عيوب السكن في مدينتي

عيوب السكن في مدينتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل، حيث تعد مدينتي احدى المشروعات العمرانية الجديدة التي قامت بإنشائها شركة طلعت مصطفى تقدم بنية تحتية مميزة بالاضافة إلى تصميمات العصرية الحديثة و الاستغلال الجيد للمساحات داخل مدينتي وهي تقع على ارتفاع يصل الى 270 م فوق سطح البحر مما يتميز بمناخ معتدل طوال العام، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مدينتي.

عيوب السكن في مدينتي

عملت شركة طلعت مصطفى على أن تكون مدينتي مدينه عالميه على ارض مصريه وزودتها بالعديد من المميزات والمرافق حتى تعمل على توفير الراحة والرفاهية للعملاء، وعلى الرغم من توفر العديد من الخدمات والمميزات إلا أنه توجد بعض العيوب في مدينتي التي أثارت قلق الكثير من سكان مدينتي وقاموا بتقديم شكوى إلى الجهات المسؤولة في الحكومة المصرية ، ومن أبرز العيوب التي يشتكي منها السكان في مدينتي ما يلي:

  • في بعض الأوقات تدخل في مدينتي بعض والحيوانات الضالة مثل الكلاب ولكن يعمل أفراد الأمن على التعامل مع هذا الأمر.
  • يتم حرق بعض المخلفات الزراعية بالقرب من مدينتي وبالتالي هذه الحرائق على السكان داخل مدينتي وتضر البيئة العامة، ونرى في الفترة السابقة أن هناك تحركات حصلت على هذا الأمر.
  • انزعج بعض العملاء داخل مدينتي من سوء المساحات الخضراء وسوء ري المساحات الخضراء، ولكن هذه المشكلة تم حلها بالفعل حيث عمل المسؤولين على جعل هناك انتظام في الري.
  • يقول البعض أن هناك عيب كبير وهو الأسعار العالية، ولكن على الجانب الآخر نرى أن هناك الكثير من المميزات التي تحصل عليها في المقابل.

تعرف علي التالي:

مميزات السكن في مدينتي

بعدما تعرفنا علي عيوب السكن في مدينتي، لنتعرف علي مميزات السكن في مدينتي، حيث تمتد مدينتي على مساحة ضخمة تصل إلى 8 آلاف فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بشكل احترافي من أجل توفير كافة الخدمات المتميزة التي قد يحتاج إليها العملاء حاجه تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمدارس والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة وتحتوي على شبكة نقل داخل وخارج المدينه تعمل بشكل جيد وتضم حوالي 600 ألف نسمة، وتعتبر مدينتي مدينه سكنيه متكامله وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات السكن في مدينة.

  • تتنوع مساحة الوحدات السكنية في مدينتي من أجل تلبية رغبات واحتياجات العملاء.
  • تم تنفيذ الوحدات السكنية على اعلى مستوى من الفخامة والرقي من أجل المشاهير ورجال الأعمال.
  • تحتوي على العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات.
  • تحتوي على العديد من المحلات التجارية.
  • تحتوي على شبكه طرق تسهل التنقل داخل مدينتي بسهوله.
  • تحتوي على العديد من النوادي الصحية ونوادي ترفيهية مختلفة.
  • تحتوي على خدمات طبية متميزة حيث يوجد مركز طبي متكامل يحتوي على عيادات مختلفة منها المخ والأعصاب والأسنان وانف واذن وحنجره وغيرها من العيادات.
  • تحتوي مدينتي على نظام مخصص لجمع القمامة دون أي تدخلات بشرية، بالإضافة إلى نظام تدوير المخلفات للاستفادة منها.
  • تحتوي على العديد من الفنادق الفخمة و الملاعب المجهزة بالكامل.
  • تحتوي على مدارس بجودة عالمية لتوفير مستوى علمي مثالي للأولاد.
  • تحتوي على أماكن مخصصة لوقوف السيارات لمنع الازدحام بشكل كامل.
  • يحتوي على مساجد ومنطقة مخصصة للمؤتمرات ومحطات بنزين.

موقع مدينتي

بعدما تعرفنا علي عيوب السكن في مدينتي، لنتعرف علي موقع مدينتي، حيث تحتل مدينتي موقع استراتيجي متميز على طريق  السويس حيث تقع في الجانب الشرقي من القاهرة وتبعد عن القاهره الجديده ومدينه نصر مسافة عدة دقائق كما أنها تبعد عن مصر الجديده مسافة 10 دقائق فقط ويبعد مسافة 20 دقيقة عن وسط القاهرة وتبعد مسافة دقائق قليلة عن هليوبوليس الجديده ومدينة الشروق وتقع أيضاً بالقرب من المعادي والمقطم وغيرها من المناطق المجاورة.

وتقع بالقرب مع الأحياء السكنية مثل حي القرنفل وحي الياسمين في التجمع الأول، ويتميز مدينتي بانها تقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري و العاصمه الاداريه الجديده وهذا موقع استراتيجي يربط بين أهم المدن الجديدة والمناطق الحيوية التي يحتاج إليها العملاء وتتميز بموقعها وتخطيطها الممتاز وسهولة الوصول إليها من خلال الطرق الرئيسية والاتوبيسات الخاصة في المدينة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

كم سعر المتر في مدينتي؟

بعدما تعرفنا علي عيوب السكن في مدينتي، لنتعرف علي كم يبلغ سعر المتر في مدينتي، تتنوع الوحدة السكنية داخل مدينتي بين شقق وفيلات على مستوى عالي من الرقي والفخامة بالاضافة إلى تشطيبات الراقيه وتنوع مساحة الوحدات السكنية حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء حيث تتراوح مساحة الشقق في مدينتي بين 42 متر مربع وحتى 324 متر مربع بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 259 متر مربع وحتى 660 متر مربع، ويبدأ سعر المتر للشقق في مدينتي من 17 الف جنيه بينما يبدا سعر الفيلات من 24500 جنيه.

هل شقق مدينتي لها حصة من الأرض؟

كل وحدة سكنية في مدينتي لها حصة من الارض وذلك من خلال نسبة مساحة الوحدة السكنية من المساحة الإجمالية للوحدات الى اجمالي مساحة الارض المقام عليها المبنى.

أفضل منطقة للسكن في مدينتي

تحتوي مدينتي على العديد من الاماكن المميزة للسكن وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل منطقه للسكن في مدينتي.

المنطقة B1:

  • يبدأ سعر المتر بها من 13 ألف جنيه وتتميز بتشطيب من الشركه نفسها.

المنطقة B8:

  • يبلغ سعر المتر بها نحو 30 ألف جنيه شامل للتشطيب ويتم الاستلام في خلال اربعه او خمس سنوات.

منطقة B3 و B2 و B7 و B10 و B11، وصولاً إلى منطقة B16:

  • يبلغ سعر المتر بها نحو 11 ألف جنيه.

فيلات المرحلة الأولى والثانية والثالثة:

  • يتراوح سعر الفيلات بها بدون تشطيب بين 4 مليون جنيه وحتى 15 مليون جنيه.

تعرف علي المقالات الآتية:

شقق للبيع في مدينتي

بعدما تعرفنا علي عيوب السكن في مدينتي، لنتعرف علي أفضل شقق للبيع في مدينتي، حيث تحتوي مدينتي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمميزات من أجل خدمة السكان وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شعر للبيع في مدينتي.

شقه للبيع بأحدث مراحل مدينتي B8 بالتقسيط على 7 سنوات:

شقه في مدينتي المرحلة B8 تمتد على مساحة 119 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 تراس، تشطيب مميز وتقسيط على 7 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فرصــة للبيع حجز قديم شقه في مدينتي البي 8:

تمتد على مساحة 48 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 تراس، تشطيب مميز.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع تشطيب خاص في البى 7 مدينتي:

تمتد على مساحة 96 متر مربع تقع في الطابق الخامس فئة جاردن وتشطيب خاص وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع فى مدينتى بسعر لقطة استلام فورى:

شقة للبيع أفضل مرحلة في مدينتي تشطيب سوبر لوكس فيو جاردن وشارع مدخل مودرن ويوجد 2 اسانسير، تمتد على مساحة 168 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 تراس، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

اغتنم فرصه واستلم وحدتك بأقل مقدم 25% فيو جاردن B12:

شقة للبيع تمتد على مساحة 116 متر مربع تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن و2 تراس، مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن عيوب السكن في مدينتي، وهي أحد أهم المناطق الموجودة في القاهره الجديده وهي مدينتي التي عملت على إنشائها شركة طلعت مصطفى وحرصت على جعلها مدينه سكنيه متكامله تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات من اجل توفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء بالإضافة الى تنوع الوحدات السكنية والموقع المتميز. وقد تحدثنا في هذا المقال عن عيوب السكن في مدينتي ومميزات السكن في مدينتي وموقع مدينتي بالاضافه إلى كم سعر المتر في مدينتي وهل شقق مدينتي لها حصة من الارض وافضل منطقه للسكن في مدينتي بالإضافة إلى ذكر شقق للبيع في مدينتي.

فد يهمك أيضًا:

أضف تعليق

اتصل الآن