عيوب كمبوند الخمائل

عيوب كمبوند الخمائل سوف نتعرف عليها، حيث تعد مدينة الشيخ زايد إحدى مدن الجيل الثاني وهي إحدى ضواحي القاهرة الكبرى الجديدة كما انها أكثر المدن جذبا للسكان والاستثمار وتحتوي على العديد من الكمباوندات السكنية المتميزة أشهرها كمبوند الخمائل الشيخ زايد من أهم المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد وذلك لما يتمتع به من موقع استراتيجي بالإضافة إلى التصميمات العصرية الأوروبية والخدمات المتعددة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند الخمائل وما يتعلق به من معلومات.

عيوب كمبوند الخمائل

يتمتع الكمبوند الخمائل بوجود العديد من المميزات الفريدة والخدمات والمرافق المتنوعة إلا أن بعض العملاء أصدر بعض الشكاوى عن كومباوند الخمائل وفي هذه الفقرة سوف نستعرض عيوب كمبوند الخمائل:

  • هناك بعض العملاء الذين يعانون من عمارة 95 في كومباوند الخمائل.
  • كما أن هناك بعض العملاء الذين ينتقدون الأسعار المرتفعة للوحدات السكنية في المرحله الثالثه في كمبوند الخمائل إلا أنه عند مقارنة هذه الأسعار مع الخدمات التي يقدمها كومباوند الخمائل من حيث الرقي والتميز والفخامة نجد ان الاسعار التي يقدمها كمبوند الخمائل للوحدات السكنية مناسبة تماما ومعقولة وغف ما يقول الناس.

قد يهمك التعرف علي:

مميزات كمبوند الخمائل

كما ذكرنا عيوب كمبوند الخمائل، لنذكر أيضًا مميزات كمبوند الخمائل حيث يتمتع كومباوند للخناق بوجود العديد من المميزات والخدمات التي تجعله مجتمع سكني متكامل ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز كومباوند الخمائل بالهدوء والرقي والنظافة والهواء النقي حيث يحتل موقع استراتيجي بعيدا عن الازدحام والتلوث في قلب المدينة.
  • يوفر كومباوند الخمائل كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.
  • يتميز كومباوند الخمائل للموقع الاستراتيجي بالقرب من أهم المناطق الحيوية كما أنه محاط بكافة المحلات التجارية والخدمات الضرورية.
  • تتميز الوحدات السكنية في كومباوند الخمائل بتصميمها على الطراز الأوروبي الحديث بالإضافة إلى الوجهات المودرن للمباني.
  • يتميز كومباوند الخمائل بالانتشار المساحات الخضراء الشاسعة والشوارع الواسعة من أجل توفير الخصوصية للسكان وانتشار الهدوء.
  • يحتوي كمبوند الخمائل على حمامات سباحة متنوعة للصغار والكبار وملاعب كرة قدم وسلة وتنس.
  • يحتوي على حضانة الأطفال وكيدز اريا ونوادي رياضية وسبا وجيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

كم سعر المتر في الخمائل؟

بعدما تعرفنا علي عيوب كمبوند الخمائل، لنتعرف علي سعر المتر في الخمائل حيث تتنوع الوحدات السكنيه في كومباوند الخمائل بين شقق وفيلات ودوبلكس وبنت هاوس واستوديو، و تتميز هذه الوحدات السكنية بأن مساحتها متفاوته ومختلفه حتى تتناسب مع كافة رغبات العملاء وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 40 م مربع وحتى 300 متر مربع، وكذلك نجد أن سعر المتر في كومباوند الخمائل يصل الى 8750 جنيه، ويتميز كومباوند الخمائل بالأسعار المناسبة حيث نجد ان اسعار الشقق تبدأ من 300 ألف جنيه كما أن أسعار الفيلات تبدأ من 2 مليون و 656 ألف جنيه.

قد يهمك أيضًا:

شقق في الخمائل استلام فوري

يبحث الكثير من الاشخاص عن شقق للبيع في الخمائل استلام فوري وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق في الخمائل استلام فوري.

شقة للبيع بكمبوند الخمائل مرحلة أولى استلام فوري

من أكبر المساحات الموجودة في الكمبوند تمتد على مساحة 208 متر مربع ناصيه موقع مميز جدا تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ، نصف تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع استلام فوري في كمبوند الخمائل في الشيخ زايد صف اول محور

موقع مميز جدا في كومباوند الخمائل الشيخ زايد المرحلة الثالثة تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 143 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ كبير وريسبشن واسع وتراس واسع تشطيب الترا سوبر لوكس اول سكن فيو مفتوح على مسافة دقائق من هايبر وان ومول العرب، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

كمبوند الخمائل شقه للبيع موقع مميز جدا ناصية استلام فوري

شقه للبيع في كومباوند الخمائل المرحلة الثالثة تقع في الطابق الثالث وتمتد على مساحه 184 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن 3 قطع ومطبخ ، ناصية بحرية دبل فيس، نصف تشطيب واستلام فورى.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع استلام فوري ارضى بجاردن في الخمائل كمبوند الشيخ زايد

شقه للبيع في كومباوند الخمائل الشيخ زايد أمام هايبر وان عمارة بحرى شرقى ناصية فيو لاند سكيب فيو على شارع رئيسي داخل الكومباوند نصف تشطيب، المرحلة الثالثة تمتد على مساحة 165 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 120 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة بتراس على الجاردن و 2 حمام ومطبخ واسع وريسبشن 3 قطع ، إستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه امام اكبر لاند سكيب تشطيب عالي في كمبوند الخمائل الشيخ زايد

شقه تشطيب الترا سوبر لوكس امام اكبر لاند سكيب فى كومباوند الخمائل الشيخ زايد أمام هايبر وان تمتد على مساحة 150 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام وريسبشن قطعتين ومطبخ خشب طبيعي ، تقع في الطابق الثالث استلام .
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقق للبيع في الخمائل المرحلة الرابعة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في المرحلة الرابعة في كومباوند الخمائل الشيخ زايد وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع فى الخمائل المرحلة الرابعة.

للبيع بكمبوند الخمائل المرحلة الرابعة لسرعة البيع

شقه للبيع في كمبوند الخمائل المرحلة الرابعة تقع في الدور الأول وتعتبر آخر ما تم طرحه من قبل جهاز مشروعات وزارة الداخلية وتتميز بانها تقع على ناصيتين وهما طريق الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وهذا موقع استراتيجي متميز جدا، وتتميز ايضا بوجهات مودرن وجراجات واسانسير ومساحات خضراء واسعة، تمتد على مساحة 167 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 2 حمام وريسبشن كبير ومطبخ و2 تراس.
لمعرفة سعر الشقة يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بكمبوند الخمائل المرحلة الرابعة موقع مميز فيو لاند سكيب

شقة في كمبوند الخمائل المرحلة الرابعة تمتد على مساحة 164 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام تقع في الطابق الثاني وتطل على شارع رئيسي، نصف تشطيب.
لمعرفة سعر الشقة يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع بكمبوند الخمائل المرحلة الرابعة

تقع في موقع بحري مميز جدا في المرحلة الرابعة بكمبوند الخمائل، تمتد على مساحة 161 مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 130 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب.
لمعرفة سعر الشقة يرجى التواصل معنا.

شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في كومباوند الخمائل من المالك مباشرة وسوف نستعرض في هذه الفقرة للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل.

شقه للبيع كمبوند الخمائل ٣أ من المالك مباشر

شقه للبيع في كومباوند الخمائل المرحلة الثالثة من المالك مباشره تمتد على مساحة 163 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات تقع في الطابق الثاني وتتميز بموقع متميز جدا والتشطيب هاي سوبر لوكس، شقة بحري ويوجد عدادات غاز وماء وكهرباء.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

من المالك شقه للبيع في كمبوند الخمائل في الشيخ زايد دور أول

شقه مميزه جدا في كومباوند الخمائل المرحلة الثالثة تمتد على مساحة 167 م مربع نصف تشطيب محاره وحلوق وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ كبير وريسبشن واسع وتراس، بالقرب من المحور وهايبر وان ومدرسة ماجيستي.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع من المالك مباشرة الخمائل

شقه للبيع من المالك مباشره تمتد على مساحة 150 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 40 مربع تتميز بموقع حيوي جدا بحرى تتكون من 2 غرفة نوم و 2 تراس وحمام ومطبخ، مرحلة أولى من المالك مباشرة بدون وسيط.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

قد يهمك المقالات التالية:

من المالك مباشرة شقة دور ارضي بحري

شقه للبيع من المالك مباشره تقع في الطابق الأرضي تمتد على مساحة 142 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع من المالك مباشر الخمائل

شقه للبيع من المالك مباشرة في كمبوند الخمائل المرحلة الثالثة تمتد على مساحة 158 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام تقع في الطابق الثاني موقع مميز جدا شقه بحريه تشطيب هاي لوكس من المالك مباشرة بدون توكيلات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف علي الآتي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خريطة الخمائل كاملة

يتمتع الكومباوند الخمائل بموقع استراتيجي حيوي وذلك حيث القرب من اشهر الكومباوندات السكنية في أكتوبر مثل كومباوند بالم هيلز و كمبوند الهضبة في الشيخ زايد و كمبوند جرين هيلز، كما أنه يقع على مسافة دقائق قليلة من ميدان جهينه ومول مصر ومول العرب، ويقع أمام هايبر ماركت السعودي وهايبر وان و مسجد الشرطة، ويقع كل مسافة 15 دقيقة من قلب أكتوبر وميدان الحصري.

وفي ختام هذا المقال عن عيوب كمبوند الخمائل فقد تحدثنا عن أحد أهم الكمباوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد وهو كومباوند الخمائل الشيخ زايد الذي يتمتع بموقع استراتيجي حيوي بالإضافة إلى الهدوء بعيدا عن الضوضاء والتلوث في قلب المدينة وقد استعرضنا في هذا المقال عيوب كمبوند الخمائل بالاضافه الى مميزات كمبوند الخمائل وكم سعر المتر في الخمائل وشقق في الخمائل استلام فوري وشقق للبيع فى الخمائل المرحلة الرابعة وشقق للبيع من المالك مباشره بكمبوند الخمائل بالإضافة إلى ذكر خريطة الخمائل كامله.

في نهاية مقال عيوب كمبوند الخمائل، فقد يهمك أيضًا:

أضف تعليق

اتصل الآن