نصب بالم هيلز

تعتبر شركة بالم هيلز من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وقد قدمت العديد من المشروعات العقارية الناجحة في مختلف أنحاء القاهرة وتتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي تقدمها من أجل راحة العملاء كما انها تقدم اسعار تنافسيه مقارنه بالخدمات التي تقدمها وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة بالم هيلز وعن نصب بالم هيلز.

نصب بالم هيلز

قام بعض الأشخاص المتضررين من شركة بالم هيلز في السنوات الماضية برفع دعاوى قضائيه على شركه بالم هيلز حيث اتهموها بالنصب وفي هذه الفقرة سوف نستعرض بعضا من هذه الحالات.

ومن المهم العلم أن الشركة لها مميزات كثيرة، وتعمل على تقديم أفضل العروض والمميزات للعملاء، وبالتالي عليكم دوما تجنب الوثوق في الأخبار أو الإشاعات التي ليس لها مصادر رسمية، وإليكم فيما يلي البعض من الإشاعات التي لاتزال حتى الآن غير معروف التفاصيل الخاصة بها وهل هي حقيقية أم لا.

  • قالت سيدة بأنها قامت باتهام شركة بالم هيلز بالنصب ومعها 10 أشخاص آخرين بأنهم قاموا بشراء كبائن تمليك علي البحر تابعه لشركة بالم هيلز وكان عدد الكبائن قد انتهى في المرحلة الأولى وقامت الشركة بالعرض عليهم أن يشتروا كبائن في المرحله الثانيه وكانت أسعارها أعلى كما قيل في هذا الأمر.
  • قيل إنه قد اشتكى بعض الاشخاص من بانهم قاموا بدفع مليون جنيه للشركة من أجل حجز وحدات سكنية ثم بعد ذلك قامت الشركة بالمطالبة بدفع مبالغ أكبر وقالت انها سوف تزيد من مساحة الوحدات السكنية.
  • تقول سيدة انها قامت بدفع مبلغ من المال من أجل شراء شاليه من خلال شركة بالم هيلز ثم بعد ذلك تفاجأت بعدم تنفيذ بعض البنود التي يحتوي عليها العقد، ولكن باقي البنود عملت الشركة على الالتزام بها كاملة.

اقرأ أيضا:

ما هي شركة بالم هيلز ؟

بعد التعرف على مشاكل شركة بالم هيلز وعلى نصب بالم هيلز، فعامة تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية احد اكبر الشركات في مجال العقارات في مصر تتمتع بمكانة عالية ومرموقة منذ بداية انطلاقه وتتميز بالعديد من المشروعات العقارية الناجحة التي قدمتها التي تتميز بالفخامة والرقي وتعتبر فرص استثمارية لا تقارن بغيرها، و صاحب شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هو رجل الأعمال المصري ياسين منصور، تم تأسيس شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عام 2005 وتم إدراجها في البورصة المصرية عام 2006 وهي إحدى الشركات التابعة لشركة منصور والمغربي للاستثمار العقاري وتسعى الشركة إلى تقديم مشروعات استثمارية مختلفة تضع فيها كل خبرتها بتقنيات جديدة من أجل جذب انتباه العملاء.

ويعتبر رئيس مجلس شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هو رجل الأعمال المصري ياسين منصور والذي يمتلك خبرة كبيرة وواسعة في مجال العقارات ونجح في تحقيق العديد من المشروعات المتميزه كما أنه حقق نسبة مبيعات ضخمة لم تسبق من قبل في مجال العقارات والاستثمارات ونجح في وصول شركة بالم هيلز إلى العالمية من خلال رأس مال ضخم ساعدها على إقامة العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة بأعمالها المتميزة التي تحاكي أفضل المشروعات العالمية.

كما نجحت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في إقامة هذه المشروعات الناجحة ويرجع ذلك إلى أنها تمتلك مجموعة من أفضل الكوادر البشرية في مجال التنمية والتعمير بالإضافة إلى المتخصصين والخبراء والفنيين بالتعاون مع نخبة من افضل اعضاء مجلس الادارة وعلى رأسهم المهندس ياسين منصور الى جانب العمال الفنيين والمتخصصين الذين ساهموا في ظهور هذه المشروعات الناجحة والمتميزة إلى النور.

تعرف على المقالات التالية:

ما هي مشاريع بالم هيلز ؟

انتهينا من التعرف على نصب بالم هيلز والكثير من التفاصيل، وعامة وقد نجحت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في إنشاء العديد من المشروعات المتميزه في القاهرة وتمكنت من وضع بصمتها المميزة في العديد من المدن الجديدة، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مشاريع بالم هيلز.

  • كمبوند بالم هيلز كابيتال جاردنز.
  • كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.
  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر.

كمبوند بالم هيلز كابيتال جاردنز.
يعتبر كومباوند بالم هيلز كابيتال جاردنز مجتمع سكني يضم مختلف أنواع الخدمات والمرافق من أجل خدمة السكان وتحقيق مفاهيم الراحة والتميز حيث انه يحتل موقع استراتيجي داخل مدينة المستقبل سيتي أرقى أحياء القاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة و مدينة الشروق ومطار القاهرة الدولي، ويمتد كومباوند بالم هيلز كابيتال جاردنز على مساحة ضخمة تصل الى 100 فدان ويحتوي على مجموعه متنوعه من الوحدات السكنية بمختلف الأنواع والمساحات تتراوح بين 143 متر مربع وحتى 264 متر مربع حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء.

وتقدم الشركة أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع اخرى 10% بعد ثلاث شهور وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
يتميز كومباوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي متميز في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهره الجديده ويتميز بالرفاهية والحيوية حيث يقدم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء ويقع بالقرب من الطريق الدائري الرئيسي والجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة ويتميز بمساحه شاسعه حيث يمتد على مساحة 500 فدان من أجل توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل الوحدات السكنية المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة بالإضافة إلى الخصوصيه والهدوء والرخاء.

وتقدم شركة بالم هيلز اسعار تنافسيه وتسهيلات متميزة وانظمه سداد مرنة من خلال تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات بدون مقدم.

كمبوند ذا كراون بالم هيلز:
يعتبر كمبوند ذا كراون بالم هيلز مجتمع سكني متكامل الخدمات في تحقق مفهوم الحياة عن الراحه والرفاهيه يقع في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وطريق الواحات الذي يربط كافة الطرق الرئيسية ببعضها بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مدينة الانتاج الاعلامي، ويمتد الكومباوند ذا كراون بالم هيلز على مساحة ضخمة تصل الى 190 فدان واغلب هذه المساحة تنتشر بها المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية البحيرات الصناعية بينما تشغل المساحة الصغرى الوحدات السكنية والخدمية حتى توفر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.

وتبدأ مساحة الوحدات السكنية في كمبوند ذا كراون بالم هيلز من 184 متر مربع وتقدم الشركة أسعار وانظمه سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر:
يعتبر كمباوند بالم باركس 6 أكتوبر احد المشروعات العقارية الضخمة التي قدمتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في أكثر المواقع المتميزه في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من الطريق الدائري وميدان جهينه و وصلة دهشور التي تربط كافة المدن الجديدة ببعضها، ويمتد كمباوند بالم باركس 6 أكتوبر على مساحة ضخمة تصل إلى 119 فدان وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من الكومباوند للمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعيه الساحره والمسطحات المائية التي تطل عليها جميع الوحدات السكنية كما أنه يحتوي على كافة الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها العملاء والمستثمرين ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة المساحات والأنواع تتراوح مساحتها بين 85 م مربع وحتى 360 م مربع.

وتوفر الشركة باقة من الاسعار المغريه وأنظمة السداد المرنة والمتميزة من خلال دفع مقدم 10% تعاقد ثم دفع ثانيه بعد ثلاث شهور 5% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر:
يعتبر كومباوند بالم هيلز 6 اكتوبر من اكبر المشروعات العقارية الضخمة التي أقامتها شركة بالم هيلز في مدينة السادس من اكتوبر حيث انه يقدم أسلوب حياة عصري مختلف ويحتل موقع متميز على الطريق الصحراوي في مقابلة مدينة الشيخ زايد وبالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ويمتد على مساحة شاسعة تصل الى 2 مليون متر مربع ويقدم باقة رائعة من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات والأنواع حتى تتناسب مع كافة رغبات وأذواق العملاء بالاضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق حتى تخدم السكان وتوفر سبل الراحه والرفاهيه لهم.

وتقدم الشركة أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند كازا الشيخ زايد.
يحتل الكومباوند كازا الشيخ زايد موقع متميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من هايبر وان والمدارس الدوليه البريطانيه كما انه يقع بالقرب من محور 26 يوليو واهم الطرق الرئيسية، ويمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 294 ألف متر مربع وقد تم تخصيص المساحة الأكبر منها الكومباوند للمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية من أجل توفير عنصر الخصوصية والهدوء والرخاء للعملاء اما المساحة الأصغر من الكومباوند فقد تم تخصيصها للوحدات السكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 80 م مربع وحتى 600 متر مربع.

وتوفر الشركة أسعار تنافسية مغرية لا تقبل المقارنة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
يعتبر كومباوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر تجربه فريده للسكن في أرقى مناطق السادس من أكتوبر حيث يمتد على مساحة ضخمة تصل الى 3000 فدان ويتمتع بموقع استراتيجي متميز تقع تحديدا على الطريق المؤدي الى الواحات بالقرب من وسط القاهرة ومطار سفنكس، واغلب مساحة الكمبوند تنتشر بها المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة المتنوعة حتى تتناسب مع كافة رغبات العملاء، تحتوي على وحدات سكنية متنوعة المساحات حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات السكان وتتميز بتصميمات على الطراز الأوروبي الفاخر.

وتقدم الشركة أسعار مغرية واطول فتره سداد تصل الى 10 سنوات بدون مقدم.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات الرائدة العقارية في مجال العقارات في مصر وهي شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية وقد تحدثنا في هذا المقال عن نصب شركة بالم هيلز وما هي شركة بالم هيلز ومشروعات شركة بالم هيلز.

وفي نهاية مقال فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن