مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

يعتبر مشروع الورا سيدي عبد الرحمن أحدث مشروعات الساحل الشمالي يتميز بتصميمات رائعه تجمع بين الفخامة والرقي وموقع استراتيجي وخدمات متنوعة بالإضافة إلى الاسعار التنافسية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشروع الورا سيدي عبد الرحمن.

اسم المشروع اسم المشروع
مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast
المطور العقاري
سيراك للتطوير العقاري
موقع المشروع
كيلو 134 سيدي عبد الرحمن
الوحدات المتوفرة
يوجد شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس
أنظمة السداد
10% مقدم وتقسيط 6 سنوات وهناك عروض أخرى
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast

 Alura north coast

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast

يعد مشروع الورا سيدي عبد عبد الرحمن اكثر المشاريع السياحيه المميزه على راضي المصرية وذلك لأنه يقع في ارقى مناطق الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 143 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح توجد على أرقى وافضل الشواطئ الساحلية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بالتصميمات العصرية الفريدة التي تجمع بين الفخامة والرقي من أجل تلبية رغبات جميع اذواق العملاء ، يحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية وقد طرحت الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية وانظمه سداد مرنة حتى تسهل على العملاء امتلاك وحدات سكنية في مشروع الورا سيدي عبد الرحمن.

وهي أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري وهي شركة غنية عن التعريف في مجال العقارات قدمت العديد من المشروعات الناجحة في التجمع الخامس و العاصمه الاداريه، كما ان قرية الورا سيدي عبد الرحمن تتميز بالذوق الرفيع والفخامه وذلك لان المهندس المسؤول عن التصميمات المعماريه في القرية هو المهندس هاني سعد الذي عمل على تطوير وتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه والتي تتحدث عن نفسها.

وقد وضعت الشركة المطورة للمشروع خطة تنفيذية في تصميم هذا المشروع حتى يكون بهذه النتيجة وتحصل على ثقة العملاء وتوفر مساحات مختلفة تتناسب مع طبيعة العملاء وأنظمة سداد ميسرة حتى يتمكن العملاء من امتلاك وحدات سكنية ومصيفية فاخره بمنتهى السهوله.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية ألورا الساحل الشمالي

تحتل قرية الورا سيدي عبد الرحمن موقع استراتيجي متميز في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 143 الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح فى ارقى الشواطئ الساحلية على البحر الأبيض المتوسط وتقع بالقرب من أشهر المنتجعات السياحية والمناطق الحيوية والطرق الرئيسية، تقع بالقرب من طريق العلمين الجديد ومطار العالمين كما انها تبعد مسافة ساعتين ونصف عن القاهرة وتبعد مسافة ساعتين فقط عن الاسكندريه.

وتقع بالقرب من أهم القرى السياحية المشهورة مثل قرية تلال الساحل الشمالى و امواج الساحل الشمالي و قريه لافيستا و هاسيندا وايت الساحل وقرية مسايا الساحل الشمالي وقرية إعمار.

وهو موقع استراتيجي والجغرافي يقع بالقرب من افضل المناطق والمدن السياحية في الساحل الشمالي ويتميز بالهدوء والمياه الفيروزية الشواطئ الرملية الناعمة بدون صخور والتي تجذب اليها العديد من العملاء.

قد يهمك المقال التالي:

مساحة قرية الورا سيدي عبد الرحمن

تمتد قرية الورا سيدي عبد الرحمن على مساحة 4 فدان وتحتوي على حوالي 520 وحدة سكنية ويبلغ عمق المشروع نحو 1500 متر مربع، وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المصيفيه الفاخرة وقد تم استغلال مساحة 30% من اجمالي مساحة المشروع من أجل المباني السكنية والخدمات الباقي مساحة المشروع 70% فقد تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية، حيث تمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالة بانورامية على البحر من جميع الجهات وتتميز بالهدوء والرقى والفخامه والراحه النفسيه التي تجعلها تتميز عن جميع المدن السياحية الأخرى

تتميز قرية الورا سيدي عبد الرحمن بالتصميمات العصرية الحديثة وتنوع الوحدات الموجودة بها بين شاليهات وفيلات و استوديو بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات السكان كما أنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تعطي اطلاله خلابه للوحدات وتغطي النصيب الأكبر من مساحة المشروع.

وتعتبر قرية الورا سيدي عبد الرحمن منتجع سياحي متكامل حيث تحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، وتتنوع مساحة الوحدات السكنية حيث تبدا مساحة الاستوديو من 80 متر مربع بينما تبدأ مساحة الشاليهات من 110 م مربع.

لا تفوت المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مميزات Alura north coast

تحتوي قرية الورا سيدي عبد الرحمن على العديد من المرافق والخدمات والمميزات التي تجعلها منتجع سياحي متكامل ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي في منطقة سيدي عبد الرحمن والتي تعتبر ارقى مناطق الساحل الشمالي.
  • مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة.
  • تحتوي على العديد من البحيرات الصناعية التي تعطي منظرا خلابا واطلاله رائعه للقرية.
  • تحتوي على وحدات سكنية متنوعة المساحات والاسعار تتناسب مع جميع رغبات العملاء.
  • حمامات سباحه متدرجة مختلفة الاشكال والاحجام حتى تناسب جميع الفئات العمرية.
  • كاميرات مراقبة تغطي كل مكان في المنتجع.
  • خدمات امن وحراسه على مدار اليوم من أجل ضمان سلامة العملاء.
  • منطقة تجارية تحتوي على جميع البراندات والماركات العالمية التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • تتوفر انشطه ترفيهيه متعدده ومتنوعه على الشاطئ.
  • تحتوي على مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.
  • منطقه مخصصه للاطفال من أجل السلامة والاطمئنان عليهم.
  • تحتوي على سيارات جولف تعمل على نقل العملاء.
  • صالات جيم وسبا وجاكوزي على اعلى مستوى.
  • مسارات خاصة للجري والمشي وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • يحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى خدمات والصيانة والنظافة.
  • جراجات خاصة للسيارات تستوعب أكبر عدد من السيارات لمنع حدوث تكدس في المشروع.
  • نادي صحي كبير يحتوي على كافة الأنشطة والخدمات.
  • اسعار تنافسيه وانظمه سداد مرنة تخدم احتياجات العملاء.

لا تفوت التعرف على:

عيوب قرية الورا سيدي عبد الرحمن ALURA sidi abdulrhman

تحتوي قرية الورا سيدي عبد الرحمن على العديد من الخدمات والمميزات من أجل تلبية احتياجات العملاء لتفادي وجود أي عيوب أو مشكلات، ولكن قد يرى البعض أن أسعار الوحدات السكنية مرتفعة نوعا ما ولكن عندها مقارنة هذه الأسعار بالمشروعات المحيط طبيعي وما تقدمه قرية الورا من خدمات ومميزات متعددة وفريدة نجد ان هذه الأسعار مناسبة تماماً.

تعرف على المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار وأنظمة سداد قرية ألورا الساحل الشمالي

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

وقت طرحت الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية بشكل مثالي مقارنة بالمشروعات التي تحيط بها مع جميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية في مشروع الورا سيدي عبد الرحمن حيث تحتوي على العديد من المميزات تعتبر بوابه للدخول في عالم الاستثمارات.

تبدأ اسعار الاستديو في قرية الورا سيدي عبد الرحمن من 2 مليون و600 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الشاليهات من 4 مليون و 300 ألف جنيه.

وتقدم الشركة خطط أسعار تنافسية وانظمه سداد لا مثيل لها حتى لا تكون عقبة أمام العملاء في امتلاك وحدات سكنية في مشروع الورا سيدي عبد الرحمن، من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

تعرف على هذا المقال:

الشركة المطورة لمشروع الورا سيدي عبد الرحمن والمشروعات السابقة

يرجع مشروع على الورا سيدي عبد الرحمن إلى شركة سيراك للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة واسعة تصل إلى أكثر من 20 سنة حتى أصبحت من الشركات الرائده في هذا المجال وضعت لنفسها علامة تجارية متميزة في السوق العقاري المصري ويرأسها رجل الأعمال المعروف طارق سليمان الذي يتمتع بخبرة طويلة تصل إلى أكثر من 50 سنه صاحب مجموعة Galmour development للمجوهرات وذلك بالتعاون مع السيد كريم مأمون رئيس القطاع التجاري لهذه المجموعة.

ونجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والناجحة في الساحل الشمالي و العاصمه الاداريه الجديده والتجمع الخامس حتى أحدثت ضجة كبيرة في السوق العقاري المصري وكسبت ثقة العديد من العملاء وتحرص على تقديم كل ما هو جديد ومتطور من خلال معرفة أذواق ورغبات العملاء وتقديم مشروعات سكنية وتجارية وترفيهية من الدرجة الأولى والتركيز على تقديم تجربة عقارية منقطعة النظير وذلك من خلال تبني أحدث التقنيات من اجل انشاء مشروعات متطوره وحديثه تربط الناس بالمستقبل وحققت العديد من المبيعات خلال السنوات السابقة وتتميز بالمصداقية والثقة المتبادلة وتعمل على اتخاذ قرارات استثمارية تدعم الاقتصاد الوطني.

ونجحت سيراك للتطوير العقاري في إنشاء العديد من المشروعات الضخمة في العاصمه الاداريه الجديده والسادس من أكتوبر ومدينة الشروق والتجمع الخامس والساحل الشمالي ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية.
  • ستيلا هايتس الساحل الشمالي.
  • مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سيتي هول التجمع الخامس.
  • ماجدا العين السخنة.
  • سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية جبال العين السخنة.
  • مول ستيلا ووك stella walk two فى منطقة سيدى عبدالرحمن.
  • منتجع الورا سيدي عبدالرحمن Alura sidi abdelrahman.
  • مشروع ستيلا ووك وان Stella walk one فى الساحل الشمالى وهو مول تجارى.
  • تسليم أكثر من 130 شقة فندقية و حوالى 60 فيلا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السياحية في الساحل الشمالي وهو مشروع الورا سيدي عبد الرحمن والذي يعتبر أحدث مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري وقد تحدثنا في هذا المقال عن كل ما يخص المشروع من حيث هو الموقع والمساحة والخدمات والمميزات والوحدات السكنية والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة بالإضافة إلى ذكر الشركة المطورة والمشروعات السابقة لها.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن