اين يقع كمبوند تاج سيتي

اين يقع كمبوند تاج سيتي؟ حيث يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة المزيد من التفاصيل التي تخص هذا المشروع، بالإضافة إلى الموقع الخاص به، وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي بالتفصيل في المقال.

اين يقع كمبوند تاج سيتي

يعتبر مشروع تاج سيتي واحد من المشاريع المميزة التي تم إنشاؤها بواسطة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وذلك على مساحة ضخمة تقدر ب1040 فدان في القاهرة الجديدة.

كما عملت الشركة كذلك على إنشاء المشروع والتأكد من أن يكون في موقع مثالي، حيث أن المشروع يقع في منطقة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على الطريق الدائري أمام فندق كمبينسكي و JW marriott.

كما يتميز هذا المشروع بالموقع المثالي الخاص به، وذلك في المنطقة التي تربط ما بين شارع الثورة وطريق القاهرة السويس، و يقع أيضا بالقرب من كل المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة، وعلى بعد 5 دقايق من المطار القاهرة الجوي.

قد يهمك التعرف علي التالي:

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي إجابة سؤال اين يقع كمبوند تاج سيتي، سنتعرف علي مميزات الكمبوند، فـ في حقيقة الأمر، إن هذا المشروع يتشابه مع كل المشروعات الأخرى من حيث أن هناك بعض المميزات والعيوب الموجودة في، وسوف نتعرف معكم فيما يلي على تفاصيل المميزات:

  • هذا المشروع المميز قامت الشركة بالاهتمام بكل التفاصيل الموجودة فيه، حيث عملت على تقديم العديد من أنظمة السداد والأسعار والمختلفة للوحدات التي تناسب كل الاحتياجات.
  • يتميز المشروع بأنظمة سداد تبدأ من مقدم 5%، وتقسيط حتى عشر سنوات، وهناك إستلام فوري وخصم كاش 31% عند الدفع الكاش.
  • يتميز هذا المشروع كذلك بأنه يقع في مكان مثالي بمنطقة التجمع الخامس قرب الكثير من المناطق الحيوية الأخرى، مما يجعلها الاختيار مثالي للسكن أو الاستثمار.
  • يأتي هذا المشروع مع حدائق ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات لجميع السكان، وحدائق خاصة للأطفال، ومسارات للمشي الصباحي.
  • هناك كذلك خدمات الأمن والحراسة الأساسية على الكمباوند دائما، وعلى مدار 24 ساعة بدون عضلات، وهناك كذلك بحيرات اصطناعية ومطاعم وكافيهات وصالات رياضية على أعلى مستوى.
  • كما أن هناك أيضا بعض القاعات المخصصة لرجال الأعمال، وهناك مدارس لكل المراحل التعليمية، وهناك فنادق عالمية وغيرها من المساحات والأساسيات.
  • عندما تكون في هذا الكومباوند، فإنك سوف تتمكن من الوصول لكل المناطق بالقاهرة في دقائق معدودة، كما أنه أيضا يقع على بعد دقائق قليلة من مناطق حيوية جدا بالتجمع الخامس.
  • وبعد الانتهاء من الحديث عن المعلومات الأساسية السابقة، ننتقل الآن ونكمل بالحديث عن المزيد من التفاصيل التي تخص أشهر العيوب التي تم تداولها عن المشروع.
  • حيث تم الإشارة في العديد من المصادر إلى أننا مساحة المشروع تعتبر ضخمة، وذلك ما يؤدي إلى بعض التأخير في الاستلام، ويقول البعض الأشخاص يقولون بأن هذا لا يعتبر مشكلة بالنسبة لهم طالما أنهم يحصلون على الجودة المطلوبة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات كمبوند تاج سيتي

اين يقع كمبوند تاج سيتي؟ كان هو إجابة السؤال السابق من المقال، ولكن سوف نكمل معكم بالتعرف على المزيد من التفاصيل التي تخص هذا المشروع، والتي تخص أهم الخدمات المقدمة فيه:

  • حيث عملت الشركة على تقديم خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى، وعملت أيضا على تنفيذ المشروع على مساحة ضخمة حتى يكون هناك مراحل كثيرة وتفاصيل كثيرة.
  • قامت الشركة كذلك بتخصيص النسبة الضخمة من المشروع من أجل المساحات الخضراء، وهي نسبة 80%، والمساحة الباقية للمساحات السكنية، وذلك يعطي خصوصية كبيرة في الكمباوند، ويعطي كذلك راحة ويعطي راحة نفسية.
  • في داخل هذا المشروع، كم كبير من المراحل الأخرى التي يمكنك الاختيار فيما بينها كما تريد، حيث أن كل المراحل تأتي مع مميزات كثيرة، وسوف يكون اختيارك حسب المرحلة التي تريد حسب المميزات التي تريد فيها.
  • عملت الشركة على تقديم كم كبير من المميزات، من بينها التأكد من أن يتم حراسة المشروع على مدار الساعة بالتعاقد مع شركات حماية وأمن بشكل مستمر.
  • يتميز المشروع بأنه يحتوي على النوادي الرياضية والملاعب المصممة بشكل ممتاز، وعلى الكافيهات والمطاعم، وعلى المرافق والخدمات الأساسية.
  • بسبب المساحة الضخمة لهذا المشروع، وبسبب أن الشركة تهتم بكل ما فيه، فقد عملت كذلك أيضا على أن يتم الاهتمام بالصحة، وأن يتم التأكد من الخدمات الصحية أن تكون على أعلى مستوى.
  • بالإضافة أيضا إلى الخدمات التعليمية التي تشمل كل المراحل الدراسية، وذلك ما يجعل هناك خصوصية، ويجعل هناك رغبة بالبقاء لفترة أطول فيه لأن الخروج لن يكون ألا قليلا.

قد يهمك معرفة:

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي إجابة سؤال اين يقع كمبوند تاج سيتي، سنتعرف علي أسعار الشقق في تاج سيتي، سوف نرى إنه وخلال الفترة السابقة نلاحظ كم كبير من تغيرات الأسعار، وفيها المتوسطة بالنسبة إلى أسعار الوحدات الموجودة، فإنها تبدأ من حوالي 7 مليون تقريبا للشقق بجاردن من 133 متر ومع 100 متر جاردن.

ولكن أيضا بالنسبة إلى باقي المساحات الأخرى، كل ما كانت أكبر، كلما كان ذلك يؤدي إلى ارتفاع في الأسعار، وهذا شيء طبيعي، وهناك كذلك أحد الوحدة السكنية التي تصل إلى سعر 10 مليون جنيه بمساحة حوالي 195 متر.

وفي جميع الأحوال، وبالنسبة إلى الأسعار التي سبق الحديث عنها، هي ليست الأسعار الثابتة، وليست الأسعار التي تشمل المستقبل نظرا للتقلبات الكثيرة التي يمر بها السوق في السنوات السابقة.

خريطة تاج سيتي

يمكن ملاحظة أن خريطة هذا المشروع تأتي على مساحة شاسعة، وكما ذكرنا لكم 1040 فدان وداخلها العديد من المراحل الأخرى، وكل هذه الأمور تجعل الكثيرون قد لا يستطيعون الإختيار للمكان المناسب للمشروع.

ولكن هذه لا تعتبر مشكلة من الأساس، حيث يمكنك بكل بساطة والاعتماد على المراحل المقسمة في داخل المشروع، وأن تقوم بالإشراف المرحلة التي تريد نظرا لما يناسب.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

تاج سيتي استلام فوري

هناك العديد من الوحدات الموجودة في هذا المشروع، وإذا كنت تريد الوحدة التي تكون مع الاستلام الفوري، فهناك لحسن الحظ بعض الوحدات الجاهزة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال التواصل معنا لمعرفة التفاصيل.

وفي نهاية مقال اين يقع كمبوند تاج سيتي؟ وصلنا معكم إلى ختام، ونكون تعرفنا على كل التفاصيل المختلفة التي تخص موقع هذا المشروع، والذي تخص التفاصيل العامة عنه.

أنظر أيضًا في التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن