كمبوند لوميا العاصمة الادارية

كمبوند لوميا العاصمة الادارية مشروع مميز، حيث هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في العاصمة الإدارية من أجل الحصول عليها وهناك العديد من المشروعات الحديثة التي يُمكنك اختيار منها المناسب لك ويُعد أن مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Lumia Residence New Capital هو أحد أكثر المشروعات السكنية المتميزة والتي تمتلك العديد من المواصفات المختلفة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون الشراء فيه وسوف نتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة عنه من خلال المقالة.

اسم المشروع اسم المشروع
مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
شركة دبي للتطوير العقاري
موقع المشروع
يقع في الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة
الوحدات المتوفرة
شقق – دوبلكس
أنظمة السداد
يبدأ بـ 10% مقدم والتقسيط يصل الي 10 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Lumia Residence New Capital

 

مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

 

 Lumia Residence New Capital

كمبوند لوميا العاصمة الادارية

يُعد أن مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Lumia Residence New Capital واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة والذي يُعتبر أنه من أحدث المشروعات التي نجد أن هناك الكثير من الأشخاص لديهم الرغبة في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيه حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الراقية التي تجذب العديد من الأفراد.

اقرأ أيضًا عن:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع لوميا ريزيدنس

حيث أن المشروع قد تم تنفيذه بأفضل شكل ممكن من خلال التعاون مع المهندس محمد طلعت، رئيس شركة MTA للاستشارات الهندسية والذي يُعد أنه من أشهر الشخصيات وقامت شركته بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة في العديد من الأماكن والتي شهدت النجاح الكبير واستطاعت الشركة العمل علي كمبوند لوميا العاصمة الادارية بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال الاعتماد علي البعض من التصميمات الفريدة من نوعها والمساحات الواسعة من أجل الاستمتاع بالراحة المناسبة والخصوصية ويتميز بأنه يتمتع بالإطلالة الرائعة علي الحديقة المركزية والتوزيع المناسب للوحدات السكنية والمرافق المختلفة.

تم تصميم الوحدات السكنية في المشروع بأفضل شكل ممكن حيث أنها تُساعد علي أن يتم توفير البعض من المساحات المناسبة من أجل المعيشة بالشكل المناسب والمريحة والحرص علي أن يتم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة والتشطيبات العالية الجودة وهو ما جعل الوحدات تتمتع بالتصاميم العصرية والأنيقة والتي تشتمل علي البعض من المساحات الخضراء والشرفات التي تتمتع بالإطلالة علي العديد من المناظر الطبيعية المختلفة.

يُوفر المشروع العديد من الوحدات المتنوعة في المساحة والنوع ومنها الشقق والدوبلكس لتلبية احتياجات مختلف العملاء وقد تم اختيار تلك المساحة بعناية شديدة من أجل ضمان الراحة والرفاهية للسكان وسوف نتعرف الآن علي الوحدات المتاحة في المشروع في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الوحدات المتاحة والتي تصل المساحة فيها إلي 115 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 2 غرفة.
  • حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الوحدات المتاحة والتي تصل المساحة فيها إلي 145 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 3 غرفة.
  • وحيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الوحدات المتاحة والتي تصل المساحة فيها إلي 195 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 4 غرفة.
  • حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الوحدات المتاحة الدوبلكس والتي تصل المساحة فيها إلي 235 متر مربع.

وتتمتع كل تلك الوحدات بالتصميمات العصرية والتشطيبات علي أعلي جودة ممكنة من خلال استخدام أفضل المواد الممكنة والتي تُساعد علي الحصول علي تجربة سكنية راقية وبغض النظر عن مساحة الوحدة التي سوف تختارها سوف تجد البيئة المناسبة من أجل المعيشة حيث أنه يتوفر فيها كافة الاحتياجات المختلفة.

تعرف أيضًا علي التالي:

موقع ومساحة كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence

قد تم الاهتمام بأن يتم تشييد المشروع بالشكل المناسب وذلك من أجل أن يكون تجربة مثالية ومميزة من أجل المعيشة بشكل فاخر ومريح حيث أنه قد تم تحديد مساحة تصل إلي 36 فدان مما يُساعد علي توفير العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء في كل مكان بالإضافة إلي الاطلالة الرائعة علي الحديقة المركزية وهو ما يُساعد علي الحصول علي الفيو المناسب.
ويُعد ان واحدة من المميزات في المشروع أنه قد تم تحديد الموقع المناسب من أجل تشييده حيث أنه قد تم اختيار منطقة R7 بالعاصمة الإدارية والذي يُعد أنه واحد من أفضل الأحياء الرائعة جداً والمتطورة بشكل كبير ويقع الكمبوند مباشرة علي الـ Central park ممتدة بطول واجهة المشروع بالكامل وهذا الموقع الحيوي ساعد علي أن يكون المشروع قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وأن يكون قريب من العديد من الاماكن الهامة وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلي محور بن زايد في خلال دقائق بسيطة لأنه قريب من المشروع.
  • يُعد أنه قريب من أهم المعالم الدينية التي تتواجد في العاصمة وهم مسجد مصر وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • كما أنه قريب من أحد أهم الأحياء في العاصمة الإدارية وهو حي السفارات.
  • من الممكن الوصول إلي النهر الأخضر أحد أهم المشروعات في مدة من الوقت أقل من 5 دقائق.
  • يُمكنك الوصول إلي فندق الماسة سريعاً في خلال 3 دقائق فقط.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence New Capital

ويُعد أن كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence New Capital هو واحد من أهم المشروعات الحديثة والرائعة جداً والتي يتم توفير فيها العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تعمل علي تلبية الاحتياجات المختلفة للسكان ويعمل علي توفير أفضل تجربة سكنية متميزة ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف علي كافة أشكال المرافق والخدمات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد واحد من مراكز التسوق الرائعة والتي تشتمل علي مركز تجاري يضم العديد من المحلات والمتاجر لتلبية احتياجات التسوق والترفيه لكافة العملاء.
  • كما أنه يوجد مركز الأعمال والذي يعمل علي دعم الاحتياجات المختلفة للعمل والأعمال ويعمل علي توفير قاعة مناسبة من أجل الاجتماعات والمؤتمرات والأنشطة التجارية المختلفة.
  • ويوجد في الكمبوند Club House والذي يضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المختلفة والتي منها المسابح والصالات الرياضية والمطاعم والمقاهي ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن والحصول علي الراحة المناسبة.
  • قد تم توفير مركز متكامل للتأمل والذي يعمل علي توفير البيئة الهادية والمريحة من أجل الوصول إلي المرحلة المناسبة للاسترخاء والهدوء الداخلي.
  • هناك أيضاً في المشروع منطقة الأطفال والتي يتوفر فيها مساحات للعب والترفيه وذلك من أجل ضمان الحصول علي الراحة المناسبة للأطفال والسعادة المناسبة.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير النقل الداخلي المناسب وذلك من أجل التسهيل من الحركة والتنقل والحرص علي الحصول علي الراحة المناسبة من أجل السكان.
  • يُعد أن واحد من أهم المميزات في المشروع أنه يوجد نظام أمان متكامل والذي يُساعد علي ضمان الحماية للعملاء بالإضافة إلي أنه يوجد نظام مراقبة وحراسة على مدار الساعة.
  • واحدة من أفضل المميزات حيث أنه يوجد مسارات للمشي والعديد من المناطق الخضراء وذلك من اجل الاستمتاع بالهواء الطلق.
    هناك أيضاً البعض من الجراجات المخصصة من أجل ركن السيارات حتي يتم منع حالة الزحام في الشوارع التي قد تحدث.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

عيوب ومشاكل مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital

يُعد أنه من أفضل المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة من واحدة من أشهر الشركات في مجال بناء العقارات والتي شهدت المشروعات السابقة لها النجاحات الرائعة ولا يوجد حتي الآن أي شكاوي منها وهذا المشروع قد تم الاهتمام به من حيث التفاصيل المختلفة فيه حتي يكون مناسب مع العديد من الأفراد من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك في حالة ظهور أي سلبيات في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث عنها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوميا العاصمة الادارية Lumia Residence New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار مشروع Lumia New Capital

نظراً لأن المشروع يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات الجودة العالية من حيث التصميمات والتشطيبات المختلفة والتي تختلف من حيث الأسعار والتي تتناسب مع القيمة التي ستحصل عليها والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها ويختلف سعر المتر الواحد في المشروع علي حسب نوع التشطيب ونوع الوحدة السكنية وسنتعرف عليهم الآن:

  • يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة النصف تشطيب والتي يبدأ سعر المتر فيها من 20 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد أو يقل مع الاضطرابات في الأسواق.
  • يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ذات التشطيب الكامل ومجهزة بالتكيفات المثبتة مسبقًا والتي يبدأ سعر المتر فيها من 28 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد أو يقل مع الاضطرابات في الأسواق.
  • وتعمل الشركة علي تقديم خصم يصل إلي 35% من قيمة الوحدة وذلك بمناسبة الطرح الأول للمشروع ولذلك يُمكنك التواصل معنا الآن للحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع حيث أن هناك العديد من الخيارات المختلفة وسوف تجد فيها ما تبحث عنه.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

يهتم كمبوند Lumia Residence بأنه يتم توفير العديد من الأنظمة المخصصة من أجل التقسيط وذلك للتسهيل علي العملاء إجراءات الدفع وتلبية الاحتياجات المختلفة لهم وتعمل الشركة المطورة للمشروع علي تقديم أنظمة سداد مرنة وهما كالتالي:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الوحدة من خلال دفع قيمة تصل إلي 10% من سعر الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الوحدة من خلال دفع قيمة تصل إلي 20% من سعر الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات بدون فوائد.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي الوحدة من خلال دفع قيمة تصل إلي 30% من سعر الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي علي مدة من الوقت تصل إلي 9 سنوات.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الوحدة من خلال دفع قيمة تصل إلي 40% من سعر الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي علي مدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات.

يُمكنك المبادرة الآن والحصول علي الوحدة المناسبة من خلال دفع قيمة الحجز المبدئي والتي تُقدر ب 20 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن تكون عبارة عن شيك أو نقدا أو تحويل بنكي ويجب أن تعرف أنها مستردة بالكامل.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

المطور العقاري لـ كمبوند لوميا العاصمة الادارية والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة دبي للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع وتُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مصر والتي تعمل في مجال التطوير العقاري وقد تم إنشاؤها منذ العام 1997 ميلادياً ومنذ ذلك الحين وقامت الشركة في العمل علي العديد من المشروعات المتنوعة وكان الهدف الرئيسي منها هو المعيشة المناسبة في المجتمعات السكنية ذات أعلي مستوي ممكن من خلال أن تكون الأعلى قيمة والأكثر فخامة على الإطلاق ولذلك هي تعمل علي تقديم أفضل الخدمات والمرافق المتنوعة وتقديم أعلي مستويات من الجودة والعمل علي تقديم البعض من الحلول العقارية المبتكرة بشكل مستمر وذلك من كافة النواحي حتي تخرج المشروعات بأفضل شكل ممكن من حيث الناحية الجمالية والخدمات الترفيهية وسنتعرف الآن علي المشروعات السابقة التي قد تم تنفيذها من قبل الشركة وهم:

  • مول ميثا بلازا في دبي.
  • مول مروج بدبي.
  • برج الحصة في إمارة الشارقة.
  • مبنى همسة بـدبي.
  • مول بلو تاور في دبي.
  • انشاء أكثر من 140 مشروع سكني في مختلف محافظات مصر.
  • كابيتال دبي مول في العاصمة الادارية.
  • اوسيدر تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لوميا العاصمة الادارية  Lumia Residence New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن