ملاك تاج سيتي

ملاك تاج سيتي يرغب الكثيرون بالتعرف عليهم، حيث يعتبر كومباوند تاج سيتي أحد أشهر المشروعات الضخمة التابعة لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في القاهره الجديده يتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات والاسعار التنافسيه وانظمة السداد طويلة الأجل تصل الى 10 سنوات بالاضافة إلى التصميمات الراقية والخدمات المتنوعة من أجل توفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند تاج سيتي.

ملاك تاج سيتي

ترجع ملكية كومباوند تاج سيتي إلى شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير والتي تعتبر اكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري وقد تم تأسيسها عام 1959 كشركة قطاع عام ثم طرحها في البورصة المصرية عام 1995، فقد تم في بداية إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تطوير مساحة 40 مليون متر مربع على اراضي محافظة القاهرة في مدينة نصر والاماكن المجاوره لها.

وتميز شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بأنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية المؤهلة والتي يتجاوز عددها 450 عامل منهم المتخصصين والمحترفين والاستشاريين وقد عملت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على إنشاء العديد من المشروعات السكنية الضخمة بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية في مصر، وقد حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توسيع دائرة الفئات المستهدفة لها حتى وتضم الطبقات العليا التي تمثل القوة الكامنة في سوق العقارات في مصر.

وقد أطلقت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أكبر مشروعاتها في القاهرة وهو مشروع تاج سيتي ومشروع سراي والتي تعتبر أكبر المشروعات السكنية ذات الخدمات الفاخره والمميزه عن الكثير من المشروعات الأخرى.

وقد حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على التعاون مع أكبر الشركات الهندسية والتصميمات المعمارية العالمية من أجل تطوير مشروعاتها حتى تقدم أفضل المشروعات التي تفوق توقعات العملاء ومن اجل انشاء مشروعات تتناسب مع واجهات كل العملاء وليست مجرد مشروعات سكنية فقط.

وتتكون شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من مجموعة من اعضاء مجلس الاداره المتميزين الذين ساهموا في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتنوعة مثل محمد حازم عادل محمد فتح الله بركات رئيس مجلس اداره الشركه، وأحمد علي ابراهيم الهيتمي العضو المنتدب بالإضافة إلى احمد حسين عبد المجيد عمر وأمير سيد احمد حسن ومشيرة كمال عبد المقصود المغربي وعلاء الدين حسونه محمود سبع وياسر محمد كامل الملاح بالإضافة إلى اسكندر عادل اسكندر طعمه وصلاح هشام عبد المجيد قطامش.

وقد قدمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقه أعمال متميزة نظرا لخبرتها الطويلة في مجال العقارات ومن أبرز مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ما يلي:

  • مشروع إطلالة العباسية.
  • تاج فيلا مرحلة جديدة في تاج سلطان.
  • مشروع تاج سلطان.
  • تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بريميرا.
  • مشروع تيجان.
  • كافانا ليك مدينة المستقبل.
  • كمبوند سراي.

ولكن يسألون عن ملاك تيجي وهم الأشخاص الملاك، فيمكنكم البحث على الفيسبوك حيث يوجد الكثير من المجموعات التي يتبادل فيها الأشخاص بينهم وبين بعضهم المعلومات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

موقع كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي ملاك تاج سيتي، سنتعرف علي موقع كمبوند تاج سيتي، حيث يتمتع كمبوند تاج سيتي بموقع استراتيجي متميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه بسرعة حيث انه يقع على طريق السويس ويبعد مسافة دقائق قليلة على القاهرة كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن هليوبوليس ومدينة نصر.

كما انه يقع بالقرب من منطقة المعادي ومنطقة وسط البلد ويقع بالقرب من الطريق الدائري، يتميز كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أنه يقع بالقرب من العديد من الفنادق المشهورة مثل فندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت ويبعد مسافة خمس دقائق فقط عن شارع التسعين أحد أشهر الشوارع الحيوية في منطقة التجمع الخامس ويتميز بأنه يعود مسافة خمس دقائق فقط عن مطار القاهرة الجوي.

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي ملاك تاج سيتي، سنتعرف علي مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، حيث يحتوي كمبوند تاج سيتي على العديد من الخدمات المتميزة من أجل توفير الراحة والرفاهية للعملاء والمستثمرين وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات وعيوب كومباوند تاج سيتي:

  • تشكل المساحات الخضراء أكثر من 80% من إجمالي مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى وجود اللاند سكيب والمسطحات المائية.
  • تحتوي على منطقه ترفيهيه مخصصه للاطفال ومؤمنه لسلامة الأطفال.
  • تتعاون مع شركة امن وحراسة طوال اليوم بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة.
  • تحتوي على سلسلة من اشهر المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.
  • تحتوي على نادي رياضي يمتد على مساحة كبيرة ويحتوي على كافة الألعاب الرياضية.
  • تحتوي على صالات رياضيه مجهزه على اعلى مستوى وبأحدث الاجهزه.
  • تحتوي على منطقة مجهزة لإقامة حفلات الشواء وسط المساحات الخضراء.
  • كما انها تحتوي على منطقة مخصصة للقراءة تحتوي على الكراسي وسط الاشجار.
  • وجود قاعات للمؤتمرات و رجال الأعمال والاجتماعات المهمة بالإضافة إلى وجود قاعات للاحتفالات.
  • تحتوي على مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الطبية.
  • تحتوي على فنادق عالميه وكلوب هاوس.
  • خدمات تعليمية متكاملة حيث تحتوي على مدارس لجميع المراحل التعليمية وجامعة.
  • تحتوي على نادي ثقافي.
  • بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي لاقامه الحفلات والاجتماعات.
  • حمامات سباحة بتصميمات رائعه مختلفه الاحجام حتى تتناسب مع كل الفئة العمرية.
  • جراج خاص للسيارات لكل سكان الكومباوند.
  • تراك خاص للمشي والجري وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي بعيدا عن السيارات.

لا يعاني كومباوند تاج سيتي من أي مشكلات ويرجع ذلك الى وجود العديد من الخدمات والمميزات حيث ان الشركة المطورة للمشروع حرصت على تفادي اي اخطاء او عيوب او مشكلات، ولكن يعني كومباوند تاج سيتي على مساحة ضخمة تصل الى 3.4 مليون متر مربع مما يسبب اتساع المساحة إلى تسليم كامل الكومباوند في وقت متأخر قليلا عن الموعد المحدد.

قد يهمك التعرف علي التالي:

اسعار كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي ملاك تاج سيتي، سنتعرف علي أسعار كمبوند تاج سيتي، حيث يمتد كومباوند تاج سيتى التجمع الخامس على مساحة ضخمة تصل الى 960 فدان وهو ما يعادل 3.4 مليون متر مربع وقد تم تخصيص 80% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية السكنية والخدمات من اجل توفير اكبر قدر من الهدوء والخصوصية.

وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس بين شقق وفيلات ودوبلكس واستوديو ووحدات تجارية، وتبدا مساحة الشقق من 86 متر مربع بينما تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 58 متر مربع، وتتميز بتصميمات عصريه عالميه تتميز باطلاله مباشره على المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب ومسطحات مائية يساعد السكان على الاستمتاع بالطبيعة والرخاء.

وقد حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توفير الوحدات السكنية بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة العملاء من أجل الحصول على وحدات سكنية راقية في التجمع الخامس، حيث تبدأ أسعار الشقق السكنية في كومباوند تاج سيتى التجمع الخامس من 2 مليون و 745 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 8 مليون جنيه، وتوفر شركة مدينة نصر انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على اطول فتره سداد تصل الى 10 سنوات بدون فوائد.

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

بعدما تعرفنا علي ملاك تاج سيتي، سنتعرف علي ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان، حيث يعتبر مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على الإطلاق وقد تمكنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من التآلف والتميز بين الشركات العقارية الأخرى في هذا المشروع وذلك حيث أنها حرصت على وضع كل خبرتها الواسعة التي اكتسبتها طوال سنواتها الماضية بعد إنشاء العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة.

مثل المشروع الأول لها وهو مشروع تاج سلطان في هذا المشروع كمبوند تاج سيتي وذلك حتى تتمكن من المحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها من خلال كسب المزيد من ثقة العملاء، حيث يحتوي كمبوند تاج سيتي على العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي جذبت إليه العديد من الأنظار مثل الموقع الاستراتيجي على طريق السويس مباشره ويمتد على مساحة ضخمة وتصل إلى 900 فدان بالإضافة إلى أنه يتمتع بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس واستديوهات ووحدات تجارية أيضاً ذات مساحات مختلفة وتصميمات عصرية وتشطيبات على اعلى مستوى وخدمات متعددة.

أما بالنسبة إلى مشروع تاج سلطان فهو يعتبر أول مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس وقد حاولت الشركة تقديم هذا المشروع في أفضل صورة ممكنة من أجل الحصول على اعجاب الكثير من العملاء وساعدها هذا النجاح على الوصول إلى المكانة الريادية التي تتمتع بها الآن، ويتميز مشروع سلطان بموقع استراتيجي على امتداد شارع الثورة على الطريق الدائري الأوسطي.

كما بالإضافة إلى أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 30 ألف متر مربع إلى جانب هذا فإن مشروع تاج سلطان يتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بين شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات العملاء والعديد من الخدمات والمميزات.

قد يهمك التعرف علي التالي:

شقق للبيع في تاج سيتي من المالك

يتميز كومباوند تاج سيتى التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ويرغب الأشخاص في الحصول على الوحدات السكنية من المالك مباشره بدون وسيط وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في تاج سيتي من المالك.

شقه للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس من المالك مباشره:

تقع في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 142 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بحديقة في التجمع الخامس تاج سيتي من المالك مباشره:

تمتد على مساحة 157 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيف حتى يتسنى للعملاء وضع لمساتهم الأخيرة بما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم، وتقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تاج سيتي استلام فوري

يحتوي تاج سيتى التجمع الخامس على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض تاج سيتي استلام فوري.

بنتهاوس للبيع في كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس استلام فوري:

بنتهاوس للبيع يمتد على مساحة 220 متر مربع مع روف يمتد على مساحة 93 م مربع اوبن فيو بحرى صريح في تاج سيتى التجمع الخامس يتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات وريسيبشن ومطبخ.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة استلام فوري:

شقة في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 217 م مربع تتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام ومطبخ و ريسيبشن و 3 حمامات تقع في الطابق الثالث فيو أمامي على حديقة ومساحات خضراء، كاملة التشطيب واستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة استلام فوري نصف تشطيب في تاج سيتي Taj City القاهرة الجديدة:

تمتد على مساحة 144 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن تقع في الطابق الثالث ، نصف تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع استلام فوري في تاج سيتي فيو مميز:

شقه للبيع في كومباوند تاك سيتي التجمع الخامس تمتد على مساحة 162 م مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، تقع في الطابق الرابع واستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع فيو مفتوح تاج سيتى التجمع apartment Taj City New Cairo:

شقه للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس تمتد على مساحة 115 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن ، تقع في الطابق الرابع بدون تشطيب واستلام فورى.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

تاج سيتي زون تي

يتميز زون تي تاج سيتى التجمع الخامس بموقع استراتيجي في قلب القاهره الجديده وهي تعتبر أبرز الوجهات السكنية التي تتمتع بموقع استراتيجي متميز حيث يمكن الوصول اليها بسهولة وذلك لأنها تقع بالقرب من المناطق الحيوية والمحلات التجارية والمدارس الدولية والمطاعم والكافيهات والمستشفيات بالإضافة إلى وجود الطرق الرئيسيه و شبكة الطرق متطورة تؤدي الى سهولة الحركة والانتقال.

ويتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري ويربط بينه وبين العديد من مناطق القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة ووسط البلد وكذلك فإنها مرتبطة بمحطات المترو والأتوبيسات مما يسهل على السكان الحركة والانتقال إلى الأماكن المختلفة بسهولة.

بالاضافة الى انها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتتميز بأسلوب حياة حضارية مريحه حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات ومسارات المشي وركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والاسترخاء وتتميز بالهواء النقي والجمال الطبيعي والهدوء والخصوصيه، وتعتبر زون تي تاكسيتي تجربه استثنائيه فريده حيث انها تجمع بين المساحات السكنية الفاخرة الإطلالات الخلابة وتعتبر مجتمع سكني متكامل يوفر الهدوء والراحه و المجتمع النابض بالحياة.

ويتراوح سعر المتر في منطقه زون تي تاكسيتي بين 21 ألف جنيه وحتى 29 الف جنيه كما أنه يوفر انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط في المبلغ على اطول فترة تتراوح بين 4 سنوات وحتى 10 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن ملاك تاج سيتي احد أهم المشروعات السكنية الراقية التي قدمتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهو كومباوند تاج سيتى التجمع الخامس الذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات والمرافق من أجل تلبية احتياجات العملاء وتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز.

وقد تحدثنا في هذا المقال عن ملاك تاج سيتي وموقع كومباوند تاج سيتي ومميزات وعيوب كومباوند تاج سيتي والكثير من المعلومات الهامة التي تخص هذا المشروع.

أنظر أيضًا في التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن