الاهلي صبور المستقبل سيتي

الاهلي صبور المستقبل سيتي مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة الأهلي صبور يتمتع بموقع استراتيجي ومثالي في قلب مدينة المستقبل بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة به من حيث الأشكال والمساحات مع تصميمات معمارية عالمية وأسعار غير مسبوقة، وأنظمة السداد في غاية المرونة للتسهيل على العملاء.

الاهلي صبور المستقبل سيتي

يعد كمبوند ات ايست المستقبل سيتي واحد من أهم المشروعات التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لتقديم مفهوم جديد عن الحياة السكنية الراقية مع تصميمات معمارية لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية إلى السكان، ورفع قيمة الحياة، حيث حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية في مدينة المستقبل كما أنه يمتد على مساحة شاسعة تصل الى 186 فدان حتى تتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان والاستمتاع بكل لحظة داخل المشروع.

مع وجود تصميمات معمارية فاخرة على أعلى المعايير العالمية التي تجعله من أجمل الكمبوندات السكنية في المستقبل سيتي، وقد حرصت الشركة على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء مع وجود مساحات كبيرة تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير أعلى درجات الخصوصية والشعور بالراحة النفسية.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور على توفير أسعار مميزة حتى تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء مع وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة بأقل مقدم على أطول فترة سداد، حتى تعطي العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الواحدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الاهلي صبور المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostkbal City

موقع ومساحة كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostkbal City

نتيجة إلى أهمية الموقع الاستراتيجي في توفير الراحة للسكان، وسهولة الوصول إليه، فقد حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة، وبعد إجراء العديد من الدراسات، حيث يتمتع At East Mostkbal City بموقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة المستقبل، وبالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والمعالم الحيوية.

بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد يحتاج إليها السكان بشكل يومي والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • يبعد كمبوند ات ايست المستقبل سيتي عن طريق السويس مسافة 5 دقائق فقط..
  • يقع بالقرب من الطريق الدائري، والذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يتميز At East Mostkbal City بأنه يقع بالقرب من الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية.
  • يقع كمبوند ات ايست الاهلي صبور بالقرب من مطار القاهرة.
  • يقع كمبوند at east على مسافة دقائق قليلة من من القرية الأولمبية.
  • يبعد مسافة قصيرة عن مدينتي ومدينة الرحاب.
  • يبعد الاهلي صبور المستقبل سيتي عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 15 دقيقة.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على تنفيذ المشروع على مساحة هائلة تصل إلى 186 فدان، وذلك حتى تتسع إلى وجود كل الخدمات والمرافق التي قد يحتاج لها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الراقية التي تتمتع بتصميمات معمارية تتميز بالتفرد والإبداع حيث قامت الشركة بالاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين المعماريين مثل المهندس ياسر البلتاجي، والذي نجح في تحقيق التجانس والانسجام والتناغم بين كل تفاصيل المشروع، حيث المباني من الداخل والخارج، والمساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية، وبعضها لتوفير الخصوصية الكاملة.

هذا بالإضافة إلى استغلال مساحة المشروع بطريقة احترافية حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تحيد بالوحدات السكنية من كل اتجاه بإطلالة ساحرة ومباشرة على المناظر المفتوحة وتحقيق أعلى درجات السعادة والراحة النفسية.

وقد حرصت الشركة على تحقيق التنوع في الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم ويتسع لأكبر عدد من العملاء، على النحو التالي:

  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 160 متر مربع وحتى 180 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 180 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الفيلات من طابق واحد من 220 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 190 متر مربع وحتى 370 متر مربع.

بادر بالحجز معنا الآن وامتلك وحدة سكنية في افضل مشروعات المستقبل سيتي

تعرف على: مشاريع المستقبل سيتي

خدمات ومميزات كمبوند at east

يحتوي كمبوند الاهلي صبور ات ايست المستقبل At East Mostakbal City على العديد من المميزات والخدمات التي يبحث عنها العملاء للاستمتاع بحياتهم وقد حرصت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات على الأساسية والترفيهية التي توفر الشعور بالاكتفاء الذاتي والمميزات التي تساعد على توفير السعادة والبهجة إلى السكان حتى يكون من أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل مشروع ات ايست المستقبل سيتي موقع استراتيجي مثالي وحيوي في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية و المعالم المشهورة والحيوية.
  • يتمتع At East Compound Mostakbal City بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات التي تشكل أغلب مساحة المشروع، وتتناسب مع إقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية وحفلات الشواء.
  • حمامات سباحة داخل كمبوند ات ايست الأهلي صبور بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع السكان الذين يرغبون في الاستجمام والمتعة بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطى للسيدات لتوفير الخصوصية والحرية لهم.
  • يتميز مشروع ات ايست المستقبل سيتي بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به، وإختلاف المساحات حتى تتناسب مع جميع الرغبات والأذواق وتتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم، ويضمن لاستيعاب أكبر عدد من العملاء.
  • يتمتع بتصميمات معمارية، فاخرة على الطراز الأوروبي، تجعله من أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل، تم تنفيذها على هذه المجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين.
  • يوفر كمبوند ات ايست مدينة المستقبل أسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة السداد، تتسم بالمرونة على عدة سنوات، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء أثناء تسديد ثمن الوحدة.
  • يتميز مشروع ات ايست مدينة المستقبل بوجود مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى المأكولات والمشروبات على أعلى مستوى من الجودة والفخامة.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى، بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة مختلف الألعاب التي يرغبها العملاء.
  • نادي اجتماعي داخل At East Compound يمتد على مساحة كبيرة لتحقيق التجانس والترابط بين العملاء، وخلق بيئة معيشية مميزة.
  • تراكات مخصصة للمشي وركوب الدراجات، والجري بعيدا عن السيارات في الاهلي صبور المستقبل سيتي.
  • مول تجاري يمتد على مساحة كبيرة و يتكون من عدة طوابق كل طابق مخصص لنشاط معين حيث هناك طابق مثلا مخصص للسينما، وطابق آخر، ومخصص للمعاملات المالية والبنوك، بالإضافة إلى وجود طابق مخصص للمحلات التجارية حتى يتمكن العملاء من الحصول على كل ما يرغبون به.
  • مركز طبي داخل مشروع ات ايست المستقبل سيتي يحتوي على أفضل الخدمات الطبية مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر المهنية لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • يحتوي كمبوند ات ايست الأهلي صبور على خدمات نظافة وصيانة تعمل بشكل دوري للمحافظة على المشروع بصورة ترضي العملاء.
  • يضم كمبوند ات ايست المستقبل سيتي أنظمة إطفاء حرائق حديثة ومتطورة تعمل مباشرة بشكل تلقائي، عند استشعار الدخان.
  • مصاعد بانورامية كهربائية في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي تمتد على مساحة كبيرة، ويتم صيانتها بشكل دوري لمنع حدوث أي عطل قد يؤدي إلى انزعاج العملاء وصعوبة الوصول إلى وحدتهم.
  • نادي صحي يحتوي على خدمات متعددة من جاكوزي وساونا، وسبا للحصول على المتعة والاستجمام بالإضافة إلى وجود جيم كبير للمحافظة على اللياقة البدنية مجهز بأحدث أجهزة كمال الأجسام.
  • يضم At East Compound Mostakbal City منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الخاصة بهم للاستمتاع وقضاء أوقات ممتعة.
  • هايبر ماركت في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي لتوفير السلع والمنتجات الغذائية التي قد تحتاج إليها الأسرة بشكل يومي.
  • يشتمل كمبوند ات ايست الأهلي صبور على كلوب هاوس يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية و وسائل التسلية.
  • درجات مخصصة لركن السيارات تتسع لأكبر عدد من السيارات لمنع الازدحام والتكدس أمام الوحدات السكنية داخل At East Compound.
  • بوابات إلكترونية داخل At East Compound Mostakbal City من أجل تسهيل الدخول والخروج وزيادة مستوى الأمان.
  • يحتوي كمبوند ات ايست المستقبل سيتي على خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، وعلى اعلى مستوى لتوفير الراحة والأمان إلى السكان.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن في واحد من ارقى مشروعات مستقبل سيتي

قد يهمك: اين تقع مدينة المستقبل

مشكلات وعيوب كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

يحتوي مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة التي تجعله في وجهة مثالية للسكن والاستثمار، إلا إنه يعاني من مشكلة واحدة، وهو أن المشروع يحتوي على فلل فقط ويرجع هذا إلى أن الشركة قامت بإجراء العديد من الدراسات في الفترة الاخيرة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وعندها وجدت أن هذه المنطقة تفتقر إلى المشروعات الضخمة من أجل الفيلات بالكامل وخاصة في ظل ارتفاع ارتفاع الطلب عليها من جهة العملاء.

ولهذا فقد حرصت الشركة على تغطية هذه الفجوة من خلال إنشاء هذا المشروع المتميز والفريد من نوعه حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

اقرأ: كمبوند ريد المستقبل سيتي

انظمة سداد واسعار كمبوند الاهلي صبور ات ايست المستقبل At East Mostakbal City

وكعادة شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، فإنها تضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها، حيث تتميز بطرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، وذلك حيث أنها نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة، حيث أنها جمعة بين الموقع الاستراتيجي، والخدمات والمرافق المتكاملة، والتصميمات الأوروبية الساحرة، وبين أفضل سعر المتر في مدينة المستقبل.
هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة ومتنوعة حتى يختار العملاء بما يتناسب مع قدرتهم المادية دون أن تواجههم أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الوحدة.

  • وذلك من خلال دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • أو من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، أقساط متساوية وبدون فوائد.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن واستمتع بأسعار الطرح قبل زيادتها

شاهد أيضا: سعر المتر في المستقبل سيتي

الشركة المطورة مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي والمشروعات السابقة لها

شركة الأهلي صبور العقارية AlAhly Sabbour Developments واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث تم تأسيسها عام 1994، تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، وكسر السقوط شريحة كبيرة من العملاء، وذلك بوجود تنوع المشروعات التي تقدمها.سواء كانت مشروعات سكنية أو ساحلية أو تجارية حيث أنها تهتم بتنفيذ مشروعاتها على أفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد حتى تكون من أفضل الشركات العقارية في مصر.

وهي عبارة عن شراكة مباشرة بين كل من البنك الأهلي وبين عائلة صبور التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات ولهذا، فإنها تتميز بتمويل مستمر وقوي، وتتميز بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في المدن الجديدة، حيث يبلغ عدد المشروعات التي قدمتها نحو 57 مشروع في أكثر الأماكن الحيوية والاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، مثل مدينة الشيخ زايد، وأكتوبر، و وسط البلد، بالاضافة إلى القاهرة الجديدة.

وتتميز شركة الاهلي صبور باختيار المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات، بالإضافة إلى اختيار أجود أنواع مواد البناء لتوفير بيئة سكنية مستدامة، لتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى تنوع المساحات التي تلبي جميع متطلبات السوق العقاري لتقديم جودة حياة متكاملة مع أسعار تنافسية تتناسب مع جميع تطلعات العملاء.

وتعتبر شركة الأهلي صبور من أكبر المطورين العقاريين في مدينة المستقبل سيتي حيث أنها قدمت الكثير من المشروعات العقارية الناجحة بها.

تمتلك شركة الأهلي صبور العقارية AlAhly Sabbour Developments سابقة أعمال مشرفة، والعديد من المشروعات المتميزة على أعلى المعايير العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة.
  • كمبوند أوديسيا صبور.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي.
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي .
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس
  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • قرية جايا صبور الساحل الشمالي.
  • قرية أمواج صبور الساحل الشمالي.
  • مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

أهمية الاستثمار في مدينة المستقبل

أهمية الاستثمار في مدينة المستقبل

تعد مدينة المستقبل سيتي واحدة من أهم المدن العمرانية الجديدة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين خاصة في الفترة الأخيرة وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها، والخدمات والمرافق المتكاملة، ومن أبرزها هذه المميزات ما يلي:

  • تعتبر مدينة المستقبل صديقة للبيئة، وذلك حيث أنها تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على أغلب مساحة المدينة، ولهذا فإنه يطلق عليها اسم المدينة الخضراء.
  • تساعد في توفير العديد من فرص العمل للاستثمار والتكنولوجيا، وخاصة نتيجة وجود العديد من الشركات والمؤسسات التقنية في المدينة.
  • تتميز بنمو سكاني وزيادة الطلب على العقارات والخدمات داخل المدينة.
  • وتعد المستقبل سيتي أحد المدن العمرانية التي تعتمد على الاستدامة البيئية والتكنولوجيا والاستخدام الذكي في جميع جوانب المدينة.
  • تضم العديد من المشروعات العقارية المتميزة والمتنوعة مثل المشروعات السكنية والتجارية المتنوعة التي تساهم في توفير العديد من الفرص الاستثمارية إلى العملاء والمستثمرين.
  • تمتلك بنية تحتية متكاملة وتضم العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية وغيرها.

تعرف على: خريطة مدينة المستقبل

وفي ختام هذا مقال، فقد تحدثنا عن الاهلي صبور المستقبل سيتي وهو يعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار في قلب مدينة المستقبل سيتي، حيث يحتوي على العديد من المقومات الجذابة التي لا تتوفر في غيره من المشروعات الأخرى بداية من الموقع الاستراتيجي، والخدمات والمرافق المتكاملة، وحتى تنوع الوحدات السكنية مع أسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

أضف تعليق

اتصل الآن