مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

تشهد مصر فترة متميزة بوجود العديد من تطورات العقارية في المدن السكنية الجديدة حيث انها جذبت اهتمام الكثير من شركات التطوير العقاري ومن أهم هذه المدن المستقبل سيتي و العاصمه الاداريه الجديده ويتساءل الكثير من الاشخاص عن ايهما افضل مستقبل سيتي والعاصمة الإدارية حيث أن كل منهما يحتوي على العديد من المميزات بالإضافة إلى المشروعات التنموية المتعددة و التصميمات العصرية الحديثة المتشابهه الا ان لكل منهما شخصيتها الفريدة والمتميزة، وفي هذا المقال سوف نستعرض ايهما افضل مستقبل سيتي ولا العاصمه الإدارية.

مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

سوف نتحدث في هذه الفقرة عن كافة العوامل والمميزات التي يتمتع بها كل من مستقبل سيتي العاصمه الاداريه بالتفصيل حتى تستطيع الاختيار على حسب متطلباتك واحتياجاتك وامكانياتك بين مستقبل سيتي ولا العاصمه الاداريه.

المستقبل سيتي:

تعتبر المستقبل سيتي أحدث المدن الجديدة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة تتميز بأنها مدينة عصرية وفريدة من نوعها وتحتوي على العديد من المشروعات السكنيه والتجاريه والاداريه والترفيهية وتعتبر وجهة مثالية لكل من يرغب في الاستقرار والاستثمار وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 11 ألف فدان تم تقسيمها الى عدد من المراحل وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية ذات المساحات المختلفة والعديد من المميزات والمرافق الأساسية والترفيهية تحتوي على العديد من الشقق السكنية والفيلات المستقلة الفاخرة.

وتتميز مدينة المستقبل وتصميماتها العصرية بما يتناسب مع الحياة العصرية الحديثة وعلى الطراز الأوروبي الفاخر وعلى المعايير العالمية من حيث المساحة وارتفاعات المباني والمساحات الداخلية والتصميمات وأنواع المواد المستخدمة في البناء، وقد قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات والمميزات من أجل تلبية احتياجات السكان اليومية كما أنه تم توفير تطبيق الكتروني للسكان وذلك من أجل تسهيل عملية الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى توفير خدمات إنترنت فائق الجوده والسرعه عن طريق استخدام توصيلات الألياف الضوئية.

وكذلك فإن المدينة تحتوي على بنية تحتية شاملة تضم مياه وكهرباء وغاز طبيعي وخدمات اساسية بشكل موثوق وفعال بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية، إلى جانب أن المدينة مؤمنة بالكامل تحتوي على افراد امن وحراسه على جميع البوابات لضمان بيئة آمنة للسكان وكاميرات مراقبة ونظام أمني كامل.

كما تتوفر في المدينة مراكز تعليمية ومدارس دولية وتعليم مهني حتى الدراسات العليا بالإضافة إلى وجود المراكز التجارية ذات الماركات العالميه الشهيره ومطاعم وكافيهات متنوعه وصالات سينما للترفيه، وخدمات صحية حيث تحتوي على مستشفى حديثة ومرافق صحية متخصصة لتقديم الرعاية الصحية للسكان والعلاج المتطور والوقاية من الامراض، كما انها تحتوي على العديد من الحدائق والمتنزهات من أجل الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة وممارسة الرياضة والأنشطة الترفيهية.

وتتميز مدينة المستقبل بموقع استراتيجي في محافظه القاهره تحديدا في القاهرة الجديدة في شرق القاهرة وتقع بين الكيلو 46 وحتى كيلو 51 على طريق السويس وترتبط بالعديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية، حيث يحدها من الشمال طريق السويس و هليوبليس الجديدة ومدينتى ومن الشرق والجنوب يحدها الطريق الدائري الإقليمي و العاصمه الاداريه الجديده اما من الغرب يحدها التجمع الخامس والطريق الدائري الأوسطي مما يؤدي الى سهولة الوصول إليها من مختلف انحاء القاهره والمحافظات المجاورة لها.

وقد ساهمت العديد من شركات التطوير العقاري في إطلاق مشروعات متميزة في مدينه المستقبل مثل شركة حسن علام، وشركة ريبورتاج، وشركة الأهلي صبور، وشركه مصر ايطاليا للتنمية والتطوير العقاري، ومؤسسة بورتو للتطوير العقاري، ومكسيم للمقاولات، وشركه بيتا ايجيبت للتطوير العقاري.

وتحتوي مدينة المستقبل على العديد من المشروعات المتميزة والجذابة مثل كومباوند جولف بورتو كايرو، وكومباوند اريا صبور مدينة المستقبل، و البوسكو سيتي مدينه المستقبل، وماونتن فيو المستقبل، هاب تاون حسن علام، بالإضافة إلى كمبوند كابيتال جاردنز.

العاصمة الإدارية الجديدة:

وأما العاصمه الاداريه الجديده فيها تعتبر أحدث مدن الجيل الرابع تم تأسيسها عام 2015 حيث تقوم بتأسيسها الحكومه المصريه على احدث التصميمات الهندسية وعلى أعلى المعايير العالمية، وذلك حيث أن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الإسكان السابق كانوا حاضرين وقت الاعلان عنها كأول مدينة مستدامة بالكامل في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري كما لا تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تخدم المدينة.

وتهدف العاصمه الاداريه الجديده الى ان تكون وجهها تستحقها مصر كعاصمة لها حيث انه سيتم نقل جميع مؤسسات الدولة الرئيسية على الوزارات والسفارات والبرلمان وقنصليات الدول و مقرات الهيئات الحكومية إليها، وتعتبر العاصمه الاداريه الجديده اختيار مثالي للسكن والاستثمار حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والمقومات.

تمتد العاصمه الاداريه الجديده على مساحة ضخمة تصل الى 170 الف فدان اي انها اكبر من دولة سنغافورة وقد تم اختيار هذه المساحه الواسعه حتى تليق بجمهوريه مصر العربيه، وتم تقسيمها الى عدد من المراحل بسبب ضخامة المشروع تمتد المرحلة الأولى على مساحة 40 فدان والمرحلة الثانية تمتد على مساحة 47 ألف فدان أما المرحلة الثالثة فهي تمتد على مساحة 97 ألف فدان.

تحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز التجارية والمناطق السكنية والمرافق الرياضية والمتنزهات والحدائق والمدارس والجامعات وكافة المكاتب الحكومية والايقونات السياحية المشهورة والمتميزة مثل النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم وغيرها من المنشآت والمباني على أعلى المعايير الاجتماعية والبيئية.

وتهدف إلى تحقيق الاستدامة البيئية من خلال مصادر الطاقة المتجددة وتطبيق معايير إدارة النفايات وتقنيات البناء الخضراء بالاضافة الى المحافظة على التنوع الحيوي وجودة الهواء والمياه وبنية تحتية مجهزة بالكامل تضم شبكات النقل والصرف الصحي والمياه وشبكات الطرق وشبكات الكهربائية والاتصالات.

وتحتل العاصمه الاداريه الجديده موقع استراتيجي بين العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها وذلك لأنها تقع بين طريق القاهرة العين السخنة وطريق السويس وتحديدا شرق محافظه القاهره الكبرى وتمتد على حدود مدينة بدر والطريق الدائري الإقليمي.
وتحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من المشروعات البارزة والفاخرة مثل هيلتون العاصمه الاداريه، بيراميدز مول العاصمه الاداريه، كابيتال بارك تاون العاصمه الاداريه، ميد تاون العاصمه الاداريه، مول فيفيد العاصمه الاداريه، وكابيتال هاب العاصمه الاداريه الجديده.

وهكذا بعد أن استعرضنا مقومات المميزات كل منهما فإنه لا يمكننا الجسم بين ايهما افضل المستقبل سيتي ولا العاصمه الاداريه وذلك لأن كل منهما تختلف من حيث الأهداف والمتطلبات لدى العملاء وفي هذه الحالة يمكنك أن تختار ما يتناسب مع امكانياتك من حيث الاسعار و أنظمة الدفع والمساحات ومكان عملك حتى تقرر اختيارك.

وفي النهاية فإن كل من المستقبل سيتي و العاصمه الاداريه تتميز بتصميمات عصرية حديثة وتحتوي على العديد من المميزات والمقومات التي تلبي احتياجات السكان من حيث المدارس والمستشفيات والمناطق السكنية والمراكز التجارية، بالإضافة إلى التصميمات العصرية الحديثة والبنية التحتية المتطورة التي توفر بيئه صحيه ومريحه وأمنه للعائلات.

لا تفوت فرصة التعرف علي التالي:

خريطة المستقبل سيتي

بعدما تعرفنا علي مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، سنتعرف علي خريطة المستقبل سيتي، حيث تقع مدينة المستقبل سيتي شرق مدينة القاهرة الجديدة من الكيلو 46 وحتى الكيلو 51 شرق القاهرة، تبعد عن العاصمه الاداريه الجديده مسافة خمس دقائق فقط كما أنها تقع خلف مشروع مدينتي طلعت مصطفي، وتبعد عن مدينه العبور مسافة 5 كيلو متر كما انها تبعد عن مدينه الشروق مسافة 3 كيلومتر فقط، وتبعد عن مدينة العين السخنه مسافة 45 دقيقة كما انها تقع بالقرب من هليوبليس الجديده.

وتبعد عن مطار القاهرة الدولي و مسافة 20 دقيقة فقط كما انها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي والطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسطي.

مشاكل مستقبل سيتي

بعدما تعرفنا علي مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، سنتعرف علي مشاكل مستقبل سيتي، حيث انه عند البحث عن مشاكل مدينة المستقبل سيتي نجد انها معدومة حيث انها مدينة متكاملة متميزة تحتوي على كافة الخدمات والمرافق من أجل توفير اعلى مستوى من الراحة والرفاهية للعملاء، ولكن يمكن ان يشتكي البعض من ارتفاع اسعار الوحدات السكنية في المستقبل سيتي.
ولكن هذا غير صحيح عند المقارنة مع باقي اسعار المدن الجديدة الاخرى وما تقدمه مدينة المستقبل من خدمات فريده ومتميزه نجد السعر المناسب تماما ومعقول.

قد يهمك التعرف علي الآتي:

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

بعدما تعرفنا علي مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، سنتعرف علي أفضل كمبوند في مدينة المستقبل، حيث تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المشروعات السكنية المتميزة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض افضل كمبوند في مدينه المستقبل.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل:

يقع في أهم مكان في مدينه المستقبل في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من جميع الاماكن الموجوده في القاهرة الجديدة، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه مختلفة الاحجام والاشكال حتى تتناسب مع جميع الأعمار وأماكن مخصصة للركض وركوب الدراجات ومراكز تسوق و نوادي رياضيه واجتماعيه ومراكز رعاية صحية ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومدارس دولية وأماكن مخصصة للاحتفالات ومناطق ألعاب ترفيهية.

ماونتن فيو المستقبل Mountain View Mostakbal City:

يقع مباشرة على الطريق الدائري الإقليمي ومن الجهه الاخرى يطل على طريق القاهرة السويس ويقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل شارع التسعين الجنوبي وطريق السويس ومحور الامل و الطريق الدائري الاوسطي، وبالقرب من مدينتي ومطار القاهرة الدولي والرحاب وكايرو فيستيفال مول والتجمع الخامس و الجامعه الامريكيه ومول بوينت 90.

يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 638 فدان ويحتوي على كافة المرافق الأساسية والترفيهية حيث تم تخصيص مساحة 20% من اجمالي مساحة الكمبوند من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة 80% فتم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء من اجل توفير اكبر قدر من الخصوصية والهدوء وتتميز بالتصميمات الهندسية الفخمة وعلى مستوى عالي من الامان للعملاء.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي:

يقع في التجمع الخامس في قلب مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة يمتد على مساحة تصل الى 47 فدان ويقدم انظمه سداد مريحه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مركز تجاري ومول تجارى و هايبر ماركت وممرات لركوب الدراجات وخدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبة و متنزهات ومساحات خضراء وحضانات للأطفال وحمامات سباحة وملعب كرة قدم ومطاعم وكافيهات ونادي صحي وهايبر ماركت.

كمبوند ذا كانيون مدينة المستقبل:

يقع في القاهره الجديده في قلب مدينة المستقبل يمتد على مساحة 200 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء ومدارس انترناشونال ومستوى تعليمي راقي للأطفال وجامعة و كريستال لاجونز وحمامات سباحة متنوعة وخدمات امن وحراسة طوال اليوم و نافورات صناعية وموقف خاص للسيارات ومطاعم وكافيهات ومراكز تجارية تحتوي على اشهر الماركات العالميه وتراك خاص للمشي وكلوب هاوس وجيم وسبا ونادي صحي ونادي اجتماعي ومنطقة مخصصة للشواء والحفلات.

كمبوند سراي:

من المشروعات المهمة في مدينه المستقبل يقع بالقرب من مدينتي و العاصمه الاداريه الجديده والطرق الرئيسية الهامة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، يمتد على مساحة 1200 فدان ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه والتصميمات العصرية الحديثة وكافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء مثل منطقة تجارية وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وخدماتها وحراسه وكاميرات مراقبه.

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتى:

يحتل موقع استراتيجي في التجمع الخامس بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة والمحاور الرئيسية ويمتد على مساحة واسعة تقسيط لها 545 فدان وهو ما يعادل 2200 متر مربع، يقدم العديد من الخدمات للعملاء مثل مول تجاري ومركز تجاري وملاعب رياضية لكرة القدم ونوادي رياضية ومطاعم وكافيهات ومدارس انترناشونال وحضانات للأطفال وجيم وسبا ونادي صحي.

كمبوند بلوم:

افضل كمبوندات مدينة المستقبل يمتد على مساحة 410 فدان تم تخصيص نسبة 18% من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة فقد تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب، ويقع داخل مدينة المستقبل على امتداد التجمع الخامس ومنطقة الـ جولدن سكوير و القاهره الجديدة ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعة الامريكية بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطريق الإقليمي.

يقدم العديد من الخدمات المتنوعة مثل مساحات خضراء واسعة وأعرق الجامعات ومدارس انترناشونال وحمامات سباحة و نافورات صناعية و كريستال لاجونز ومطاعم وكافيهات ونادي اجتماعي وكلوب هاوس وموقف خاص للسيارات ومنطقة تجارية ضخمة والعديد من الحدائق و خدمات امن وحراسة طوال اليوم وتراك للمشي والجري ومنطقة للشواء والحفلات ومساحات خضراء واسعة.
وتقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات او دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند هاب تاون المستقبل:

من افضل المشروعات الرائعه في مدينه المستقبل يضم العديد من الفيلات المتميزة ويقع في ارقى الاماكن في القاهره الجديده ويضم صفوة المجتمع والطبقات الراقية، يمتد على مساحة واسعة تصل الى 243 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات مثل سلسلة من الصيدليات على أعلى مستوى ومركز صيانة وكلوب هاوس ومركز تجاري ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه على مستوى عالي وكاميرات مراقبه بتقنيات حديثة ومناطق ترفيهية للاطفال و حمامات سباحة ونادي رياضي ونادي اجتماعي كبير ومساحات خضراء واسعة وملاعب مجهزة بأحدث التجهيزات.

يوفر أنظمة سداد متميزة من خلال دفع المادة 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند بيتا جرينز:

يقع في المستقبل سيتي امتداد التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة بجوار مدينتي مباشرة بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والطريق الدائري ويبعد مسافة 10 دقائق عن الجامعة الامريكية الجديدة، على مساحة 85 فدان تم تخصيص نسبة 20% من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة يتم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب.

يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء وحمامات سباحة وخدمات امن وحراسه و نافورات صناعية ومطاعم وكافيهات وموقف خاص للسيارات وجيم وسبا ونادي اجتماعي ومسارات لركوب الدراجات ومناطق للشواء والحفلات.

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل:

من أهم مشروعات مدينة المستقبل على طريق الاهلي للتنميه العقاريه يمتد على مساحة 580 فدان ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحة خضراء واسعة وحمامات سباحة و نافورات صناعية ومطاعم وكافيهات ومركز تجاري ونادي اجتماعي وتراك خاص للمشي وخدمات امن وحراسه وموقف خاص للسيارات وجيم وسبا و منطقة مخصصة للحفلات والشواء وحدائق وكلوب هاوس و سمارت هوم.
ويقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قد يهمك التعرف علي:

سعر المتر في المستقبل سيتي

يتفاوت سعر المتر في مدينة المستقبل تبقى عند العديد من العوامل منها المساحات ونوع الوحدة والموقع ويبلغ متواصل سعر المتر في مدينه المستقبل نحو 12500 جنيه.

مارينا هايتس مستقبل سيتي

بعدما تعرفنا علي مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، سنتعرف علي مارينا هايتس مستقبل سيتي وهي من إنتاج شركة الثورة جروب العقارية ويعتبر كمبوند مارينا هايتس مستقبل سيتي من اهم وافضل الكومباوندات السكنية في مدينه المستقبل حيث أنه يحتوي على افضل التصميمات العصرية الحديثة ويحتل موقع متميز على مسافة دقائق قليلة من العاصمه الاداريه الجديده ويبعد مسافة خمس دقائق عن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة كما انه يقع بالقرب من مدينه الرحاب والشروق والعين السخنه وبالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الامل الجديد وطريق السويس الجديد ويمتد على مساحة تصل إلى 112.42 فدان.

على حاجات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء و انظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 3% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد من اجل التسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية في هذا المشروع المتميز.

ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة و اللاند سكيب من أجل شعور العملاء بالراحة النفسية والبهجة بالإضافة إلى الجراجات المؤمنة من اجل تجنب ازدحام السيارات ويحتوي على العديد من حمامات السباحة المتباينة في الاحجام والاشكال حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية بالاضافة إلى وجود خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبة طوال اليوم وبنية تحتية عالية الجودة تشتمل على صرف صحي وشبكات انترنت وكابلات كهرباء وغيرها هذا الى جانب وجود البحيرات الصناعية الموزعة في أنحاء مختلفة من الكومباوند.

وتتميز بتصميم معماري فريد وتضم العديد من المرافق والخدمات الأساسية الترفيهية والمراكز التجارية التي تقدم مختلف أنواع السلع الاستهلاكية و البراندات العالمية والمحلية المختلفة التي تتناسب مع جميع الاذواق والمطاعم والكافيهات.

أنظر أيضًا في التالي:

ملاك المستقبل سيتي

هناك العديد من الشركات المختلفة التي قامت على تنفيذ مشروع المستقبل سيتي تحت اشراف وادارة وتوجيه شركة المستقبل للتنمية العقارية وتنقسم هذه الشركات الى ما يلي:

شركات المقاولات:

تتمثل في الشركات التي تقوم على تنفيذ الطرق والكباري الخاصة بمشروع مدينة المستقبل وقدمت العديد من أعمال المقاولات داخل وخارج المدينة ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • شركة ايماك للمقاولات.
  • شركة الخرافي ناشيونال.
  • شركه السويدي.

الشركات المطوره:

وهي الشركات التي تعمل على تنفيذ المشروعات السكنية المتكاملة داخل المشروع بالإضافة إلى أنها تعمل على تسويق هذه المشروعات من اجل جذب اكبر عدد من السكان للاستثمار في هذه الوحدات ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • شركة المقاولون العرب.
  • تطوير مصر للتطوير العقاري.
  • وادي دجلة للتطوير العقاري.
  • شركة حسن علام العقاريه.
  • شركة الأهلي صبور للتنميه العقاريه.
  • شركة بيتا ايجيبت للتنميه العمرانيه.
  • شركه الربوة للتنمية العقارية.
  • مجموعة مكسيم للتطوير العقاري.
  • ارضك للتنميه والاستثمار العقاري.
  • شركه بورتو للتطوير العقاري.
  • مصر إيطاليا للتطوير العقاري.
  • جراند بلازا للاستثمار العقاري.

الشركات الاستشاريه:

التي تعمل على الإشراف على الأساليب التكنولوجية التي يتم استخدامها في المدينة بالاضافة إلى إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية للمشروعات ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • شركة بدائل لحلول الطاقة.
  • جماعة المهندسين الاستشاريين ECG.
  • مجموعة Space Consultant.
  • شركة المهندسون الاستشاريون AAW.
  • مجموعة شاكر الاستشارية.
  • شركه المهندس شهاب مظهر.
  • شركة المهندسون الاستشاريون الدوليون ICE.

وأما بالنسبة لمن يسأل عن الأشخاص الملاك في مدينة المستقبل فيمكنكم البحث عبر فيسبوك حيث انه يحتوي على العديد من المجموعات التي يتبادل فيها الأشخاص بينهم وبين بعضهم المعلومات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية وهما من أهم المدن الجديدة في القاهرة وهي مدينة المستقبل وقد تعرفنا على كل ما يتعلق به من معلومات و استعرضنا في هذا المقال مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية من حيث الاستثمار والمقومات والمميزات في كل منهما بالاضافة الى معرفة الموقع والمساحات والتصميمات وأفضل الكمبوندات الموجودة بها والخدمات التي تقدمها الشركات المطورة لها.

لا تفوت فرصة التعرف علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن