مكتب للبيع شارع التسعين

هناك العديد من الأماكن المختلفة التي ينجذب إليها الأفراد من كل مكان من أجل بدء المشروعات الاستثمارية واحدة من تلك الأماكن هو التجمع الخامس والذي يُعد أنه يمتلك مجموعة من المميزات والخصائص الأفضل علي الاطلاق ولذلك يُمكنك أن تجد مكتب للبيع شارع التسعين حيث أنه يتوفر العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة وسوف تتعرف علي كافة التفاصيل عن مكتب للبيع شارع التسعين، تواصل معنا.

مكتب للبيع شارع التسعين

يُعد أن شارع التسعين في التجمع الخامس واحد من أشهر المناطق وأبرزها في القاهرة الجديدة وذلك بسبب أنه يمتلك العديد من المميزات والمقومات التي تجعله علي مستوي عالي جداً ليذهب إليه الكثير من الأشخاص حيث أنه يوجد العديد من المولات والشركات والمؤسسات المختلفة والجامعات وغيرها ولذلك هو من أكثر الشوارع التي تشهد زحام كما أنه يُعتبر المقصد الأول لكل الأفراد الذين يرغبون في التنزه حيث أنه يمتلك أفضل الأماكن بأعلى الخدمات الممكنة.

يوجد العديد من مكتب للبيع شارع التسعين حيث أنه المكان الأول الذي تفكر الشركات في الحصول علي مكتب مناسب من أجل بدء المشروعات المختلفة حيث أنه يوجد أنواع مختلفة من المكاتب الإدارية أو الطبية وغيرهم وخاصة أنها من المناطق التي تمتلك العديد من المقومات المناسبة للاستثمار وسنتعرف الآن علي مجموعة من أفضل الأماكن التي يُمكنك الحصول منها علي مكتب مناسب والتي تتمثل في:

مكاتب التجمع الخامس في مول ذا فينيو:

تم تشييد هذا المول الرائع من قبل شركة العاصمة للتطوير العقاري والتي عملت علي اختيار موقع مناسب جداً من أجل البناء وضمن جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث أنه يقع في التجمع الخامس بشارع البنوك ويتمتع بالإطلالة الفريدة من نوعها على التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي ويبتعد بعدة دقائق من الدائري الأوسطي.

وقد توفير مساحة كبيرة والتي تصل إلي 3670 متر مربع وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من المكاتب المتاحة في المول والتي تُعد أنها مناسبة من أجل مختلف النشاطات ولكن تختلف المساحة حيث أنها تبدأ من 40 متر مربع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

مكاتب إدارية للبيع في اكليبس بيزنس مول التجمع الخامس:

يُعتبر أنه واحد من المولات المميزة والذي قد تم بناؤه تحت إشراف شركة منصات للتطوير العقاري علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 9 ألاف متر مربع ولذلك تم تنفيذ العديد من الوحدات المتنوعة والتي تبدأ المساحة فيها من 46 متر مربع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار المتاحة في الوقت الحالي وهو يتواجد في أحد المواقع الحيوية حيث أنه يقع في في قلب التجمع الخامس ويتمتع بالإطلالة علي شارع التسعين الجنوبي والشمالي في القطاع الأول بالقرب من مجمع البنوك والشركات.

مكاتب للبيع في مول إت بيزنس هاب التجمع الخامس:

حيث أنه واحد من المولات الرائعة جداً والتي تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 5 ألاف متر مربع وقد تم تطويره علي يد واحدة من الشركات العقارية وهي Upwyde development والتي تتواجد في أحد المواقع الحيوية حيث أنه يقع في القطاع الأول على شارع التسعين الشمالي بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس وسوف تجد العديد من المكاتب المتاحة والتي تبدأ من 40 متر مربع ولذلك سوف تجد فيه ما تبحث عنه ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

مكاتب للبيع في التجمع الخامس داخل جرانوي مول:

حيث أن مشروع جرانوي مول هو من المشروعات الرائعة جداً والتي يتوفر فيها العديد من الوحدات المتنوعة من المكاتب الإدارية المختلفة والتي ذات مساحات متنوعة حيث أنه يبدأ من 31 متر مربع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

قد تم تشييد هذا المشروع من قبل شركة Upwyde development في أحد المواقع الاستراتيجية والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة وهو يقع على التسعين الشمالي بالقرب من الدائري وجامعة المستقبل على مقربة من Dunkin donuts Master.

مكاتب التجمع الخامس بمول تريفيوم التجمع الخامس:

تريفيوم مول من المولات المشهورة التي من الممكن أن تجد فيه ما تبحث عنه حيث أنه يعمل علي توفير العديد من المكاتب الإدارية المختلفة في المساحة والتي تبدأ من 50 متر مربع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار المتاحة في الوقت الحالي وقد تم إنشاء المشروع كاملاً علي مساحة تُقدر ب 4 ألاف فدان ويقع هذا المشروع في أحد الأماكن المميزة في التجمع الخامس على التسعين الشمالي بالقرب من محور محمد نجيب وقد تم تطويره من قبل واحدة من الشركات المعروفة وهي شركة INMA للتطوير العقاري.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أبرز الخدمات الموجودة في شارع التسعين بالتجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي مكتب للبيع شارع التسعين، سنتعرف علي خدمات شارع التسعين في التجمع الخامس واحد من أبرز الشوارع والتي تمتلك العديد من المميزات البارزة حيث أنه من خلاله يتم توفير العديد من الخدمات والأنشطة التي تعمل علي توفير ما يحتاج إليه السكان والتعزيز من الراحة وسوف نتعرف الآن علي أبرز الخدمات التي قد تجدها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد العديد من المجمعات التجارية المختلفة والتي تضم العديد من الماركات العالمية بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية.
  • تم توفير العديد من المراكز الترفيهية للأطفال وملاهي الأسرة المختلفة وذلك من أجل ضمان قضاء الوقت المناسب والاستمتاع جيداً بكافة التفاصيل حيث أنها تحتوي علي مختلف الألعاب المتنوعة.
  • هناك العديد من الصالات الرياضية والنوادي الصحية المختلفة ولذلك يُمكنك ضمان ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة حيث أنه يجد أحدث الأجهزة والألعاب المختلفة.
  • يوجد العديد من البنوك ومراكز خدمات مالية والمؤسسات والشركات المختلفة والمصالح الحكومية ولذلك هي من أكثر الأماكن التي تشهد تواجد أعداد كبيرة من الأفراد.
  • سوف تجد فيه العديد من الجامعات المتنوعة ومن أشهرهم الجامعة الأمريكية وغيرها من المراكز التعليمية المختلفة علي أعلي مستوي ممكن.
  • كما أنه يُمكنك أن تجد العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة مثل صالات سينما حديثة ومجهزة تقدم أحدث الأفلام ومراكز تجميل وصالونات تجميل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكتب للبيع شارع التسعين هاتف أو واتساب على: 01099567902

مميزات امتلاك مكتب للبيع شارع التسعين بالتجمع الخامس

بعد أن تعرفنا علي أفضل طريقة للحصول علي مكتب للبيع شارع التسعين وحيث أنه نلاحظ في الفترة الأخيرة أن هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن مكاتب ومقرات إدارية نحو منطقة التجمع الخامس دون غيرها من المناطق الأخرى والسبب في ذلك العديد من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يُعد أحد المواقع الاستراتيجية والذي يتواجد بالقرب من منطقة مصر الجديدة والمقطم ومدينة نصر وغيرها من الأماكن الأخرى والطرق الرئيسية ولذلك هناك سهولة كبيرة في التنقل من مكان إلي أخر دون المعاناة من أي مشاكل.
  • كما أنها واحدة من أكثر المناطق المميزة حيث أنها تتمتع بالتخطيط الجيد لها وذلك بسبب وجود منطقة مخصصة من أجل الشركات والمقرات الإدارية المتنوعة والتي قد تم تنفيذها بعناية كبيرة بعيداً عن المناطق السكنية والزحام.
  • يُعد أنها من المناطق التي تمتلك الهدوء المناسب حيث أنها بعيدة بشكل كامل عن مصادر الصخب والضجيج حيث أنه يُساعد علي توفير البيئة المريحة للعملاء والموظفين.
  • تم تشييد المنطقة في أحد أفضل المواقع علي ارتفاع كبير عن البحر المتوسط مما يمنحها الأجواء المناسبة والشعور بحالة من الراحة المناسبة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الحدائق والمساحات الخضراء المتنوعة.
  • هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في المنطقة والتي تُساعد علي أن يتم تلبية الاحتياجات للأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.
  • تمكنت تلك المنطقة من جذب العديد من الأشخاص ضمن صفوة المجتمع والطبقة الارستقراطية من أجل السكن فيها وهو ما ساعد علي جذب العديد من رواد الأعمال لافتتاح المشروعات الخاصة بهم داخلها وذلك من أجل أن تكون مقرات العمل قرب السكن.
  • واحدة من أهم المميزات في تلك المنطقة أنها تمتلك مجموعة متنوعة من المولات والتي يوجد فيها العديد من المكاتب والوحدات الإدارية بمساحات مختلفة تلائم كافة الأنشطة والتي تختلف من حيث الموقع والمساحة والسعر.
  • كل تلك المميزات ساعدت علي أن يكون هناك ارتفاع كبير في طلب الحصول علي مكتب للبيع شارع التسعين من قبل العديد من الأشخاص لأنها مناسبة بشكل كبير من أجل بدء مشروع استثماري بل وإنها تعمل علي تهيئة الأجواء للابتكار والإبداع.

قد يهمك معرفة التالي:

مساحة مكاتب شارع التسعين في التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي مكتب للبيع شارع التسعين، سنتعرف علي مساحة مكاتب شارع التسعين في التجمع الخامس حيث أنه في خلال الفترة الماضية مع التطور الكبير في سوق العقارات ووجود العديد من الشركات العقارية في السوق وهو ما ساعد علي الزيادة من مستوي التنافس بشكل كبير وذلك من أجل تنفيذ العديد من المشروعات ومنها مكتب للبيع شارع التسعين حيث أنه يُمكنك أن تجد العديد من الوحدات الإدارية المختلفة ذات الشكل المعتاد وهناك البعض من الوحدات الحديثة التي يتم تنفيذها من خلال تقسيم المكتب إلي عدة غرف ويتم طرحه في السوق كشقة اداري للايجار بالتجمع الخامس ولكنه لا يكون مناسب إلا مع المكاتب ذات المساحات الكبيرة.

سوف تجد العديد من المكاتب الإدارية المختلفة في شارع التسعين بالتجمع الخامس والتي تكون مناسبة مع العديد من الاستثمارات المتنوعة حيث أنها تختلف من حيث المساحة والتي تبدأ من 30 متر مربع والتي تصل إلي 1200 متر مربع ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي تفاصيل المشروعات والوحدات المتاحة فيها والسعر وتفاصيل التقسيط.

هناك البعض من المعايير المختلفة التي يتم وضعها عند تشطيب الوحدات الإدارية حيث أنه يتم الحرص علي التسليم من خلال نظام التشطيب المتكامل وذلك على مستوى كافة المشاريع المصرية بوجه عام ولكن يُعد أن مستوي التشطيب مؤثر في تحديد سعر الوحدة حيث أنها من الممكن أن تكون بنظام تشطيبات سوبر لوكس للمكتب من حيث التشييد والألوان والمرافق أو من خلال الاعتماد علي نظام تشطيبات الترا سوبر لوكس والتي قد يتم إفراق من خلالها التكييفات وكافة التجهيزات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكتب للبيع شارع التسعين هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار مكاتب شارع التسعين في التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي مكتب للبيع شارع التسعين، سنتعرف علي أسعار مكاتب شارع التسعين في التجمع الخامس حيث أن هناك العديد من مكتب للبيع شارع التسعين التي من الممكن الحصول عليها لأنه يوجد العديد من المشروعات المتنوعة التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة ويوجد العديد من الوحدات في المولات الاستثمارية والتي تختلف في السعر علي أساس العوامل المختلفة والتي تتمثل في:

  • الموقع الذي يتواجد فيه المشروع.
  • الإطلالة التي يتمتع بها واحدة من أهم المميزات.
  • ومساحة الوحدة التي ترغب في الحصول عليها.
  • نوع الوحدة التي تريد شراؤها.
  • مدي الجودة التي يتمتع بها المشروع.

ولذلك تجد أن الأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه مصري وتصل حتي 10 مليون جنيه مصري ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات المتاحة من خلال التواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل المختلفة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن