قرية ألما العلمين الجديدة

قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain فرصة مثالية لعشاق المتعة والاستجمام على شواطئ الوطن العربي في منطقة العلمين الجديدة حيث المياه الفيروزية الصافية والرمال التي تجعلها من أجمل المنتجعات في العالم، وقد حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق التي تعمل على زيادة السعادة إلى العملاء، بداية من الموقع الاستراتيجي في منطقة العلمين الجديدة، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية.

بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الفاخرة و الخدمات والمرور والمتكاملة مع أسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة سداد مريحة تسهل على العملاء عملية الشراء.

قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain

أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة طويلة في القطاع العقاري نفذت خلالها العديد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية على أعلى مستوى من الفخامة والإتقان، حيث تعتبر قرية ألما العلمين الجديدة منتجع مثالي للاكتشاف، معاني جديدة للحياة العصرية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، الذي جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين الأجانب والمصريين، بالإضافة إلى توفير فرص مميزة ومثالية لمحبي المتعة والرفاهية على أجمل سواحل الوطن العربي، حيث يتميز بالمياه الصافية النقية، والرمال الناعمة التي تحاكم اجمل المنتجعات في العالم.

وتتمتع القرية بموقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة العلمين الجديدة وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية هذا إلى جانب المساحة الواسعة التي تمتد عليها حتى تتسع إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان على أعلى مستوى من الاستجمام والرفاهية والفخامة، بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي الحديث، حتى يستمتع العملاء بأعلى درجات الخصوصية والهدوء والرفاهية.

وقد حرصت الشركة على توفير العديد من المساحات المتنوعة في القرية حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء وتستوعب أكبر عدد من العملاء هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير العديد من الأسعار المتميزة والتي تتلاءم مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء مع وجود أنظمة سداد مريحة، حتى تعطي العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة على عدة سنوات بدون فوائد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع Alma New Alamain

موقع ومساحة مشروع Alma New Alamain

من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح المشروع، وتجذب العملاء هو الموقع الاستراتيجي والمتميز، وهذا ما اهتمت به شركة نيو جنيريشن بالتطوير العقاري، حيث أنها حرصت على اختيار موقع المشروع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية حتى تضمن نجاح المشروع.
حيث تتمتع قرية ألما العلمين الجديدة بموقع مميز ومثالي في قلب في قلب مدينة العلمين الجديدة وهي تعتبر من المدن الساحلية على بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والمناطق الخدمية التي قد يحتاج إليها العملاء، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

  • تقع مباشرة بجوار الجامعة العربية.
  • تقع بالقرب من منطقة التراثية.
  • تبعد مسافة دقائق قليلة عن مجلس مدينة العلمين.
  • تتميز قرية ألما العلمين الجديدة بأنها تقع بالقرب من ابراج العلمين الجديدة.
  • تقع Alma New Alamain على مسافة قليلة من مقر رئاسة الوزراء.
  • تبعد مسافة 3 دقايق عن المركز الترفيهي الذي يعرف باسم المدينة الجديدة.
  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من منطقة خليج سيدي عبد الرحمن والساحل الشمالي.

تمتد قرية ألما العلمين الجديدة على مساحة هائلة تصل الى 90 فدان، وقد اهتمت الشركة على استغلال هذه المساحة ومثالية، حيث أنه تم تخصيص نسبة 14% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المباني والمنشآت السكنية التي يبلغ عددها نحو 60 مبنى، تتألف من طابق أرضي، بالإضافة الى 8 طوابق علوية مكررة، بينما باقي المساحة، فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء الواسعة.
وقد عملت شركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري على التعاون مع مجموعة من أمهر وأفضل الخبراء والاستشاريين المهندسين من أجل وضع الخطط الإنشائية المميزة لهذا المشروع الضخم والمتميز، بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات مميزة وعصرية لجميع الوجهات و المباني في المشروع، بأسلوب متميز يعمل على إبراز الجمال والتفرد الذي تتمتع به القرية إلى جانب وجودها بالقرب من أجمل الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة.

هذا إلى جانب تصميم القرية على أحدث التصميمات المعمارية المبتكرة حيث تظهر هذه البراعة من خلال وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير أعلى درجات الراحة النفسية والخصوصية.
بالإضافة إلى أنه تم تحديد ارتفاع المباني داخل القرية حتى تتمكن جميع الوحدات من الاستمتاع برؤية البحر مباشرة، وتوفير العديد من المساحات المتنوعة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء الذين يبحثون عن الذوق الرفيع.
حيث قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المتفاوتة، والتي تبدأ من 115 م2 وحتى 233 م2، حتى تتناسب مع جميع الرغبات.

بادر بالحجز معنا الآن في أفضل مشروعات العلمين الجديدة

خدمات ومميزات قرية ألما العلمين الجديدة

تحتوي قرية Alma New Alamain على العديد من المميزات حيث أنه يأتي بعضوية من رولان جاروس وهو بذلك يعتبر أول المشروعات التي تأتي بعضوية رولان جاروس في الشرق الاوسط.
بالاضافة إلى الخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها من أجل الشعور بالاكتفاء الذاتي وحتى لا يضطر العملاء إلى الخروج من القرية لقضاء احتياجاتهم، وتضمن لهم تجربة مريحة ومميزة طوال الوقت، وحتى تكون القرية اختيار مثالي للسكن والاستثمار، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز، حرصت الشركة على اختياره بعناية فائقة لتوفير الراحة والسعادة إلى السكان.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مع مساحات مختلفة حتى تحصل على شريحة كبيرة من العملاء.
  • تتمتع بتصميمات معمارية في خيرها على الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد مجموعة من أمهر المصممين المعماريين، لتخرج لنا هذه التحفة المعمارية التي تعتبر من أجمل القرى الموجودة في العلمين الجديدة.
  • توفر أسعار مميزة وتنافسية للغاية، مع وجود أنظمة سداد مرنة للتسهيل على العملاء.
  • مساحات خضراء واسعة على أغلب مساحة القرية ولاند سكيب ومناظر طبيعية مناسبة لعقد الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • حمامات سباحة على اعلى مستوى بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء والفئات العمرية لتوفير الاستجمام والمتعة.
  • مسارات مخصصة من أجل المشي، وركوب الدراجات، والاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية.
  • تحتوي قرية ألما العلمين الجديدة على مسجد لإقامة الصلاة وأداء الشعائر الدينية.
  • منطقة تجارية متكاملة تمتد على مساحة ضخمة وتحتوي على العديد من الماركات و البراندات العالمية والمحلية الشهيرة التي تساعد السكان على الاستمتاع بتجربة التسوق الحصول على كل ما يحتاجونه في أي وقت.
  • منطقة طبية تضم مختلف التخصصات ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وعلى يد مجموعة من أكفأ الأطباء والمتخصصين لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • مطاعم، كافيهات على أعلى مستوى من الجودة والفخامة لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • نادي صحي يحتوي على خدمات ساونا وسبا وجاكوزي من أجل الاستجمام والمتعة والراحة.
  • ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة من أجل مساعدة السكان على المحافظة على اللياقة البدنية وممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون بها، بالإضافة إلى وجود ملاعب كرة قدم والاسكواش وكرة السلة.
  • يحتوي مشروع Alma New Alamain على فندق يقدم خدمات عالية الجودة والفخامة إلى الزوار.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات من أجل الاطمئنان عليها، وعدم حدوث ازدحام أمام الوحدات السكنية.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، وعلى أعلى مستوى لتوفير الأمان والحماية للسكان.

لا تفوت الفرصة وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأسعار غير مسبوقة في قلب واحدة من أفضل المدن الساحلية

اقرأ: بحث عن مدينة العلمين الجديدة

مشكلات وعيوب قرية ألما نيو جينيريشن العالمين الجديدة

إلى جانب وجود كل هذه الخدمات والمميزات التي تتمتع بها قرية Alma New Alamain إلا أن بعض العملاء قد يكون لديهم تحفظ على موقع القرية ويرون انه بعيدا عن القاهرة، ويحتاج إلى الكثير من الوقت.
ولكن في الحقيقة، فإن هيدي المعلومة غير صحيحة، حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية الواسعة والممهدة بالكامل، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا وفي أسرع وقت بالإضافة إلى الشعور بالراحة.

قد يهمك: اسعار الشقق في العلمين الجديدة

انظمة سداد واسعار مشروع Alma New Alamain

تضع شركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري في قائمة أولوياتها راحة العملاء، وذلك حيث أنها تحرص على توفير فرص استثمارية مميزة في جميع المشروعات التي تقدمها، سواء كانت هذه المشروعات سكنية أو سياحية أو غيرها، حيث أنها قامت بتقديم مشروعها قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain في قلب مدينة العلمين الجديدة وقامت بتوفير العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة مع أسعار مميزة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء الذين يبحثون عن فرصة حقيقية في الساحل الشمالي للسكن والاستثمار.

وتميز هذه الأسعار بأنها تتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء داخل قرية ألما العلمين الجديدة، وتختلف الأسعار تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة والمساحة، بالإضافة إلى الموقع على البحر والتغيرات التي تحدث في السوق العقاري المصري بشكل يومي.

ومع جملة كل هذه المميزات التي تتمتع بها قرية Alma New Alamain من حيث الموقع الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الفريدة، والأسعار الغير مسبوقة، فقد حرصت الشركة على توفير أنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في شراء وحدات سكنية فاخرة، على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10%، ثم دفع 10% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 15%، ثم دفع 10% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • يتم استلام جميع الوحدات بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • مع دفع جدية حجز تصل إلى 50,000 جنيه مستردة بالكامل.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن بسعر الطرح قبل زيادة الاسعار

شاهد أيضا: سعر المتر في العلمين الجديدة

الشركة المطورة قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamain والمشروعات السابقة لها

شركة نيو جينريشن للتطوير العقاري New Generation Developments واحدة من أهم وأبرز الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، حيث أنها تتميز بالابتكار والتطوير في مجال العقارات، أنه تم تأسيسها نتيجة التحالف بين العديد من الكيانات العقارية المهمة، وذلك لتقديم مشروعات استثنائية ومبتكرة على أعلى مستوى في مصر والشرق الأوسط وقد لتنفيذ العديد من المصرف داخل مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وهي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث أنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى من المصممين والخبراء والمهندسين الذين ساهموا في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة وتحقيق رؤية الشركة، حيث أنها تسعى دائما إلى تحقيق التفرد والجودة في جميع الجوانب المختلفة، هذا بالإضافة إلى القيادة الحكيمة وعلى رأسهم الأستاذ عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة الشركة، بالإضافة إلى المهندس إيهاب لبيب.

وتتميز بتنفيذ مشروعاتها على أحدث المعايير المعمارية العالمية حتى تتناسب مع جميع طموحات وتطلعات العملاء، وذلك من خلال اختيار المواقع الاستراتيجية المناسبة، وتنفيذ تصميمات معمارية فاخرة على أعلى المعايير الهندسية.بالإضافة إلى توفير العديد من المساحات المتنوعة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم.

كما تهتم الشركة نيو جنيريشن للتطوير العقاري بتقديم تجارب سكنية وتجارية فريدة من نوعها تتناسب مع جميع احتياجات العملاء المتنوعة وتحرص على استخدام أجود أنواع مواد البناء، وتنفيذ أحدث التقنيات في مشروعاتها، وذلك حتى تضمن الجودة والاستدامة، بالإضافة إلى بيع الوحدات بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم.

تمتلك شركة نيو جينريشن للتطوير العقاري New Generation Developments سجل حافل بالمشروعات المتميزة والإنجازات الفريدة التي نجحت في جذب العديد العملاء والمستثمرين إليها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند بوتانيكا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع winter العلمين.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.
  • مول بوتانيكا هب بالعاصمة الادارية Botanica Hub New Capital
  • مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة

مميزات الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة

  • تعتبر مدينة العلمين الجديدة مدينة عالمية جذبت إليها العديد من السياح والمستثمرين، حيث أنها شهدت العديد من التطورات الضخمة في عالم البناء، وخاصة ناطحات السحاب، حيث أنها تعتبر مدينة المنافسة المدن العالمية في الجمال مثل وهونغ كونغ ودبي ومانهاتن بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المميزات والمعالم الشهيرة التي تجعلها وجهة مثالية للاستثمار، ومن أبرز هذه المميزات، ما يلي:
    تعتبر أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي حيث أنها تشبه العاصمة الإدارية الجديدة في ضخامة المشروعات الموجودة بها.
  • ومن أهم مميزات مدينة العلمين الجديدة أنها ليست مدينة سياحية فقط حيث أنها تهدف إلى تغيير مفهوم الساحل الشمالي وذلك من خلال كونها قابلة للسكن طوال العام، وليس في فصل الصيف فقط، مما يساعد على تخفيف التكدس السكاني الموجود في مصر.
  • تتميز بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمسافة طويلة تصل الى 14 كم.
  • تحتوي على العديد من الأبراج الفندقية العالمية التي تتنافس في ارتفاعها أبراج مدينة دبي، ويعد من المقرر إقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة بها.
  • تعتبر مدينة العلمين الجديدة مركز تجاري عالمي حيث أنها مقسمة إلى عدة شرائح منها الشريحة السكنية والشريحة التاريخية، بالإضافة الى الشريحة السياحية.
  • تتميز مدينة العلمين الجديدة من موقع جغرافي متميز يبدأ من طريق وادي النطرون وحتى الضبعة وهي تتبع إداريا محافظة مطروح.
  • تتمتع بمساحة ضخمة حيث تمتد على أكثر من 48 ألف فدان، ومن المخطط أن يصل عدد السكان بها إلى 3 مليون نسمة.
  • تربط بين العديد من المناطق المهمة، مثل ما انتقد سيدي عبد الرحمن ومنطقة برج العرب ورأس الحكمة التي تعتبر من أشهر المناطق في الساحل الشمالي.
  • تتميز ببعد تاريخي، حيث لها جذور ترجع إلى العصر الروماني وحتى الحرب العالمية الثانية والدليل على ذلك مقابر العلمين الشهيرة.

تعرف على: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن