهم على شراء وحدات سكنية في العاصمة الادارية.

بالإضافة إلى أن منطقة بيت الوطن تتميز بأنها مشروع حكومي تم تخصيصه في البداية للعاملين في الخارج وبالتالي فانه سوف يضم مجموعه من اعلى الفئات السكانية في المجتمع المصري كما أنها تحتل موقع استراتيجي بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وتعتبر منطقة بيت الوطن الأفضل في الاستثمار على المدى البعيد

خريطة النرجس الجديدة

بعدما تعرفنا علي عيوب النرجس الجديدة، لنتعرف علي خريطة النرجس الجديدة، حيث تحتل منطقة النرجس الجديدة موقع استراتيجي في التجمع الخامس جنوب القاهرة الجديدة في اكثر المواقع حيوية حيث تتوسط مجموعة من الكومباوندات السكنية الفاخرة والمتميزة بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، حيث يحدها من جهة الشرق محور محمد نجيب ويحدها من جهة الشمال شارع التسعين وحي النرجس والجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة و كمبوند ماونتن فيو.

ويحدها من جهة الغرب مسجد فاطمه الشربتلي وحي غرب اربيلا والجامعة الألمانية والتجمع الثالث كما يحدها من جهة الجنوب الطريق الدائري وطريق العين السخنة.
كما تتصل منطقه النرجس الجديده بثلاث محاور رئيسيه هي محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب ومحور طلعت حرب، وتبعد مسافة خمس دقائق فقط عن مدينتي والرحاب بمدينه الشروق كما انها تبعد مسافة 10 دقائق فقط عن العاصمه الاداريه الجديده.

قد يهمك التعرف علي:

النرجس الجديدة شقق للبيع

تتميز منطقة النرجس الجديدة بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة ذات المساحات المتفاوتة والتصميمات الراقية والتشطيبات الفاخرة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع النرجس الجديدة.

شقة بالنرجس استلام فورى فيو قطامية ديونز بالتقسيط:

شقه في حي النرجس فيو على كمبوند قطامية ديونز وعلى مسافة دقائق من شارع التسعين الجنوبي، تمتد على مساحة 185 م مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن وتقع في الطابق الأول، إستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في كمبوند وايت ريزيدنس حي النرجس:

شقه تمتد على مساحة 155 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، تقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع استلام بعد 5 شهور على محور جمال عبد الناصر مباشرة:

تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 200 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، تقسيط على 4 سنوات وقسط كل 3 شهور.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بانوراما بحري النرجس الجديدة حرف F استلام فوري قسط على 36 شهر اعلي ربوة بالمنطقه:

تقع بالقرب من النرجس فيلات تمتد على مساحة 167 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن 3 قطع ومطبخ ، مقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ علي 36 شهر.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بالقرب من مسجد فاطمه الشربتلي في النرجس:

تقع بالقرب من مسجد فاطمه الشربتلي وشارع التسعين الجنوبي تمتد على مساحة 175 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام وريسبشن كبير ومطبخ وتراس، وتقسيط على 3 سنوات واستلام بعد سنة
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن عيوب النرجس الجديدة وهي أحد أهم المناطق في منطقة التجمع الخامس وهي النرجس الجديدة التي تعتبر أيقونة استثمارية لا تخيب وتتمتع بالعديد من المميزات والخدمات منها الموقع الاستراتيجي الحيوي والوحدات السكنية ذات التصميمات الفاخرة وقد تحدثنا في هذا المقال عن عيوب النرجس الجديدة ومميزات النرجس الجديدة وسعر المتر في النرجس الجديده والنرجس الجديدة ولا بيت الوطن مع ذكر خريطة النرجس الجديدة والنرجس الجديده شقق للبيع.

قد يهمك معرفة التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن