كمبوند سراي طريق السويس

مدينة المستقبل واحدة من أهم المدن الحديثة التي تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة والتي تضم العديد من المشروعات السكنية المختلفة ومنها كمبوند سراي طريق السويس والذي قد تم العمل علي الاهتمام بتنفيذه بأفضل شكل ممكن من حيث كافة الأشكال من الخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تجذب الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة فيه واليوم نستعرض لك التفاصيل المختلفة بأدق شكل ممكن من خلال مقالنا التالي.

كمبوند سراي طريق السويس

يُعد أن كمبوند سراي sarai new cairo واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة والذي يُعد أن هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه إذ أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة والخدمات والمرافق الأعلى في المستوي ولذلك هو مناسب مع الأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاستقرار المناسب.

قد تم الحرص علي أن يتم تصميم مشروع كمبوند سراي sarai بشكل مختلف لن تجد له مثيل فى القاهرة الجديدة حيث أنه يتمتع بالتميز والرقي والتركيز علي أدق التفاصيل فيه وذلك من أجل الوصول إلي الشكل المناسب الذي يجذب أكبر عدد ممكن من العملاء لشراء الوحدات المتاحة ولقد تم اسناد التصميمات إلي واحدة من الشركات المعروفة من أجل ضمان الحصول علي أفضل تصميم ممكن وهي من اقوى الشركات الهندسية شركة Benoy لوضع التصميم العبقرى والتي تمتلك الخبرة الكبيرة من العديد من الأعمال السابقة.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي طريق السويس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند سراي sarai new cairo

قد تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 1250 فدانًا أي 5.5 ملايين متر وهذا ساعد علي أن يتم توفير العديد من الأشياء المختلفة التي يبحث عنها العملاء ومنها المساحات الخضراء الرائعة جداً والتي تصل إلي 82% من المساحة الإجمالية للمشروع وهذا ساعد علي الحصول علي الإطلالة الرائعة للمشروع.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق السكنية والتاون هاوس والتوين هاوس ولكن الأكثر شيوعاً كانت الفلل والتي تُقدر ب 70% من إجمالي الوحدات وسوف تجد أن هناك العديد من الشقق المختلفة من حيث المساحة والتي تتراوح بين 100 متر مربع إلى 180 متر مربع بينما الفلل مساحتها تتراوح بين 260 متر مربع إلي 300 متر مربع.

كان لاختيار موقع كمبوند سراي واحد من أهم الأمور التي تعمل الشركة علي الاهتمام بها وهو ما ساعد علي الحصول علي النجاح الكبير للمشروع حيث أنه قد تم تشييده في مركز مدينة المستقبل على كريستال لاجونز والذي يُعد أنه من أكبر المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة وهذا الموقع الاستراتيجي يُعد أنه قريب من العديد من الأماكن المختلفة وتوفير الكثير من الخدمات المتنوعة بالقرب منه والربط مع الأماكن المختلفة بسبب الطرق الحيوية وسنتعرف الآن علي مميزات الموقع والتي تتمثل في:

  • يُعد أنه قريب من الطريق الدائري بمدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة ومن خلاله يُمكن الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة سريعاً.
  • كما أن الكمبوند يتواجد علي طريق الأمل وهو ما يجعل الموقع الخاص به مميز بشكل كبير.
  • واحدة من أهم الخدمات التعليمية تتواجد بالقرب منه علي مسافة 10 دقائق فقط وهي الجامعة الأمريكية.
  • الكمبوند يُعد أنه قريب من العاصمة الإدارية الجديدة حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 5 دقائق فقط وهي واحدة من أهم المميزات.

تعرف على المقالات التالية:

خدمات ومميزات مشروع سراي طريق السويس

حيث أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي يبحث عنها الأفراد وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين وسوف نتعرف الآن علي البعض من الإيجابيات في المشروع والتي تتمثل في:

  • قد تم توفير العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والنوافير الصناعية بين الوحدات والتي تُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة جداً والتي تُساعد علي الراحة والهدوء.
  • قد توفير البعض من الجراجات المخصصة من أجل ركن السيارات والذي يوجد فيه متسع للعديد من السيارات وذلك من أجل منع حالة الزحام للسيارات.
  • كما أن واحدة من أهم المميزات هو وجود عامل الخصوصية والذي يبحث عنه الملاك في الوحدات الخاصة التي يرغبون في الحصول عليها ولذلك ينجذب الكثير من الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية.
  • الحرص علي أن يتم تجهيز البعض من المناطق المخصصة من أجل إقامة الحفلات العائلية والاجتماعات العائلية وإقامة حفلات الشواء والباربكيو.
    تم توفير البعض من المحلات التجارية والتي تُعد أنها مناسبة مع الأفراد الذين يُحبون التسوق بشكل كبير ويوجد فيها كل ما يحتاج إليه العملاء من أجل الحصول عليه.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير هايبر ماركت في المشروع وذلك من أجل توفير كافة الاحتياجات الغذائية المتنوعة وأن لا يكون هناك حاجة للخروج من الكمبوند.
  • كما أنه قد تم الحرص علي أن يتم توفير الخدمات التعليمية المناسبة لكل المراحل التعليمية وذلك من خلال الاعتماد علي أعلي مستوي من النظم التعليمية.
  • بناء منطقة مخصصة من أجل المطاعم والكافيهات داخل سراى التجمع الخامس والتي تحرص علي أن يتم تقديم أفضل الوجبات وأشهي المأكولات الرائعة علي أعلي مستوي ممكن.
  • وجود منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال والتي تتميز بأنها آمنة بشكل كبير وتضم مجموعة من أفضل الألعاب المسلية فى سراي كمبوند sarai ليستمتع الأطفال داخلها.
  • هناك البعض من حمامات السباحة الرائعة والتي تتوفر في العديد من الأماكن المختلفة والتي تكون مناسبة مع مختلف الأفراد والأعمار السنية من الكبار والأطفال.
  • هناك أيضاً البعض من الأماكن الترفيهية المختلفة ومنها نادى اجتماعى ورياضى لممارسة جميع الألعاب الرياضية والتراك المخصص من أجل ركوب الخيل والنادي الصحي والذي يشتمل علي أحدث الوسائل التكنولوجية وجيم وسبا للاسترخاء والهدوء فى سراي.
  • يتمتع المشروع بتوفير الأمن والأمان حيث أنه يوجد العديد من الأفراد المخصصين للأمن والحراسة علي كل الأماكن والوحدات بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من كاميرات المراقبة الحديثة حتي يشعر الملاك بالاطمئنان.
  • هناك العديد من الخدمات الطبية المختلفة والتي تتمثل في وجود العديد من مستشفى ومراكز طبية خدمة متميزة والتي تضم أفضل المعدات والأجهزة الحديثة.

قد يهمك هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي طريق السويس هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل Sarai Compound

لا تخلو المشروعات السكنية من المشاكل والتي تكون من وجهة نظر العملاء أي أن البعض يري أن هناك سلبيات في المشروع والبعض الآخر يري أنها إيجابية ويتحدث البعض عن أن الوحدات المتاحة في المشروع مرتفعة في السعر بشكل كبير وغير مناسبة مع العديد من الأفراد ولكن يجب أن تعرف أن تلك الوحدات متاح معها العديد من المميزات والخدمات التي لا تجدها متاحة في المشروعات الأخرى ولذلك فإن سعر الوحدة يكون مناسب بشكل كبير مع تلك المميزات المتنوعة ولا يُعد أن السعر مبالغ فيه.

قد يهمك أن تتعرف على:

أنظمة سداد وأسعار مشروع كمبوند سراي طريق السويس

اهتمت الشركة المطورة لمشروع كمبوند سراي sarai new cairo مدينة المستقبل بأن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع العديد من الأفراد الراغبين في الشراء والتي تختلف من حيث النوع والمساحة والتصميم ولذلك الوحدات تختلف من حيث السعر ولذلك تبدأ أسعار الوحدات التي تضم عدد 2 غرفة نوم و2 حمام من مليون و260 ألف جنيه مصري بينما الوحدات التي تضم عدد 3 غرفة نوم و3 حمامات تبدأ من مليون و650 ألف جنيه مصري وتصل إلي 3 مليون جنيه مصري ولكن من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من الاضطرابات والعوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في الأسعار ولذلك إذا كنت ترغب في شراء واحدة من الوحدات يجب عليك أن تتواصل معنا.

وقد قامت الشركة بتوفير أنظمة الدفع المناسبة وتعمل بنظام مناسب يتيح لكافة العملاء إمكانية سداد قيمة الوحدة السكنية بكل راحة وسهولة والذي يُعد أنه عبارة عن أن لا يتم دفع أي مقدم للتعاقد 0% من القيمة الأصلية للوحدة وتقسيط المبلغ بشكل متساوٍ علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.
يتم تسليم الوحدة المتعاقد عليها إلي العميل في خلال فترة أربع سنوات كاملة التشطيب أي أن العميل من الممكن أن يستلم الوحدة الخاصة به حتي قبل أن يبدأ في سداد الثمن المستحق للوحدة أي أنه بعد منتصف المدة المحددة للسداد.

اقرأ أيضا:

المطور العقاري لمشروع كمبوند سراي طريق السويس والمشروعات السابقة

يُعد أن المطور العقاري للمشروع هو شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السنوات الأخيرة حيث أنها منذ أن تم إنشاؤها في العام 1952 ميلادياً وهي لها مكانة كبيرة إذ أنها تمتلك فريق كبير من أهم الأفراد المحترفين في مجال العقارات وإنشاء مجموعة من أفضل المشروعات الرائعة جداً وسوف نتعرف الآن علي أهم المشروعات لهم:

  • كمبوند بريميرا الواحة.
  • مشروع إطلالة العباسية.
  • مشروع تاج سلطان.
  • تاج فيلا وهي مرحلة جديدة في تاج سلطان.
  • كمبوند كافانا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كيندا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سبرينج سراي القاهرة الجديدة.

لا تفوت التعرف على هذا المقال:

عيوب كمبوند سراي sarai new cairo

يُعد أنه من المشروعات السكنية الحديثة التي لا يوجد فيها عيوب أو شكاوي من العملاء فيه إذ أنه يشتمل بالكثير من المميزات والتي تبدأ من الموقع الجغرافي الذي يتواجد فيه بالإضافة إلي الخدمات والمميزات التي تجعله قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات.

كمبوند سراي بجوار مدينتي

واحدة من أهم المميزات التي تتوافر في المشروع أنه قريب من أهم المشروعات المصرية في القرن الأخير والذي ينال الاهتمام الكبير من قبل الحكومة المصرية إذ أنه يتواجد في مدينة المستقبل الحديثة ولذلك سوف تتمتع بالعديد من الخدمات الأفضل علي الاطلاق والتي تكون متاحة بأفضل مستوي ممكن.

سعر المتر في كمبوند سراي

حيث أن سعر المتر في كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو أحد أكثر الأسئلة المتداولة التي يتساءل عنها العديد من الأشخاص حيث أنه يبدأ من 30 آلاف للمتر الواحد ولكن يجب أن تعرف أن السعر من الممكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي طريق السويس هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

هو أحد أكبر الكمبوندات السكنية الجديدة الذي قد تم الاهتمام به بشكل كبير حيث أنه قد تم العمل علي تنفيذ مجموعة من أفضل الخدمات المتنوعة علي الإطلاق من قبل شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير والتي حرصت علي أن يكون من أفضل المشروعات ذات القيمة الكبيرة في مدينة المستقبل حتي تكون قادرة علي التنافس مع المشروعات الأخرى.

مراحل كمبوند سراي

قد تم توفير مساحة كبيرة جداً في المشروع ولذلك قد تم الاهتمام بأن يتم تقسيم المشروع علي عدة مراحل مختلفة وبناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وهم:

  • مرحلة كافانا ليك
  • وحدات تافال
  • وحدات كرونز
  • مرحلة مول أرينا ستريب

شقق للبيع في كمبوند سراي

هو من أفضل المشروعات السكنية المتاحة الأن في المستقبل سيتي وبالتحديد في كمبوند سراي والتي تختلف من حيث النوع والمساحة وهذا ما يضمن لك توفير العديد من أشكال الوحدات المتنوعة التي قد يبحث عنها العملاء من أجل السكن أو من أجل الاستثمار وإذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل الممكنة عن السعر ونظام التقسيط في الوقت الحالي.

في ختام حديثنا عن كمبوند سراي طريق السويس والذي يُعتبر أنه من أشهر الكمبوندات السكنية الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات والموقع الاستراتيجي المتميز جداً الذي يجعله من أكثر المشروعات المتنافسة والتي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء للوحدات وسارع الآن في الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

وفي النهاية فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي طريق السويس هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن