إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

يعد كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة Elaf Residence New Cairo احدث مشروعات شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري يمتد على مساحة 28 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنيه والتجاريه بمساحات متفاوتة وتصميمات فريدة ورؤية مبتكرة للمشروع من أجل توفير أسلوب معيشي ترفيهي للعملاء وذلك من خلال الدراسات العميقة التي قامت بها شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري من أجل توفير متطلبات السوق وتلبية احتياجات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ايلاف القاهره الجديدة.

إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة Elaf Residence New Cairo

كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة ليس مجرد مشروع سكني بل هو مشروع متكامل من اجل تقديم الخدمات المتميزة والمبتكرة للعملاء وتوفير حياه متكافئة وذلك لأنه يوفر بيئة معيشية نابضه بالحياه حيث أن كافة ارجاء الكمبوند قد تم تصميمها بطريقة ابداعية ساحرة، بالإضافة إلى أنه تعتبر مكان مثالي للاستثمار وذلك لما تتميز به من موقع استراتيجي مميز يطل على أبرز معالم المدينة والطرق والمحاور الرئيسية ويوفر بيئة مريحة وواسعة للسكان ويدل على جودة المنتج العقاري والذي يبدأ من اختيار موقع المشروع، وقد تم تطويره وتصميمه وتنفيذه على أحدث التقنيات الموجودة في دول العالم المتقدم، بالإضافة إلى التنوع الهندسي ووجود مساحات خضراء واسعة من أجل تحقيق أعلى معايير الجودة.

كما يتميز مشروع إيلاف ريزيدنس بأنه يراعي مبدأ الاستدامة البيئية واستغلال المساحات وتوفير الطاقة من أجل تقديم منتج عقاري سكني متميز، ويتمتع مشروع إيلاف ريزيدنس بالعديد من المقومات التي جعلته قادرا على المنافسة مع كل المشروعات المتعددة التي توجد داخل القاهره الجديده، وهذا المشروع تم تنفيذه مخصوص حتى حتى يتطابق مع متطلبات العملاء ويقدم حلول ذكية وتصميمات عصرية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة Elaf Residence New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

معلومات عن إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة مشروع شامل حيث يحتوي على مساحات واسعة و تصميمات عصريه وفاخره ومناظر جميله خلابه بفضل تصميم المهندس الاستشاري محمد حافظ الذي حرص على توفير بيئة مريحة وآمنة تحتوي على كافة المرافق والخدمات من أجل تلبية احتياجات السكان المختلفة بالإضافة إلى التزامه بمبدأ الاستدامة والمحافظة على البيئة في المشروع.

كما يتمتع مشروع غلاف القاهره الجديده بموقع استراتيجي رائع على طريق السويس بالقرب من أهم المعالم الرئيسية في القاهرة مما يسهل الوصول إليه ويوفر بيئة مريحة للسكان وبالتالي يعتبر اختيار مثالي ومغري للسكن في قلب العاصمة المصرية.

وأسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهره الجديده جذابة وتعتبر فرصة للعديد من الأشخاص للحصول على وحده سكنيه فاخره ومميزه في ارقى اماكن القاهره الجديده، بالاضافه الى أنظمة السداد الميسرة التي تعطي الأفراد فرصة للحصول على وحدة سكنية في كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة وتحقيق أحلامهم والاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومترف في مجتمع سكني متكامل.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

تعرف على: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

موقع ومساحة Elaf Residence New Cairo

يتميز كمبوند ايلاف بموقع استراتيجي متميز على طريق السويس القديم مباشرة بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، حتى يساهم في توفير الراحة للسكان، وذلك حيث أنه تسعى شركة إعمار جروب دائما على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية إلى السكان في كافة مشروعاتها.

  • يقع بالقرب من العديد من الطرق المهمة مثل الطريق الدائري وشارع التسعين الشمالي وطريق العين السخنة.
  • بالاضافة إلى أنه يقع بجوار العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند كريك تاون.
  • يقع على مسافة 4 دقائق فقط من حديقة الأسرة.
  • كما أن المسافة الفاصلة بينه وبين منطقة شمال الرحاب تصل الى 5 دقائق.
  • المسافة الفاصلة بين ايلاف ريزيدنس ومحور عبد الناصر تصل إلى ثلاث دقائق فقط.
  • يبعد مسافة 4 دقائق فقط عن مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يقع على مسافة 4دقائق من فاميلى بارك بالرحاب.
  • كما انه يبعد عن العاصمه الاداريه الجديده مسافة 20 دقيقة.
  • يبعد عن الجامعة الامريكيه الجديده في القاهرة مسافة 15 دقيقة فقط.
  • يبعد أيضاً عن هليوبوليس مسافة 15 دقيقة.
  • يبعد كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهره الجديده عن مطار القاهرة الدولي مسافة 25 دقيقة.
  • يقع بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو فيستيفال وزيد مول وذا لارك مول التجمع الخامس.

وبالنسبة لمساحة كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة فهو يمتد على مساحة 28 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات والمرافق التي تمتد على حوالي نصف مساحة الكمبوند وأما النصف الثاني فقد تم تخصيصها للوحدات الاستثمارية، حيث انه قد تم تخصيص نسبة تصل إلى 30% من اجمالي مساحه الكمبوند للمباني والانشاءات السكنية بينما باقي المساحه 70% تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهره الجديده بالتصميمات العصرية الفاخرة والعنايه بتلبية احتياجات الاسرة من اجل توفير اعلى مستويات الراحة والرفاهية، متنوع الوحدات السكنيه داخل الكومباوند بين شقق وفيلات حتى تتناسب مع رغبات وأذواق السكان، كما تتوفر مساحات تجارية متنوعة حتى تخلق بيئة مثالية للتسوق والترفيه والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات حتى تضيف رونق الى الحياة اليومية داخل الكمبوند.

ويتميز بتصميمات عالمية تتناسب مع أذواق جميع العملاء وذلك لأنه تم الاستعانة بأمهر المهندسين العقاريين في مصر لتنفيذ هذه التصميمات على يد مهندس حافظ محمد حافظ الشهير، الذي تتميز تصميماته بأنها تجمع بين البساطة والفخامة، كما أنه عمل على دراسة السوق العقاري حتى يلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، تبلغ نسبة الوحدات السكنية في المشروع نسبة 50%، أما المحلات التجارية فتشغل نسبة 50%، وتتكون المباني السكنية من طابق أرضي، بالإضافة الى 5 طوابق علوية.

وتتنوع الوحدات في كمبوند إيلاف ريزيدنس بين شقق ودوبلكس ووحدات تجارية بمساحات حتى تتناسب مع جميع الرغبات على النحو التالي:

  • تتراوح مساحة الشقق والدوبلكس بين 121 متر مربع وحتى 271 متر مربع.
  • مساحة الوحدات التجارية داخل كمبوند إيلاف ريزيدنس تبدأ من 30 متر مربع.

تواصل معنا الآن واحصل على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

قد يهمك: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

خدمات ومميزات إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

خدمات ومميزات إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

يتمتع كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات والخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان وتوفر سبل حياة ترفيهية لهم وتعزيز جودة الحياة لسكانها على أعلى مستوى من الكفاءة، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في القاهرة الجديدة كمان، ويقع بالقرب من الطرق والمحاور التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.
  • يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الذكية بتصميمات عصرية عالمية لتوفير بيئة مريحة وفاخرة إلى العملاء. 
  • يوفر أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء بأفضل سعر للمترو في التجمع الخامس.
  • منطقة مخصصة للشواء، مزودة بجميع الأدوات اللازمة.
  • أنظمة إطفاء حرائق حديثة ومتطورة تعمل بشكل فوري في حالة استشعار الدخان.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات.
  • خدمات نظافة وصيانة على اعلى مستوى وعلى مدار الأسبوع.
  • التصميمات العصرية الفاخرة والعناية باحتياجات العائلات الحديثة وتوفير مساحات مريحة وتصميمات داخلية أنيقة.
  • يحتوي على مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب ونافورات مائية راقصة.
  • التخطيط المعماري المثالي الممتاز حيث أنه قد تم استغلال النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند من أجل الرقعة الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة من أجل توفير بيئة صحية خضراء صديقة للبيئة ومريحة للسكان والحصول على الهواء النقي.
  • يحتوي el af على أماكن هادئة للجلوس في الهواء الطلق داخل مشروع تلال ايست بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للاسترخاء والترفيه من أجل الراحة النفسية.
  • يحتوي كمبوند ايلاف التجمع الخامس على موقف خاص للسيارات مغطى ومخصص للسكان.
  • يضم eelaf new cairo منطقة العاب مخصصة للاطفال ومجهزة بوسائل الامان.
  • يحتوي على كلوب هاوس كافه انواع الانشطه المختلفه.
  • يحتوي على الملاعب رياضية تراك للجري والمشي بالإضافة إلى مسارات لركوب الدراجات.
  • يحتوي على صيدليات تعمل على مدار اليوم بالاضافة الى سوبر ماركت يضم كافة مستلزمات العائلة.
  • يضم elaf compound العديد من حمامات السباحة ذات الاشكال والاحجام المختلفه للكبار والاطفال والسيدات.
  • جيم مجهز بأحدث الأساليب والتكنولوجيا الحديثه في eelaf residence new cairo.
  • يشتمل ايلاف كمبوندعلى منطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من المحلات التجاريه المشهوره ومطاعم وكافيهات ونادي صحي وسبا وجاكوزي وصالون تجميل وصيدليات.
  • يحتوي كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس على بوابات إلكترونية لدخول الأفراد والسيارات وخدمات أمن وحراسة طوال اليوم في كل أنحاء الكمبوند بالإضافة إلى كاميرات المراقبة.

بادر بالحجز معنا الآن واستمتع بكل هذه المميزات في مكان واحد

شاهد: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

عيوب ومشاكل مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع

على الرغم من وجود العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها كمبوند ايلاف التجمع الخامس إلا أنه مثل أي مشروع آخر يحتوي على بعض العيوب وذلك حيث يشتكي بعض العملاء من اقتصار المشروع على سوقك فقط وعدم تواجد الفيلات ولكن حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة، وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الكبيرة على غرار مساحات الفيلات، وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تتمتع بها الفلات من حيث الخصوصية والراحة التي تجعلها مكان مثالي للسكن.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

اقرأ أيضا: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

انظمة سداد وأسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس Elaf Residence

تتميز الأسعار في كومباوند إيلاف ريزيدنس القاهره الجديده بانها معقولة وتنافسية ومناسبة تماما لحجم الخدمات التي تحصل عليها من حيث الموقع والتصميمات والمميزات والخدمات والمرافق، لذلك، فإنه يعتبر اختيار مثالي لمن يبحث عن أفضل سعر المتر في التجمع الخامس.

وقد قامت شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري المالكة لمشروع إيلاف القاهره الجديده بتقديم أنظمة سداد ودفع متميزة للغاية للتسهيل على العملاء حتى لا يتحملوا أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الوحدة وذلك من خلال دفع مقدم بسيط بقيمة 10% من اجمالي قيمه الوحده السكنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للحصول على تفاصيل الاسعار في كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة تواصل معنا

تعرف على: عيوب حي اللوتس التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع إيلاف القاهرة الجديدة Elaf New Cairo والمشروعات السابقة

تعد شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري ERG Developments احد اهم واكبر الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر تتمتع بتاريخ ناجح وسمعة ممتازة تم تأسيسها عام 2005 ومنذ هذا التاريخ حققت العديد من المشروعات الضخمة والناجحة في مجال العقارات وحصلت على موقع مرموق بين أكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر كما انها حققت مبيعات ضخمة ليس لها مثيل من قبل وبالتالي حققت قاعدة عملاء ضخمة كما اكتسبت ثقتهم بسبب التزامها بالمواعيد المحددة، وأهم ما يميز شركات إعمار رزق جروب للتطوير العقاري التصميمات العصريه والبنية ذات الجوده العاليه مما ادى الى زيادة رغبة المستثمرين في الحصول على منتجاتها في السوق العقاري المصري.

وتهدف شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري إلى توفير حياه فاخره مريحه للمقيمين فيها بالإضافة إلى تلبية احتياجات السكان والاهتمام بالمرافق والخدمات، وتتنوع مشروعات شركه اعمار رزق جروب بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية، وتلتزم بتقديم مشروعات عالية الجودة ومتميزة لسكانها مما يجعلها الاختيار الأمثل والواثق في سوق العقارات المصري.

وقد نجحت شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات على أعلى المعايير العالمية التي جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند سيتي لايف City Live خاص بالفيلات في راس البر.
  • مشروع City Live 2 وهو خاص بالشقق السكنية في دمياط.
  • كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital.
  • مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital.
  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower 2 New Capital.
  • مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital.
  • تنفيذ 12 برج فى المنصورة.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن واستمتع بأقل مقدم وافضل نظام تقسيط

قد يهمك: أفضل الشركات العقارية في مصر

وفي ختام هذا المقال فإن مدينة القاهرة الجديدة تعد من أبرز المناطق المطورة في مصر وتضم العديد من المشروعات الضخمة والحديثة ومن بين هذه المشروعات الراقية يبرز كومباوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة الذي يعد وجهة راقيه للعيش والاستثمار في القاهرة من حيث الموقع الاستراتيجي الرائع والتصميمات الأنيقة والعصرية، والخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة إلى تنوع الوحدات السكنية حتى تتناسب مع جميع الرغبات بأسعار مميزة وانظمة سداد مريحة.

شاهد احدث مشروعات القاهرة الجديدة:

أضف تعليق

اتصل الآن