ابراج العلمين الجديدة

هناك الكثير من المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها في مدينة العلمين الجديدة في خلال الفترة الأخيرة والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات الطابع المصيفي والتي تضم مجموعة متنوعة من المميزات الأفضل علي الإطلاق ومن ضمن أفضل المشروعات التي تم اطلاقها هي ابراج العلمين الجديدة وهو فريد من نوعه إذ أنه يتميز بشكل مختلف عن غيره من المشروعات الأخرى والذي يُمثل الوجهة الأولي للمدينة وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل التي تتعلق بالمشروع من خلال التواصل معنا بالإضافة إلي الإجابة علي البعض من التساؤلات التي تدور في ذهن العديد من الأفراد.

ابراج العلمين الجديدة

تُعد أن العلمين الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع الحديثة و الذي تم وضع فيها العديد من الاستثمارات المالية من قبل مجموعة كبيرة من الشركات العقارية من أجل تشييد مدينة متكاملة من ناحية كافة الخدمات و المميزات سواء كانت الأساسية و الترفيهية ولذلك نجد أنها من المدن التي يرغب الكثيرون في الذهاب إليها من أجل المعيشة فيها.

قد تم الاهتمام بالمدينة بأفضل شكل ممكن من أجل أن تكون مكان معيشي ترفيهي مناسب مع الكثير من الأفراد ولذلك إذا كنت تبحث عن الحصول علي وحدة سكنية متميزة وترفيهية وتشتمل علي الخدمات المعيشية فإنه يُمكنك أن تجد الكثير من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة والتصميم وغيرها من الأمور الأخرى.

ابراج العلمين الجديدة new alamein towers يُعد أنه من المشروعات العقارية الكبيرة التي تم تشييدها في مصر في الفترة الأخيرة في أحد أهم المدن الحديثة التي تم التخطيط لها بأفضل مستوي ممكن بحيث تكون من المدن السكنية والسياحية حيث أنه قد تم بناؤها علي أساس أحدث المعايير الدولية في البناء وتُعد أن المنطقة متميزة كثيراً بوجود الكثير من ناطحات السحاب.

تعرف على: مشروع winter العلمين

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ابراج العلمين الجديدة new alamein towers

يجب أن تعرف أنه قد تم الحرص علي التخطيط للمدينة بالشكل المناسب من كل النواحي إذ أن ابراج العلمين تُعتبر أنها المركز والمحور الرئيسي لمدينة العلمين الجديدة حيث انه قبل البدء في التصميم للمدينة تم تحديد المكان المناسب للأبراج وبعدها تم العمل علي وضع التخطيط والتصميم المناسب لباقي الأجزاء في المدينة بالمرافق المتعددة وذلك من أجل توفير أفضل خدمة ممكنة.

ولذلك هي تم بناؤها في موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة العلمين الجديدة حيث أنك سوف تجد نفسك متواجد في أحد المواقع الحيوية بشكل كبير والذي يجعل البرج قريب من العديد من المعالم الحيوية والمرافق الرئيسية المختلفة التي تم تشييدها بشكل مخصوص لك بالإضافة إلي أنك ستجد نفسك أمام العديد من الطرق التي سوف تُساعدك علي الوصول إلي المكان المناسب لك في خلال مدة قصيرة من الوقت.

تقع الأبراج في واحدة من أفضل المناطق التي يُحيط بها البعض من الأماكن المميزة مثل مراسي الساحل الشمالي و هاسيندا باي في قلب المدينة فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالشكل المناسب وقضاء المعيشة المناسبة علي مدار العام وليس فترة الصيف فقط فإنه من الأفضل لك اختيار مدينة العلمين.

هناك العديد من المعالم والمحاور الهامة التي تتواجد بالقرب من ابراج العلمين الجديدة وسوف نتعرف عليهم الآن من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنها تتواجد بالقرب من واحدة من أهم الأماكن الرائعة جداً وهي المدينة التراثية إذ أنها تقع علي مسافة قريبة.
  • المسافة بين مدينة العلمين الجديدة ومحافظة الإسكندرية تصل إلي 107 كيلو متر فقط بالإضافة إلي إمكانية الوصول في مدة قصيرة من القاهرة
  • بسبب طريق الفوكا والمسافة بين مرسي مطروح والعلمين تصل إلي 184 كيلو متر فقط.
  • كما أنه يتواجد بالقرب من أحد المناطق الشهيرة في العلمين وهي منطقة بحيرة العلمين الشهيرة والحي السكني.
  • بالإضافة إلي أن هناك إمكانية الوصول إلي مركز المؤتمرات والمكتبة الكبيرة ومرسى الفنارة في خلال مدة قصيرة من الوقت إذ أنها تتميز بوقوعها بالقرب منها.
  • هناك البعض من الطرق الرئيسية والتي تتواجد بالقرب من أبراج العلمين وهي واحدة من أهم المميزات وهم طريق العلمين وطريق وادي النطرون وطريق البترول والطريق الساحلي الدولي.
  • الأبراج new alamein towers يُمكنك الذهاب منها إلي مطار العلمين سريعاً إذ أنها تتواجد علي مسافة تصل إلي 54 كيلو متر فقط بالإضافة إلي أن مطار برج العرب يقع علي مسافة تصل إلي 89 كيلو متر.

اقرأ أيضا: مواصلات العلمين من الإسكندرية

مساحة وتصميم أبراج العلمين

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرات السابقة عن بعض المعلومات عن ابراج العلمين الجديدة يجب أن تعرف الآن أنه من الصعب أن يتم تحديد مساحة ابراج العلمين الساحل الشمالي بدقة وذلك بسبب أنه قد تم الحرص علي التوزيع بالشكل المتميز لها علي أحد أفضل شكل ممكن للتخطيط والتصميم لمدينة ساحلية والتي قد تم الحرص علي استغلال المساحة الكاملة والتي تصل إلي حوالي 48 ألف فدان حتي تكون مناسبة بأفضل شكل ممكن و الذي يليق بالصورة الحديثة للمعمار المصري.

قد تم تشييد الأبراج بالشكل المناسب من قبل واحدة من أشهر شركات التطوير العقاري والتي حرصت علي أن يتم الاهتمام بتوفير كل السبل المختلفة من أجل الراحة والرفاهية المناسبة والتي ساعدت علي تحقيق التوازن بين السكن في مدينة مصيفية والتي يتوفر فيها كل ما يبحث عنه الأفراد وسنتعرف الآن علي أنواع الأبراج المختلفة داخل مدينة العلمين الجديدة من خلال الآتي:

أبراج ذا جيت:
حيث أن أبراج ذا جيت هي المجموعة الأولي من أبراج العلمين الجديدة والتي قد تم الحرص علي تشييدها في موقع استراتيجي جداً إذ أنها تتواجد في مدخل المدينة وذلك حتي تُمثل البوابة المناسبة للدخول إلي المدينة والذي تم التخطيط له أن يكون عبارة عن 44 طابق تم تقسيمه علي أساس هندسي فريد من نوعه.

تم العمل علي أن يتم تخصيص ال 5 طوابق الأولي حتي يتم توفير العديد من الأشكال المختلفة التي يبحث عنها الأفراد من أجل الراحة والخدمات الفندقية من أجل الوحدات بينما باقي الطوابق سوف تجد أن فيها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والتي تُعد أنها مناسبة مع الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء.

أبراج نورث ايدج:
أبراج نورث ايدج تُعتبر أنها المجموعة الثانية ضمن مجموعة أبراج العلمين الجديدة وقد تم الحرص علي تشييدها بأفضل تصميم ممكن حتي أنه يُمكن اعتبارها علي أنها أعمدة راسخة وقلاع شامخة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتي يُمكنك رؤيتها وأنت علي مسافة واضحة من المدينة حيث أن تلك الأبراج تُمثل الرفاهية الحقيقة التي يبحث عنها الكثيرون.

تم التخطيط من أجل تشييد هذه الأبراج علي ارتفاع يصل إلي 40 طابق والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة والتي تتنوع من حيث المساحة والتي تبدأ من 90 متر مربع وحتى 351 متر مربع بالإضافة إلي الاستمتاع بالإطلالة الرائعة في الصف الأول علي البحر الرائع ذو المياه الفيروزية.

لا تفوت التعرف على: بحث عن مدينة العلمين الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات هاتف أو واتساب على: 01099567902

مرافق وخدمات Alamein Towers

حرصت الشركة المطورة لمشروع ابراج العلمين الجديدة علي أن يتم الاهتمام فيه بكافة التفاصيل المختلفة حتي يتم توفير كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء من أجل الراحة المناسبة ولذلك قد تم توفير الخدمات الأساسية والترفيهية والرياضية وغيرها ومن أبرز تلك الخدمات:

  • هناك البعض من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً في كل أرجاء new alamein towers وتُساعد علي الحصول علي الأجواء الهادئة والراحة الجيدة ومنح السكان الخصوصية التي يبحثون عنها.
  • لمن يرغبون في التسوق قد تم توفير البعض من المولات والمراكز التجارية المتكاملة والتي يُعد أنه متاح فيها الكثير من الماركات العالمية.
  • واحدة من أهم المميزات التي قد تم توفيرها في أبراج العلمين هو أنه يوجد الحراسة والأمن المناسب جداً وذلك لأنه قد تم الحرص علي اختيار أفردا
  • الأمن على كفاءة عالية بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة في كل مكان والتي تُساعد علي حماية كل العملاء.
  • تم توفر مناطق Kids Area خاصة بالأطفال والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المتنوعة التي يبحث عنها الأطفال بالإضافة إلي أنها تتمتع بميزة الأمان.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير النوادي الرياضية التي قد تم تنفيذها بأفضل شكل ممكن ومجهزة علي أعلي مستوي والتي تشتمل علي أنواع الرياضات المتنوعة بحيث أنه يُمكنك ممارسة رياضتك المفضلة.
  • يوجد جراجات مخصصة من أجل السيارات لأصحاب الوحدات في الأبراج وهي ذات مساحة كبيرة تكفي للعديد من السيارات.
  • هناك البعض من المناطق الترفيهية الخاصة بالكبار أيضاً وذلك من أجل الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة طوال الوقت.
  • قد حرصت الشركة المطورة علي أن يتم الاهتمام بأبراج العلمين بشكل كبير وذلك من خلال توفير الرعاية الطبية المناسبة والتي تتمثل في المراكز الصحية.
  • كما أنه يتوفر أيضاً في أبراج العلمين الجديدة البعض من المسارات الآمنة وذلك من أجل الأفراد الذين يرغبون في ممارسة ركوب الدراجات والمشي والجري.
  • الصالات الرياضية هي واحدة من المميزات المتاحة في المكان إذ أنه يشتمل علي العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة علي أعلي مستوي ممكن.
  • يوجد فيها مجموعة من الملاعب الرياضية للعديد من الألعاب المتنوعة ومنها كرة القدم والتنس والجولف وغيرهم ولذلك يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في ممارسة الرياضة المفضلة لك.

اقرأ أيضا: مميزات مدينة العلمين الجديدة

أسعار أبراج العلمين الجديدة

ابراج العلمين الجديدة North Edge Towers New Alamein قد تم العمل علي تصميمها بأفضل شكل ممكن و ذلك من أجل أن تُضاهي الأبراج التي تتواجد في دبي ولذلك يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والتي نجد أنها تبدأ من 120 متر ويتميز المشروع بأن الأسعار مناسبة مع الخدمات والمميزات المتاحة فيها.

ومتوسط سعر المتر يبدأ من 65 الف جنيه مصري ويجب أن تعرف أن هناك احتمالية تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المؤثرة علي السوق العقاري ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير الراحة المناسبة للعملاء من خلال العمل علي توفير أنظمة دفع كثيرة وميسرة حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة من خلال الاعتماد علي النظام التالي وهو أن يتم دفع 5% ويقسط الباقي على سبعة سنوات وغيرها من الأنظمة الأخرى المتاحة.

اقرأ أيضا: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

المطور العقاري لابراج العلمين الجديدة

يُعد أن مشروع أبراج العلمين المتداول عنه العديد من الأحاديث في خلال الفترة الأخيرة هو واحد من المشروعات المميزة بشكل كبير والتي تم الإعلان عن تطويرها من قبل شركة سيتي ايدج العقارية والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر علي الرغم أنها حديثة التأسيس منذ العام 2017 وتمكنت خلال تلك الفترة أن يتم العمل علي تقديم صورة مثالية للأعمال العمرانية الفاخرة والتي تخطف الأنظار من كل صوب.

قدمت الشركة في السنوات الأولي لها التميز الكبير جداً في سوق العقارات المصري وهو من الأمور الإيجابية إذ أنه ساعدها علي أن تنال ثقة شريحة كبيرة من العملاء وهو ما ساعدها علي أن تكون الخيار الأول للعديد من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي الوحدات السكنية في المجتمعات العمرانية الجديدة وخاصة أن الشركة تمتلك النصيب الأكبر في مشروعات مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلي العديد من المشروعات في البعض من المناطق الأخرى ومنها العاصمة الإدارية والمنصورة والشيخ زايد.

ومن ضمن أبرز مشروعات شركة سيتي ايدج العقارية التي تم تشييدها في خلال الفترة السابقة هم:

  • دوان تاون العلمين الجديدة.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية.
  • أبراج نورث إيدج الساحل الشمالي.
  • مدينة زاهية المنصورة الجديدة.
  • أبراج ذا جيت العلمين الجديدة.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند إيتابا الشيخ زايد.
  • إيتابا سكوير الشيخ زايد.
  • كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على المقال التالي: أحياء مدينة العلمين الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع المبيعات هاتف أو واتساب على: 01099567902

ابراج العلمين الجديدة الكيلو كام

هناك البعض من التساؤلات التي تدور من قبل البعض من الأشخاص عن ابراج العلمين الكيلو كام؟ حيث أنها تتواجد في أحد المواقع المتميزة والذي يُعد أنه عند الكيلو (21) من طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

تعرف على: اسعار ابراج العلمين الجديدة

ابراج العلمين الجديدة كام دور

قد تم الاهتمام بالتخطيط لبناء ابراج العلمين بالشكل المناسب جداً حيث أنه يكون عبارة عن بدروم ودور أرضي وميزانين وعدد 38 دور متكرر ومساحة البرج الواحد تصل إلي 1450 متر وتم بناء بدروم يتكون من 5 أدوار والذي يتم استخدامه من أجل الأغراض التجارية.

لا تفوت التعرف على: سعر المتر في العلمين الجديدة

حجز ابراج العلمين الجديدة

إذا كنت من الراغبين في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة الآن في مشروع العلمين الجديدة يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال لتتعرف علي أخر التفاصيل عنها من حيث السعر المناسب للشراء ونظام التقسيط ونوع الوحدة ومساحتها وغيرها من الأمور الأخرى وسوف نُساعدك علي الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

اقرأ أيضا: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

ارتفاع أبراج العلمين

تُعد أن ابراج العلمين الجديدة واحدة من أشهر المباني التي تتواجد في المدينة إذ أنها تكون عبارة عن منصات ومركز سياحي عالمي والذي يتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر لكل الوحدات إذ أن كل برج يصل ارتفاعه إلي 35 متر.

قد يهمك: كمبوند مزارين العلمين الجديدة

شقق للبيع في ابراج العلمين

في خلال الفترة الأخيرة قد تم الاهتمام بأن يتم بناء مجموعة من الوحدات السكنية في مدينة العلمين وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الراغبين في الشراء ومن أشهر الوحدات هي التي تتواجد في ابراج العلمين والتي تُعد أنها متنوعة كثيراً من حيث المساحة ويوجد العديد منها متاح في الوقت الحالي لذلك يُمكنك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار وأنظمة التقسيط المناسبة لك.

وفي نهاية المقال فتعرف على: المسافة بين القاهرة ومدينة العلمين الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن