الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي ما هو؟ حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين تختلط عليهم الأمور بينها وبين بعضها، ولا يستطيعون الإجابة على هذا السؤال، ولذلك إليكم معنا الكثير من التفاصيل التي تخصه في العموم.

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

في بداية الأمر، يجب العلم بأن كلا هذه المشروعات هي مختلفة عن بعضها، وسوف نلاحظ بأن الإختلاف الأشهر يكون في الموقع الجغرافي الذي اختارته الشركة الغنية عن التعريف، وهي شركة بالم هيلز.

حيث تقدر المسافة التي تقع ما بين المشروعين بما يقارب 42 دقيقة، ولكن عملت الشركة على أن تقوم باختيار مكان مميز لكلا المشروعين حتى لا يكون هناك أي تنازل أبدا مقارنة بأي مشروع آخر.

ولكن بعد معرفة النقطة الأساسية ما بين المشروعين، فسوف نكمل معكم فيما يلي من المقالب الحديث عنه كل من مشروع من هذه المشاريع بشيء من التفصيل، والتعرف على مقارنة شاملة فيما بينهم.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

قرية هاسيندا وايت وأهم معلومات عنها

تعتبر هذه القرية واحدة من القرى المميزة التي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 140 حيث تم إنشاء هذا المشروع الضخم بواسطة شركة ب. ولم هيلز للتطوير العقاري والتي عملت على أن تقدم المشروع في أفضل صورة ممكنة.

نرى بأن هذا المشروع تم إنشاؤه بواسطة الشركة بعناية تامة، كما عملت الشركة أيضا على تقديم العديد من العروض وأنظمة السداد المختلفة، ومن بينها عرض التقسيط 5% مقدم، والتقسيط حتى سبعة سنوات.

وعلاوة على ذلك، فإن هذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع التي تعتبر أساسية للسكن فيها، إذا كنت تريد أن تعيش في منطقة الساحل الشمالي، نظرا للمميزات المختلفة التي يقدمها، ونظرا أيضا للكثير من الأسعار الجيدة مقارنة بالخدمات التي تحصل عليها.

قامت الشركة المطورة لهذا المشروع، وهي شركة هايد بارك للتطوير العقاري، بتصميمه على طريقة المصاطب، وهذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق لتصميم القرى الساحلية، حيث تعمل على ضمان أن تكون كل الوحدات ترى البحر مباشرة بإطلالة رائعة ومميزة.

وعلاوة على ذلك، فإن الشركة اهتمت كثيرا بكل الخدمات الموجودة في المشروع، وعملت على أن تتوفر كذلك، بالإضافة أيضا إلى أن القرية تقع في موقع استراتيجي على مسافة 207 كم من الاسكندرية، و82 كم من مطروح، و4 دقايق من فوكا و188 كم عن مطار برج العرب.

بالإضافة أيضا إلى أن هذه القرية بالقرب من العديد من القرى الأخرى المميزة، مما يجعلها في موقع استراتيجي، ويجعلها كذلك استثمار ممتاز إذا كنت تريد أن تحصل على واحدة من أجل الاستثمار حتى تبيعها أو تأجرها لاحقا.

يتميز هذا المشروع بأنه يأتي في نهاية الأمر على مساحة ضخمة، كما نرى كذلك بأن الشركة عملت على أن تكون مساحة 80%، وهي المساحة الأكبر من أجل الخدمات، ومن أجل المساحات الخضراء، بينما كانت مساحة الأبنية الأساسية 20% فقط.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة عملت على الاهتمام بكل شيء في المشروع، وعملت كذلك على توفير الوحدات بمساحات مختلفة ما بين 145 م وصولا إلى أكثر من 260 م، ووحدات أخرى منوعة.

مساحة هذا المشروع الإجمالية تقدر بحوالي 116 فدان، بالإضافة أيضا إلى أن النسبة الأكبر من المساحة كما ذكرنا تخص المساحات الخضراء والخدمات، وبالتالي هذا يعتبر شيء ممتاز من أجل أن تكون لأعلى جودة ممكنة متوفرة لك.

كما لم تنتهي المميزات والخدمات التي تم تقديمها في المشروع هنا فقط، حيث تم العمل على توفير الخدمات الأساسية والنوادي الاجتماعية والعيادات الصحية والمستشفيات، وخدمات الصيانة والتنظيف، والمراكز التجميلية، والألعاب المائية، والصالات الرياضية، وكل الخدمات، وأساسا بالطبع الحماية على مدار الساعة.

قد يهمك معرفة:

قرية هاسيندا باي وأهم معلومات عنها

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي لا يزال جاري في هذا المقال، وسوف نكمل معكم بالمزيد من التفاصيل الأخرى الذين تعرفوا عليها، حيث أن هذه القرية تقع في الساحل الشمالي عند الكيلو 123 على طريق الإسكندرية مطروح.

هز المشروع يختلف عن المشروع السابق من حيث المساحة الإجمالية التي تقدر بحوالي 593 فدان، وهو من إنتاج شركة للتطوير العقاري، بالإضافة أيضا إلى أن مساحة الشاليهات بالمشروع تبدأ من 200 م وهناك العديد من طرق السداد المختلفة ومنها عرض دفع 10%، وتقسيط حتى ثمانية سنوات.

عملت الشركة المطورة لهذا المشروع على أن يتم اختياره في موقع مثالي تماما حتى تقوم بجعل الأشخاص يريدون الاستثمار أو السكن فيه، وجعل أيضا أن هناك قيمة كبيرة وارتفاع ملحوظ لأسعار الوحدات.

جميع الوحدات الموجودة في هذا المشروع تطل على البحر مباشرة، كما أن نسبة المباني الإجمالية لا تتجاوز نسبة 25%، وتم تخصيص باقي المساحة الأخرى من أجل الخدمات والمساحات الخضراء، مما يعطيك راحة نفسية وهواء نقي.

كما تم توفير العديد من أنواع الوحدات المختلفة بهذا المشروع، ومن بينها التوين هاوس بمساحات من 600م، وهناك الشاليهات من مساحات تبدأ من 200 م، وهناك الفلل من مساحات تبدأ من 340 م، وأعلى من ذلك.

في جميع الأحوال، اهتمت الشركة كثيرا بمختلف العروض التي قد يريدها العملاء، ومن بينها مقدم بنسبة 25%، وتقسيط على سنتين ونصف مع الاستلام الفوري، أو يمكنك دفع 10%، وسعد حتى ثمانية سنوات.

ننتقل الآن إلى الحديث عن الجزء هي التي يرغب بها الكثير من العملاء، وهي الحديث عن الخدمات التي يقدمها هذا المشروع، وهو مشروع هاسيندا باي الساحل الشمالي.

في هذه القرية المميزة تم التأكد من أن يتم توفير المناظر الطبيعية الخلابة وكل الخدمات الأساسية من حيث الخدمات الصحية والخدمات الجمالية، بالإضافة أيضا إلى كل ما قد يحتاجه السكان.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك العديد من خدمات الترفيه الأخرى، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى أماكن الحفلات والسهر، بالإضافة أيضا إلى توفير الخدمات على الشواطئ وكذلك البحيرات وحمامات السباحة وغيرها الكثير، من بينها أيضا ملاعب الجولف.

تعرف علي المواضيع التالية:

هاسيندا باي الكيلو كام؟

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي وبعد الانتهاء من التعرف على الفروقات وعلى المقارنة الكاملة فيما بينهم، ننتقل الآن إلى سؤال يرغب الكثيرون بالتعرف عليه، وهو هاسيندا باي الكيلو كام

حيث نجد بأن هذا المشروع المميز يقع في الساحل الشمالي على الكيلو 123 طريق الإسكندرية مطروح، ويقع المشروع أمام البحر مباشرة، وهو من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، كما سبق أن تحدثنا معكم.

هاسيندا وايت في الكيلو كام؟

لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يريدون معرفة هاسيندا وايت تقع في الكيلو كام، وسوف نجد بأنها تقع على الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 140 طريق إسكندرية مطروح.

وفي حقيقة الأمر، إن هذا يعتبر من المواقع المميزة جدا على الساحل الشمالي، حيث سوف تجد المياه الصافية والنقية، وسوف تجد إمتيازات كثيرة جدا في هذه المنطقة الممتازة.

أنظر علي القري التالية:

مراسي ولا هاسيندا؟

هناك بعض الأشخاص الذين قد يقعون في حيرة شديدة في المقارنة ما بين مراسي وما بين هاسيندا، وفي حقيقة الأمر، إن هذه المقارنة مختلفة نسبيا مزرا لوجود بعض الاختلافات فيما بينهم، إذ أن الأمر يختلف على حسب الرأي الشخصي في النهاية.

ولكن إذا كنت تريد معرفة الحقيقة، فسوف نتحدث على أن قرية مراسي، بالإضافة إلى قرية هاسيندا، كلاهما يقدمون نفس الخدمات بأعلى جودة ممكنة، نظرا لأن الشركات تتنافس فيما بينها حتى تستقطب أكبر كمية ممكنة من العملاء.

من هو صاحب قرية هاسيندا؟

لا يزال هناك المزيد من الأسئلة والاستفسارات الأخرى التي تخص هذا الأمر، ومن بينها الأشخاص الذين يريدون معرفة الفروقات ومعرفة صاحب القرية، وهي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

وتعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية في السوق المصري، كما عملت على كم كبير من المشروعات الضخمة التي حازت على إعجاب الكثير من العملاء.

ما معنى كلمة هاسيندا؟

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي كان هو الأمر الأساسي الذي انتهينا من الحديث عنه فيما سبق من المقال، ولكن سوف نكمل بالحديث عن معنى كلمة هاسيندا التي يرغب الكثيرون بمعرفة حقيقتها ويشعرون بالفضول عنها.

وعندما نعود إلى أصل هذه الكلمة، فسوف نجد بأنها في الأساس من الكلمات الأسبانية التي كانت تشير في الإمبراطورية الإسبانية إلى العقارات الزراعية الكبيرة والمميزة، والتي تعتبر جيدة المظهر.

وفي نهاية مقال الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي، أن يكون وصلنا معكم إلى الختام، ونكون تعرفنا على كل التفاصيل و كل المعلومات التي تخص واحد من أهم المشاريع الموجودة في منطقة الساحل الشمالي.

تعرف علي المواضيع التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن