كمبوند سراي بجوار مدينتي

كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo من المشروعات السكنية المتميزة في قلب القاهرة الجديدة بجوار مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة يمتد على مساحة واسعة ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله متكامل بالإضافة إلى الأسعار المتميزه وأنظمة السداد التي تتناسب مع جميع العملاء.

كمبوند سراي بجوار مدينتي

كمبوند سراي مدينتي Sarai New Cairo أحد المشروعات السكنية المميزه الموجوده في القاهرة الجديدة تحديدا في قلب مدينة المستقبل من إنتاج شركة مدينة نصر للتطوير العقاري MNHD Developments واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في المجال العقاري تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري، كما أنه يتمتع بموقع متميز بجوار مدينتي ومطار القاهرة الدولي والطريق الدائري حتى يسهل الوصول منه إلى أي مكان، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مجتمع سكني متكامل حتى لا يحتاج العملاء إلى الخروج منه.

ويقدم كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo حياة الرقي والرفاهية حيث أنه يمتد على مساحة واسعة تم استغلالها على أعلى مستوى من الاحترافية كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بإطلالات مميزة على مساحات خضراء ومناظر طبيعية وخدمات متكاملة بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة وتقسيط يصل إلى 8 سنوات للتسهيل على العملاء والمستثمرين.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي Sarai New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تم بناء كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo على أكبر كريستال لاجونز في منطقة القاهرة الجديدة ويحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، حيث أنه يقع في قلب مدينة المستقبل بالقرب من مدينتي ومدينة الرحاب ومدينة الشروق، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة كما أنه يبعد 15 دقيقة عن الطريق الدائري، وبالقرب من طريق السويس ومحور الأمل، ويبعد مسافة دقائق قليلة عن شارع التسعين الرئيسي ومحور محمد بن زايد كما أنه يقع بالقرب من منطقة جولدن سكوير.

يمتد كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 1200 فدان أي حوالي 5 مليون متر مربع، وقد تم تقسيم الكمبوند إلى مجموعة من القرى الصغيرة كل قرية تمتد على مساحة 100 فدان ويحتوي على 300 فدان من المساحات الخضراء حيث أنه تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة تصل إلى 80% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب والمسطحات المائية والخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية أما باقي المساحة 20% فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية، ويتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة تبعث على الهدوء والراحة النفسية والاسترخاء.

كما أنه يتمتع بتصميمات راقية وفاخرة حيث ان شركه مدينه نصر للتطوير العقاري MNHD Developments قامت بالتعاون مع اكبر الشركات الهندسية مثل شركة Benoy التي تمتلك خبرة كبيرة وتاريخ عريق وسابقه اعمال متميزه لوضع هذه التصميمات الراقية في المشروع، ويحتوي على مجموعه متميزه من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء والأسرة، حيث تبدأ مساحة الشقق السكنية من 110 متر مربع وتبدأ مساحة التاون هاوس من 170 متر مربع بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 190 متر مربع، وتتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 200 متر مربع وحتى 440 متر مربع.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات كمبوند سراي التجمع الخامس

يحتوي كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo على مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات لتقديم أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء حيث أنه يعتبر مجتمع سكني متكامل، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع متميز في مدينة المستقبل بجوار مدينتي وبالقرب من الطرق الرئيسية.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه ولاند سكيب ومسطحات مائية ونافورات صناعية تشكل أكثر من 80% من إجمالي مساحة الكمبوند.
  • توفير أعلى درجات الخصوصية والأمانة التي يبحث عنها العملاء.
  • يقدم أسعار تنافسية ومميزة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، بالإضافة إلى أنظمة السداد البسيطة والمريحة.
  • مسجد كبير لأداء الصلاة طوال اليوم.
  • منطقة ترفيهية مؤمنة بالكامل للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • يحتوي على العديد من المدارس بجودة عالية لجميع المراحل التعليميه.
  • محلات تجارية تحتوي على أشهر الماركات والبراندات العالمية والمحلية لتلبية أذواق جميع العملاء.
  • حمامات سباحة متنوعة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.
  • هايبر ماركت لتوفير مستلزمات الأسرة طوال اليوم.
  • أماكن مخصصة لركوب الخيل.
  • جيم وسبا وجاكوزي للاسترخاء والهدوء.
  • منطقة مخصصة للقراءة في وسط الأشجار والمناظر الطبيعية.
  • تراك خاص للمشي وممارسة الأنشطة الرياضية واستنشاق الهواء النقي وركوب الدراجات.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطباق الشهية والمشروبات الساخنة والباردة على أعلى مستوى.
  • يحتوي على قاعات مجهزة لإقامة الاحتفالات والمناسبات.
  • مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  • جراج خاص بالكمبوند لركن السيارات يتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • قاعات لرجال الأعمال لإقامة المؤتمرات والاجتماعات.
  • نادي اجتماعي ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى طوال اليوم بالاضافة إلى وجود كاميرات مراقبة متطوره تنتشر في مختلف أجزاء الكمبوند.

اقرأ أيضا المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي Sarai New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب كمبوند سراي بجوار مدينتي

يحتوي كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo على مجموعة من الخدمات والمميزات التي تجعله من أفضل المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة ، إلا أنه يحتوي على عيب واحد وهو عدم وجود وحدات سكنية قابلة للاستلام فوري، وتبذل شركة مدينة نصر للتطوير العقاري MNHD Developments كل جهودها لمعالجة هذه المشكلة لتسليم الوحدات السكنية في أسرع وقت إلى العملاء.

قد يهمك التعرف على:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند سراي مدينتي

وقد قامت شركة مدينه نصر للتطوير العقاري MNHD Developments بطرح أسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء والمستثمرين حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo من 14891 جنيه بينما تبدأ أسعار الشقق السكنية من مليون و900 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات المستقله من 6 مليون و 600 ألف جنيه.

هذا بالإضافة إلى وجود أفضل باقات من أنظمة السداد وبالتقسيط على أطول فتره للتسهيل على العملاء وتجنب حدوث أي عوائق مادية وذلك من خلال دفع مع الدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، كما يوجد خصم يصل إلى 53% في حالة الدفع كاش.

اقرأ أيضا المقالات التالية:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند سراي شركة مدينة نصر والمشروعات السابقة لها

ماستر بلان سراي من قبل شركة مدينة نصر للتطوير العقاري MNHD Developments أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في السوق العقاري حيث تم إنشاؤها عام 1959 كشركة عامة وتم طرحها في البورصة المصرية عام 1995، وقد تم إطلاق الشركة في البداية لتطوير مساحة تصل الى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والأماكن المجاورة لها في محافظة القاهرة، وتمتلك فريق عمل متميز يتكون من 450 عامل محترف ساهم في تقديم العديد من المشروعات الناجحة والوصول بالشركة إلى هذه المكانة الريادية، هذا بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية لتلبية احتياجات المواطنين من شريحة الدخل المتوسط.

وقد قامت شركة مدينه نصر للتطوير العقاري MNHD Developments بالتعاقد مع أكبر الشركات في مجال الهندسة المعمارية والتصميمات العالميه لتقديم خطة تتماشى مع تطورات العالمية في السوق العقاري، كما أنها تعمل على تقديم مشروعات متميزة على أعلى معايير الجودة باستخدام أحدث التقنيات العالمية الحديثة وتوفير كافة الإمكانيات والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع العملاء وتحقق أحلامهم، حتى حصلت على ثقة قاعده كبيره من العملاء.

وتتمتع شركة مدينة نصر للتطوير العقاري MNHD Developments بسجل حافل من الانجازات والمشروعات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:
كمبوند تاج سيتي المستقبل سيتي.

  • Shalya Taj City كمبوند شاليا تاج سيتي
  • مول ستريب القاهرة الجديدة.
  • Primera Compound كمبوند بريميرا الواحة
  • مشروع إطلالة العباسية.
  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • Cavana كمبوند كافانا سبرنج سراي

تعرف على:

شقق كمبوند سراي

يتميز كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo بأنه يحتوي على مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بتصميمات عصرية وأسعار تنافسية.

شقه للبيع في كمبوند سراي مدينه المستقبل بالتقسيط:
تمتد على مساحة 131 م مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن كبير ومطبخ، بدون تشطيب واستلام بعد 4 سنوات.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و 282 ألف و202 جنيه، مقدم 10% بقيمة 428220 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقه للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بسعر مناسب:
تمتد على مساحة 112 م مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن، نصف تشطيب وتطل على حمام سباحة.
إجمالي سعر الشقة 2 مليون و990 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقه للبيع في كمبوند سراي بجوار مدينتي مباشرة بالتقسيط:
تمتد على مساحة 112 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن كبير، بدون تشطيب والاستلام بعد 4 سنوات.
اجمالي سعر الشقه 3 مليون و 306 الف و 752 جنيه بمقدم 10% بقيمة 330 الف و 675 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية.

شقه للبيع في كومباوند سراي امام مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة:
موقع مميز جدا بالقرب من المنطقة الترفيهية والنادي، تمتد على مساحة 113 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام، نصف تشطيب وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الشقه 3 مليون و95 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقه للبيع في كمبوند سراي بالقرب من هليوبوليس الجديده بالتقسيط:
تمتد على مساحة 147 مربع تقع في الطابق الاول تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن كبير، بدون تشطيب تطل على شارع رئيسي واستلام بعد 4 سنوات.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و362 ألف و223 جنيه بمقدم 10% بقيمة 436222 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند سراي بجوار مدينتي Sarai New Cairo الذي يعتبر مجتمع سكني متكامل يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب مدينة المستقبل بجوار مدينتي العاصمه الاداريه الجديده يمتد على مساحة واسعة تم تصميمها وتقسيمها باحترافيه شديده ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه الراقيه والفخمه بأسعار تنافسية وانظمة سداد تتناسب مع امكانيات جميع العملاء.

وفي النهاية فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سراي Sarai New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن