أغلى كمبوند في الشيخ زايد

أغلى كمبوند في الشيخ زايد سوف نتعرف عليها في المقال، حيث تعد مدينة الشيخ زايد أرقى المدن الجديدة وقد تم إنشاؤها كمنطقة سياحية راقية يطلق على مدينة الشيخ زايد منطقة الأغنياء في الجيزة وذلك لأنه يسكنها الطبقة الأرستقراطية في مصر وتعتبر مدينة منفصلة مربوطة بأهم طريقين في الجيزة وهما محور روض الفرج وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وتحتوي على مجموعة من اكبر وافضل واغلى الكومباوندات السكنية في مصر وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوندات الشيخ زايد.

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

يحتوي الشيخ زايد على مجموعه من افضل واغلى الكومباوندات السكنية وذلك لما تتميز به من موقع استراتيجي وخدمات متنوعة في هذه الفقرة سوف نستعرض اغلى كمبوند في الشيخ زايد كما يجب العلم أن القائمة يتغير الأسعار فيها كثيرا..

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

كمبوند الجريا الشيخ زايد:
يعد من افخم الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد على مستوى عالي من الرفاهية يتميز بموقع استراتيجي واطلاله متميزه على ملعب الجولف مباشره كما أن الوحدات تتمتع بتشطيبات فاخرة وعلى مستوى عالي من الرقي، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة مثل ويست تاون هاب ومجمع طبي ومصاعد ومطاعم وكافيهات وحدائق وبيزنس بارك وحمامات سباحه ونادي رياضي وخدمات امن وحراسة طوال اليوم وأماكن مخصصة للشواء وأماكن مخصصة للركض والمشي.

تتنوع الوحدات السكنية في بكمبوند الجريا الشيخ زايد بين شقق وفيلات وتاون هاوس ، تتراوح أسعار الشقق بين 19 مليون جنيه وحتى 23 مليون جنيه بينما تصل أسعار الفيلات الى 45 مليون جنيه ويبلغ متوسط اسعار التاون هاوس نحو 15 مليون جنيه.

ويست تاون الشيخ زايد:
يقع بالقرب من الحي السادس عشر وكومباوند كازا، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة ومناطق تجارية ونادي اجتماعي ونادي صحي ورياضي وملاعب ومساجد وخدمات امن وحراسه.

الوحدات السكنية في كمبوند ويست تاون الشيخ زايد بين شقق وفيلات، تتراوح أسعار الشقق بين 2 مليون و50 ألف جنيه وحتى 5 مليون جنيه بينما تتراوح أسعار الفيلات بين 4 مليون و350 ألف جنيه وحتى 6 مليون و500 ألف جنيه.

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:
يعتبر كومباوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد أول كومباوند كبير نشأ في الشيخ زايد يحتل موقع مميز بالقرب من الحي 16 و كمباوند كازا ، هو يمتد على مساحة 1.75 مليون متر مربع وهي مساحة ضخمة تتعدد بها الخدمات والمرافق وذلك حيث انه يحتوي على ملاعب كره قدم و تنس وحمامات سباحة ونادي رياضي وجيم وسبا ومجمع طبي ومطاعم وكافيهات ومدارس دولية وحضانات للأطفال وسوبر ماركت وصيدليات ومراكز تجميل.

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد بين شقق وفيلات وتاون هاوس ودوبلكس، تبدأ اسعار الشقق من مليون و480 ألف 141 جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و 766 ألف جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 3,700 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و 835 ألف جنيه.

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد:
يتميز كومباوند لايف بارك الشيخ زايد بأنه تم تصميمه على أحدث المعايير العالمية، يقع على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بالقرب من مول رويال سيتي وهايبر وان وأمام دانج مول يمتد على مساحة 42 فدان وتشكل المساحات الخضراء نسبة 80% من إجمالي مساحة الكمبوند، يقدم العديد من الخدمات الفريده والمتميزه والمتمثلة في مول تجاري وعروض الدولفين الأسبوعية وبحيرات صناعيه ومدرسة خيل مراكز طبية ومدارس دولية المانيه وملاعب اسكواش وتنس وكرة قدم ومسرح روماني واكوا بارك لجميع الأعمار و طاقة شمسية بالإضافة إلى خدمات أوتوميشن.

تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند لايف بارك الشيخ زايد بين شقق وفيلات ودوبلكس وتوين هاوس، تبدا اسعار من 4 مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون جنيه وتبدأ أسعار الدوبلكس من 2 مليون و475 ألف جنيه وتبدأ اسعار التوين هاوس من 4 مليون جنيه، هيقدم انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم من 10% إلى 30% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند الربوة الشيخ زايد:
يقع كمبوند الربوة في تجمع الشيخ زايد وعلى مسافة 800 كيلو متر من طريق مصر الإسكندرية، يقدم الكومباوند العديد من الخدمات المتميزة والمتمثلة في مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند الربوه الشيخ زايد بين شقق وفيلات وتاون هاوس ، تبدأ أسعار الشقق من 6 مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 9 مليون و500 ألف جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 6 مليون و500 ألف جنيه.

بادية بالم هيلز:
يقع على طريق الواحات على مسافة 15 دقيقة من مركز مدينة 6 اكتوبر و بداخل مدينه من اهم المدن التي سوف تصبح حركة وصل بين شرق القاهرة وغربها وهي مدينة كريتف سيتي، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة وأماكن مخصصة للمشي والجري ومنطقة خدمات التجاريه ومطاعم وكافيهات ونادي صحي ونادي اجتماعي وملاعب رياضيه.

تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند بادية بالم هيلز بين شقق وفيلات وتاون هاوس، يبلغ متوسط سعر الشقق نحو 3 مليون و 963 ألف 732 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر الفيلات نحو 8 مليون و 865 ألف و100 جنيه وتتراوح اسعار التاون هاوس بين 3 مليون و365 ألف جنيه وحتى 4 مليون و 200 الف جنيه.

كمبوند الكرمة الشيخ زايد:
يقع في الحي السادس عشر وبالقرب من كمبوند بيفرلي هيلز ، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمتمثلة في مراكز تجاريه ومصاعد وحدائق ومدارس دولية وجراجات خاصه وخدمات امن و حراسة.

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند الكرمة الشيخ زايد بين شقق وفيلات وتاون هاوس، تتراوح أسعار الشقق بين مليون و 200 ألف جنيه وحتى 2 مليون و600 ألف جنيه بينما تتراوح أسعار الفيلات بين 4 مليون جنيه وحتى 6 مليون جنيه وتتراوح اسعار التاون هاوس بين 2 مليون و650 ألف جنيه وحتى 4 مليون و 500 الف جنيه.

كمبوند زايد ديونز:
يقع كومباوند زايد ديونز في قلب مدينة الشيخ زايد في المدخل الثاني للمدينة وعلى مسافة خمس دقائق فقط من هايبر وان وعلى مسافة 15 دقيقة من ميدان لبنان، تتعدد الخدمات التي يقدمها الكومباوند مثل نادي رياضي تورو وسوبر ماركت وكلوب هاوس ومجمع تجاري و جراج مخصص للسيارات وخدمات امن وحراسة طوال اليوم.

تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند زايد ديونز بين شقق وفيلات وتاون هاوس، تبدأ أسعار الشقق من مليون و100 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و500 ألف جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 4 مليون و800 ألف جنيه.

كمبوند ريجنسي الشيخ زايد:
يقع كومباوند ريجينسي على أعلى ربوة في الشيخ زايد امام النادي الاهلي، يقدم العديد من الخدمات المتميزة والمتمثلة في حمامات سباحه و منطقة عيادات ونادي رياضي وحضانة وجيم وخدمات امن وحراسه.

تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند ريجنسي الشيخ زايد بين شقق وفيلات وتاون هاوس ودوبلكس، تبدأ اسعار الشقق من مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و200 ألف جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 4 مليون جنيه وتبدأ أسعار الدوبلكس من 3 مليون و 200 الف جنيه.

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:
يعد كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد من الكومباوندات السكنية التي تفوق التوقعات وذلك حيث انه مجتمع سكني متكامل يقدم مختلف أنواع الخدمات يقع على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي في الشيخ زايد و نيو جيزة، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل كلوب هاوس ونادي رياضي ومنتجع الجولف وحمامات سباحة وملاعب للأطفال ومطاعم وكافيهات و جيم وخدمات امن وحراسه ونظافه وصيانة.

تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند بالم هيلز الشيخ زايد بين شقق وفيلات، ويبدأ سعر المتر من 200 ألف جنيه ويقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص كمبوند في الشيخ زايد

تعرف منطقة الشيخ زايد بانها منطقه فاخره وراقيه ترتفع بها أسعار العقارات الا انها تحتوي ايضا على بعض المشروعات السكنية ذات الأسعار المناسبة مع مختلف الفئات خاصه فئات الشباب وفي هذه الفقره سوف نستعرض ارخص كمبوند فى الشيخ زايد.

كمبوند الخمائل:
يعد الكمبوند الخمائل من اوائل الكومباوندات السكنية التي تم انشائها في مدينة الشيخ زايد تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مستوى عالي من الدقة، يقع في مدخل مدينه الشيخ زايد على مسافة خمس دقائق من هايبر وان، يقدم كومباوند الخمائل العديد من الخدمات والمرافق من أجل توفير الراحة والرفاهية مثل مساحات خضراء و منطقة مخصصه للشواء ونادي صحي واماكن مخصصه للاطفال واماكن انتظار السيارات وخدمات امن وحراسه. تبدأ مساحة الشقق في كمبوند الخمائل من 140 م مربع بينما يبدأ سعر المتر من 8000 جنيه.

بيت الوطن:
النهارده ارخص الكومباوندات السكنية في الشيخ زايد واسعار الوحدات السكنية به مناسبه مع مختلف شرائح المجتمع، يقع في مدينة الشيخ زايد خلف مول العرب عند مدخل زايد 4 ويبعد مسافة ثلاث دقائق عن كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر ومسافة أربع دقائق عن كومباوند بلازا سوديك ومسافة 11 دقيقه عن كومباوند جامعة القاهرة كما يبعد مسافة 11 دقيقه عن نادي الصيد، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل التراكات للمشي وحدائق ومصاعد واماكن مخصصه للاطفال واماكن انتظار السيارات.

تتراوح مساحة الشقق في كمبوند الوطن بين 160 م مربع وحتى 200 متر مربع وتبدأ أسعار الشقق من مليون و 296 ألف جنيه.

حدائق المهندسين:
من ارخص الكومباوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد يتمتع بخدمات ومرافق متكاملة ويقع في الحي الرابع في مدينة الشيخ زايد، ويضم العديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء وبحيرات صناعيه ومطاعم وكافيهات واماكن انتظار السيارات وجيم ونادي صحي.
تبدأ مساحة الشقق في كمبوند حدائق المهندسين من 100 متر مربع بينما يبدأ سعر المتر من 12000 جنيه.

جوار:
من انتاج شركة إيوان للتطوير العقاري عبارة عن مجتمع سكني متكامل يقع في مدينة الشيخ زايد في الحي السادس عشر وعلى مسافة 10 دقائق من هايبر وان كما يبعد مسافة 15 دقيقة عن ميدان لبنان، يقدم العديد من الخدمات المتنوعه والمتميزه مثل حمامات سباحة ومنطقة مخصصة للأطفال وملاعب ومساجد ومنطقة تجارية وخدمات امن وحراسه. تبدا اسعار الشقق في كمبوند جوار من مليون و980 ألف جنيه.

أوبرا سيتي:
من أوائل المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة الشيخ زايد، يقع في الحي السادس في مدينة الشيخ زايد وهو من أرخص الكمبوندات ويقدم العديد من الخدمات المتميزة والفريدة مثل مساحات خضراء ومسجد ومحلات تجارية ومراكز طبية. تبدأ مساحة الشقق في كمبوند أوبرا سيتى من 128 متر مربع بينما يبدأ سعر المتر في 10200 جنيه.

فيلدج ويست:
أغلب مساحة الكمبوند عبارة عن مسطحات خضراء يتميز بالهدوء والخصوصية، يقع في مدينة الشيخ زايد على مسافة ثلاث دقائق فقط من هايبر وان ويبعد مسافة أربع دقائق من الطريق الصحراوي ومسافة 20 دقيقة من ميدان جهينه كما يبعد مسافة 25 دقيقة عن ميدان الحصري، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وكلوب هاوس وأماكن ترفيهية و مسارات للجري ونادي صحي وجيم وخدمات امن وحراسه.

الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند فيلدج ويست بين شقق وشقق مع حديقه ودوبلكس وبنت هاوس، تبدا اسعار الشقق من مليون و721 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الشقق مع حديقة من 3 مليون و399 ألف 264 جنيه، وتبدأ أسعار الدوبلكس من 4 مليون و 428 ألف و160 جنيه بينما تبدأ أسعار البنت هاوس من 4 مليون و 358 ألف و 625 جنيه، ويقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

الربوة هايتس:
يتميز كمبوند الربوة بالوحدات السكنية ذات المساحات الواسعة، يقع في مدينة الشيخ زايد في الحي السابع امام حدائق المهندسين ويوفر العديد من الخدمات والمرافق مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة وجيم وأماكن مخصصة للشواء وأماكن انتظار السيارات وخدمات أمن وحراسه. تبدأ مساحة الشقق في كمبوند الربوة هايتس من 150 متر مربع بينما يبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه.

جنة زايد:
من انشاء وزاره الاسكان وهيئه المجتمعات العمرانيه يقدم اسعار تنافسيه ويقع في منطقة المحور المركزي في مدينة الشيخ زايد، يقدم العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل السكن في كمباوند جنة زايد تجربه متميزه وفريده مثل حمامات سباحة ونادي صحي وجيم وأماكن انتظار السيارات وأماكن مخصصة للأطفال وخدمات انواع وحراسه. تبدأ مساحة الشقق في كمبوند جنة زايد من 130 متر مربع بينما سعر المتر من 8600 جنيه.

قد يهمك التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أفضل أحياء الشيخ زايد

من المعروف أن مدينة الشيخ زايد أحد أهم وأرقى المدن الجديدة في القاهرة وهي تنقسم إلى 16 حي متميز وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أفضل أحياء الشيخ زايد.

الثورة الخضراء:
تقع منطقة الثورة الخضراء بالقرب من محور روض الفرج وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وهي تعتبر ارض تقسيم زراعي ولهذا فإن الوحدات السكنية تشغل مساحة صغيرة من إجمالي مساحة المنطقة وتحتوي على فيلات فخمة وقصور فاخرة على طول امتداد طريق مصر اسكندريه الصحراوي، يبلغ متوسط سعر المتر للشقق في منطقة الثورة الخضراء نحو 10950 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات نحو 11350 جنيه.

الحي الرابع:
يعد احد افضل الاحياء السكنية في مدينة الشيخ زايد ويحتوي على جميع انواع الوحدات السكنية سواء كانت بيوت او شقق او فيلات كما أنه يقدم مختلف أنواع الخدمات الأساسية مثل المراكز الصحية ومدارس وجامعات، ويحتوي على ارقى الكمبوندات السكنية مثل كومبوند زايد 2000، كما أنه يعد أغلى أحياء مدينة الشيخ زايد حيث يبلغ متوسط سعر المتر به نحو 14 ألف جنيه.

الحي الثامن:
يشتهر الحي الثامن بأنه حي عائلي يحتوي على قصور وفيلات كما يتميز ايضا بالهدوء هو أنه على مستوى اجتماعي مرتفع ويبلغ متوسط سعر المتر للشقق به نحو 8000 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات نحو 14250 جنيه.

الحي التاسع:
يعتبر الحي التاسع افضل الاحياء السكنية في مدينة الشيخ زايد كما أنه يعتبر حي جديد نسبيا ويحتوي على مستويات اقتصادية مختلفة أو يعمل على توفير جو مثالي للسكن وذلك لان المباني السكنية به غير مرتفعة حيث انه يحتوي على عمارات تتكون من دور أرضي بالإضافة إلى ثلاث ادوار أما المجاورة 4 والمجاورة 5 فهي تتكون من فيلات وقصور، ويبلغ متوسط سعر المتر للشقق نحو 6500 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات 10300 جنيه.

الحي الرابع عشر:
يقع الحي الرابع عشر في غرب مدينة الشيخ زايد ويحتوي على ارقى الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد وأهمها كمبوند الياسمين، كما أنه يضم أيضاً العديد من المعالم المشهورة مثل مسجد بيت الصديق كمبوند ريحانة بلازا و كمبوند روضة زايد ومطعم الطبلية، يبلغ متوسط سعر المتر للشقق في الحي الرابع عشر نحو 10000 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر المتر للفيلات نحو 14250 جنيه.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في كمبوند الربوة الشيخ زايد

يعتبر كمبوند الربوة الشيخ زايد من ارقى الكومباوندات السكنية ويحتوى على العديد من الشقق الفاخرة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في كمبوند الربوة الشيخ زايد.

شقه متشطبه بالتكييفات والمطبخ وقسط على 8 سنين:
شقه في الشيخ زايد فيو مميز جدا تمتد على مساحة 143 م مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسبشن متشطبة بالكامل تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات و المطبخ والتقسيط على 96 شهر بدون فوائد. اطلب السعر.

للبيع شقة في زد متشطبة بالكامل بالتكيفات و المطبخ:
تقع في قلب مدينة الشيخ زايد تمتد على مساحة 145 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام، تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ. اطلب السعر.

شقه متشطبه بالشيخ زايد امام ابراج زيد :
تقع في قلب مدينة الشيخ زايد تمتد على مساحة 175 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس ، دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على اطول فتره سداد بدون فوائد. اطلب السعر.

شقتك مع نجيب ساويرس بالشيخ زايد بمقدم 550 الف:
تقع في كمبوند الربوه الشيخ زايد تمتد على مساحة 74 متر مربع وتتكون من غرفة نوم و حمام.

شقه للبيع في أبراج زايد بمقدم 5% متشطبه بالكامل:
تقع في قلب مدينة الشيخ زايد فيو مميز متشطبه بالكامل بالتكييفات والمطبخ والجراج وتمتد على مساحة 144 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام، دفع مقدام 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

وفي هذا المقال فقط تحدثنا عن واحدة من أهم المدن الجديدة في القاهرة وهي مدينة الشيخ زايد التي تتميز بالرقى والفخامه وعلى مستوى اقتصادي مرتفع وتحتوي على العديد من الكومباوندات السكنية الفخمة والمميزه وقد استعرضنا في هذا المقال أغلى كمبوند في الشيخ زايد ارخص كمبوند فى الشيخ زايد وأفضل أحياء الشيخ زايد وشقق للبيع في كمبوند الربوه الشيخ زايد.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في الشيخ زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن