عنوان شركة أوراسكوم

هل ترغب التعرف على عنوان شركة أوراسكوم؟ حيث تعد شركة أوراسكوم من أكبر الشركات التي تضم مجموعة من الشركات الضخمة سواء شركات مقاولات أو شركات مطورة، وترجع بداية نشاتها الى شركة مقاولات واشغال عامة قام بانشائها قاسم الملك عام 1976 ثم في الثمانينات والتسعينات توسع نشاط الشركة حتى تشمل الفنادق وخدمات السياحة وخدمات الهاتف المحمول وخدمات الكمبيوتر وأصبحت أضخم الشركات المصرية، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن شركة اوراسكوم

عنوان شركة أوراسكوم

تعد شركة أوراسكوم اكبر شركات المقاولات في مصر والشرق الاوسط وقد استطاعت أن تثبت نفسها في العديد من البلدان العربية مثل تونس والإمارات والجزائر والعراق ولبنان وقد وصلت أرباح الشركة نحو 13.9 مليار جنيه مصري عام 2003 ويعود تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 30 عاما و قامت بالمشاركة في العديد من أعمال البنية التحتية للعديد من المنشآت المختلفة مثل المستشفيات والفنادق والنوادي والمنشآت السكنية، وتقع شركة أوراسكوم للإنشاءات في مدينة القاهرة، وللتواصل مع المبيعات يرجى التواصل معنا، لأن هناك الكثير من العناوين المختلفة التي تنشر على الانترنت بشكل عشوائي.

اقرأ أيضا: عنوان شركة مدار للتطوير العقاري

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شركة أوراسكوم تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

فروع شركة اوراسكوم

بعدما تعرفنا علي عنوان شركة أوراسكوم، لنتعرف علي فروع شركة أوراسكوم، حيث تضم شركة اوراسكوم مجموعة من الشركات الضخمة كما أن لها عدد كبير من الفروع وفي هذه الفقرة سوف نستعرض فروع شركة اوراسكوم ولأن هذه الشركة لها الكثير من الأسماء لشركات كثيرة في نشاطات كثيرة، ولكن لو كان المقصود.

شركة اوراسكوم للانشاءات والصناعة أهم فروع شركة أوراسكوم مصر:

تعتبر أكبر شركات المقاولات في الشرق الاوسط يرجع تاريخ انشائها الى 1976 تحت اسم اوراسكوم للمقاولات العامه والتجاره، وقد كانت الشركة تمتلك وحدة مختصة في قطاع صناعة الأسمنت ولها وحدات إنتاجية في عدة دول مثل تركيا ومصر والجزائر و كويس بانيه وقد حققت الشركة ايرادات ضخمه وصلت إلى 2.865 مليار دولار عام 2006، ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة هو ناصف ساويرس.

أوراسكوم للتنمية والفنادق:

أحد فروع شركة أوراسكوم وكانت تسمى سابقا شركة أوراسكوم للمشروعات والتنمية السياحية وهي شركة عقارية وسياحية مصرية ومن أبرز المشروعات التي أنجزتها الشركة هي مرتفعات طابا على البحر الأحمر والجونة كما أن العديد من المشروعات في عدة دول أخرى مثل المغرب والإمارات والأردن وسلطنة عمان وبلغت إيراداتها 963 مليون جنيه لعام 2003، ويعد رئيس شركة أوراسكوم للتنمية والفنادق هو سميح ساويرس والذي تمتلك عائلته نحو 67.47% من رأس مال الشركة.

شركه اوراسكوم التجارية:

أحد فروع شركة أوراسكوم وهي شركة رائدة في مجال التجارة على مستوى الوطن العربي، ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم التجارية هو أنسي ساويرس.

شركه اوراسكوم للاتصالات:

أحد فروع شركة أوراسكوم وهي من أكبر شركات خدمة الهاتف المحمول في مصر والوطن العربي تحت اسم شركة موبينيل سابقا واورنج حاليا وقد بلغ عدد المشتركين في مختلف فروع الشركة نحو 56 مليون شخص عام 2007، وقد بلغت ارادتها نحو 3.226 مليار دولار عام 2005، وريت التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات هو نجيب ساويرس.

شركة أوراسكوم للتكنولوجيا:

أحد فروع شركة أوراسكوم وهي عبارة عن شركة متخصصة في خدمات الكمبيوتر وتقدم خدمات استشارية وخدمات شركة الاتصالات وخدمات حلول الانظمه المتكامله بالإضافة إلى خدمات الدعم لعملاء الشركة، ولقيش رقم على العديد من الشركات العالمية مثل مايكروسوفت و إتش بي وغيرها، ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتكنولوجيا هو نجيب ساويرس صاحب شركة اوراسكوم.

لا تفوت فرصة التعرف علي: عنوان شركة سوديك التجمع الخامس

عنوان شركة اوراسكوم مدينة نصر

وفق بعض المصادر فتقع شركة أوراسكوم مدينة نصر في عمارات الجبل الاخضر، ولكن من المهم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص هذه الشركة.

تعرف على: عنوان شركة صبور التجمع الخامس

من هو صاحب شركة أوراسكوم؟

بعدما تعرفنا علي عنوان شركة أوراسكوم، لنتعرف علي صاحب شركة أوراسكوم، حيث تعد شركة أوراسكوم من اكبر الشركات في مختلف المجالات المتنوعة مثل مجال الإنشاءات ومجال الفنادق والتنمية ومجال الصناعة والاتصالات ومجال التجارة ومجال التكنولوجيا وترجع ملكة شركة أوراسكوم الى عائلة ساويرس، حيث يعد رئيس مجلس اداره الشركه نجيب ساويرس وسميح ساويرس، بينما يعد رئيس تطوير الأعمال لشركة أوراسكوم أحمد دسوقي، ويعد الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم عمر الحمصي، كما يعد رئيس المجموعة التجارية والاستراتيجية ماريون كيدور.

تعرف على: عنوان شركة إعمار مصر

كم عدد عمال شركه اوراسكوم؟

تحتوي شركة اوراسكوم على عدد كبير من العمال منهج للقيام بكافة الأعمال المتنوعة داخل الشركة ويبلغ عددهم نحو 450 عامل.

شركة أوراسكوم مصر

تعتبر شركة أوراسكوم شركة إنشاءات مصرية مقرها القاهره مصر، وقد تم تأسيسه عام 1950 ويمتلكها أنسي ساويرس وهي تعتبر أول مؤسسة مصرية متعددة الجنسيات كما انها احد اكبر شركات المقاولات في العالم العربي وإحدى شركات مجموعات أوراسكوم ويشغل الشركة حوالي 40 ألف موظف كما أن رئيسها التنفيذي هو ناصف ساويرس هو تمتلك عائلة ساويرس وحدها 60% من رأسمال الشركة وقد تم إدراجها في بورصة القاهرة والإسكندرية عام 1999.

تعرف أيضًا علي: عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مشروعات شركة أوراسكوم للانشاءات

بعدما تعرفنا علي عنوان شركة أوراسكوم، لنتعرف علي سابقة أعمال شركة اوراسكوم حيث قدمت شركة أوراسكوم للإنشاءات العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أهم مشروعات شركة للإنشاءات.

لا تفوت التعرف على: من هو صاحب شركة المراسم

فيستيفال تاور العاصمة الإدارية:

أحد أشهر مشروعات شركات أوراسكوم للإنشاءات يقع في العاصمه الاداريه الجديده في منطقة الداون تاون ويمتد على مساحة 13800 متر مربع ويحتوي على وحدات متنوعة سواء كانت ادارية او تجارية او فندقية أو طبية ويبدأ سعر المتر في فيستيفال تاور العاصمه الاداريه الجديده من 35 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الوحدات من مليون و85 ألف جنيه.

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر:

احد افضل مشروعات شركه اوراسكوم يقع في قلب أكتوبر ويمتد على مساحة 23 ألف فدان ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، يتراوح سعر المتر في كمبوند بيراميدز اكتوبر بين 18 ألف جنيه وحتى 25 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الوحدات من مليون و900 ألف جنيه.

مكادى هايتس الغردقة:

احد مشروعات شركه نجيب ساويرس للإنشاءات هو عبارة عن منتجع يقع في الغردقة على ساحل البحر الأحمر ويمتد على مساحة تصل إلى 3.4 مليون متر مربع وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في منتجع مكادى هايتس الغردقة سكنية وفيلات وتاون هاوس ويتراوح سعر المتر في مكادى هايتس بين 10800 جنيه وحتى 14100 جنيه، بينما تبدأ أسعار الوحدات من مليون و 450 الف جنيه.

كمبوند أو ويست اكتوبر:

احد مشروع راسكم للانشاءات يقع خلف مدينه الانتاج الاعلامي على طريق الواحات ويمتد على مساحة 1000 فدان، ويحتوي على وحدات سكنيه متنوعه بين شقق وفيلات ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس، ويتراوح سعر المتر في كومباوند او ويست اكتوبر بين 21188 جنيه وحتى 34526 جنيه، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و 479 ألف جنيه.

زيد ايست التجمع الخامس:

أحد أشهر مشروعات شركة أوراسكوم للإنشاءات يقع في منطقة نيو قطامية التي تتميز بالرقي والفخامة ويمتد على مساحة 415 فدان وتتنوع الوحدات الموجودة به بين شقق وفيلات ويبدأ سعر المتر في زيد ايست التجمع الخامس من 23 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الوحدات من مليون 626 ألف و 400 جنيه.

أنظر أيضًا في التالي: مشاكل شركة تاج مصر

عنوان شركة أوراسكوم بالمهندسين

وفي ختام هذا المقال عن عنوان شركة أوراسكوم فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مصر وهي شركات أوراسكوم للمقاولات والتي لها العديد من الفروع كما انها قدمت العديد من المشروعات الضخمة في مصر وخارج مصر وقد تحدثنا في هذا المقال عن عنوان شركة أوراسكوم وفروع شركة أوراسكوم وعنوان شركة أوراسكوم بمدينة نصر ومن هو صاحب شركة أوراسكوم وكم عدد عمال شركة أوراسكوم مع ذكر شركه اوراسكوم مصر ومشروعات شركة أوراسكوم للإنشاءات بالإضافة إلى عنوان شركه اوراسكوم بالمهندسين.

اقرأ أيضا: مشاكل شركة رافكو

أضف تعليق

اتصل الآن