مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo يضم جميع المقومات والعوامل المتميزة لتوفير تجربة استثنائية فريدة من نوعها تساهم في نجاح المشروع بداية من الموقع الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الفاخرة وتتنوع الوحدات الموجودة في المشروع بالإضافة إلى المساحات المختلفة حتى تتناسب مع أذواق أكبر عدد من العملاء مع وجود تسهيلات مميزة وأسعار غير مسبوقة وخدمات ومرافق متكاملة لتوفير بيئة عمل مثالية ومحفزة.

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo

يعد مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة واحد من أقوى المشروعات العقارية التي قدمتها شركة رؤية للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث انها تمتلك خبرة طويلة تصل إلى أكثر من ربع قرن تمكنت خلالها من الوصول الى مكانة ريادية وأصبحت وجهة مثالية في الجمهورية وذلك لأنها تقدم المشروعات على أحدث المعايير بتقنيات الجيل الرابع، حتى تتناسب مع جميع التطورات العالمية.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي وحيوي في قلب التجمع الخامس، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمو المشهورة، هذا إلى جانب ما يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها على مستوى من الدقة والكفاءة حيث إنه تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة حرصت الشركة على استغلالها بطريقة مثالية حتى تلبي جميع متطلبات السوق وأحلام وتطلعات العملاء على أرض الواقع
ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة والتصميمات المعمارية على عصرية وديكورات الراقية، بالإضافة إلى تنوع الأحداث الموجودة فيها المشروع، بما يلبي جميع رغبات الاحتياجات، مع أسعار لا تقبل المنافسة، وتقسيط على اطول فترة سداد بدون فوائد للتسهيل على العملاء.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

موقع ومساحة مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

من أهم عوامل نجاح أي مشروعات هو الموقع الاستراتيجي وقد أدركت الشركة المطورة للمشروع أهمية الموقع الاستراتيجي حيث حرصت على اختيار موقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة بعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة في المنطقة بالكامل حتى يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، وبالتالي يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
يقع The Big Business District New Cairo في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة، كما تتميز هي في المنطقة بالكثافة البشرية العالية مما يعني أن شراء أي وحدة في المشروع قد يؤدي إلى زيادة نسب نجاحها في توفير الراحة إلى العملاء وأصحاب الوحدات.

  • يقع بالقرب من الطريق الدائري، والذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة.
  • يتميز بأنه يبعد مسافة دقائق قليلة عن مطار القاهرة الجديدة.
  • يقع بالقرب من مدينة نصر.
  • يمكن الوصول من المول إلى التجمع الخامس في دقائق قليلة.
  • يقع The Big Business District New Cairo من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من مصر الجديدة.
  • تفصله دقائق معدودة عن طريق السويس.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي، والذي يعد من أهم الشوارع الحيوية الموجودة في التجمع الخامس.
  • يقع على مسافة خطوات قصيرة من محور محمد نجيب.
  • يقع بالقرب من كايرو فستيفال سيتي مول.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من مدينة الشروق ومدينة ومدينة المستقبل.
  • يقع على مسافة قصيرة من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أهم المشروعات القومية في مصر.

من أهم العوامل التي حرصت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري على توفيرها في مول ذا بيج بيزنيس ديستريكت التجمع الخامس هو توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساعد في توفير بيئة مثالية ومحفزة إلى العملاء، ولهذا فقد حرصت الشركة على تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 43 فدان حتى تتيح له الفرصة في تحقيق هذا الحلم أرض الواقع.

وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية للغاية، حيث إنه تم تخصيص المساحة والأصغر من أجل المباني والمنشآت السكنية التي تضم العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين محلات تجارية ومكاتب إدارية بمساحات متفاوتة، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

أما باقي مساحة المشروع فقد تم تخصيصها من أجل الخدمات والمرافق العامة التي تم تنفيذها على جودة عالية حتى تساهم في توفير أعلى درجات الراحة والكفاءة إلى العملاء.

وقد حرصت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري على تنفيذ أحدث التصميمات المعمارية بالاعتماد على تقنيات الجيل الرابع، حتى تتواكب مع التطور العمراني الحديث، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والاستراتيجيات البنائية على اعلى المعايير الدولية وتنفيذ تصميمات، معمارية مبتكرة وحديثة، وقد استعانت على تنفيذ التصميمات بمجموعة من أكبر الخبراء والمهندسين في مجال الهندسة حتى يظهر المشروع بهذا الأسلوب الفريد من نوعه، والهندسة الراقية.

وقد عملت الشركة على وضع أفضل الديكورات والتصميمات الهندسية التي تتناغم مع الواجهات الخارجية حتى تتيح إلى جميع الوحدات الاستمتاع بإطلالة مميزة، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء والتشييد حتى تكون مقاومة للتغيرات الخارجية وعوامل التعرية.

تعرف على: مكتب اداري للبيع التجمع الخامس

تواصل معنا الآن ولا تفوت فرصة امتلاك وحدة استثمارية في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات مول ذا بيج بيزنس ديستريكت The Big Business District New Cairo

يحتوي مول ذا بيج بيزنس ديستريكت على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله فرصة استثمارية مضمونة لكل من يبحث عن أفضل المولات في القاهرة الجديدة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تساهم في توفير بيئة عمل مثالية ومحفزة، ومن أبرز هذه المميزات والخدمات، ما يلي:

  • من أهم المميزات التي يتمتع بها The Big Business District New Cairo الموقع الاستراتيجي الحيوي الذي ساهم في نجاح المشروع، حيث إنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، والطرق الرئيسية والمهمة.
  • يضم العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء.
  • يتمتع بتصميمات معمارية في أخيرا تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل المصممين المعماريين حتى تخرج هذه التحفة المعمارية المتألقة في القاهرة الجديدة.
  • يحتوي على منطقة بلازا، تنتشر في مختلف أنحاء المول لتوفير الراحة والتسلية والرفاهية إلى العملاء.
  • يوفر أسعار تنافسية للغاية مع وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، وحتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة.
  • أنظمة سمارت للتحكم في إدارة الوحدات.
  • أفراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، وعلى مدار اليوم، لتوفير الحماية إلى العملاء.
  • كاميرات مراقبة متطورة تعمل بتقنيات حديثة على مدار اليوم لرصد جميع التحركات.
  • بوابات إلكترونية ذكية مزودة بأحدث التقنيات الأمنية حتى تسهل عملية الدخول والخروج من المول، وتساعد في منع تكدس السيارات.
  • خدمات للتسهيل على أصحاب الهمم عملية الانتقال بين أرجاء المول.
  • مكاتب استقبال مخصصة لاستقبال الزوار والعملاء وإرشادهم.
  • خدمات نظافة دورية على مدار اليوم للمحافظة على جمال المشروع.
  • مخارج مخصصة لحالات الطوارئ، ومزودة بأحدث الانظمة الأمنية.
  • ماكينات صراف آلي من أجل تسهيل المعاملات المالية والنقدية لمختلف أنواع البنوك.
  • تكييف مركزي يساهم في تلطيف درجة حرارة الجو ويتم تنقيته بشكل دوري.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل تسهيل عملية الانتقال بين الطوابق.
  • عمال صيانة لإصلاح العطل داخل المشروع، وضمان استمرارية الإنتاجية.
  • منطقة تضم العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، والمشروبات الساخنة والباردة.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي حتى تضمن استمرارية الإنتاجية.
  • حمامات مخصصة للسيدات والرجال في كل الطوابق داخل The Big Business District New Cairo.
  • أنظمة إطفاء حرائق ومتطورة تعمل مباشرة عند استشعار الدخان.
  • قاعات مجهزة على أعلى مستوى بأحدث تقنيات الصوت والصورة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات المهمة.
  • جراج يمتد على مساحة كبيرة حتى يتسع لأكبر عدد من السيارات، كما أنهما من بأعلى درجات الحماية.
  • شبكة الإنترنت فائقة السرعة.

قد يهمك: تجربتي مع مكتب العقار

خصم بمناسبة الطرح الأول، بادر بالحجز معنا الآن

مشكلات وعيوب The Big Business District New Cairo

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري على صب كل خبرتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة التي قدمتها في هذا المشروع حتى تلبي جميع احتياجات وتطلعات العملاء على أرض الواقع، وتجعله من أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة، ولهذا فإنه يعد من الصعب إيجاد أي عيوب أو مشكلات داخل مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة.

اقرأ: مكتب للبيع شارع التسعين

تواصل معنا الآن لتحقيق أكبر عائد استثماري واستفيد من الاسعار قبل زيادتها

انظمة سداد واسعار مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

سوف تقوم شركة رؤية للتطوير العقاري المطورة للمشروع توفير ميزة القدرة الشرائية وذلك لأنها تحرص على توفير قيمة عقارية مثالية بأفضل سعر ممكن، وتختلف الأسعار تبعا إلى نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها إلا إنه من المتوقع أن تكون من أفضل أسعار المولات الموجودة في القاهرة الجديدة، مع مبلغ جدية حجز يبدأ من 100 ألف جنيه.

هذا بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة للغاية للتسهيل على العملاء، بدون مقدم، وتسديد ثمن الوحدة على اطول فترة سداد وبدون فوائد، حتى تتيح الفرصة في تسديد ثمن الوحدة دون، أن تواجههم أي صعوبات مادية.

بادر بالحجز معنا الآن بسعر الطرح قبل زيادة الاسعار

الشركة المطورة مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo والمشروعات السابقة لها

الشركة المطورة مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo والمشروعات السابقة لها

شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري حيث تم تأسيسها عام 2007 تمكنت خلالها في هالفترة من اكتساب خبرات كبيرة وتنفيذ أضخم المشروعات المتميزة في مختلف المجالات السكنية والاستثمارية والساحلية على أعلى المعايير العالمية، مع تصميمات مبتكرة وفريدة تنافس المشروعات العالمية في قلب الجمهورية.

هذا، إلى جانب أنها تعتمد دائما بتوفير جميع متطلبات السوق العقاري، وتلبية احتياجات العملاء في مشروعاتها حتى توفر إلى العملاء الشعور بالتميز والتفرد، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب الطبيعي والمحافظة على البيئة مع الالتزام بالشفافية والمصداقية والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات إلى العملاء مما ساعدها في كسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء، وأصبحت الوجهة الأولى والمثالية للعديد من العملاء الذين يبحثون عن التميز والنجاح.

وهي تندرج تحت اسم مجموعة رؤية كأحد فروع شركة طيبة لشركة P.R.E للتطوير والتي تم تأسيسها عام 1997، وتعتبر من أسرع الشركات القابضة التي حققت نمو كبير في مختلف المجالات، من تطوير عقاري وسياحة واستثمار، بالإضافة إلى مجال المقاولات.

تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments سجل حافل بالمشروعات المميزة والإنجازات الناجحة في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية تلال الساحل الشمالي.
  • فرية تلال العين السخنة.
  • كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • كمبوند ستون بارك التجمع الخامس.
  • مول بوينت 90 القاهرة الجديدة.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

تعد القاهرة الجديدة واحدة من المدن الحديثة المتميزة في مصر، وهي إحدى مدن الجيل الثالث وتتميز بوجود العديد من المشروعات العقارية حيث أنه تم تنفيذها بهدف التوسع العمراني وتلبية جميع احتياجات السكان المتزايدة بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والتصميمات المعمارية الحديثة التي تجعلها وجهة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، ومن أبرز مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة ما يلي:

  • تعتبر القاهرة الجديدة من أسرع المناطق الاقتصادية التي شهدت نمو سريع في مصر حيث أنها تشهد توسع كبير في مختلف مجالات الأعمال التجارية والخدمية والصناعية أيضا، مما أدى إلى زيادة الفرص الاستثمارية المتنوعة في مختلف المجالات.
  • إلى أن القاهرة الجديدة تشهد نموا سريعا في القطاع العقاري، حيث تحتوي على العديد من المشروعات العقارية المتنوعة من مجمعات تجارية وكمبوندات سكنية، بالإضافة إلى مناطق صناعية تجعلها فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق عائد مرتفعة على المدى البعيد.
  • تمتلك بنية تحتية متطورة وحديثة حيث تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والطرق الحديثة والمواصلات المتطورة التي تساعد في سهولة الوصول إليها، مما يجعلها مكان مثالي للسكن والاستثمار.
  • إذا ميز سوق العقارات في القاهرة الجديدة بالنمو المستدام والاستقرار، مما يؤدي إلى تعزيز العائد المالي، حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات المرموقة والناجحة التي جلبت لها العديد من العملاء والمستثمرين.

شاهد أيضا: اسماء مكاتب عقارات

نصائح الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة

سوف نقدم في هذه الفقرة أبرز النصائح التي تساعدك في الاستثمار العقاري في مدينة المستقبل وتنفيذ أوقات الاستثمار العقاري للحصول على عوائد مادية مرتفعة:

  • قم بشراء العقار مبكرا والاستمتاع بالأسعار الافتتاحية للمشروع قبل زيادة قيمة العقارات والتي تتعرض إلى ازدياد بعد عدة شهور فقط من الطرح الجديد للمشروع.
  • يمكنك الاستعانة بخبير عقاري على دراية بالسوق العقاري في القاهرة الجديدة، ونحن في موقع بريميوم عقار نوفر لك، مستشار عقاري مجانا مدى الحياة.
  • ارتفاع أسعار العقارات في السوق يؤدي إلى ارتفاع الأسعار في مدينة المستقبل، مما يجعلها يساعدك في تحقيق عائد مادي مرتفع سنويا.
  • اسأل عن عروض التقسيط من الشركاء العقاريين، ويفضل أن تقوم بتخصيص عرض التقسيط يتناسب مع إمكانياتك مع الشركة العقارية، وذلك لأن هذا الاختيار توفره معظم الشركات العقارية في مصر، ونحن هنا في موقع بريميوم عقار، نقوم على مساعدتك في تخصيص تسهيلات دفع تتناسب مع إمكانياتك.
  • لا تقوم بالتعاقد على أي وحدة بالعمولات، قم بالتعاقد فقط في المقر الرئيسي للشركة المطورة للمشروع دون دفع أي عمولات، ونحن هنا في موقع بريميوم عقار، نقوم ببيع العقارات من الشركة المالكة مباشرة، وبدون أي عمولات كل التعاقدات تكون في المقر الرئيسي للشركة.
  • قم بالتعرف على السكنية والمولات الموجودة فيها القاهرة الجديدة من حيث الأسعار والقيمة الاستثمارية، وتذكر دائما أننا في موقع بريميوم عقار نعمل على تقديم المساعدة مجانا.

تواصل معنا الآن وامتلك وحدة استثمارية كاملة التشطيبات بالتكييفات في القاهرة الجديدة
نتواجد لمساعدتك على مدار 24 ساعة

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo والذي يعد من أهم المولات الضخمة الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث يحتوي على العديد من المميزات الجذابة والفريدة من نوعها التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، ويعتبر فرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عوائد مادية مرتفعة بأسعار تنافسية غير مسبوقة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بأقل مقدم، وعلى أطول فترة سداد.

أضف تعليق

اتصل الآن