الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان، حيث نرى مؤخرا بأن الجملة السابقة أصبحت واحدة من الجمل التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، رغبة في معرفة الفروقات الحقيقية فيما بينهم، وإليكم تفاصيل هامة في هذا المقال.

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

يعتبر كمبوند تاج سيتي واحد من الكومباوندات المصرية الغنية عن التعريف والتي تقع في مكان مميز والتي تقدم كم كبير من المميزات للمعيشة المثالية سواء كان هناك رغبة للسكن أو حتى الإستثمار، كذلك على المدى البعيد.

وأما بالنسبة إلى الأشخاص الذين يريدون معرفة الفروقات، ففي حقيقة الأمر سوف نجد بأنه لا يوجد فروقات من الأساس، والسبب في ذلك هو أن تاج سلطان مرحلة تابع لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، وعامة يمكنك التواصل معنا للتعرف على التفاصيل، وأيضا تاج سلطان أقل بكثير من المساحة لتاج سيتي، حيث إنه 30 ألف متر، بينما تاج سلطان كبير جدا، وفيما يلي من المقال نتعرف على الكثير من المقارنات بينهم.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تفاصيل هامة عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo

يعتبر هذا الكومباوند المميز واحد من أشهر الكمبوندات المصرية والتي تم إنشاؤها بواسطة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وذلك على مساحة 1040 فدان وهي تعتبر مساحة ضخمة وممتازة لكل الإحتياجات.

حيث تم العمل على هذا المشروع باعتباره من أكبر المشاريع السكنية التي قامت بها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بالإضافة أيضا إلى أن لهذا الكومباوند تم الاهتمام بكل الخدمات الموجودة في وكل الأمور التي يجب أن تكون في مكان لحياة مثالية.

بالنسبة إلى المساحات الشاسعة لهذا المشروع، فإنها مقسمة بطريقة مثالية، حيث نلاحظ بأنه تم تخصيص 82% من المشروع من أجل المساحات الخضراء، ومن أجل المرافق ومن أجل الخدمات، كما تم تخصيص المساحة الأخرى من أجل المباني والمنشآت السكنية، مما يعطي المشروع أريحية في السكن.

بالنسبة لهذا المشروع من الداخل، فسوف نجد أنه مقسم إلى مجموعة من المراحل المختلفة التي تلبي كل الاحتياجات المطلوبة، حيث أن كل مرحلة من مراحل المشروع تحتوي على الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس وغيرها من الوحدات السكنية الأخرى التي تناسب كل الاحتياجات.

وأما بالنسبة إلى العملاء الذين يسألون عن تفاصيل الأسعار، ويرغبون معرفة التفاصيل حولها، فمن المهم العلم بأن الأسعار تتغير كثيرا بناء على حالة السوق، ويمكن أن ترتفع وتنخفض على حسب يمر السوق تقلبات المختلفة.

ولكن إليكم نفسه عن الأسعار، حيث أن أن داخل الكمبوند الشقق التي تتكون من 133 م، مع حديقة تصل إلى 100 م، يصل سعرها الخاص بها إلى 6,800,000 جنيه مصري تقريبا.

وهناك تزعلك بعض الوحدات والشقق الأخرى التي تصل مساحتها إلى مي 95 م2، والذي يصل إلى سعرها الخاص بها إلى 9,580,000 جنيه مصري، ولكن كل هذه الأسعار ليست هي الأسعار الثابتة التي تشمل كل الحالات بالطبع.

وبالنسبة إلى أنظمة السداد الموجودة، فيمكنك أن تدفع ما يقارب 5% من إجمالي سعر هذه الوحدة، ومن ثم تقوم بتقسيط باقي المبلغ على مدار عشرة سنوات بدون فوائد.

بالإضافة أيضا، إنك إذا كنت تريد الاستلام الفوري، فيمكنك أن تدفع مقدما 14% من إجمالي الوحدة، وأن تقوم بالتقسيط على سبعة سنوات، وفي حالة الدفع الكاش سوف تحصل على خصم 31%.

في جميع الأحوال، إن هذا المشروع بالفعل لا أحد يستطيع أن ينكر أنه يقع في موقع مميز بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري أمام فندق من أهم الفنادق الموجودة في هذه المنطقة، وهو فندق marriott

كما يتميز هذا المشروع بأنه يحتوي على كل الخدمات الأساسية، بالإضافة لخدمات كثيرة إضافية، ومن بينها الحدائق التي تتميز بالمساحات الشائعة، بالإضافة إلى مواقف السيارات وحدائق الأطفال، والمسار الخاص بالمشي والحراسة، والأمن على أعلى مستوى.

كما يتميز المشروع بأنه يحتوي على المطاعم والكافيهات الأساسية، وعلى المساحات الخاصة بالأطفال، وعلى الصالات الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، وعلى قاعة الإحتفالات وقاعات رجال الأعمال والمراكز الطبية والفنادق العالمية.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اسعار وتفاصيل هامة عن كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان هو ما تعرفنا عليه في المقال، وان ننتقل الآن إلى الحديث عن كمبوند التاج سلطان والذي يعتبر مرحلة من المراحل التي أنتجتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث يأتي المشروع بمساحة 30,000 م2.

تم إطلاق هذه المرحلة المميزة، وتم إطلاق الكثير من المراحل الأخرى من هذا المشروع التي أنتجتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وتحتوي المراحل المختلفة بالمشروع على مميزات كثيرة وعلى وحدات بمختلف الامتيازات التي تريد.

نرى، على سبيل المثال، بعض الوحدات المتاحة للبيع، ومن بينها الفيلا بمساحة 200 م مع الأرض بمساحة 230 م، والتي تأتي بسعر يزيد عن 6,000,000، وهناك كذلك فيلا مستقلة بمساحة 265 م مع الأرض 350 متر وبسعر يزيد عن 8 مليون.

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يتساءلون عن أنظمة السداد التي أتيحت في هذا المشروع، فيمكنك أن تدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، ويمكنك تقسيط الباقي على مدار ثمانية سنوات.

لا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى المميزة عن هذا المشروع، ومن بينها مساحته الكبيرة، والتي نلاحظ بأن نسبة المباني تقدر ب18% فقط من إجمالي المساحة، حيث تم جعل المساحة الأكبر من أجل أل أساسيات الأخرى ومن أجل المساحات الخضراء.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة قامت بعمل بعض العروض الأخرى، حيث أن الخصم على الكاش يصل إلى 36% تقريبا، وهناك أيضا يمكنك أن تدفع مقدم 5%، ويمكنك أن تقسط على تسع سنوات، وهذا عرض آخر.

يتميز الموقع بالكثير من المميزات، ومن بينها أنه يبعد عن مدينة مصر بمسافة 10 دقايق، وعن التجمع بمسافة 10 دقايق، وعن المنطقة بالقرب من المطار الدولي ب5 دقائق فقط، وبالقرب من الفنادق والمناطق المحورية الشهيرة.

و الأسعار التي تدفعها في هذا المشروع تأتي مع كم ضخم من المميزات المختلفة، ومن بينها أن هذا المجتمع العراقي يحتوي على المطاعم والكافيهات الأساسية، ويحتوي على المساحات الخضراء في كل مكان، بالإضافة أيضا إلى أنه يوفر الرفاهية والرخاء بشكل مثالي.

يوجد كذلك الاهتمام بالمرافق العامة والخدمات الأساسية والعيادات الطبية، والفندق الأساسي الموجود فيه، والنادي الصحي، والمناطق الترفيهية للأطفال، والنوادي الرياضية، وغيرها الكثير والكثير.

اقرأ أيضا:

نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان كلاهما من مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي من الشركات الغنية عن التعريف، ولكن نجد مؤخرا بعض الأشخاص الذين يرغبون معرفة حقيقة الشركة، وهل هناك بالفعل عمليات نصب

حيث أشارت بعض الأخبار وبعض المصادر إلى أن هناك بعض العملاء الذين يستاؤون من خلال الشركة، ومن خلال تلك التغيرات التي تحصل بعض الاتفاقات، ولكن أشعر العديد من العملاء الآخرين من أنها من أفضل الشركات بالفعل، وبالتالي لا يزال هناك أي شخص يستطيع أن بأن هذه الشركة نصابة حقا.

وعزا من الأمور التي نراها واضحة على أمر الواقع، حيث نرى أن مشاريع الشركة تحقق نجاحات ومبيعات باهرة، كما أن كل المشاريع التي تقوم بها تكون على أعلى مستوى، وبالتالي فلا أحد يستطيع أن يجزم بهذا الأمر.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ملاك تاج سيتي

إذا كان الغرض الحقيقي من هذا السؤال هو التعرف على ملاك هذا الكمبوند، فهي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي شركة غنية عن التعريف في السوق المصري، وعملت على كم كبير من المشاريع الناجحة، ومن أشهر الكمبوندات في مصر.

ولكن على الجانب الآخر، يمكنكم البحث على الفيسبوك باستعمال كلمة عبارة ملاك تاج سيتي حيث يمكنكم إيجاد كم كبير من المجموعات على الفيس بوك التي يتداول فيها الملاك التفاصيل المختلفة عن معيشتهم هناك.

تعرف على:

عيوب تاج سيتي

عندما تفكر في شراء وحدة سكنية في مكان ما، فمن المهم أن تقوم في اختيار الوحدة السكنية المناسبة، وأن تتمكن من معرفة العيوب الحقيقية حتى تدفع أموالك في المكان الذي يناسبك بالفعل.

ولكن عندما نتحدث عن العيوب الموجودة في هذا المشروع، فسوف نجد بأن أغلب الأشخاص يقولون بأنه لا يوجد مشاكل تقريبا إلا بعض الحالات التي نشرت مشاكلها على الفيسبوك في أحد المجموعات.

ويقول أحد الأشخاص في تعليق على الفيسبوك “يوجد بعد المشاكل في تسليم الشركه وبعد المشاكل الي من السهل التغادي عنها لان مش بعد مالواحد يشطب شقه يجيله المهندس ويوقله كنت لازم تدفن مواسير التكيف طيب انت كنتوا فين قبل منشطب خلاف ذلك في بعد اماكن قواعد التكيف موضوعه في اماكن غلط ولم نقول المكان ده غلط والمفروض تعديله”

ولكن عندما نقارن العيوب الموجودة، وهذا المميزات الموجودة، وعندما ننظر إلى هذا الأمر بشكل أعمق وأكثر شمولا فسوف نجد بأن المميزات أكبر كثيرا من العيوب التي قد تجدها هناك.

تعرف على:

مراحل تاج سيتي

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان وبعد أن انتهينا من مناقشة المعلومات الأساسية عن هذا الكوبون، فسوف نكمل الآن بالحديث عن التفاصيل الأخرى التي تخص المراحل المختلفة.

مرحلة بارك ريزيدنس:
وهي من المراحل المميزة التي تأتي فيها الشقق السكنية الفاخرة، والتي تأتي مع مساحات تتراوح ما بين 146 مترا وصولا إلى 170 م.

مرحلة استوديوهات ليك بارك:
مرحلة إضافية نجد بأنها تحتوي على شقق صغيرة تسمى أستوديو والتي تبدأ مساحتها من 58 م وتصل إلى 185 م.

وحدات استوديوهات تاج جاردنز:
بالنسبة إلى هذه المرحلة، فيوجد فيها شقق بمساحات صغيرة تبدأ من 61 م وصولا إلى 191 م.

مرحلة جراند ريزيدنس:
هذه هي المرحلة تحتوي على فيلات بمساحات كثيرة ومختلفة، تبدأ من 173 م، وتصل إلى 217 م.

اسبكترام ريزيدنس تاج سيتي القاهرة الجديدة:
واحدة من المراحل الأخرى المميزة بمساحات من 108 م وصولا إلى 183 مترا، وتتكون من غرفتين إلى ثلاث غرف، وتحتوي هذه المرحلة كذلك على مساحات أخرى، وعلى فيلل وغيرها.

وحدات سكن كلوب سايد:
يأتي هذه الوحدات مع مساحات تتراوح من 55 م وصولا إلى 199 م، و فيلا مستقلة، وتوين فيلا، وتاون هاوس وغيرها من الوحدات.

وفي نهاية مقال ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان؟ قد يكون وصلنا معكم إلى ختام، ونكون تعرفنا على كم كبير من التفاصيل الهامة التي تخص واحد من أهم المشاريع الموجودة بالقاهرة الجديدة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن