كمبوند تاج سيتي مدينة نصر

كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo أحد المشروعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير يحتل موقع استراتيجي متميز في التجمع الخامس أمام فندق جي دبليو ماريوت يمتد على مساحة واسعة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء.

كمبوند تاج سيتي مدينة نصر

تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo رمز الأناقة والرقي على أراضي مصرية من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تمتلك سمعة جيدة وشهرة واسعة حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية الناجحة وتقدم حياة الرفاهية للعملاء، يحتل موقع متميز في القاهرة الجديدة على طريق السويس وقد تم تنفيذه على أعلى مستوى من الاحترافية والتميز حيث يتمتع بتصميمات معمارية عالمية تشبه المدن الأوروبية.

كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء داخل الكمبوند بالإضافة إلى الخدمات الامنية، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات عالمية حتى تتناسب مع أذواق جميع العملاء وأصبح الخيار الأول والمفضل للكثير من المستثمرين، بأسعار لا مثيل لها وأنظمة سداد مميزة ومريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع تاج سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo

هل تسأل عن اين يقع كمبوند تاج سيتي؟ حيث من أهم أسباب نجاح كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo هو أنه يحتل موقع استراتيجي ومثالي في التجمع الخامس على طريق السويس والطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبنسكي بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية حتى يسهل الوصول إليه بسرعة، ويبعد مسافة 6 دقائق فقط عن شارع التسعين في التجمع الخامس كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي، ويبعد أيضاً مسافة 10 دقائق عن مدينة نصر والمعادي هليوبوليس من خلال الطريق الدائري، ويبعد مسافة 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يبعد مسافة 25 دقيقة عن وسط القاهرة.

يمتد كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 1040 فدان حتى تتسع إلى وجود كافة الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء كما أن أغلب هذه المساحة بنسبة 82% من إجمالي مساحة الكمبوند عبارة عن مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه ولاند سكيب ومسطحات مائية، أما باقي المساحة 18% فهي عبارة عن مبان ومنشآت سكنية، ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 200 متر مربع وحتى 460 متر مربع.

وقد قامت شركة مدينة نصر بالاستعانة بأكبر شركة تصميم في الشرق الاوسط لتقديم تصميمات معمارية بطريقة احترافية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة وتخطيط شوارع واسعة، حيث أن الأشجار تنتشر بطريقة علمية حتى تعمل على تخفيف حرارة الشمس ومنع أي روائح كريهة وتساعد على الشعور بالراحة النفسية والتخلص من التوتر، كما تم تصميم الوحدات السكنية بنظام معين لدخول أشعة الشمس والهواء بالإضافة إلى وجود شبكة كبيرة لتصريف مياه الأمطار فورا دون تجمعها.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

هل تسأل عن مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي؟ حيث يحتوي كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo على مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء حتى لا يضطر إلى الخروج من الكمبوند فهو يعتبر مجتمع سكني متكامل، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع متميز في التجمع الخامس يربط بين القاهرة الجديدة والقاهرة القديمة على طريق السويس بالقرب من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمتد على مساحة واسعة لتوفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية والعديد من الخدمات والمرافق.
  • مساحات خضراء واسعة تغطي أغلب مساحة الكمبوند حتى توفر أعلى درجات من الراحة والهدوء والخصوصية للعملاء.
  • بحيرات صناعية ونافورات مائيه تنتشر في الكمبوند لتضيف المزيد من البهجة والسعادة.
  • نادي صحي وساونا وسبا وجاكوزي.
  • مساحات مخصصة للقراءة في وسط الأشجار والمناظر الطبيعية.
  • صالات رياضية تحتوي على العديد من الالعاب والانشطة الرياضية.
  • حمامات سباحو بمساحات مختلفة ومتنوعة تنتشر في كافة أركان كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo.
  • مدارس مختلفة لجميع المراحل التعليمية وجامعة.
  • حديقة ترفيهية خاصة للأطفال.
  • قاعات مجهزة لإقامة الاحتفالات والمناسبات.
  • فنادق عالميه.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية.
  • قاعات لرجال الأعمال للمؤتمرات والاجتماعات.
  • مراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة لتقديم مستوى عالي الكفاءة من الرعاية الطبية للعملاء.
  • تراك طويل مخصص للمشي واستنشاق الهواء النقي وممارسة الأنشطة الرياضية وركوب الدراجات.
  • العديد من البنوك الكبرى.
  • محلات تجارية تحتوي على العديد من الماركات والبراندات العالمية الشهيرة حتى تتناسب مع أذواق العملاء.
  • موقف سيارات خاص بالكمبوند يتسع لأكبر عدد من السيارات لمنع تكدس السيارات.
  • يقدم أعلى درجات الأمن والأمان حيث أنه يحتوي على كاميرات مراقبة متطوره تعمل بشكل دقيق.
  • فريق أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى من أفضل شركات الأمن في مصر.

تعرف على المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع تاج سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل كمبوند تاج سيتي تاج سيتي مدينة نصر

يحتوي كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo على مجموعة من الخدمات والمميزات التي تجعل لا وجود لأي عيوب أو مشاكل اخرى، ومع هذا فإنه يحتوي على عيب واحد وهو وجود عدد قليل من الوحدات السكنية على الرغم من أن المشروع يمتد على مساحة كبيرة، ويرجع هذا إلى أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حرصت على تخصيص أغلب مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة وتقليل الكثافة السكانية لتقديم أكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.

قد يهمك:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند تاج سيتي Taj City

حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء، وأسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي مميزة، حيث يعتبر سعر المتر في كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo هو الأرخص على الإطلاق في القاهرة الجديدة ويبدأ من 17600 جنيه، وتبدأ أسعار الشقق السكنية من 3 مليون و 800 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار التاون هاوس من 7 مليون و970 ألف جنيه.

هذا بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة بأقل مقدم وعلى أطول فتره سداد وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات أو من خلال دفع مقدم 14% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع كاش يتم خصم 31%.

تعرف على:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند تاج سيتي مدينة نصر والمشروعات السابقة لها

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة ثم طرحها في البورصة المصرية عام 1995، وقد قامت في البداية بتطوير مساحة تصل إلى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة، كما أنها تمتلك فريق عمل متميز يتكون من 450 عامل مؤهل ساهموا في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزه هذا الى جانب أعمال البنية التحتية التي نفذتها.

وقد نجحت الشركة في تحقيق أرباح ضخمة ومبيعات غير مسبوقة كما أنها قامت بالتعاقد مع أشهر الشركات الهندسية والتصميمات المعماريه لوضع هذه التصميمات الفريدة في مشروعاتها بطريقة تتماشى مع رؤيتها وتواكب التطورات العالمية وتقديم مستوى معيشي مثالي للعملاء، كما أنها التزمت بتطوير المناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر بالإضافة إلى مبادرات المسؤولية الإجتماعية التي تعتبر جزء أساسي من سياسة الشركة.

وتمتلك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سجل حافل بالانجازات والمشروعات الضخمة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند سراي.
  • مول ستريب.
  • كمبوند تاج سلطان.

قد يهمك هذا المقال:

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

يعتبر كمبوند تاج سيتي أحدث المشروعات التي أطلقتها الشركة في القاهرة الجديدة وقد حرصت على وضع كل خبرتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة التي قدمتها في هذا المشروع حتى يظهر بهذه النتيجه المبهره التي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين وتمكنت من خلاله من المحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها وكسب ثقة العملاء.

أما كمبوند تاج سلطان فهو يعتبر أول مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس وقد بذلت الشركة مجهودا كبيرا حتى تقدمه بأفضل صوره ممكنه وحصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين وقد كان من أهم الأسباب التي ساعدتها في الوصول إلى هذه المكانة العالية، وتوجد بعض الاختلافات بين المشروعين مثل:

  • كمبوند تاج سيتي يمتد على مساحة تصل إلى 30 ألف متر مربع بينما يمتد كمبوند تاج سلطان على مساحة 900 فدان.
  • الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند تاج سيتي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقلة واستوديو بينما الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند تاج سلطان تتنوع بين استوديوهات ووحدات تجارية.
  • كمبوند تاج سيتي يقع على طريق السويس مباشرة بينما كمبوند تاج سلطان يقع على الطريق الدائري الأوسطي على امتداد شارع الثورة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند تاج سيتي مدينة نصر Taj City New Cairo الذي يعتبر إضافة استثنائية في مجال التطوير العقاري وتجربه سكنية فريدة من نوعها في مصر، وأسلوب حياة متميز في منطقة حيوية في القاهرة الجديدة كما أنه يمتد على مساحة واسعة حتى يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعله مجتمع سكني متكامل بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

وفي النهاية فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع تاج سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن