كمبوند ليفز الشيخ زايد

يعتبر كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed أحد أهم مشروعات شركة العتال هولدينج العقارية التي تعتبر أحد أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري يحتل موقع متميز في غرب القاهرة في مدينة السادس من اكتوبر و يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعل مجتمع سكني متكامل وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند ليفز الشيخ زايد.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed
المطور العقاري
شركة العتال للتطوير العقاري
موقع المشروع
غرب القاهرة في مدينة الشيخ زايد
الوحدات المتوفرة
شقق ودوبليكس وبنتهاوس وغيرها
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ليفز الشيخ زايد

مشروع ليفز الشيخ زايد

كمبوند ليفز نيو زايد

كمبوند ليفز الشيخ زايد

يعد كمبوند ليفز الشيخ زايد أهم المشروعات التي أطلقتها شركة العتال هولدينج والتي تتمتع بخبرة واسعة وقد حرصت على اختيار موقع مميز للمشروع في أرقى الأراضي المصرية في مدينة السادس من أكتوبر حيث تعد قطعة أوروبية على أراضي مصرية، ويتميز بحياة خالية من الضوضاء والتلوث وبعيد عن الازدحام المروري الموجود في المدينة وبالقرب من الاماكن الحيوية كما أنه يمتد على مساحة ضخمة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات من أجل تلبية احتياجات السكان.

ويتميز بتصميمات معمارية فاخرة لفتت أنظار العديد من المستثمرين اليها بالاضافة الى الاسعار التنافسيه التي توفر على الشركة وأنظمة السداد المتنوعة والمرنة حتى تسهل على العملاء امتلاك وحدات في الكومباوند.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed

يحتل كمبوند ليفز الشيخ زايد موقع استراتيجي المتميز في قلب مدينة الشيخ زايد حيث يتمتع باجواء مبهره بالقرب من كافه الطرق الرئيسيه المهمه التي تؤدي إلى سهولة الوصول إليه ويقع بالقرب من المناطق الحيوية والخدمات التعليمية كما انه يقع بالقرب من الكومباوندات السكنية الراقية مثل كمبوند الخمائل و كمبوند نيو جيزة و كمبوند أو ويست و كمبوند ماونتن فيو.

يقع كومباوند ليفز الشيخ زايد بالقرب من جامعه القاهره وجامعه النيل وجامعة مصر، بالاضافه الى انه تقع على مسافة دقائق قليلة من رويال سيتي وهايبر وان وعلى مسافه قليله من مدينة الانتاج الاعلامي ونادي الصيد، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه المهمه مثل طريق مصر اسكندريه الصحراوي و المحور والطريق الدائري و وصلة دهشور ومحور 26 يوليو وميدان الرماية.

قد يهمك هذا المقال:

مميزات كمبوند ليفز الشيخ زايد

اهتمت شركة العتال هولدينج العقارية بتوفير العديد من الخدمات والمميزات داخل الكومباوند من أجل توفير مستوى عالي من الرفاهية والكفاءة للعملاء مثل:

  • يحتوي على مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وبحيرات صناعيه من اجل توفير على قدر من الخصوصية والهدوء والهواء النقي.
  • تتنوع به الوحدات السكنية من حيث المساحات والتصميمات حتى تتناسب مع كافة احتياجات ورغبات العملاء.
  • يضم مول التجاري يحتوي على العديد من الماركات التجارية الشهيرة من أجل تجربة تسوق رائعة.
  • صيدليات متكاملة تحتوي على جميع الادويه والمستلزمات الطبيه.
  • حمامات سباحة متنوعة الاشكال والاحجام والاعماق حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • يحتوي على نظام شمسي من أجل ترشيد الكهرباء.
  • يقدم اسعار تنافسيه وانظمه سداد مرنة حتى يسهل على العملاء امتلاك وحدات سكنية في كمبوند الشيخ زايد.
  • نوادي صحيه وجيم وسبا وجاكوزي من أجل الاسترخاء بعد نهار عمل طويل.
  • سلسله من المطاعم والكافيهات التي تقدم العديد من الاطباق والاصناف العالمية على مستوى عالي من الخبرة والدقة.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • نظام حماية من الحرائق يعمل باستشعار الدخان المباشر.
  • نوادي رياضية تحتوي على العديد الأنشطة الاجتماعية والرياضية المختلفة.
  • خدمات إنترنت فائقة السرعة.
  • خدمات رعاية صحية ومراكز طبية تحتوي على كافة التخصصات.
  • خدمات صيانة وتنظيف على مدار اليوم.
  • نظام متطور لجمع القمامة والتخلص منها.
  • خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه بتقنيات عالية الجودة تنتشر في مختلف أنحاء الكومباوند.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب كمبوند ليفز الشيخ زايد

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها كمبوند الشيخ زايد الا ان هناك بعض العملاء الذين يروى ان احد عيوب الكمبوند هو أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ولكنه لا يحتوي على فيلات، ولكن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت على توفير مساحات كبيرة من الوحدات السكنية تتساوى مع مساحة الفيلات وذلك حتى تلبي مختلف أذواق العملاء

تعرف على:

مساحة وتصميم كمبوند ليفز الشيخ زايد

يمتد كومباوند ليفز الشيخ زايد على مساحة واسعة تصل الى 36 فدان حيث تحتوي على العديد من المباني السكنية والمنشآت الخدمية تنتج على مساحة 28 فدان وتضم حوالي 30 مبنى و 680 وحدة سكنية، وتتكون من جراج خاص لكل مبنى وثلاثه ادوار علويه بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء، كما تم تخصيص مساحة 8 فدان من أجل الوحدات الفندقية لتقديم أعلى مستوى من الخدمه للعملاء بالإضافة إلى وجود وحدات تجاريه واداريه متنوعة.

وقد استعانت الشركة المطورة للمشروع بمجموعة من امهر المهندسين والمتخصصين على رأسهم المهندس رائف فهمي الذين عملوا على استغلال المساحة الكلية للمشروع وتقديم استشارات هندسيه من اجل المباني والوحدات السكنية على الطراز الأوروبي الفاخر.

تتنوع مساحة الوحدات السكنية داخل الكومباوند حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء إلا أن كافة الوحدات تتمتع باطلاله مباشره على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تعكس روعة اللمسات الفريدة للمبنى، وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق بمساحات تتراوح بين 80 متر مربع وحتى 145 م مربع ودوبلكس وبنت هاوس بمساحات تبدأ من 320 متر مربع.

هناك الكثير من التفاصيل في المقالات التالية:

أسعار وأنظمة سداد كمبوند ليفز الشيخ زايد

وقد أطلقت الشركة المطورة للمشروع واسعار تنافسية ومغرية حتى تتناسب مع كافة العملاء ويبدأ سعر المتر من 20 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 2 مليون جنيه وحتى 7 مليون و500 ألف جنيه.

كما أنه يوفر أنظمة سداد مرنة وميسرة حتى تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية ولا تكون عقبة في طريق العملاء من أجل امتلاك وحدات سكنية في الكومباوند، عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أو دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

يجب الاخذ بالعلم ان هذه هي الاسعار متغيرة وليست ثابتة تبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري ولمعرفة المزيد من الأسعار يرجى التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الشركة المطورة لمشروع ليفز الشيخ زايد والمشروعات السابقة

تعتبر شركة العتال العقارية احد اكبر الشركات الاستثمارية الضخمة التي تتمتع بمكانة ريادية مرموقة في السوق العقاري المصري تمتلك خبرة واسعة وقد تم تأسيسها عام 1948 وقد نجحت في الوصول الى هذه المكانة من خلال العديد من العوامل منها الشفافيه والمصداقيه والالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم الوحدات كما أنها تمكنت من تحقيق مبيعات ضخمة تصل الى 12 مليون جنيه وقدمت العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في كافة المدن الجديدة والمحافظات بالإضافة إلى المشروعات الاستثمارية السكنيه والاداريه والتجارية ويعتبر كومباوند ليفز الشيخ زايد أحدث المشروعات التي أطلقتها الشركة.

وتتمتع شركة العتال هولدنج العقارية سابقة اعمال مشرفة حيث قدمت العديد من المشروعات الضخمة ومن ابرز مشروعات شركة العتال العقارية بما يلي:

  • منتجع باي سايدر في راس صدر.
  • كمبوند بارك لين السكني في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • انفنتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

قد يهمك هذا المقال:

شقق للبيع في كمبوند ليفز الشيخ زايد

يتمتع كمبوند ليفز الشيخ زايد بوجود العديد من الشقق السكنية المتميزة ذات المساحات المتفاوته والتصميمات الرائعه والمواقع المختلفة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل شقق كمبوند ليفز الشيخ زايد للبيع.

شقة للبيع في أرقى مناطق الشيخ زايد مع وجود تسهيلات في الدفع:
شقه في كمبوند ليفز ويست في مدينة الشيخ زايد تمتد على مساحة 285 م مربع تتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وإطلالة متميزة على مناظر طبيعية وحدائق، مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه بجاردن للبيع في الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان في ويست ليفز:
تقع في دور أرضي مميز على لاند سكيب في كومباوند ليفز ويست الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان و كومباوند الخمائل ومول مصر، تمتد على مساحة 175 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 52 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، نصف تشطيب بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد بالقرب من مول مصر في ويست ليفز:
تقع بالقرب من هايبر وان ومول مصر في كمبوند ويست ليفز الشيخ زايد تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 170 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، نصف تشطيب بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع في كمبوند ليفز العتال:
تقع فيها الطابق الأرضي وتمتد على مساحة 160 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 67 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام و 2 حمام ومطبخ وريسبشن وحديقة ، نصف تشطيب بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

شقه فيو لاند سكيب بالتقسيط على 8 سنين في ليفز :
شقه للبيع فى ويست ليفز الشيخ زايد فيو لاند سكيب تمتد على مساحة 185 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 60 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، نصف تشطيب بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ليفز الشيخ زايد الذي يعتبر من أرقى وأفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، وقد استعرضنا كل المعلومات التي تتعلق به من حيث الموقع والمساحة والوحدات السكنية الموجودة به و الأسعار وأنظمة السداد بالإضافة إلى ذكر شقق للبيع في كومباوند ليفز الشيخ زايد.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ليفز الشيخ زايد compound Leaves new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن