عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي سوف نتعرف عليها، حيث يُعد أن الساحل الشمالي واحد من المناطق السياحية الرائعة جداً والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل قضاء فترة الصيف فيها وذلك من أجل الاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تكون فيها والرمال الناعمة والمياه الزرقاء وغيرها من التفاصيل الأخرى التي ساعدت علي أن تكون واحدة من أفضل المناطق ومع الاهتمام الكبير من قبل الحكومة بها والتحسين المستمر في المنطقة وبناء العديد من القري السياحية وتقديم أفضل الوحدات المصيفية وأفضل الخدمات الممكنة جذبت عدد اكبر في خلال السنوات الأخيرة.

عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

ينقسم الساحل الشمالي إلي منطقتين وهما الساحل الشمالي القديم والساحل الشمالي الجديد حيث أنه يمتد من رفح مرورا بالسلوم بمسافة 1050 كم حيث يمتد الساحل الشمالي الاصلي من الكيلو 21 حتي الكيلو 103 طريق اسكندرية مطروح بينما يمتد الساحل الشمالي الجديد من الكيلو 103 حتي مدينة مرسي مطروح.

وهناك العديد من المناطق السياحية المختلفة التي من الممكن زيارتها منطقة مارينا ومنطقة مراقيا ومنطقة سيدي عبد الرحمن ومنطقة خليج راس الحكمة ومن ضمن القري السياحية المعروفة قرية اللوتس والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات الأفضل علي الاطلاق ولكن هناك البعض يرغبون في التعرف علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي وهو ما سنتحدث عنه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى.

تُعد أن قرية اللوتس الساحل الشمالى هي واحدة من القري المميزة جداً والتي يذهب العديد من الأفراد من أجل زيارتها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الخصائص المختلفة حيث أنها ضمن القري التي تتواجد فى منطقة الساحل الشمالى الاصلى التى فى منطقة مارينا وهي تمتلك مجموعة متنوعة من الإمكانيات المميزة والخدمات المتنوعة والتي تُساعد الجميع علي المعيشة بالشكل المناسب ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه.

علي الرغم أن القرية تمتلك سمعة جيدة وأن هناك العديد من الأفراد مازالوا يرغبون في الذهاب إليها إلا أن هناك البعض من السلبيات التي تحدث عنها البعض من الأفراد في خلال الفترة الماضية وسنتعرف علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي من خلال النقاط التالية:

  • هناك العديد من الأفراد من يجدون أن الوحدات التي تتواجد في القرية مرتفعة في السعر بعض الشيء ومدة التقسيط تكون قصيرة نسبياً.
  • تُعد أن مساحة القرية كبيرة بعض الشئ ولم يتم تغطيتها بعدد مناسب من حمامات السباحة تكفي الأفراد المتواجدين.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مميزات قرية اللوتس الساحل الشمالي

تُعد أنها واحدة من القري السياحية التي تمتلك شهرة كبيرة بين القري التي تتواجد في الساحل الشمالي وذلك بسبب وجود العديد من المميزات الرائعة فيها والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • هناك العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة التي من الممكن الذهاب إليها ويُمكنك الاستمتاع جيداً بقضاء الوقت المناسب في السينمات والمسارح والمولات التجارية ومدينة للملاهي والألعاب واكوا بارك. حيث أنها تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في قلب الساحل الشمالي والذي يجعلها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر.
  • تم تشييدها علي مساحة كبيرة جداً وهو ما ساعد علي أن يتم توفير مجموعة من أفضل الخدمات الأساسية والترفيهية لكل سكانها ونزلائها وهو ما جعل المعيشة فيها أفضل ما يكون.
  • يوجد العديد من الوحدات المختلفة التي تتواجد في الساحل الشمالي والتي من الممكن الحصول عليها من خلال الأسعار المميزة والتي تتناسب مع العملاء والتي تُعد أنها مناسبة مقابل القيمة التي يتم الحصول عليها من الخدمات المتنوعة.

موقع قرية اللوتس في الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، لنتعرف علي موقع قرية اللوتس في الساحل بالتحديد، حيث أنه قد تم اختيار أفضل موقع ممكن من أجل تشييد القرية وذلك من أجل أن تكون جاذبة للعديد من الأفراد للحصول علي البعض من الوحدات المتاحة فيه من أجل الشراء وتتواجد القرية في الساحل الشمالى على البحر المتوسط والذي يُعد أنه يمتلك البعض من الخصائص والمقومات المتنوعة التي تُساعد علي الوصول إلي حالة من الراحة والاسترخاء حيث أنه يتميز بالمياه الزرقاء والشواطئ الرملية والهواء النقى.

وبالتحديد تتواجد القرية عند الكيلو 91 على طريق إسكندرية مرسى مطروح وهو من المواقع المميزة جداً حيث أنها قريبة من مدينة الإسكندرية ويُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي 45 دقيقة وتقع بالقرب من واحدة من القري السياحية الشهيرة جداً وهي قرية مارينا وقريبة من مطار برج العرب والعلمين.

يعتبر البعض أن تلك القرية تتواجد في أحد المواقع الحيوية والغاية في التميز حيث أنها تقع فى الملتقى بين مدينة الإسكندرية ومدينة القاهرة بالإضافة إلي أنها تمتلك البعض من الوحدات المتنوعة ذات التصميم الفريد من نوعه والمميز والتي تختلف من حيث المساحة ومن حيث الأسعار ولذلك هي مناسبة مع العديد من الأفراد الذين يرغبون في امتلاك شاليه يتمتع بالعديد من الخدمات المتكاملة.

أنظر أيضًا في التالي:

مساحة وتصميم قرية اللوتس الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، لنتعرف علي مساحة وتصميم قرية اللوتس الساحل الشمالي، حيث أنه قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تنفيذ القرية بأفضل شكل ممكن ولذلك تم تحديد المساحة المناسبة والتي تصل إلي 150 فدان وهذا ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجذب العديد من الأفراد للشراء واحدة من الوحدات في القرية بالإضافة إلي وجود شاطئ رملي بطول يصل إلي حوالي 600 متر مربع وعمق القرية للداخل يصل إلي 800 متر.

تم تقسيم تلك القرية علي 4 مراحل متنوعة وتشتمل كل مرحلة علي مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث المساحة والموقع والنوع ولذلك يُمكنك اختيار الوحدة التي تتناسب معك ومع عدد أفراد الأسرة.

وتتميز القرية بأنها تمتلك أفضل تصميم معماري ممكن وفريد من نوعه وذلك بسبب أنه قد تم تصميمها علي شكل حرف u وهو ما يجعل كل الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل واضح بالإضافة إلي تصميم العديد من الحدائق بين الوحدات لتعمل علي توفير أفضل منظر ممكن وتُساعد علي الحصول علي الاسترخاء الرائع والهدوء المناسب.

كما أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بإنشاء العديد من حمامات السباحة والتي قد تم توزيعها في الأنحاء المختلفة للقرية بالشكل المناسب وهي تتمتع بأنها لها تصميمات وأعماق مختلفة ومنها ما يكون مناسب مع الأطفال ومنها ما يكون مناسب مع الكبار في السن بالإضافة إلي إنشاء حمامات السباحة الخاصة بالسيدات وذلك من أجل ضمان الحصول علي الراحة والخصوصية.

قد تم الاهتمام بالشكل الداخلي للقرية جداً من خلال تصميم الكثير من البحيرات المتنوعة والبعض من الشالات الصناعية والتي تُساعد علي الحصول علي المنظر الطبيعي الرائع مع وجود لمسة من المساحات الخضراء المنتشرة في العديد من الأماكن وبسببها تحصل علي الشكل الأمثل للوحدات.

مساحة الوحدات داخل قرية اللوتس

الشركة المطورة لقرية اللوتس اختارت عند إنشاء المشروع أن يتم توفير أكبر قدر ممكن من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد ولذلك يُمكنك أن تجد الأستديو والذي تصل مساحته إلي 55 متر مربع بالإضافة إلي البعض من الشاليهات التي تختلف من حيث المساحة والتي تكون بين 60 متر مربع أو 90 متر مربع أو 100 متر مربع أو 135 متر مربع وإذا كنت تريد الحصول علي وحدة ذات مساحة أكبر يُمكنك أختيار التوين هاوس أو إذا كنت تريد الحصول علي أعلي مستوي من الخصوصية والعزلة فإنه يُمكنك أن تختار واحدة من الفيلات المنفصلة.

كافة الوحدات التي تتواجد في المشروع والتي يُمكنك أن تختار فيما بينها المناسب لك تعتمد بأكملها علي تشطيبات سوبر لوكس او هاى سوبر لوكس جاهزة للسكن مباشره وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع الراحة والتميز المناسب والرقي وتكون جاهز من أجل قضاء الأجازة أسرع.

قد يهمك التعرف علي التالي:

خدمات قرية اللوتس الساحل الشمالي Lotus North Coast

بعدما تعرفنا علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، لنتعرف علي خدمات قرية اللوتس الساحل الشمالي تحرص قرية اللوتس في الساحل الشمالي علي أن يتم توفير أكبر قدر ممكن من الرفاهية والاسترخاء من أجل العملاء وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات المتنوعة وسوف نتعرف الآن علي أهم الخدمات المميزة التي من الممكن الحصول عليها من القرية والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء والحدائق المختلفة والمناظر الطبيعية المتنوعة والعديد من الشلالات والبحيرات الصناعية داخل القرية وهو ما يُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء المناسب الذي يبحث عنه كافة الأفراد.
  • تم توفير منطقة كاملة بها مول تجاري ضخم والذي يشتمل علي كافة البراندات والماركات المصرية والعالمية وذلك للأفراد الذين يُحبون التسوق و الشوبينج.
  • يُمكنك الحصول علي الخدمات الطبية للسكان في داخل القرية وذلك من خلال توفير العيادات الطبية المجهزة علي أعلي مستوي ممكن من خلال الاعتماد علي أحدث الأجهزة الطبية.
  • يوجد البعض من الأماكن الترفيهية من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير العديد من قاعات سينما ومسارح تعرض أحدث العروض السينمائية والفنية.
  • واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في القرية هو أنه يتم توفير خدمات أمنية على أعلى مستوى وأمن وحراسة طوال اليوم 24 ساعة.
  • في القرية يوجد واحدة من أكبر الأكوا بارك في الساحل الشمالي والتي تم تشييدها علي مساحة تصل إلي فدان والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المائية المختلفة من أجل الكبار والصغار.
  • هناك البعض من المناطق التي تُعد أنها مخصصة للأطفال وذلك من أجل الاستمتاع وتوفير الألعاب المناسبة لهم.
  • كما أن القرية تضم البعض من الفنادق علي المستوي العالمي وهي 5 نجوم ومن خلالها يُمكنك الحصول علي أفضل الخدمات الفندقية.
  • تشتمل القرية علي مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات الرائعة جداً والتي تُعد أنها الأفضل علي الاطلاق في الساحل الشمالي وذلك بسبب أنها تعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة تتناسب مع الأذواق المختلفة.
  • تحتوي القرية علي مدينة ملاهي كبيرة والتي تشتمل علي مجموعة مختلفة من الألعاب المناسبة للكبار والصغار ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن مع الأصدقاء والعائلة.
  • وتشتمل القرية علي وجود نادي رياضي وملاعب التنس والجولف وذلك من أجل الاستمتاع بأن يتم ممارسة الرياضات المفضلة والاستمتاع بالأجواء الرائعة.
  • تشتمل القرية علي البعض من حمامات السباحة المختلفة من حيث الاحجام والارتفاعات المختلفة من أجل الكبار والصغار بالإضافة إلي أنه يوجد حمام سباحة مغطى خاص للسيدات لمزيد من الخصوصية.

قد يهمك المواضيع التالية:

اسعار قرية اللوتس الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، لنتعرف علي أسعار قرية اللوتس الساحل الشمالي، حيث أنه هناك العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي تتواجد في قرية اللوتس والتي من الممكن الحصول علي أي منها ونجد أن الأسعار تختلف علي أساس العديد من العوامل والتي تتمثل في مساحة الوحدة والدور الذي تتواجد فيه والإطلالة التي يتمتع بها.

وذلك بسبب أن الشاليهات الأقرب من البحر وحمامات السباحة وأماكن الترفيه تكون أغلي في السعر من غيرها ونجد أن أسعار الشاليهات في القرية تنافسية وأفضل من غيرها من القري الأخرى وتبدأ أسعارها من 450 ألف جنيه مصري وقد يزيد السعر أو يقل ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي السعر الحالي.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير نظام مخصص من أجل التسهيل والسداد علي العملاء وذلك من خلال دفع مبلغ يصل إلي 10% من إجمالي السعر وتسديد باقي المبلغ علي مدار 4 سنوات بأقساط متساوية بدون أي فوائد.

سعر الليلة في قرية اللوتس الساحل الشمالي

يوجد العديد من الوحدات المتاحة في قرية اللوتس الساحل الشمالي من أجل الإيجار ويتساءل الأفراد علي ما هو سعر الليلة في قرية اللوتس الساحل الشمالي؟ ويُعد أن الأمر يتوقف علي البعض من العوامل مثل نوع الوحدة ومساحتها والإطلالة التي تتمتع بها وتبدا متوسط اسعار شاليهات قرية اللوتس الساحل الشمالي للإيجار 1500 جنيه فى اليوم ومن الممكن أن تزيد أو تقل أو تختلف في البعض من الفترات الموسمية.

شاليهات للبيع في قرية اللوتس الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا علي عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي، لنتعرف علي أفضل شاليهات للبيع في قرية اللوتس الساحل الشمالي في خلال الفترة الأخيرة هناك العديد من الاستفسارات المختلفة عن هل يوجد وحدات في قرية اللوتس متاحة أم لا ؟

وبالطبع فإنه حتي الآن يوجد العديد من الشاليهات الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجذب الأفراد من أجل الحصول عليها ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالوحدات المتاحة الآن من حيث المساحة والموقع والأسعار والنظام للتقسيط وسوف نُساعدك من أجل الحصول علي أفضل وحدة ممكنة مقابل السعر.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

سمسار قرية اللوتس الساحل الشمالي

يُعد أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي من الممكن الحصول عليها والتي تختلف من حيث المساحة ويُمكنك أن تتعرف علي كافة التفاصيل عنها من خلال التواصل معنا للاطلاع علي الوحدات المتاحة الآن من حيث المساحة والموقع والأسعار والنظام للتقسيط وسوف نُساعدك من أجل الحصول علي أفضل وحدة ممكنة مقابل السعر.

شاطئ قرية اللوتس

حيث أنه أحد أشهر الشواطئ والتي تطل علي الساحل الشمالي والتي تمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً وخاصة الرمال الناعمة والمياه الزرقاء وهو من أهم العوامل التي تجذب العديد من الأفراد للحصول علي الوحدات السكنية في القرية وخاصة مع الاهتمام به ومراعاة كافة أشكال النظافة فيه.

بعد أن انتهينا من الحديث عن مقالنا عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي سوف تكون قد تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة عن السلبيات والخدمات والمميزات المتنوعة في القرية والبعض من المعلومات الأخرى عن القرية وإذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا لنساعدك علي اختيار الوحدة المناسبة من حيث السعر مقابل القيمة.

تعرف أيضًا علي:

أضف تعليق

اتصل الآن