أفضل مناطق التوسعات الشمالية

البحق عن أفضل مناطق التوسعات الشمالية بدأ يكون كثيرا خلال الفترة السابقة، وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية أحد أهم وأكبر المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الممتاز وهي من الاماكن الراقية في مدينة السادس من اكتوبر وتضمن مستويات اجتماعية مختلفة ويرجع ذلك إلى تنوع أسعار المتر في منطقة التوسعات الشمالية بما يتناسب مع مختلف الفئات وفي هذا المقال سوف نتحدث عن منطقة التوسعات الشمالية.

أفضل مناطق التوسعات الشمالية

منطقة التوسعات الشمالية تجمعات سكنية كبيرة تحتوي على العديد من الخدمات وهي عبارة عن مدينة سكنية وتجارية وصناعية كما أنها تعد أكثر المناطق حيوية في مدينة السادس من اكتوبر وتعتبر أكثر المناطق الحيوية والعصرية ويرجع ذلك الى وقوعها بالقرب منها من الطرق والمناطق الحيوية الهامة، وكذلك تتميز منطقة التوسعات الشمالية بوجود العديد من المناطق المتنوعة والتي تقدم العديد من الخدمات من أجل راحة السكان و العملاء وتتميز هذه المناطق بالتفاوت من حيث الأسعار والخدمات كما تتميز منطقة التوسعات الشمالية أنها تضم مختلف المستويات الاجتماعية حيث يوجد بها اسكان الشباب وإسكان متوسط و إسكان فوق متوسط والإسكان الفاخر حتى تتناسب مع كافة أذواق ورغبات العملاء والمستثمرين،

وتحتوي منطقة التوسعات الشمالية على العديد من المناطق ومن افضل مناطق التوسعات الشمالية ما يلي: المنطقة الاولى الساحلية، المنطقة الثانية السياحيه، بالمنطقه الثالثه السياحية، الحي 300، حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة، وحي The 2000 Pieces.

وبعد أن تعرفنا عل أفضل مناطق التوسعات الشمالية، فتعرف على:

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

كما ذكرنا فإن منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر تعد من أفضل المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر وذلك لأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمستويات الاجتماعية وتسعى الى توفير كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتوفير سبل الراحة له ولكن هناك بعض العيوب التي ينزعج منها العملاء في منطقة الشمالية وفي هذه الفقرة سوف نستعرض عيوب التوسعات الشمالية 6 اكتوبر.

ينزعج بعض السكان في منطقة التوسعات الشمالية من عدم اكتمال بعض المرافق والخدمات في بعض المناطق مثل الصرف الصحي والكهرباء، ولكن يرجع هذا إلى عدم اكتمال منطقة التوسعات الشمالية نظرا لأنها ما زالت في مراحلها الأولية ولم يتم الانتهاء منها بعد بالإضافة إلى أنها عيوب طفيفة يمكن التعامل معها وحلها.

قد يهمك المقال التالي:

مميزات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تسعى منطقة التوسعات الشمالية في 6 أكتوبر إلى توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء وذلك من أجل تلبية احتياجاتهم وتوفير سبل الراحة لهم، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات التوسعات الشمالية 6 اكتوبر في أفضل مناطق التوسعات الشمالية.

  • تعد منطقة التوسعات الشمالية من أكبر المناطق العمرانية في مدينة 6 أكتوبر وتتميز بالرفاهية والرقي.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية بوجود العديد من الكمباوندات السكنية الراقية بالإضافة إلى التخطيط والتنظيم المعماري الجيد.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بمستوى اجتماعي راقي ومستوى الإسكان بها متوسط وفوق متوسط.
  • من أهم مميزات منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر هو تفاوت الاسعار حتى تتناسب مع رغبات وامكانيات العملاء.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية بموقع استراتيجي فريد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المناطق الخدمية.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل توفير الراحة والرفاهية والاسترخاء للعملاء.
  • تستهدف منطقة التوسعات الشمالية عدد كبير من شركات العقارات الكبرى ويرجع ذلك إلى أهميتها.
  • تتميز بالتنوع المعيشي وتحتوي على مشروعات سكنية بجودات متفاوتة.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في التوسعات الشمالية

نظراً لوجود العديد من المميزات والخدمات التي تقدمها منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر فإنه يرغب الكثير من الاشخاص في الانتقال إليها والسكن بها وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في التوسعات الشمالية.

شقه للبيع بكمبوند جاردن هيلز اكتوبر التوسعات الشمالية متشطبه:
في أفضل مناطق التوسعات الشمالية وهي شقه للبيع في كمبوند جاردن هيلز التوسعات الشمالية على مساحة 200 متر مربع وتقع فيها الطابق الرابع وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر بيدرسنج وحمام ومطبخ وريسبشن، تشطيب اكسترا سوبر لوكس.  لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع في نيوم اكتوبر التوسعات الشمالية:
تمتد على مساحة 119 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن . لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بكمبوند نيوم اكتوبر التوسعات الشمالية:
تمتد على مساحة 83 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسبشن ، تطل على نافورة مباشره تشطيب كامل استلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك شقتك في كمبوند المروج بجوار مول العرب التوسعات الشمالية 6 اكتوبر:
تمتد على مساحة 166 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بالحديقة في موقع فريد بجوار كل الخدمات كيان زايد:
تقع في أفضل مناطق التوسعات الشمالية في الطابق الأرضي تمتد على مساحة 125 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 55 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن ودريسنج، مقدم 20% وتقسيط المبلغ على 3 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي:

خريطة التوسعات الشماليه 6 اكتوبر

تتميز منطقة التوسعات الشمالية بموقعها الاستراتيجي الممتاز في مدينة السادس من أكتوبر حيث انها تقع في منطقة شرق الأحياء على محور جمال عبد الناصر وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسيه حيث تبعد مسافة 14 دقيقة عن وصلة دهشور ومسافة 19 دقيقة عن طريق الواحات والطريق الدائري وتبعد مسافة 26 دقيقة عن محور 26 يوليو كما انها تبعد مسافة 29 دقيقة عن طريق الضبعة،

وتقع منطقة التوسعات الشمالية على مقربة من جامعة مصر وعلى مسافة 9 دقائق من منطقة النوادي وبالقرب من أهم الأندية الكبيرة والمتميزة مثل نادي 6 اكتوبر ونادي المهندسين ونادي الصيد، وعلى مسافة دقائق قليلة من مول العرب ومستشفى دار الفؤاد، وتبعد منطقة التوسعات الشمالية أيضاً مسافة 30 دقيقة عن مدينة القاهرة ، كما انها تقع بالقرب من ارقى الكومباوندات السكنية مثل كمبوند جاردن هيلز و كمبوند جاردن هايتس و كمبوند ماونتن فيو وكومباوند فيو سوديك.

قد يهمك المقال التالي:

شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي ٣٠٠

تعتبر منطقة الحي 300 احد اهم مناطق التوسعات الشمالية 6 اكتوبر وذلك لما تتمتع به من العديد من الخدمات والمرافق المتميزة ويرغب الكثير من الأشخاص في الانتقال إليها والتمتع بهذه الخدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي 300.

شقة موقع مميز استلام فوري بتسهيلات بالشماليات:
شقة واجهة بحرية تمتد على مساحة 180 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن 3 قطع. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة علي شارع رئيسي بتسهيلات التوسعات الشمالية:
تقع في موقع مميز في الحي 300 تمتد على مساحة 140 م مربع تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن قطعتين. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة علي حديقة في التوسعات الشمالية بتسهيلات:
شقه في الحي 300 فيو مفتوح على مساحات خضراء بجوار كافة الخدمات تقع في الطابق الأول تمتد على مساحة 150 متر مربع تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن قطعتين. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة في الحي 300 علي حديقة بتسهيلات في التوسعات الشمالية:
فيو على مساحة خضراء بالقرب من منطقة الخدمات تمتد على مساحة 250 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وليفنج روم وريسبشن 3 قطع ، استلام فوري وتقسيط على 12 شهر. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر الحي 300:
في أفضل مناطق التوسعات الشمالية وهي شقه للبيع في التوسعات الشمالية الحي 300 تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 147 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن ، نصف تشطيب. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي:

سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

يختلف ويتفاوت سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية ويرجع ذلك الى تنوع المناطق والخدمات الموجودة به حيث يبلغ سعر المتر في الحي 300 نحو 4800 جنيه بينما يبلغ سعر المتر في حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة نحو 4750 جنيه ويبلغ سعر المتر في المنطقة الثانية السياحية نحو 8400 جنيه، ويبلغ سعر المتر في المنطقه الثالثه السياحية نحو 6450 جنيه ويبلغ سعر المتر في حي The 2000 Pieces نحو 4850 جنيه ، هذا فإن متوسط سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية يبلغ نحو 16200 جنيه ويبلغ سعر متر الأرض في منطقة التوسعات الشمالية يبلغ نحو 3080 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن منطقة التوسعات الشمالية والتي تعتبر أكبر المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر كما انها تتميز بالحيوية والعصريه تحتوي على العديد من المناطق المتنوعة والمستوى المعيشي المتفاوت بما يتناسب مع كافة رغبات السكان وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات، وقد تحدثنا في هذا المقال عن افضل مناطق التوسعات الشمالية وعيوب التوسعات الشماليه 6 اكتوبر ومميزات التوسعات الشماليه 6 اكتوبر و شقق للبيع في التوسعات الشمالية و خريطة بالتوسعات الشماليه 6 اكتوبر و شقق للبيع في التوسعات الشمالية الحي 300 مع ذكر سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر.

وفي نهاية مقال أفضل مناطق التوسعات الشمالية، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن