مول سعادة القاهرة الجديدة

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo مشروع متعدد الاستخدامات، وفريد من نوعه، حيث إنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية في موقع استراتيجي ومتميز مع تصميمات معمارية فاخرة وأسعار تنافسية بشكل كبير، وأنظمة سداد تتسم مختلفة بتقسيط يبدأ من 6 سنوات.

مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo

يعد مول سعادة القاهرة الجديدة أحد المشروعات الضخمة والمتميزة التي تقدمها شركة هورايزون يجب للتطوير العقاري والتي تعتبر من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري العربي وذلك حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر والشرق الأوسط حيث إنها نجحت في تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة، والمبيعات الضخمة، وقد نجحت في بناء مول تجاري ضخم يضم العديد من الخدمات والمميزات التي تجعله من أهم وأفضل المولات في مصر.

وهو عبارة فرصة مثالية العديد من الذين يرغبون في تحقيق أعلى عوائد استثمارية في أسرع وقت وذلك حيث إنه يحتوي على العديد من المقومات الجذابة والتي تساهم في نجاح جميع الأنشطة المتنوعة، بداية من الموقع الإستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة على طريق السويس، وبالقرب من العديد من المحاور الأساسية مثل محور محمد نجيب، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من الطريق الدائري، والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا على مدار اليوم.

هذا بالإضافة إلى إنه يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 370,000 م2 ويتميز بتصميمات معمارية فاخرة على أعلى المعايير العالمية الحديثة حتى تتناسب مع تطلعات العملاء وتكون له القدرة على منافسة المولات العالمية وذلك لما تتمتع به من أعلى درجات الإبداع والتفرد.

ويتميز بتنوع الوحدات الموجودة به واختلاف المساحات التي تتراوح بين 60 م2 و حتى 100 م2، حتى يتسع لأكبر عدد من العملاء، بالإضافة إلى أنهم يوفر أسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء والمستثمرين، مساعدتهم في نجاح مشروعاتهم الناشئة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع هورايزون إيجيبت القاهرة الجديدة

موقع ومساحة مشروع هورايزون إيجيبت القاهرة الجديدة

حرصت شركة هورايزن ايجيبت العقارية على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة وذلك لتوفير عوامل النجاح للعملاء والمستثمرين حيث إنها قامت بالاستعانة بالمجموعة من الخبراء والمتخصصين في التخطيط العمراني والاستثمار حتى يختارون موقع المشروع، وقد استقروا على هذه المنطقة حيث أنه يقع في القاهرة الجديدة على طريق السويس، وبالقرب من التجمع الخامس، وذلك لتوفير الخدمة إلى السكان وسهولة الوصول إليه.

  • يقع سعادة مول القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرة.
  • يقع بالقرب من محور محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر.
  • يتميز سعادة مول طريق السويس بأنه ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد مشروع Saada Mall New Cairo مسافة قليلة عن التجمع الخامس.
  • يقع سعادة مول القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • تفصل مول سعادة القاهرة الجديدة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة والجامعة الألمانية.
  • يبعد مشروع هورايزون إيجيبت القاهرة الجديدة مسافة قصيرة عن مدينة الرحاب ومدينتي ومدينة الشروق.
  • مول سعادة طريق السويس تفصله خطوات قليلة عن مطار القاهرة.

تم تنفيذ سعادة مول القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تصل إلى 370,000 م2 وهو يعتبر من أكبر المولات التسويقية والترفيهية في القاهرة الجديدة، حيث حرص الشركة المطورة للمشروع على اختيار هذه المساحة الشاسعة حتى تتيح لها الفرصة في توفير المساحات الخضراء واللاند سكيب هذا بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات الزوار والمستثمرين.

 ويتمتع مشروع هورايزون إيجيبت القاهرة الجديدة بتصميمات معمارية فريدة من نوعها مستوحاة من الأساليب المعمارية الحديثة والتي تتواكب مع العصر الحديث، حيث حرصت الشركة على استغلال مساحة المشروع الداخلية والخارجية بشكل مستر للغاية، وذلك حيث تتمتع الوحدات الموجودة في المشروع بإطلالة مريحة على المساحات الخضراء الواسعة. وذلك من خلال الاستعانة ب المصمم المعماري الشهير عدنان سفاريني.

ويتكون المشروع من طابق أرضي، بالإضافة إلى خمس طوابق علوية متكررة، بالإضافة إلى وجود مبنى آخر يتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق، ويصل طول المول إلى 2 كم، ويبلغ ارتفاع الوحدات الطبية والإدارية 3 متر ونصف، بينما يبلغ ارتفاع الوحدات التجارية نحو 4 متر ونصف.

وقد تم تخصيص الطابق الأرضي من المباني من أجل الوحدات التجارية، أما باقي الوحدات في الطوابق العليا فقد تم تخصيصها من أجل المكاتب الإدارية.

هذا بالإضافة إلى وجود جراج يتكون من دورين أسفل الأرض حتى يتسع إلى أكبر عدد من السيارات وعدم تكدس السيارات.

وقد حرصت شركة هورايزون العقارية على توفير العديد من المساحات المتنوعة التي تلبي جميع رغبات وأذواق العملاء والمستثمرين، وتتناسب مع جميع الأنشطة والمحلات التجارية والمكاتب الإدارية، على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 93 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الوحدات الإدارية بين 60 متر مربع وحتى 1000 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود مباني كاملة بمساحات تتراوح بين 1200 متر مربع وحتى 5000 متر مربع. 

تواصل معنا واحصل على وحدتك الاستثمارية التي تحلم بها في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

تعرف على: فلل للبيع في مصر الجديدة

خدمات ومميزات Mall Saada New Cairo

يعد مول سعادة القاهرة الجديدة فرصة استثمارية مضمونة النجاح وذلك يرجع إلى أن الشركة المطورة لمشروع تمتلك خبرة كبيرة ودراية واسعة، جعلتها تحرص على وجود العديد من المميزات الفريدة من نوعها والخدمات والمرافق المتكاملة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين وتحقيق اعلى النتائج في أسرع وقت، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات، ما يلي:

  • موقع حيوي واستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.
  • يضم مول Saada القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.
  • يتمتع مول سعادة هورايزون إيجيبت بتصميمات معمارية على أعلى المعايير العالمية، مستوحاة من الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد المهندس عدنان سفاريني الشهير.
  • يوفر أسعار مميزة للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، مع وجود أنظمة دفع تتسم بالمرونة وتقسيط على طول فترة سداد.
  • أنظمة إلكترونية حديثة في إدارة الوحدات المشروع وذلك لتوفير تجربة عمل مريحة إلى العملاء والزوار.
  • يحتوي مول سعادة القاهرة الجديدة على فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة بشكل مستمر، مثل الحفلات الموسيقية، والمعارض، عروض الفنون وغيرها.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات أسفل المول تمتد على مساحة كبيرة حتى تتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • سلالم كهربائية ومصاعد حتى تسهل على العملاء سهولة الانتقال بين الطوابق داخل مول Saada القاهرة الجديدة.
  • شبكة الإنترنت عالية السرعة حتى تتيح الفرصة لأصحاب الوحدات في إنجاز أعمالهم في أسرع وقت.
  • منطقة مخصصة للترفيه العائلي تحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار.
  • مكاتب مخصصة لاستقبال العملاء على مدار اليوم، وتوفير تجربة مميزة ومريحة إلى الزوار في مول Saada القاهرة الجديدة.
  • تكييفات مركزية تساعد على توفير درجة حرارة مناسبة، وتلطيف الجو وتنقية الهواء في مول سعادة هورايزون إيجيبت.
  • بالإضافة إلى، إنه يسهل الحصول على الأطباق الشهية العالمية داخل مول سعادة القاهرة الجديدة حيث إنه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • سينما مجهزة بأحدث التقنيات لعرض الأفلام والعروض السينمائية بجودة عالية والاستمتاع في مول سعادة القاهرة الجديدة.
  • فريق متخصص في أعمال الصيانة يعمل على إصلاح أي عطل في أسرع وقت حيث أن نحو يتم إجراء الصيانة بشكل دوري لجميع المرافق حتى يضمن استمرار العمل بكفاءة.
  • عمال نظافة يعملون على تنظيف جميع الطوابق ودورات المياه والوحدات الموجودة داخل المول وتوفير بيئة عمل صحية ومناسبة إلى الإنتاج.
  • مداخل إلكترونية على أعلى مستوى تساعد في تنظيم عملية الدخول والخروج من Mall Saada New Cairo.
  • غرف مجهزة على أعلى مستوى، لعقد الإجتماعات والمؤتمرات المهمة داخل مول سعادة القاهرة الجديدة.
  • يحتوي على العديد من المحلات والمتاجر ذات الماركات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة لتوفير تجربة تسوق ممتعة ومسلية إلى الزوار.
  • يضم مول سعادة هورايزون إيجيبت ماكينات صراف علي تساعد على تسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي، وذلك حتى تضمن استمرارية الإنتاجية داخل المول.
  • يحتوي Mall Saada New Cairo على أنظمة مكافحة حرائق على أعلى مستوى تعمل بمجرد استشعار الدخان.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة في مول سعادة القاهرة الجديدة لتوفير أعلى درجات الأمان إلى العملاء بالإضافة إلى وجود أنظمة مراقبة حديثة ومتطورة لرصد جميع التحركات الغريبة.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من تحقيق عوائد مادية مرتفعة واستثمار مضمون

قد يهمك: مكتب للبيع شارع التسعين

عيوب ومشكلات مول Saada القاهرة الجديدة

يوفر مول سعادة هورايزون إيجيبت المعنى الحقيقي للاهتمام بالتفاصيل والتكامل التام، حيث يضم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي حرصت الشركة على توفيرها على أعلى المعايير العالمية، وتجنب حدوث أي عيوب تذكر وذلك لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات الاستثمارية الراقية التي تضمن تحقيق النجاح الى المستثمرين في موقع استراتيجي ومثالي، ومجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله في وجهة مثالية للاستثمار والتسوق.

تواصل معنا للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات

شاهد: مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

انظمة سداد واسعار مول سعادة هورايزون إيجيبت

حرصت شركة هورايزون ايجيبت العقارية على توفير أسعار مميزة للغاية في متناول جميع العملاء والمستثمرين، وتختلف هذه الأسعار تبعا إلى العديد من العوامل من أنواع الوحدة والمساحة والمميزات التي يحصل عليها المستثمرين، إلا أنها تتميز بأنها تساعد العملاء والمستثمرين في الحصول على الوحدات التي يرغبون بها والاستمتاع بقيمة عقارية مقابل سعر مناسب، وبالتالي فإنها تعتبر اختيار مثالي للاستثمار.

مع وجود كافة التسهيلات التي يحتاج إليها العملاء والمستثمرين للحصول على الوحدات التي يحلمون بها، وذلك من خلال وجود أنظمة سداد مريحة بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سداد بدون فوائد، عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن بأسعار الطرح قبل الزيادة

اقرأ ايضا: كيفية الاستثمار في العقارات في مصر

الشركة المطورة مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo والمشروعات السابقة لها 

الشركة المطورة مول سعادة القاهرة الجديدة Saada Mall New Cairo والمشروعات السابقة لها 

شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments  واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال صناعة العقارات في مصر حيث أنها نجحت في الوصول إلى مكانة ريادية والتميز في مجال العقارات، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي تمكنت من تحقيقه من خلال مشروعات في القاهرة الجديدة.

وتتميز الشركة بأنها تمتلك فريق مؤهل على أعلى مستوى في مجال القيادة، وعلى رأسهم الشيخ ماجد النعيمي الذي يتولى رئيس الديوان الملكي في ولاية عجمان بالإمارات، هذا بالإضافة إلى عدنان سفاريني الذي يعتبر من هم رجال الأعمال في الإمارات، وأحد مؤسسي عشر المكاتب الهندسية العالمية في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر مكتب أحد المكاتب التي قامت بالمشاركة في تصميم مول وكمبوند سعادة في مصر.

إلى جانب الأستاذ عبد الله ال ميشيل الذي يعتبر أحد رجال الأعمال في دبي والذي يختار أن يكون له استثمار في مصر، لأنها تعتبر واحدة من الدول الأكثر ربحا في الاستثمار العقاري. 

وتمتلك الشركة رؤية واضحة لأحداث المعايير المعمارية، وتسعى إلى تقديم مشروعات عقارية تلبي جميع تطلعات السوق العقاري، واحتياجات وطموحات العملاء.

هذا إلى جانب الالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز والمواعيد المحددة في تسليم المشروعات، وتوفير أسعار معقولة جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص سكنية واستثمارية حتى حصلت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء في أسلوب العقاري المصري، واحترام العملاء والشركاء على حد سواء.

نجحت شركة هورايزون مصر للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments تحقيق العديد من المشروعات المتميزة ومن أبرز هذه والمشروعات ما يلي:

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة:

يعتبر واحد من أفضل مشروعات شركة هورايزون الإماراتية التي قدمتها في التجمع الخامس والعداء يكون معمارية متميزة وذلك حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق والأماكن الرئيسية، بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

وقد حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية مع وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة حتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون في الاستمتاع بمستوى معيشي متقدم وراقي، لتوفير تجربة معيشية ممتعة وجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

تعد القاهرة الجديدة، إحدى المدن الحديثة والناشئة في مصر، وهي إحدى مدن الجيل الثالث تم تنفيذها بهدف تخفيف التكدس السكاني وتلبية جميع احتياجات السكان المتزايدة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان وتتمتع بتصميمات معمارية حديثة، وتعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تشهد نمو كبير وسريع في القطاع العقاري، حيث تحتوي على العديد من المشروعات الحديثة والمتنوعة مثل الكبة، والدة السكنية، والمجمعات التجارية، لتوفير فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق عوائد مرتفعة على المدى الطويل.
  • تتميز بتخطيط ممتاز و تقسيم جغرافي جيد، حيث أنها تحتوي على العديد من التجمعات السكنية الراقية مثل التجمع الخامس، والتجمع الأول، والتجمع الثالث، ومدينتي، ومدينة الرحاب، وكل هذه التجمعات تتميز بأنها عبارة عن مدينة متكاملة الخدمات والمرافق.
  • تتمتع بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجودة في العاصمة، بالإضافة إلى أن معظم الأحياء الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة تتميز بالرقي على أعلى مستوى.
  • تشهد القاهرة الجديدة تطوير مستمر في شبكة الطرق المحيطة بالقاهرة الجديدة، والتي تساعد على سهولة الوصول منها وإليها في أسرع وقت.
  • تمتد القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة حتى تتيح الفرصة إلى توفير العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى الوحدات السكنية والأنشطة الترفيهية.
  • تمتلك مدينة القاهرة الجديدة شوارع واسعة لتوفير المزيد من الخصوصية والراحة والمتعة إلى السكان.
  • سهولة الوصول إلى مدينة القاهرة الجديدة من مختلف المناطق الموجودة في القاهرة حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تربط بينها وبين مختلف المناطق في العاصمة والمحافظات الأخرى.
  • تعمل على توفير بيئة آمنة للعملاء حيث يتواجد بها قوات الشرطة والحماية بصورة دائمة ومنتظمة.
  • تقع مدينة القاهرة الجديدة على ارتفاع الأرض، وبالتالي تتميز بجو معتدل مقارنة بالقاهرة. 
  • تعد مركز اقتصاد ناشئ يساهم في توفير العديد من فرص العمل المتنوعة في مختلف القطاعات، مما يجذب إليه العديد من الشباب الذين يرغبون في بناء حياة مستقرة ومستقبل واعد.
  • تضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاج إليها السكان من مدارس ومستشفيات وحدائق ومتنزهات ومدارس ومجمعات رياضية ومراكز تجارية لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية.

قد يهمك: افضل شركات التمويل العقاري في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن