كمبوند فاها نيو زايد

كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed من إنتاج شركة الكرمة للتطوير العقاري وهو عباره عن مجتمع سكني متكامل يضيف معنى جديد للرقي والفخامه مما يتميز به من تصميمات هندسيه معمارية في غاية في الروعه بالاضافه الى الموقع الاستراتيجي المتميز والخدمات والمميزات الفريدة والاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة والمبسطة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند فاها نيو زايد
المطور العقاري
شركة الكرمة للتطوير العقاري
موقع المشروع
في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو
الوحدات المتوفرة
تاون هاوس – توين هاوس – فيلا
أنظمة السداد
يتم دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة عن كمبوند فاها نيو زايد، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في المشروع، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند فاها نيو زايد

يعتبر كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed أفضل المشروعات السكنية المتميزة في منطقة الشيخ زايد حيث انه يحتوي على العديد من الفيلات السكنية الراقية والفخمة تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة من أجل تقديم حياه الرفاهيه والراحه للعملاء.

ويعتبر نموذج سكني ترفيهي في افضل الاماكن المميزة في قلب مدينة الشيخ زايد حيث انه يقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والتجارية والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول إليه في غايه السهوله، هذا بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند من أجل استنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالطبيعة الخلابة

ولم تغفل الشركة عن تقديم أسعار مثالية غير مسبوقة لتشجيع العملاء على امتلاك فيلات فخمة في ارقى أماكن الشيخ زايد بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة لتخفيف الأعباء عن العملاء.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed

اختارت شركة الكرمة للتطوير العقاري افضل المواقع المتميزه في منطقة الشيخ زايد من أجل كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed بالقرب من المناطق الخدمية والطرق المحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه وذلك لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء القاطنين في الكومباوند.

يقع الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو ومحور الضبعة وطريق الواحات وطريق الإسكندرية الصحراوي و وصلة دهشور ومطار سفنكس، وبالقرب من ميدان الرماية وميدان الحصري وميدان جهينة، وكذلك فإنه يقع بالقرب من جامعه مصر وجامعة النيل وجامعة أكتوبر وهايبر وان ومول العرب ومول مصر، بالقرب من العديد من المستشفيات والمدارس والجامعات والأماكن الترفيهية.

يمتد كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed على مساحة واسعة تصل الى 100 فدان وذلك حتى تستوعب كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالاضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية، وقد تم تخصيص مساحة تصل الى 86% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية وذلك لتوفير اكبر قدر من الراحه والخصوصية والهدوء للعملاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وأماكن لألعاب الأطفال، أما باقي المساحة وهو ما يعادل 14% فقد تم تخصيصه من اجل المباني والمنشآت السكنية والخدمية.

ويتميز بتصميمات فاخرة على الطراز الأوروبي الحديث كما تتميز الوحدات بالاناقة والرقى حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء وذلك لانها تبعث شعور بالتفرد والهدوء النفسي والاستقرار.

والوحدات السكنية الموجودة داخل الكمبوند عبارة عن فيلات تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه ومتفاوته حتى تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، تتراوح مساحة التاون هاوس بين 216 مربع وحتى 260 متر مربع، بينما تتراوح مساحة التوين هاوس بين 250 م مربع وحتى 275 م مربع، أما مساحة الفيلات المستقله فهي تتراوح بين 285 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات كمبوند فاها الشيخ زايد

يحتوي كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed على العديد من الخدمات والمميزات من أجل توفير حياة الرفاهية والكفاءة والمرح للعملاء ومن أبرز هذه المميزات والخدمات ما يلي:

  • يقدم اسعار تنافسية من الطراز الأول بتصميمات اوروبيه مثالية راقية وخدمات دفع وسداد ومتميزه من أجل التسهيل على العملاء.
  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية مما يضيف شعور بالبهجة والسعادة للعملاء.
  • حمامات سباحة مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • منطقه تجاريه ضخمه تحتوي على العديد من السلع والبضائع التي قد يحتاج لها العملاء.
  • خدمات امن وحراسه مدربين على اعلى مستوى طوال اليوم، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة بتقنيات عالية تنتشر في مختلف ارجاء الكمبوند.
  • منطقه العاب للاطفال مؤمنة بالكامل في وسط الحدائق.
  • مجموعه من المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.
  • مسارات خاصة للمشي والجري وممارسة الرياضة وركوب الدراجات.
  • أماكن مخصصة للقراءة في وسط المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
  • يحتوي على العديد من المراكز الطبية في مختلف التخصصات بالاضافة إلى وجود الصيدليات لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • نادي صحي وجيم وصفه وجاكوزي مجهز بأحدث الاجهزه وعلى اعلى مستوى.
  • أماكن مخصصة لإقامة احتفالات الشواء في الهواء الطلق.
  • سوبر ماركت لتوفير مستلزمات الاسره على مدار اليوم.
  • ملاعب رياضيات تحتوي على مختلف الالعاب للاطفال والكبار.
  • خدمات واي فاي فائق السرعة.
  • خدمات صيانة وتنظيف بشكل دوري من اجل المحافظه على جمال الكمبوند.
  • أماكن مخصصة لجمع القمامة والمخلفات من أجل الحفاظ على نظافة الكمبوند.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب فاها شركة الكرمة

يعتبر كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed أحد أفضل المشروعات السكنية الموجودة في مدينة الشيخ زايد يتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق التي حرصت الشركة على توفيرها من أجل راحة العملاء، ولكن يوجد عيب واحد وهو أن هذه الأسعار مؤقته، هو من أجل تفادي هذه المشكلة يمكنك الحجز الان من خلالنا والاستفادة من هذه الاسعار قبل ان ترتفع.

أنظر أيضًا في التالي:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند فاها مدينة الشيخ زايد

تحرص شركة الكرمة للتطوير العقاري على تقديم أسعار تنافسية غير مسبوقة حتى تتناسب مع إمكانيات العملاء وتختلف الاسعار تبعاً باختلاف من مساحات، وتبدأ أسعار الفيلات داخل كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed من 11 مليون جنيه.

وكذلك فإن الشركة تعمل على توفير أنظمة سداد متميزه من أجل تشجيع العملاء على شراء الفيلات في ارقى الكمبوندات السكنية، من خلال دفع مقدم تعاقد بسيط 10% يبدأ من حوالي 250 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

الشركة المطورة لمشروع فاها والمشروعات السابقة لها

تم تأسيس شركة الكرمة للتطوير العقاري عام 1996 وهي تهدف إلى تقديم مفهوم جديد للحياة العمرانية بشكل عصري يتناسب مع مختلف الأجيال، وقت نجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة على أعلى معايير من الجودة والدقة وفي أفضل المواقع الاستراتيجية الحيوية في أماكن متفرقة داخل جمهوريه مصر العربيه.

وكذلك تعمل الشركة على تقديم مشروعات بتصميمات راقيه وفخمه باسعار تنافسية لتشجيع العملاء على امتلاك وحدات في مشروعاتها المتميزة.

ومن أبرز مشروعات شركة الكرمة للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول مزار الشيخ زايد.
  • كمبوند كرمة الشيخ زايد 1، 2، 3، 4.
  • مشروع الكرمة جيتس الشيخ زايد.
  • الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد.
  • كمبوند كرمة هايتس 6 أكتوبر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد وهو كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed الذي يعتبر تحفة فنية معمارية جذبت إليه أنظار العديد من العملاء من خلال المميزات الفريدة التي تميزه عن أي مشروع سكني آخر من حيث الموقع الاستراتيجي والوحدات الراقية والتصميمات العصرية والخدمات والمرافق المتميزة والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المُيسرة.

قد يهمك أيضًا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند فاها نيو زايد Compound Vaha New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن