كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز

كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز سوف نتعرف عليه في المقال، حيث يتميز كمبوند بداية 6 اكتوبر بالمتعة والهدوء والمساحة الواسعة والخصوصية والتصميمات العصرية الحديثة وحيث انه تم تصميم المشروع بالكامل بنظام سمارت هوم وذلك من أجل توفير تجربة الحياة في مدينة ذكية تحتوي على كافة مقومات الرفاهية والكفاءة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوند 6 أكتوبر من بالم هيلز.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند بادية 6 أكتوبر
المطور العقاري
بالم هيلز للتطوير العقاري
موقع المشروع
قلب مدينة السادس من أكتوبر على الطريق المؤدي إلى الواحات
الوحدات المتوفرة
فيلات مستقلة – توين هاوس – تاون هاوس -شقق
أنظمة السداد
ادفع 0% مقدم من قيمة الوحدة والباقي اقساط على 10 سنوات.
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة عن كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز badya palm hills، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز

مشروع بادية 6 أكتوبر

بادية بالم هيلز

كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز

يعرف كمبوند بداية 6 اكتوبر بالم هيلز بالمدينة المستدامة وذلك يرجع الى انه يحافظ على البيئة ويعتبر افضل الكومباوندات السكنية في العالم ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 3000 فدان سوف يتم تقسيمه الى 6 مراحل، كما ان الشركة المطورة للمشروع هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري احد اكبر الشركات الرائده في مجال العقارات حيث انه قد بلغت أرباح الشركة في الربع الأول فقط من عام 2023 نحو 300 مليون جنيه وأصبحت أكبر مستثمر عقاري في مصر.

ترجع فكرة كمبوند بداية 6 اكتوبر رجل الأعمال المصري ياسين منصور الذي أراد أن يكون هذا الكومباوند مدينه مختلفه ومميزه في مصر وليس مجرد وحدات سكنية عادية ولهذا السبب تم انشاء كمبوند بداية 6 اكتوبر مدينة مستدامة تحافظ على البيئة إلى جانب التصميمات العصرية الحديثة، وقد اقتبست هذه الفكرة من مدينة دبي و مدينة فانكوفر في كندا التي تعتبر من أشهر المدن التي لديها تجربة مستدامة ناجحه.

ويرجع الهدف من انشاء كمبوند 6 أكتوبر هو الحفاظ على الأطفال التي سوف تقضي باقي حياتها في هذا المكان ولهذا فإنه كان يجب ان تكون مدينة ذكية ونظيفه تتميز بالهدوء والأمان والخصوصية وقد نجح هذا المشروع في تحقيق اكبر عدد من تسليم الوحدات الى العمل، وقد جاءت فكرة تسمية المشروع بهذا الاسم مقتبس من كلمة باديه وهي الصحراء الواسعة التي تحتوي على العديد من المراعي والمساكن والماء وبالفعل فإن مشروع كومباوند بالم هيلز يمتد على مساحة شاسعة ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية كما أنه يحتوي على مزرعة اسماك وأماكن مخصصة للزراعة.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز badya palm hills تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع مشروع بادية بالم هيلز

يحتل كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر في غرب القاهرة الكبرى بالقرب من مدينة الشيخ زايد في أرقى مناطق من مدينة السادس من اكتوبر وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه وكذلك انه بعيد عن الضوضاء والازعاج الموجود في قلب المدينة.

يقع على مسافة خمس دقائق فقط من مدينة الشيخ زايد من مدينة دريم بارك و العاصمه الاداريه الجديده ومطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن منطقة أهرامات الجيزة، ويبعد مسافة سبع دقائق عن الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي وبالقرب من محور 26 يوليو مما يؤدي الى سهولة الوصول إلى أي مكان بسهولة وفى اسرع وقت، ويقع بالقرب من أرقى الكمبوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر و كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت وبالقرب من المولات التجارية الشهيرة مثل مول مصر، ويبعد مسافة نصف ساعة عن المتحف المصري ووسط البلد.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

فلل للبيع في بادية بالم هيلز الشيخ زايد:

تتمتع بادية بالم هيلز الشيخ زايد بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتكاملة ذات الخدمات المتميزة والأسعار التنافسية وفي هذه الفقرة سوف نستعرض فلل للبيع في بالم هيلز.

فيلا فيو مفتوح تقسيط على 10 سنين:

فيلا مستقلة للبيع في كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز بأقل مقدم تمتد على مساحة 364 م مربع و مساحة الارض 550 متر مربع تتكون من 4 غرفة نوم منها غرفه نوم و 4 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، تقسيط على 10 سنوات بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا مستقله في بادية بالتقسيط:

تمتد على مساحة 218 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم وغرفة للمربية و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس ، لدواعي السفر.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا استلام فورى فى كمبوند بادية بالم هيلز:

تمتد على مساحة 197 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس ، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا سعر خاص في بديت بالم هيلز واستلام خلال 6 شهور:

فيلا مستقله في أرقى مشاريع بالم هيلز تمتد على مساحة 264 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

بدون مقدم و لفترة محدودة فيلا مستقلة في موقع مميز:

فيلا تمتد على مساحة 365 متر مربع وتتكون من 5 غرفة نوم و غرفة للمربية و 5 حمامات ومطبخ وريسيبشن وحديقه تمتد على مساحه 370 متر مربع، بدون مقدم وتقسيط على 10 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

قد يهمك معرفة أيضًا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز badya palm hills تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار بادية اكتوبر

قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح اسعار مميزة جدا وتنافسية حتى تتناسب مع جميع العملاء وتوفير سبل الراحة في المعيشة حتى يستمتع على عملاء بالسكن في كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز فنجد أن سعر المتر يتراوح بين 14450 جنيه وحتى 15500 جنيه.
وتبدأ أسعار الشقق من مليون و 200 الف جنيه، وتبدا اسعار التاون هاوس من 3 مليون و700 الف جنيه، كما تبدأ اسعار التوين هاوس من 4 مليون و 879 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و650 ألف جنيه.

ويجب العلم ان هذه الاسعار ليست ثابتة لأنها متغيرة تبعا للتغيرات اليوميه فيها سوق العقاري المصري ولمعرفه المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.

وتوفر شركة بالم هيلز انظمه سداد متميزة ومرنة حتى تسهل على العملات امتلاك وحدة سكنية راقيه ومتميزه ومتكاملة الخدمات في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة، وذلك حيث يمكن امتلاك الوحده بدون مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 10 سنوات.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

الشركة المطورة لمشروع بادية

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري احد اكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري تم تأسيسها عام 2005 على يد منصور والشركة المغربية للاستثمار والتنمية، وهي ملك رجل الأعمال الشهير ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق وصاحب توكيلات العديد من الماركات العالمية مثل ماكدونالدز وجنرال موتورز، وهو أحد اغنى شخصيات العامه في العالم يبحث دائما عن الوصول ثم الثبات على القمة ووضع بصمات لا تنسى في سوق العقارات.

تعمل الشركة على تطوير مشروعات عقارية ومنتجعات سياحية ومشروعات تجارية متكاملة، وهي تمتلك احد اكبر البنوك المصريه وتنمو بسرعة حتى تكون عضوا إقليمي أشرفت على تنفيذ العديد من المشروعات وتصميم أكثر من 26 مشروع وتمتلك العديد من المشروعات السكنية المتميزة، ومن أبرز مشروعات شركة بالم هيلز العقارية ما يلي:

  • قرية هاسيندا سيدي حنيش
  • كمبوند Village Veno التجمع الخامس.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • بالم هيلز قطامية VGK بالجولدن سكوير.
  • بالم هيلز العلمين أحدث مشاريع الشركة.
  • بالم هيلز العين السخنة.
  • مشروع هاسيندا ويست.
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز.
  • كمبوند فيلان بالم هيلز PK2.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس
  • بالم هيلز Vallage Gate خلف مول point 90.
  • هاسيندا وايت.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز badya palm hills تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد اهم وارقى المشروعات السكنية الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر وهو مشروع كمبوند بادية 6 أكتوبر من بالم هيلز أحد أكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري، وقد تحدثنا في هذا المقال عن كمبوند بداية 6 اكتوبر بالم هيلز وما يتعلق به من معلومات من حيث الموقع والمساحة والأسعار مع ذكر فيلات للبيع في كمبوند بالم هيلز والشركة المطورة للمشروع.

أنظر أيضًا علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن