عيوب كمبوند سراي

عيوب كمبوند سراي سوف نتعرف عليها في المقال، حيث في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المشروعات المختلفة والتي اهتمت شركات التطوير العقاري بتوفيرها في العديد من الأماكن ومن ضمن أفضل المشروعات الحديثة هو مشروع كمبوند سراي والذي يُعد أنه واحد من أشهر المشروعات القوية جداً في الأسواق المصرية حيث أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولكن يرغب البعض في التعرف علي عيوب كمبوند سراي وهو ما سنتحدث عنه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل التي ترغب في الاطلاع عليها.

عيوب كمبوند سراي

يُعد أن كمبوند سراي واحد من المشروعات السكنية التي تم تشييدها في القاهرة الجديدة وذلك من أجل أن يكون مناسب مع طلبات العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية رائعة تتمتع بدرجة عالية من الفخامة والرقي ولذلك سوف تجد أنه يتوفر فيه كافة العناصر المتنوعة من الخدمات والمميزات والراحة والأمان وبسبب هذا نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في شراء أحدي الوحدات السكنية المتاحة فيه حتي الآن.

يتساءل البعض من الأشخاص عن ما هي عيوب كمبوند سراي ؟ وبعد التعرف علي تجارب العديد من الحالات المختلفة قد وجدنا أنه واحد من أفضل المشروعات الحديثة التي قد تم التخطيط لها في خلال السنوات الأخيرة حيث أنه يوجد فيه العديد من المميزات التي لا تجدها متوفرة في المشروعات الأخرى إذ أنه لا توجد فيه أي سلبيات مزعجة لمن يرغبون في السكن فيه ولكن البعض من الأفراد يشتكون أنه لا يوجد وحدات سكنية قابلة للتسليم الفوري للعملاء وهذا ما جعل الشركة المطورة للمشروع تعمل علي الإسراع في توفير هذه الوحدات لتسهيل الشراء الفوري للعملاء الراغبين في ذلك وعلي الرغم من ذلك لا يُعد أن هذا عيب يُمكن التفكير فيه حتي.

قد يهمك التالي:

لوكيشن كمبوند سراي

بعدما تعرفنا علي عيوب كمبوند سراي، لنتعرف علي لوكيشن مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة واحد من المشروعات المتميزة جداً حيث أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه بداية من اختيار موقع استراتيجي مناسب جداً وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والأفراد أو جذب الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات السكنية حيث أنه قد تم تشييده في قلب القاهرة الجديدة في أحد المواقع المميزة للغاية في قلب مدينة المستقبل الراقية وهو يقع مباشرة على طريق الأمل ويُعد أنه موقع حيوي جداً قريب من العديد من الأماكن المختلفة والتي تتمثل في:

  • من السهل الوصول إلي الكمبوند لأنه قريب جداً حيث أنه يقع علي مسافة تصل إلي 15 دقيقة فقط من الطريق الدائري.
  • كما أنه قريب من العديد من الطرق الرئيسية المختلفة ومنها طريق السويس وهذا يُساعد علي الوصول سريعاً إلي العديد من الأماكن المختلفة.
  • يُعد أن المسافة بين الكمبوند والجامعة الأمريكية لا تزيد عن 10 دقائق.
  • وتُعتبر أن مدينتي واحدة من أقرب المدن الحديثة التي يُمكن الوصول إليها من الكمبوند بالإضافة إلي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هذا المشروع قريب جداً من أحد المطارات الهامة وهو مطار القاهرة الدولي.

تعرف على:

مساحة كمبوند سراي

يُعد أنه واحد من المشروعات السكنية الكبيرة جداً والتي تم تشييدها علي مساحة كبيرة تصل إلى 1300 فدان وقد تم اختيار قطعة الأرض المناسبة واستغلالها بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم التقسيم جيداً وتبلغ مساحة المناطق الخضراء والحدائق حوالي 83% والتي تضم العديد من نباتات وزهور جميلة ونادرة وباقي المساحة التي تُقدر ب 18% من أجل تشييد المباني والمنشآت السكنية والخدمية وقد تم الحرص علي أن يتم الاهتمام بتوفير كافة الأشكال من الخدمات المناسبة بالإضافة إلي الخصوصية والشعور بالراحة المناسبة لكافة السكان.

قد تم تشييد العديد من الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث النوع ومنها الشقق السكنية والفيلات ووحدات الدوبلكس وتختلف أيضاً من حيث المساحة ولذلك من الممكن أن تجد ما تبحث عنه من خلال التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل المختلفة عن الوحدات.

تعرف أيضًا علي:

آخر تطورات كمبوند سراي

بعدما تعرفنا علي عيوب كمبوند سراي، لنتعرف علي آخر تطورات كمبوند سراي، حيث ان في المشروع هناك العديد من المراحل المختلفة التي قد تم تشييدها حيث تم تقسيم المشروع بالشكل المناسب من أجل ضمان أن يكون في أفضل صورة ممكنة ولذلك قد تم تشييد المرحلة الثالثة والتي يُطلق عليها كافانا ليك وهي مميزة كثيراً حيث أنها تتمتع بالاطلالة الرائعة علي أكبر بحيرة صناعية في القاهرة الجديدة بمساحة 50.000 متر مربع وهي تتواجد في الجزء الجنوبي الشرقي من المشروع.

تشتمل تلك المرحلة من المشروع علي البعض من الوحدات السكنية المتنوعة التي يرغب الكثير من الأشخاص الحصول عليها وقد تم تقسيم الوحدات إلي 90 % للفيلات 5 % لوحدات التاون هاوس 5 % لوحدات التوين هاوس والتي تبدأ في المساحة من 174 متر مربع.

بالإضافة إلي البعض من الاستديوهات والتي تشتمل علي غرفة واحدة فقط والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تتراوح بين 56 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع ويتوفر البعض من شقق S1 وهي تكون عبارة عن غرفتين للنوم وغرفة للاستقبال و2 حمام ومطبخ وتكون المساحة بين 125 متر مربع وتصل إلى 179 متر مربع ويوجد البعض من الشقق بنظام S2 تكون المساحة بين 105 متر مربع وتصل إلى 182 متر مربع.

هناك البعض من الشقق المختلفة المتاحة من أجل البيع والتي تشتمل علي عدد ثلاث غرف للنوم وغرفة للاستقبال و ثلاث حمامات ومطبخ والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتراوح بين 165 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات كمبوند Sarai

يُعد أن كمبوند سراي واحد من المشروعات الجميلة جداً والتي تتواجد في مدينة المستقبل حيث أنه يتمتع بالعديد من الخدمات المتكاملة والتي تجعله أفضل من غيره من المشروعات الأخرى ولذلك هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع الآن والتي سنتعرف علي الخدمات فيها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن الوحدات تتمتع بالبعض من التصميمات المميزة والتي تجمع بين كل من النظام الكلاسيكي والمودرن.
  • يتمتع المشروع بأنه قد تم توفير العديد من نوافير المياه والحدائق المفتوحة وذلك من أجل الحرص علي الراحة النفسية والاستمتاع بالهدوء المناسب للسكان.
  • تم الاهتمام بأن يتم تشطيب الوحدات بأفضل شكل ممكن وفقاً للمتطلبات المختلفة للتكنولوجيا الحديثة ليتحكم السكان في منازلهم بسهولة.
  • وجود كريستال لاجون كبيرة والتي يوجد فيها العديد من المناظر الطبيعية المختلفة ولها شاطئ جميل والذي تتمتع الوحدات في المرحلة الثالثة بالإطلالة عليه.
  • هناك العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة والتي تحرص علي تقديم أفضل الوجبات والمشروبات بالإضافة إلي ضمان الحصول علي الخدمات الفندقية.
  • قد تم الاهتمام بالأطفال في المراحل السنية المختلفة وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات الترفيهية متنوعة وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال والتي تُساعد علي توفير المتعة المناسبة والسعادة بالإضافة إلي تنمية المهارات.
  • هناك العديد من المساحات الخضراء الواسعة والتي تعمل علي توفير الاطلالة الرائعة للوحدات والحصول علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.
  • توفير العديد من المراكز الخدمية المتخصصة والتي تعمل علي مدار اليوم.
  • كما أنه يُمكنك ممارسة رياضة الفروسية وركوب الخيل وذلك بفضل وجود التراك المخصص لممارسة تلك الرياضة.
  • هناك العديد من الفنادق الكبيرة والتي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات الراقية للعملاء.
  • قد تم توفير البعض من التراكات المخصصة لمن يرغبون في ممارسة رياضة المشي والجري دون التعرض لأي مضايقات.
  • يُمكنك ضمان الحصول علي أفضل الخدمات التعليمية الممكنة من أجل الأطفال حيث أنه يوجد العديد من حضانات للأطفال ومدارس دولية.

قد يهمك:

مميزات كمبوند سراي

كما ذكرنا عيوب كمبوند سراي، سنذكر مميزات كمبوند سراي حيث أنه واحد من المشروعات المميزة جداً لأنه قد تم الاهتمام فيه بالعديد من التفاصيل المختلفة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد وقد وفرت الشركة المطورة للمشروع مجموعة متنوعة من المميزات الرائعة جداً وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يوجد العديد من الملاعب الرياضية المجهزة علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل أن يتمكن السكان من ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة.
  • تم توفير أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال العديد من عيادات ومستشفى كبير مجهز بشكل ممتاز ويشتمل علي كل التخصصات الطبية.
  • كما أنه يضم المشروع منطقة تجارية كبيرة والتي تشتمل علي العديد من المحلات والمتاجر المختلفة ومول ضخم من أجل التسوق والحصول علي كافة السلع المتنوعة.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بالاهتمام بالأمن والأمان وذلك من خلال توفير البعض من خدمات الأمن والحراسة طوال اليوم وذلك من أجل ضمان الراحة للعملاء بالإضافة إلي وجود العديد من كاميرات المراقبة في كل مكان.
  • هناك أيضاً النادي الصحي والذي يعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والتي منها سبا وجيم وجاكوزي وخاصة أنه يتوفر بمجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية.
  • قد تم تخصيص البعض من الأماكن حتي تكون قادر علي إقامة حفلات الشواء والحفلات الخاصة وأعياد الميلاد في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة.
  • توفير البعض من الأماكن المخصصة من أجل القراءة والجلوس والاسترخاء وصفاء الذهن بالشكل المناسب.
  • وجود الهايبر ماركت الكبير والذي يتم توفير فيه الأشكال المختلفة من السلع والمستلزمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة التي تتوفر في المشروع والتي قد تم توزيعها بالشكل المناسب ومنها ما يتناسب مع الصغار ومنها ما يتناسب مع الكبار.
  • يوجد في المشروع العديد من أفرع للبنوك وشركات الصرافة وماكينات صرف النقود.

تعرف أيضًا علي:

سعر المتر في كمبوند سراي

يبحث الكثير من الأفراد في الفترة الأخيرة عن سعر المتر في كمبوند سراي والذي يُعد أنه من المشروعات المناسبة جداً والتي يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها من أجل الشراء بالنسبة للكثير من الأفراد حيث أن سعر المتر فيه يبدأ من 10000 جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد أو يقل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أخر التفاصيل والتحديثات لأن هناك العديد من العوامل التي قد يكون لها تأثير سلبي علي السعر في خلال الفترة القادمة.

أسعار الشقق في كمبوند سراي

كما ذكرنا عيوب كمبوند سراي، سنتحدث علي أسعار الشقق داخل كمبوند سراي، حيث انه كما تحدثنا من قبل أن الشركة المطورة لمشروع كمبوند سراى قد قامت بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة حتي تتناسب مع كافة العملاء ولذلك نجد أن هناك اختلاف في الأسعار بالطبع:

  • حيث نجد أن أسعار الشقق السكنية المتاحة للبيع تتراوح بين مليون و111 ألف و780 جنيه مصري إلي 3 مليون و716 ألف و455 جنيه مصري ومن الممكن أن تزيد أو تقل.
  • بالإضافة إلي أن هناك العديد من الفلل المنفصلة بمساحات مختلفة والتي تتراوح في السعر بين 3 مليون و102 ألف و697 جنيه مصري إلي 9 مليون و100 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن تزيد أو تقل.
  • هناك البعض من وحدات التاون هاوس المختلفة المتاحة من أجل البيع في الكمبوند والتي تتراوح في السعر بين 4 مليون و701 ألف و976 جنيه مصري إلي 6 مليون و835 ألف و519 جنيه مصري ومن الممكن أن تزيد أو تقل.
  • هناك البعض من وحدات التوين هاوس المختلفة المتاحة من أجل البيع في الكمبوند والتي تتراوح في السعر بين 6 مليون و121 ألف و221 جنيه مصري إلي 8 مليون و434 ألف و799 جنيه مصري ومن الممكن أن تزيد أو تقل.
  • اهتمت الشركة المطورة للمشروع بالراحة المناسبة من أجل العملاء الراغبين في الحصول علي وحدات من أجل السكن أو الراغبين في الاستثمار وذلك للتسهيل في الحصول علي الوحدات المتاحة ولذلك قد تم توفير نظام مخصص للتقسيط والذي يُعد أنه عبارة عن دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على ثمان سنوات.

تعرف أيضًا علي المقالات الآتية:

الشركة المطورة لمشروع سراي القاهرة الجديدة وأعمالها السابقة

يُعد أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة والتي تُعد أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1959 ولها العديد من الأعمال والإنجازات والمشروعات الضخمة وقد بدأت الشركة أعمالها من خلال التطوير من 40 مليون متر مربع من الأراضي في منطقة مدينة نصر وبعدها انطلقت من أجل البدء في المشروعات الكبيرة الأخرى في العديد من الأماكن المتنوعة.

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المهندسين والاستشاريين والعديد من الخبراء والذي يصل عددهم إلي 450 خبير عقاري بالإضافة إلي التعاون مع البعض من الشركات العالمية المتخصصة في التصميمات ومنها شركة Benoy التي اعتمدت عليها في تصميم كمبوند Sarai وقد قامت الشركة بإنشاء البعض من المشروعات الأخرى في البعض من الدول حول العالم ومن أشهرها مشروع سيتي ووك في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلي البعض من المشروعات الأخرى في مصر والتي تتمثل في:

  • كمبوند تاج سيتي في مدينة المستقبل.
  • مول ستريب في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سلطان في القاهرة الجديدة.
  • مشروع إطلالة العباسية على مقربة من ميدان عبده باشا.

عزيزي القارئ بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا عيوب كمبوند سراي سوف تكون تعرفت علي الكثير من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن المشروع بشكل كامل ومن خلالها يُمكنك الحصول علي التقييم المناسب لشراء واحدة من الوحدات المتاحة أم لا وإذا أردت الشراء يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الوحدات وأسعارها في الوقت الحالي وسوف نُساعدك في الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

أنظر أيضًا في الآتي:

أضف تعليق

اتصل الآن