ملاك صن كابيتال

ملاك صن كابيتال سوف نتعرف عليهم، حيث يعتبر كمبوند صن كابيتال أحد أهم المشروعات السكنية الضخمة التي لفتت أنظار العديد من العملاء خلال الفترة الماضية وذلك لأنه تم تنفيذه على اعلى مستوى من المميزات والخدمات الرائعة التي تجذب اليها العديد من العملاء من أجل الحصول على الوحدات السكنية الرائعة التي تتميز بالتنوع الكبير من حيث المساحات والتصميمات الرائعة والموقع الاستراتيجي الممتاز، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوند صن كابيتال.

ملاك صن كابيتال

تعود ملكية كمبوند صن كابيتال إلى شركة Arabia Holding وهي تعتبر واحدة من أهم الشركات العقارية في مجال التطوير العقاري على مدار السنوات الاخيره حيث إنه قد تم تأسيسها منذ أكثر من 28 سنة وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة داخل وخارج مصر يصل عددها إلى حوالي 500 مشروع وكانت على درجة عالية من التميز والكفاءة والجودة حتى حصلت على ثقة العديد من العملاء.

بالاضافة إلى أنها تمتلك طاقم من امهر والكوادر البشرية التي عملت على المساعدة في انشاء العديد من المشروعات الفاخره والمميزه، وتعتبر شركه ارابيا هولدنج أحد الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي من تابعة إلى المهندس طارق شكري رئيس مجلس اداره الشركه والذي يمتلك قدر عالي من الخبره والكفاءه التي ساعدته على الوصول بالشركة الى هذه المكانة الريادية العاليه.

وتتميز شركة اريبيا هولدينج بسابقة أعمال مشرفه مميزه تحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة ومن أبرز مشروعات شركه ارابيا هولدينج ما يلي:

  • كمبوند تايكون القاهرة الجديدة Compound Taycoon New Cairo.
  • كمبوند جاليريا مون فالي Compound Galleria Moon Valley.
  • قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast.
  • كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo.

أما من يبحث عن ملاك صن كابيتال وهم الأشخاص الملاك فيمكنكم البحث عبر الفيسبوك حيث أنه يحتوي على الكثير من المجموعات التي يقوم فيها الأشخاص بتبادل المعلومات بينهم وبين بعضهم البعض.

قد يهمك التعرف علي:

مميزات وعيوب صن كابيتال

بعدما تعرفنا علي ملاك صن كابيتال، لنتعرف علي مميزات وعيوب صن كابيتال، حيث يتميز كومباوند سان كابيتال بوجود العديد من المميزات والخدمات حيث أن الشركة المطورة للمشروع حرصت على تزويده بكافة المميزات التي توفر صور الراحه والرفاهيه للعملاء، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات وعيوب صن كابيتال:

  • الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من منطقة النوادي في مدينة السادس من اكتوبر وبالقرب من العديد من المولات التجاريه المختلفه من اجل توفير اكبر قدر من الراحة والاستقرار.
  • الاطلاله الرائعه والمباشرة على أهرامات الجيزة التي تؤدي إلى زيادة جذب العملاء بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من اهم المعالم السياحية مثل المتحف المصري الكبير.
  • يوفر الكمبوند خدمات امن وحراسه على مدار الساعة بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة والعديد من الأجهزة الأمنية والتقنيات المختلفة من أجل تأمين المكان بشكل كامل.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة والاسعار المختلفه بالاضافه الى وجود المساحات الخضراء والعديد من المرافق والخدمات على اعلى مستوى من الجوده والكفاءه.
  • يحتوي على نادي صحي متكامل بالإضافة إلى نادي رياضي يوجد العديد من الملاعب الرياضية المختلفة حتى تتناسب مع كل من يرغب في ممارسة الرياضة.
  • يحتوي على مجموعه من اكبر وافخم الفنادق في العالم ذات تصنيف خمس نجوم مثل فندق إنتركونتيننتال وفندق فيرمونت و فندق هوليداي إن.
  • يحتوي على العديد من البحيرات الصناعية والتي تساعد على توفير اجمل المناظر الطبيعيه.
  • يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمراكز العالمية للتسوق ذات الماركات العالميه الشهيره من أجل تلبية كافة رغبات العملاء.
  • يعتبر مجتمع سكني متكامل حيث يحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة مثل وجود حمامات سباحه ونوادي رياضية ومطاعم وكافيهات وملاعب ومراكز تجارية من أجل توفير أعلى قدر من الراحة.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الكثير من الأطباق على اعلى مستوى ممكن من الخدمة والكفاءة.
  • يحتوي على جراج واسع جدا تحت الأرض يتسع الى عدد كبير من السيارات يصل إلى 2 مليون سيارة.
  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالاضافة إلى وجود العديد من الأنهار والبحيرات الجذابة.
  • يوفر الكومباوند مكتبه على مستوى عالي جدا توجد بها العديد من الكتب المختلفة.
  • يحتوي على العديد من حمامات السباحة المختلفة حتى تتناسب مع كافة الفئة العمرية بالإضافة إلى أنها تتواجد امام الوحدات السكنية من أجل الحصول على أجمل إطلالة ممكنة.
  • تقدم مجموعة من الخدمات التعليمية المتنوعة مثل مدارس عالمية ودولية وجامعات انترناشونال وأجنبيه مجهزه على اعلى مستوى من اجل الحصول على اعلى مستوى من الكفاءة التعليمية.
  • يوفر الكومباوند مجموعة من المناطق الترفيهية للتنزه بالإضافة إلى وجود مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • يحتوي على مركز طبي متكامل يشتمل على العديد من المعدات والاجهزه الطبيه الحديثه من اجل علاج كافة الحالات المرضية.

وعلى الرغم من وجود كل هذه المميزات والخدمات فإن الكومباوند صن كابيتال يحتوي على بعض العيوب من وجهة نظر البعض الا انها تعتبر امور طبيعيه من وجهة نظر البعض الآخر ومن أبرز عيوب كمبوند صن كابيتال هو أن أسعار الوحدات السكنية مرتفعة نوعا ما ولكن يجب العلم ان هذه الاسعار متناسبة تماما مع الخدمات التي يقدمها كمبوند صن كابيتال من حيث الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات الرائعه التي يقدمها المشروع كما أن الشركة قدمت أنظمة سداد متميزة وتقسيط مناسب يصل الى 7 سنوات من أجل التسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية في كمبوند صن كابيتال.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

موقع كمبوند صن كابيتال

بعدما تعرفنا علي ملاك صن كابيتال، لنتعرف علي موقع صن كابيتال، حيث يتميز حرصت شركة ارابيا هولدينج على اختيار موقع استراتيجي حيوي من أجل مشروع كمبوند صن كابيتال وذلك لانها ادركت ان موقع المشروع هو أحد أهم العوامل التي تؤدي الى نجاح أي مشروع، وذلك حيث انه يحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر عند التقاء طريق الفيوم الصحراوي مع طريق الواحات تحديدا عند المدخل السياحي لمنطقة الأهرامات في المدينة وهو يعتبر أكثر المواقع الحيوية.

حيث انه يمتلك العديد من المميزات المختلفة مثل انه يقع بالقرب من مول مصر ومدينه الرحاب والقرية الذكية والمتحف المصري الكبير بالاضافه لانه يقع بالقرب من أهم المعالم السياحية وهي الأهرامات، ويقع بالقرب من علم الأحياء المشهورة مثل الحي الأسباني وحي الأشجار.

وأهم ما يميز موقع كمبوند صن كابيتال هو انه يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الفيوم الصحراوي والطريق الدائري وطريق الواحات ومحور 26 يوليو من يؤدي إلى سهولة الوصول إليه بسرعة، ويبعد كمبوند صن كابيتال عن مول العرب وميدان جهينه مسافة 30 دقيقة كما انه يبعد عن مدينة الشيخ زايد مسافة 10 دقائق ويبعد عن مطار سفنكس مسافة 15 دقيقة، كما أن المسافة الفاصلة بينه وبين العاصمه الاداريه الجديده حوالي 45 دقيقة وأيضا فإن المسافة الفاصلة بينه وبين مطار القاهرة مسافة 45 دقيقة.

أسعار كمبوند صن كابيتال

بعدما تعرفنا علي ملاك صن كابيتال، لنتعرف علي أسعار كمبوند صن كابيتال، حيث يتميز يمتد كمبوند كابيتال على مساحة تصل الى 557 فدان تتميز بالتخطيط المناسب و التقسيم الاحترافي حيث انها تحتوي على 14 ألف وحدة سكنية وإدارية وبذلك تعتبر أكبر المشروعات التي تم إنشاؤها في العاصمه السياحيه الجديده 6 اكتوبر، وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مثل شقق سكنية تتراوح مساحتها بين 98 متر مربع حتى 192 متر مربع بالاضافة إلى فيلات وبنت هاوس وتوين هاوس، تتميز بتصميمات عصرية من الداخل والخارج وتشطيبات على اعلى مستوى واستلام فوري.

متوفر الشركة المطورة لكمبوند صن كابيتال أفضل الأسعار التي تتناسب مع كافة العملاء وتتناسب ايضا مع كافة الخدمات والمميزات التي يقدمها الكومباوند، وتختلف الاسعار حسب نوع الوحدة والمساحة والموقع، وانا جدا اسعار الشقق تبدا من مليون و800 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون و 100 الف جنيه، وتوفر الشركة العديد من انظمه السداد التي تسهل على العملاء امتلاك وحدات سكنية في كمبوند صن كابيتال ويمكنك ان تختار اي نظام يتناسب مع امكانياتك، مع العلم ان هذه الاسعار يمكن ان تتغير حسب التغيرات في السوق العقاري ولمعرفة المزيد يرجى التواصل معنا.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شقق للبيع في صن كابيتال

بعدما تعرفنا علي ملاك صن كابيتال، لنتعرف علي شقق للبيع في صن كابيتال، حيث يحتوي كمبوند صن كابيتال على العديد من الوحدات السكنية المتميزة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في صن كابيتال.

شقة للبيع جاهزة على الاستلام فيو لاجون بالتقسيط 10 سنين:

شقه للبيع في كمبوند صن كابيتال تمتد على مساحه 155 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام ومطبخ واسع وريسبشن قطعتين و3 حمامات وتراس، تقسيط على 120 شهر بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة جاهزة الاستلام بمقدم 10% بجوار مول مصر وقسط على 7 سنوات:

شقه للبيع في كمبوند صن كابيتال بمدينة السادس من اكتوبر تمتد على مساحة 91 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام، مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

شقة باقل سعر باكتوبر استلام فورى جانب مول العرب:

تقع في كمبوند صن كابيتال 132 م مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بالتقسيط 10 سنين شقتك ويست وود في كمبوند صن كابيتال:

شقه للبيع تمتد على مساحة 125 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع بمقدم 300 الف تشطيب كامل 6 اكتوبر:

تقع في كمبوند صن كابيتال وتمتد على مساحة 126 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، موقع متميز على طريق الفيوم مباشرة.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن ملاك صن كابيتال وهي أحد أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وهو مشروع صن كابيتال الذي يحتوي على العديد من المميزات والخدمات من أجل توفير كافة رغبات السكان على اعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة بالإضافة الى الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وتعرفنا على الكثير من المعلومات الهامة التي تخص المشروع في العموم.

قد يهمك المشاريع التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن