عيوب كالي كوست

عيوب كالي كوست تعتبر من الأمور التي بدء البحث كثيرا عنها مؤخرا، نظرا للارتفاع الكبير على من يرغبون في شراء الوحدات في المشروع، وإليكم فيما يلي الكثير من التفاصيل الهامة التي تخصه.

عيوب كالي كوست

يعتبر هذا المشروع واحد من أهم المشاريع في منطقة الساحل الشمالي، والتي حققت مبيعات كبيرة، بالإضافة إلى أن المشروع حاز على إعجاب النسبة الأكبر من الأشخاص، إلا أن هناك بعض العيوب على الرغم من وجود كم كبير من المميزات فيه.

كما نرى كذلك، على سبيل المثال، أن هذه العيوب تعتبر عيوب طفيفة وتختلف في نسبتها بين شخص وآخر، فعلى سبيل المثال، يقول بعض الأشخاص إلى أن الأسعار لا تعتبر ملائمة، ويقولون أنها مرتفعة بشكل ملحوظ.

كما قال بعض الأشخاص الآخرين بأن هناك مشكلة بالنسبة لهم هو أن الإستلام لا يكون بشكل فوري، وذلك يعتبر غير مناسب لمن يريدون السكن في الوقت الحالي، ولكن تعمل الشركة على الاهتمام بهذا الأمر، وتعمل على تعجيل الإستلام بأقرب وقت ممكن.

كما أشار العديد من العملاء الآخرين إلى أنهم لا يفضلون التعرف على تلك الأنظمة للسداد لأنها ليست مناسبة، ولكن النسبة الأكبر من العملاء الآخرين قالوا بأنها أنظمة سداد جيدة، بالأخص أن الشركة تقوم بعمل عروض على تقسيط يصل إلى تسعة سنوات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

كالي كوست الساحل الشمالي وتفاصيل هامة

عيوب كالي كوست وبعد الانتهاء من الحديث عنها فيما سبق، نكمل الآن معكم، ونتعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى التي تخص هذا المشروع، والذي يأتي من شركة مافين للاستثمار والتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة على الكيلو 198 طريق الإسكندرية.

عملت الشركة على اختيار موقع المشروع بطريقة مثالية في الساحل الشمالي، وهذه هي من أهم المناطق الساحلية في السوق المصري، بالإضافة أيضا إلى أن الشركة اهتمت كثيرا بتنويع مساحات الوحدات التي تبدأ من 70 م وتصل إلى 370 م.

بالإضافة أيضا إلى أنظمة السداد المختلفة، ومن بينها العرض الأشهر، وهو عرض التقسيط بدفع مقدم 10%، وتقسيط على أقساط متساوية إلى سبعة سنوات تقريبا، مما يعتبر مثالي، بالإضافة لبعض العروض للتقسيط يصل إلى تسعة سنوات.

تم الاهتمام بهذه القرية على أن يتم تصميمها على الطراز الأمريكي، بالإضافة إلى أيضا إلى جعلها مختلفة عن باقي القرى الساحلية الأخرى حتى تكون بتصاميم عصرية ومساحات مختلفة.

بالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون معرفة المساحة الإجمالية لهذا المشروع، فإنها تقدر بحوالي 200 فدان، بالإضافة إلى أن المساحة الإنشائية الفعلية 20% فقط، نظرا لأن الشركة عملت على جعل 80% من المساحة من أجل المساحات الخضراء، ومن أجل الخدمات المختلفة.

وهناك التنوع الكبير في الوحدات الموجودة في المشروع يعتبر شيء مثالي، ومن بينها على سبيل المثال، الإستديوهات التي تبدأ من 70 م، والشاليهات التي تبدأ من 103 م، وكذلك الشاليهات التي تصل إلى أعلى من ذلك، وهناك التون هاوس من مساحة 164 م واستاند لون من مساحة 370م.

عاملة شركة في هذا المشروع، على أن يتم توفير الكثير من المحطات المائية الداخلية، ومن بينها البحيرات والنافورات المائية، وكذلك أكوا بارك، و يحتوي على كم كبير من الألعاب المائية المختلفة.

قد تم الاهتمام كذلك بكل الخدمات الداخلية، ومن بينها أماكن السيارات، ومن بينها أيضا المسرح، ومن بينها أيضا المنطقة التجارية الكبيرة والمناطق المتخصصة من أجل الخدمات الصحية.

في هذا المشروع، كذلك المزيد من الخدمات الإضافية، ومن بينها التأكد من توفير هايبر ماركت مثالي يحتوي على كل المستلزمات المنزلية، بالإضافة أيضا إلى الكثير من المحلات والمولات الموجودة هناك.

قد يهمك معرفة:

خدمات كالي كوست

بعدما تعرفنا علي عيوب كالي كوست الساحل الشمالي، لنتعرف علي خدمات قرية كالي كوست فيما يلي:

  • يتميز المشروع بأنه يحتوي على كم كبير من الخدمات المختلفة، ومن بينها الخدمات الأساسية التي تحدثنا معكم فيما سبق من المقال، وذلك حتى تضمن أن سوف تعمل على استقطاب النسبة الأكبر من الجمهور.
  • كما قامت الشركة كذلك، بالإضافة إلى الخدمات التي سبق عرضها، بتوفير الأمن والحراسة على مستوى، وعملت على توفير كل الاحتياجات الأساسية حتى يكون الأشخاص ليسوا بحاجة إلى الخروج من المشروع من الأساس.
  • وهناك كذلك واحدة من الخدمات الأساسية، وهو المولدات الكهربائية التي تعمل على إمداد كل الوحدات بالكهرباء، حتى لا يكون هناك أي قطاع في أي وقت، مهما كانت المشاكل.

أسعار كالي كوست الساحل الشمالي

عيوب كالي كوست وبعد أن انتهينا من التعرف عليها فيما سبق من المقال، فسوف نكمل الآن بالحديث عن أسعار الوحدات، والتي تبدأ من أكثر من 3,000,000 جنيه مصري تقريبا، وفق آخر المصادر المتاحة.

بالإضافة أيضا إلى أن الأسعار من المهم العلم بأنها تتغير كثيرا بناء على حالة السوق، و نلاحظ أيضا بأن الشاليه الذي يتكون من غرفة واحدة يصل سعره إلى ما يقارب 3.7 مليون جنيه.

وهناك كذلك بعض الشريعة الأخرى التي تأتي مع مساحات أكبر قليلا، وهي الشاليهات من غرفتين وثلاث غرف، والتي تصل أسعارها إلى حوالي 6 مليون وأكثر من ذلك.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يريدون التاون هاوس في هذه القرية، فسوف نجد بأن الأسعار الخاصة بها تتقارب قليلا مع أسعار الفلل وما يقارب 11 مليون جنيه مصري تقريبا.

وأما ستاند الون فهي من أهم الوحدات الموجودة بالمشروع والتي عملت الشركة على الاهتمام بها كثيرا وتوفير الخصوصية وتوفير المساحة الضخمة والتي تصل أسعارها إلى حوالي 30 مليون جنيه.

أنظر أيضًا في المقالات التالي:

كالي كوست الساحل الشمالي الكيلو كام؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن هذا السؤال، رغبة في معرفة مكان القرية الحقيقي، وسوف نجد بأن مكانها القرية تقع في الساحل الشمالي في الكيلو 19 من بوابات العين السخنة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وهي موقع ممتاز.

حيث يتميز هذا الموقع على الساحل الشمالي بمسلسله مثل باقي المناطق الأخرى على الساحل بالمياه الصافية النقية، كما عملت الشركة على الاهتمام بالمكان بشكل مثالي بالقرب من مشاريع ومناطق حيوية.

شاليه للبيع كالي كوست

يرغب الكثير من العملاء في الحصول على شيليها من هذا المشروع، وإذا كان هناك رغبة في الحصول على أي واحد من الوحدات المختلفة، فما عليكم إلا أن تتواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا، وسوف يعمل على إخبارك بكل التفاصيل.

بالإضافة أيضا إلى أن المشروع يحتوي على كم كبير من الأشياء مع مساحات المختلفة، مما يناسب كل الاحتياجات، بالإضافة إلى وحدات أخرى، وفي العموم فريق المباحث سوف يساعدكم على اختيار الوحدة التي تناسبكم.

وفي الختام من مقال عيوب كالي كوست، نكون بالفعل وصلنا إلى ختام المعلومات الأساسية التي تخص المشروع على كم كبير من التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن مشروع كل كوست.

تعرف أيضًا علي القري التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن