كمبوند مارفيل نيو زايد

كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed سوف نتعرف عليه، حيث إذا كنت أحد الأشخاص الذين يبحثون عن واحد من المشروعات السكنية الرائعة والتي تمتلك كافة المواصفات المختلفة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية وهناك الكثير من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة ومن ضمنهم كمبوند المراسم الشيخ زايد والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التي يوجد فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد وستتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة من خلال المقالة والتي تُساعدك علي أن تتعرف علي ما ترغب فيه عن المشروع.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed
موقع المشروع
نيو زايد
المطور العقاري
المراسم للتطوير العقاري
الوحدات المتوفرة
شقق وفيلات
أنظمة السداد
سداد حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند مارفيل نيو زايد

يُعد أن كمبوند المراسم الشيخ زايد هو واحد من أهم المشروعات السكنية التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة في الشيخ زايد وشهد هذا المشروع النجاح الكبير والانطلاقة في سوق العقارات في الفترة الأخيرة حيث أنه ساعد علي توفير العديد من المتطلبات والاحتياجات من الوحدات السكنية المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد.

هو أحد المشروعات السكنية الراقية جداً والتي تكون علي مستوي عالي من الفخامة حيث أنه قد تم الحرص علي تصميمه بأفضل شكل ممكن ولذلك هناك العديد من الطلبات المقدمة من قبل العديد من الأفراد الراغبين في السكن أو في الاستثمار للحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند.

تعرف على: ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع المراسم نيو زايد Al Marasem New Zayed

ويُعد أن كمبوند المراسم الشيخ زايد يضم العديد من التفاصيل المدهشة والتي حاولت الشركة المطورة للمشروع أن تعمل علي توفيرها وذلك من أجل أن يكون أحد المشروعات المختلفة والمميزة عن المشروعات الأخرى وقد قامت بإجراء الدراسة الشاملة علي كافة الجوانب قبل البدء في المشروع علي أرض الواقع وذلك من أجل التعرف علي الاحتياجات المختلفة للعملاء وتنفيذها بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل ضمان جذب العديد من الأفراد الراغبين في الشراء للوحدات السكنية أو الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي فرصة من أجل الاستثمار المناسب.

قد يهمك: كمبوند marscene مارسين الشيخ زايد

موقع ومساحة كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed

قررت الشركة المطورة لكمبوند المراسم الشيخ زايد بناء المشروع علي مساحة كبيرة جداً حتي يكون مناسب لاستيعاب العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي أن يتم خدمة العملاء بالشكل المناسب وأيضاً المساعدة علي التسهيل من المعيشة وأن تكون حياتهم أفضل بشكل كبير حيث أن هذا المشروع قد تم تنفيذه علي مساحة كبيرة وقد تم الاهتمام بأن يتم تقسيمها بالشكل المناسب إلي مراحل مختلفة والتي يوجد فيها العديد من الوحدات المتنوعة والتي تختلف بين الفلل والشقق وقد تم تصميمها بأفضل شكل ممكن علي أساس الاعتماد علي الأسس الهندسية الحديثة ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه من خلال التواصل معنا.

واحدة من الأمور التي تهتم بها شركة المراسم قبل البدء في المشروعات هو أن يتم تخديد الموقع المناسب من أجل تشييد المشروع لأنه من أهم العوامل التي يكون لها تأثير كبير علي نسبة البيع في المشروع وأيضاً من أجل توفير الراحة المناسبة من أجل العملاء من حيث الوقت والجهد ولذلك تم تشييده في مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر وهو أحد الأماكن التي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • كما أنه يوجد البعض من المولات التجارية القريبة ومنها مول العرب ومول مصر وأركان لازا والتي يذهب إليها العديد من الأفراد للحصول علي السلع والبضائع المختلفة.
  • ويُمكن الوصول إلي مطار اسفنكس الدولي من المشروع في خلال مدة قصيرة من الوقت وذلك بسبب أنه قريب جداً.
  • هناك أيضاً البعض من الجامعات الثقافية الهامة القريبة منها وبذلك تضمن الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الكمبوندات الراقية ومنها كمبوند دي جويا الشيخ زايد و كمبوند ميد جارد.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم نيو زايد Al Marasem New Zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات مارفيل نيو زايد mar ville new zayed

في كمبوند المراسم نيو زايد وعند شراء أي من الوحدات السكنية سواء من أجل السكن أو من أجل الاستثمار يبدأ العميل في البحث عن الخدمات والمرافق المتنوعة بأفضل جودة ممكنة والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن والتي تشهد الراحة والرفاهية المناسبة وذلك من أجل أن لا يُضطر إلي الخروج إلا في حالات الضرورة ولذلك قامت شركة المراسم للتطوير العقاري بدراسة السوق بأفضل شكل ممكن للتعرف علي احتياجات العملاء وحاولت أن يتم تنفيذها بأفضل شكل ممكن وبأعلى جودة وهناك العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي من الممكن أن تجدها في المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه واحد من المشروعات الذي اهتمت الشركة فيه بالخدمات الأمنية والحراسة وذلك من خلال العمل علي تحقيق أفضل انتشار ممكن في كافة الأماكن وذلك بعيداً عن الخلافات وأن تكون المعيشة مناسبة وفي أمان بالإضافة إلي كاميرات المراقبة المختلفة في كل مكان حتي يتم مراقبة كل الأجزاء في المشروع.
  • قد تم توفير أفضل الوحدات المختلفة علي أساس التصميمات الرائعة للوحدات وبأعلى مستوي ممكن من التشطيبات وبأفضل التصميمات المعمارية الدقيقة علي مستوي عالي جداً من الطراز الهندسي.
  • كما أنه يوجد العديد من الملاعب للعديد من الرياضات المختلفة مثل رياضة كرة القدم وكرة السلة والتنس ولذلك من الممكن أن تقوم بممارسة الرياضة المفضلة لك.
  • هناك أيضاً البعض من الجراجات علي مساحات واسعة وذلك من أجل أن يتمكن الأفراد من ركن السيارات الخاصة بهم وتجنب أن يحدث التكدس والزحام في الشوارع.
  • توفير العديد من المراكز التجارية المختلفة والبعض من الأسواق في المشروع نفسه والتي يتوفر بها كافة السلع والمنتجات المختلفة بالإضافة إلي أنه قريب من البعض من المولات مثل مول العرب.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المطاعم والكافيهات والتي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من المشروبات والمأكولات المختلفة لكل الأشخاص ويُمكنك الاستمتاع بتقديم أفضل وجبة ممكنة.
  • يُمكنك أيضاً الحصول علي الخدمات الطبية علي أفضل مستوي ممكن وذلك بسبب وجود العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف التخصصات والحرص علي أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • واحدة من المميزات في المشروع أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والحدائق واللاند سكيب التي تنتشر في كافة الأجزاء وذلك من أجل أن تتمتع الوحدات بالاطلالة الرائعة والجميلة.
  • يشتمل الكمبوند علي البعض من نادي اجتماعي كبير على مساحة واسعة والذي يُعد أنه المكان الأمثل علي الاطلاق من أجل اجتماع الأسرة والأصدقاء وذلك من أجل قضاء أفضل وقت ممكن.
  • تم الاهتمام بالأطفال بالشكل المناسب وذلك من خلال تشييد البعض من المناطق الترفيهية للصغار تشتمل علي البعض من الألعاب المناسبة مع توفير عامل الأمان المناسب.

لا تفوت التعرف على:

عيوب ومشاكل كمبوند مارفيل الشيخ زايد

حيث أن مارفيل نيو زايد واحد من المشروعات الحديثة التي مازال العمل جاري عليها حتي الآن من أجل الوصول إلي الوحدات المتكاملة من حيث الخدمات والمميزات المنصوص عليها في التعاقد حيث أن شركة المراسم واحدة من الشركات التي تلتزم بشكل كبير بالتعاقد وأن يتم تسليم الوحدات في الوقت المحدد ولذلك لا يوجد حتي الآن أي مشاكل قد ظهرت وفي حالة قد ظهرت أي سلبيات في خلال الفترة الماضية سوف يتم التحديث بها في المقالة.

اقرأ أيضا: كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار المراسم نيو زايد

تحرص الشركة المطورة لـ كمبوند مارفيل الشيخ زايد علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من حيث بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد حيث أن سعر المتر للوحدات يبدأ من 63 ألف جنيه مصري ولكن يجب أن تعرف أنه من المحتمل أن يتغير هذا السعر في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من الاضطرابات والعوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

بالإضافة إلي أن الشركة تحرص علي أن يتم تقديم العديد من الخيارات المختلفة من أجل السداد لكافة العملاء وهو ما يُساعد علي بيع العديد من الوحدات في خلال فترة قصيرة ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك:

المطور العقاري لمشروع mar ville zayed

تُعد أن شركة المراسم واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري حيث أنها الشركة المطورة لمشروع كمبوند المراسم الشيخ زايد واهتمت بأن يكون علي أفضل شكل ممكن حيث أنه منذ أن تم تأسيسها في العام 1997 قد استطاعت أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة ولذلك هي تمتلك الخبرة الكبيرة في تنفيذ أفضل المشروعات.

وهي شركة سعودية حيث أنها تنتمي إلى مجموعة شركات بن لادن ويُعد أن رئيس مجلس الإدارة هو الشيخ عمر بن لادن والشيخ خالد بن لادن وعلي مدار السنوات السابقة استطاعت أن تقوم بتنفيذ مختلف المشروعات من خلال الاعتماد علي أفضل التصميمات الممكنة بأفضل جودة ممكنة وهي تعمل علي تسليم الوحدات في الموعد المحدد في التعاقد.

تمتلك البعض من المشروعات السابقة والتي تُعد أنها متميزة وفريدة من نوعها بشكل كبير والبعض منها تجاري أو أداري وتحرص علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من المتطلبات المختلفة وهو ما جعلها واحدة من الشركات الرائدة وسنتعرف الآن علي أفضل المشروعات الخاصة بها والتي تتمثل في:

  • كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس
  • مطار الغردقة
  • فندق فيرمونت
  • مطار شرم الشيخ
  • نادي الرحاب في القاهرة
  • مول الرحاب
  • مول دريم لاند
  • المبني الإداري لشركة عامر جروب
  • نادي هليوبوليس
  • مستشفي المراسم

ويُعد أن كمبوند مارفيل نيو زايد marville new zayed واحد من أفضل المشروعات الرائعة في مدينة الشيخ زايد والذي قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه من قبل الشركة المطورة للمشروع وبعد أن تعرفت علي كل ما يتعلق بالمشروع يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي تفاصيل الوحدات المتاحة من حيث الأسعار وأنظمة السداد.

قد يهمك: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مارفيل نيو زايد تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن