كمبوند لوجار نيو زايد

هناك رغبة من قبل الكثير من الأفراد في خلال الفترة الماضية في المعيشة في الكمبوندات وذلك بسبب أنه يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة والوحدات السكنية ولذلك هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مشروع كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd والذي يُعد أنه مميز كثيراً بما فيه من تفاصيل متنوعة يجعله قادر علي التنافس مع المشروعات الأخرى وستتعرف علي التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

اسم المشروع اسم المشروع
لوجار نيو زايد لشركة جيتس العقارية
المطور العقاري
شركة جيتس العقارية
موقع المشروع
نيو زايد
الوحدات المتوفرة
شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس
أنظمة السداد
5% + دفعه اخرى 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط على 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd

يُعد أن كمبوند لوجار Lugar الشيخ زايد هو أحدث مشروع شركة جيتس في نيو زايد Gates Developments New Zayed والذي يُعد أنه من المشروعات التي قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يتناسب مع العديد من الأفراد ولذلك نجد أنه قد تم وضع كافة المتطلبات والاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد عند الحصول علي وحدة سكنية في الوقت الحالي من حيث الخدمات والمرافق المتكاملة التي تحقق لك كل المتطلبات التي تتطلع إليها.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد أبدت الاهتمام الكبير بالبعض من التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من أجل أن يكون أفضل من غيره ويتنافس مع المشروعات السكنية الأخرى حيث انه قد تم توفير العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب وهو ما يُساعد علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب وهو من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأفراد.

تعرف على: أغلى كمبوند في الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع لوجار الشيخ زايد الجديدة

إذا كنت ترغب في الحصول علي فيلا تتمتع بمستوي عالي من الرقي في واحدة من المناطق الراقية والتي تتميز بأنها في بيئة مختلفة ونظيفة ومن سماتها المميزة هو الهدوء فإنك قد وجدت ما تبحث عنه من خلال مشروع كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd والذي يُعد أنه مميز بشكل كبير حيث أنه يضم العديد من الوحدات السكنية الرائعة جداً والتي تختلف من حيث النوع ومنها تاون هاوس وتوين هاوس وفيلا استاند الون ونوع جديد خاص Maison De ville وتختلف أيضاً من حيث المساحة وذلك من أجل توفير كل ما يبحث عنه الأفراد.

قد تم الحرص علي الحصول علي أفضل تصميم ممكن للمشروع وذلك من خلال الاعتماد علي أعلى مقاييس الجودة العالمية الراقية عن طريق التعاون مع أحد أشهر المكاتب الهندسية الغنية عن التعريف مكتب المهندس / رائف فهمي Architecture and landscape Design لوضع التصميمات الهندسية لكمبوند بريفي الشيخ زايد ولذلك سوف يظهر المشروع بأفضل شكل ممكن له وهو ما حرصت عليه الشركة من أجل جذب العديد من الأفراد للشراء سواء كانت الرغبة هي السكن أو الاستثمار.

تعرف على: كمبوند مار فيل المراسم الشيخ زايد

موقع ومساحة كمبوند Lugar new zayd

يُعد أن الشركة المطورة للمشروع قد حددت مساحة كبيرة من أجل توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات والعديد من الوحدات السكنية المتنوعة والوصول إلي العوامل المناسبة للصفاء النفسي ولذلك قد تم تشييده علي مساحة تُقدر ب 17 فدان بالإضافة إلي المول تم تخصيص مساحة تصل إلي 12 ألف متر مربع ويُعد أن النسبة الأكبر من المساحة قد تم تخصيصها من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات المائية وباقي الأجزاء للمباني والوحدات التجارية الأخرى.

واحدة من الأمور التي اهتمت بها الشركة بشكل كبير هو أن يتم تحديد موقع استراتيجي مناسب جداً من أجل البناء ويتواجد المشروع في وصلة دهشور عند بوابة زايد رقم 5 طريق القاهرة الإسكندرية أمام مطار سفنكس مباشرة وهذا المكان مميز بشكل كبير حيث أنه قريب من العديد من الأماكن الهامة والبعض من الطرق والمحاور الرئيسية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد بالقرب من مول العرب واحد من أكبر المراكز التجارية وأيضاً بلازا اسبانيا مول.
  • قريب من ميدان جهينة ويُمكن الوصول إليه في خلال دقائق معدودة.
  • يتواجد المشروع علي كل من محور 26 يوليو ومحور روض الفرج وبذلك من السهل الوصول إلي العديد من الأماكن.
  • بالإضافة إلي وجود البعض من الأماكن القريبة مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والنادي الأهلي وجامعة النيل ومطار سفنكس الدولي ونادي الصيد.

قد يهمك: ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات مشروع لوجار نيو زايد

حيث أن مشروع مشروع كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd هو أحد أفضل المشروعات والتي يرغب الكثير من الأفراد في حجز واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب أن الشركة المطورة للمشروع قد قامت بوضع مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تُساعد علي التسهيل من الحياة بأفضل شكل ممكن وسنتعرف عليها الآن من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن واحد من أهم المميزات هو أن الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي مساحات خضراء واسعة والحدائق واللاند سكيب وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء.
  • ويتمتع الكمبوند بأنه يوجد فيه العديد من الخدمات المخصصة من أجل الأمن والحراسة مع وجود العديد من كاميرات المراقبة في كل الأنحاء لضمان الحماية المناسبة.
  • هناك أيضاً في الكمبوند جراج مخصص للسيارات والذي يتسع للعديد من السيارات وذلك من أجل منع حدوث الزحام.
  • كما أن مشروع Privé sheikh Zayed يضم مول تجاري ضخم جداً فيه العديد من المحلات التجارية التي يُمكنك الحصول منها علي ما تريد من سلع ومنتجات.
  • هناك العديد من المسطحات المائية المتنوعة والتي تنتشر في الكمبوند من الداخل حيث أنه يتم توفير البعض من البحيرات الكريستالية والنوافير الصناعية في الأماكن المختلفة.
  • سوف تضمن الحصول علي الخدمة الطبية المناسبة وذلك من خلال توفير العديد من العيادات والمراكز الطبية التي تُعالج الحالات المتنوعة.
  • ويضم الكمبوند أيضاً كلوب هاوس على مساحة كبيرة علي أعلي مستوي ممكن ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن.
  • بالإضافة إلي وجود عدد مناسب من حمامات السباحة والتي تتمتع بالتصميمات الراقية والتي تختلف من حيث الحجم والعمق وتتناسب مع الأعمار المختلفة.
  • يُمكنك الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة لأنه قد تم توفير العديد من حضانات خاصة للأطفال ومدارس دولية متميزة.
  • يشتمل الكمبوند علي نادي رياضي ويُمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضات المختلفة واجتماعي للتعامل مع العديد من الأشخاص.
  • ضمان توفير البعض من الخدمات المتعددة مثل خدمات التنظيف والصيانة الدورية للحفاظ علي نظافة وجمال الكمبوند.
  • وجود كيدز اريا في الكمبوند والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الرائعة جداً والتي تُعد أنها مناسبة مع كل من الأطفال والكبار.

تعرف على: كمبوند marscene مارسين الشيخ زايد

عيوب ومشاكل Lugar new zayd

يُعتبر أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة حيث أن شركة جيتس قد اهتمت في المشروعات السابقة لها بكافة التفاصيل المختلفة وذلك من أجل الحصول علي أفضل مشروع ممكن ولذلك حتي الآن لم يظهر أي شكاوي من العملاء وفي حالة أن هناك سلبيات أو أمور أخرى قد حدثت سوف نقوم بالتحديث بها في خلال الفترة القادمة.

لا تفوت التعرف على: افضل كومباوند في الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار مشروع لوجار مدينة الشيخ زايد الجديدة

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المشروع وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات أو من أجل الرغبة في الاستثمار وتختلف الأسعار من علي حسب نوع الوحدة ومساحتها بالطبع ويُمكنك اختيار ما يتناسب معك من بين الوحدات المتاحة في الوقت الحالي بعد التعرف علي الأسعار والتي تتمثل في:

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

الشقق السكنية:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية تشتمل علي غرفة واحدة فقط بسعر يصل إلي 2 مليون و200 ألف جنيه مصري وقد يقل أو يزيد وتصل مساحة الوحدة إلي 65 متر مربع.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية تشتمل علي عدد 2 غرفة فقط بسعر يصل إلي 4 مليون جنيه مصري وقد يقل أو يزيد وتصل مساحة الوحدة إلي 115 متر مربع.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية تشتمل علي عدد 3 غرفة فقط بسعر يصل إلي 5 مليون جنيه مصري وقد يقل أو يزيد وتصل مساحة الوحدة إلي 115 متر مربع.

الشقق الدوبليكس:

  • هناك البعض من الوحدات الدوبليكس المتاحة للبيع في الكمبوند والتي من يُمكنك شراؤها بسعر يصل إلي 6 مليون و500 ألف جنيه مصري للوحدة التي تصل مساحتها إلي 135 متر مربع وقد يقل أو يزيد.
  • هناك البعض من الوحدات الدوبليكس المتاحة للبيع في الكمبوند والتي من يُمكنك شراؤها بسعر يصل إلي 7 مليون و200 ألف جنيه مصري للوحدة التي تصل مساحتها إلي 150 متر مربع وقد يقل أو يزيد.

التاون هاوس:

  • يوجد البعض من وحدات التاون هاوس ضمن المشروع التي يُمكنك اختيار منها الوحدة المناسبة لك حيث أنه يوجد وحدات متاحة بمساحة تصل إلي 185 متر مربع بسعر يصل إلي 8 مليون جنيه مصري وقد يقل أو يزيد.
  • يوجد البعض من وحدات التاون هاوس ضمن المشروع التي يُمكنك اختيار منها الوحدة المناسبة لك حيث أنه يوجد وحدات متاحة بمساحة تصل إلي 190 متر مربع بسعر يصل إلي 8 مليون و400 ألف جنيه مصري وقد يقل أو يزيد.

الفيلات المنفصلة:

  • تم تشييد عدد من الفيلات وذلك من أجل تنفيذ رغبات البعض من العملاء والتي يصل مساحتها إلي 254 متر مربع بسعر حوالي 15 مليون جنيه مصري وقد يقل أو يزيد.
  • قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير نظام مخصص من أجل التقسيط وذلك من أجل التسهيل علي كافة العملاء ولذلك يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 5% من إجمالي التعاقد وبعد مرور 3 أشهر يُمكنك دفع 5% أخري والتقسيط علي مدة طويلة من السنوات ويجب أن تعرف أن الاستلام للوحدات ليس فوري أي أنه يتم بعد 4 سنوات.

تعرف على: افضل كمبوندات الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لكمبوند لوجار زايد الجديدة Lugar new zayd والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المالكة لمشروع كمبوند لوجار زايد الجديدة Lugar new zayd هي شركة جيتس العقارية والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري وقد تميزت بشكل كبير عن غيرها من الشركات وأنها شركة في مصر ذات النهج التطويري المنظم والتي تعتمد في أعمالها علي البعض من العوامل المختلفة والتي تتمثل في الجودة العالية والرؤية الاستثمارية البعيدة.

تُعتبر أن تلك الشركة هي تُمثل أنها امتداد من شركة United Arab Developers والتي تمتلك العديد من الخبرات المختلفة حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1996 بينما شركة جيتس تم طرحها في الأسواق منذ العام 2018 ومنذ ذلك الحين بدأت العديد من الأعمال المختلفة في العديد من الأماكن ومن أهمهم العاصمة الإدارية الجديدة وقد نجحت من خلال الأعمال السابقة إلي تنفيذ رغبات وتطلعات العملاء.

واحدة من الأمور التي تعتمد عليها الشركة والتي تضعها أمام نصب أعينها هو أنه يتم تأسيس كافة الأعمال المختلفة بموافقة مشاريعها للقياسات الدولية بالبناء ولذلك تمكنت من الصعود والتنافس مع العديد من الشركات المختلفة وفي خلال مدة قصيرة من الوقت وصلت حجم الاستثمارات إلي 4 مليار جنيه مصري وسنتعرف الآن علي أهم المشروعات التي قد تم تنفيذها والتي تتمثل في:

  • كمبوند فينيا العاصمة الإدارية.
  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية .
  • اوداز مول العاصمة الإدارية .
  • ويست جيت مول 6 أكتوبر .
  • مول بلازا اسبانا الشيخ زايد .

في نهاية الاطلاع علي مقالنا مشروع كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd سوف تكون تعرفت علي تفاصيل المشروع بشكل كامل ومن خلالها يُمكنك تقييمه بالشكل المناسب وتحديد الحصول علي وحدة سكنية فيه أم لا وإذا أردت الشراء يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي الوحدات المتاحة وسعرها ونظام التقسيط.

في النهاية فتعرف على: عيوب مدينة الشيخ زايد

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوجار نيو زايد Lugar new zayd تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن