سعر المتر في التوسعات الشمالية

سعر المتر في التوسعات الشمالية تغير كثيرا في الفترة السابقة، وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية احد اضخم المناطق العمرانية في مدينة السادس من اكتوبر تتكون من تجمعات سكنية كبيرة وهي عباره عن مدينه سكنيه و صناعيه وتجاريه بمستوى فوق متوسط وهي أكثر المناطق الحيوية في مدينة السادس من اكتوبر وتتميز بأنها مدينة عصرية وحيوية وتقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في التوسعات الشمالية.

سعر المتر في التوسعات الشمالية

تعد منطقة التوسعات الشمالية من أشهر المناطق الموجودة في مدينة السادس من اكتوبر وتصنف ضمن المناطق الراقية وتتميز بوجود العديد من الخدمات المتميزة والموقع الحيوي وتضم مستويات اسكان متنوعة بين الإسكان المتوسط والإسكان فوق المتوسط وتتميز باسعار متميزة حيث يعتبر سعر المتر في التوسعات الشمالية من افضل الاسعار المميزة في مدينة السادس من أكتوبر هذا الى جانب ان منطقة التوسعات الشمالية تتميز بالهدوء والرقى والخصوصية وبالتالي يعتبر اختيار مثالي للأشخاص بعيدا عن ضوضاء المدينة والتكدس السكاني.

وتضم منطقة التوسعات الشمالية العديد من المناطق المتميزة والمتنوعة من حيث الخدمات والأسعار حيث يختلف سعر المتر فيها توسعات الشمالية من منطقة إلى اخرى ومن ابرز مناطق التوسعات الشمالية ما يلي:

المنطقة الاولى الساحلية، المنطقة الثانية السياحيه، بالمنطقه الثالثه السياحية، حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة، حي The 2000 ،Pieces والحي 300.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

وتتميز منطقة التوسعات الشمالية بالأسعار المميزة حيث يبلغ سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر نحو 16200 جنيه ويتفاوت سعر المتر حسب السوق العقاري وحسب كل منطقة من مناطق التوسع الشمالية.

حيث يبلغ سعر المتر في المنطقه الثانيه السياحية نحو 8400 جنيه، ويبلغ سعر المتر في المنطقه الثالثه السياحية نحو 6450 جنيه بينما يبلغ سعر المتر في حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة نحو 4750 جنيه ويبلغ سعر المتر في حي The 2000 Pieces نحو 4850 جنيه ويبلغ سعر المتر في الحي 300 نحو 4800 جنيه، والى جانب هذا فيبلغ سعر متر الارض في منطقة التوسعات الشمالية نحو 3080 جنيه.

تعرف أيضًا علي:

مشاكل التوسعات الشمالية

بعدما تعرفنا علي سعر المتر في التوسعات الشمالية، سنتعرف علي أهم المشاكل في التوسعات الشمالي، حيث أنه على الرغم من موجوده العديد من المميزات التي تتمتع بها منطقة التوسعات الشمالية إلا أنها تحتوي على بعض العيوب ولكنها عيوب بسيطة يمكن حلها والتعامل معها ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

يشتكي بعض العملاء من تدني بعض المرافق وعدم اكتمال بعض الخدمات ولكن يرجع هذا الى ان المنطقة ما زالت في مراحلها الأولية ولم يتم الانتهاء منها بعد.

تعرف علي التالي:

مميزات التوسعات الشمالية

بعدما تعرفنا علي سعر المتر في التوسعات الشمالية، سنتعرف علي مميزات التوسعات الشمالي، حيث أنه تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بأنها تحتوي على العديد من المميزات من أجل توفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات التوسعات الشمالية:

  • اكبر المناطق العمرانية في مدينة 6 أكتوبر تتميز بالرفاهية والرقي.
  • تتميز بموقع استراتيجي فريق بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المناطق الخدمية.
  • من أبرز مميزات منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر هو تفاوت الاسعار حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل توفير الراحة للعملاء.
  • تتميز بوجود العديد من الكمباوندات السكنية الراقية بالإضافة إلى التخطيط والتنظيم المعماري الجيد.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بمستوى اجتماعي راقي.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شقق للبيع في التوسعات الشمالية

بعدما تعرفنا علي سعر المتر في التوسعات الشمالية، سنتعرف علي أفضل شقق للبيع في التوسعات الشمالي، حيث أنه يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في منطقة التوسعات الشمالية تتميز به من العديد من المميزات والخدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في التوسعات الشمالية.

شقة للبيع منطقة التوسعات الشمالية اكتوبر استلام فورى:

شقه للبيع في منطقة التوسعات الشمالية تمتد على مساحة 142 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام وتقع في الطابق الأول والتشطيب محارة وحلوق واستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع في التوسعات الشمالية:

تمتد على مساحة 145 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام، نصف تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في التوسعات الشمالية دبل فيس مميزة جدا اكتوبر:

شقه للبيع في التوسعات الشمالية على محور البوليفارد بالقرب من بورتو أكتوبر و ماونتن فيو، موقع مميز جدا دبل فيس على منطقه خضراء والشقه بحري بالكامل تمتد على مساحة 175 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ورسبشن كبير تقع في الطابق الثاني والتشطيب محارة وحلوق واستلام فورى.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في التوسعات الشمالية بورتو اكتوبر:

تمتد على مساحة 102 م مربع تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بالتوسعات الشمالية على محور البوليفارد مباشرةً

تمتد على مساحة 140 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام نصف تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

أنظر أيضًا في التالي:

خريطة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

بعدما تعرفنا علي سعر المتر في التوسعات الشمالية، سنتعرف علي خريطة التوسعات الشمالية، حيث أنه تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بموقع استراتيجي حيث تقع شرق الأحياء على محور جمال عبد الناصر بالقرب من جامعه مصر وعلى مسافة 9 دقائق من منطقة النوادي ومول العرب ومستشفى دار الفؤاد، كما انها تقع بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية حيث تبعد مسافة 14 دقيقة عن وصلة دهشور ومسافة 19 دقيقة عن طريق الواحات والطريق الدائري.

وتبعد مسافة 26 دقيقة عن محور 26 يوليو كما انها تبعد مسافة 29 دقيقة عن طريق الضبعة، وتبعد منطقة التوسعات الشمالية مسافة 30 دقيقة عن مدينة القاهرة بالقرب من أهم الأندية الكبيرة والمتميزة مثل نادي 6 اكتوبر ونادي المهندسين ونادي الصيد، كما انها تقع بالقرب من ارقى الكومباوندات السكنية مثل كمبوند جاردن هيلز و كمبوند جاردن هايتس و كمبوند ماونتن فيو وكومباوند فيو سوديك.

شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي ٣٠٠

تضم منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر العديد من المناطق المتميزة والمتنوعة من حيث الاسعار ومن أبرز مناطق التوسعات الشمالية الحي 300 وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي 300.

للبيع بالتقسيط فى الحى 300 التوسعات الشمالية شقه ناصيه:

تقع اول نمره على محور البوليفارد بالقرب من ميدان الخدمات تمتد علي مساحة 200 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن تقع في الطابق الأول، نصف تشطيب.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع بالتقسيط فى الحى 300 التوسعات الشمالية شقه واجهه:

واجهه على شارع بالقرب من ميدان الخدمات تمتد على مساحة 145 متر مربع تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن تقع في الطابق الثاني نصف تشطيب استلام فوري وتقسيط على 12 شهر.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع بالتقسيط فى الحى 300 التوسعات الشمالية شقه ارضى:

في قلبك في منطقة التوسعات الشمالية الحي 300 تمتد على مساحة 175 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات نصف تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

التوسعات الشمالية اكتوبر الحى 300 قسط على سنه استلام فورى:

شقة للبيع في منطقة التوسعات الشمالية الحي 300 تمتد على مساحة 195 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ واسع وريسبشن كبير، تقع في الطابق الأول بدون تشطيب والاستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة استلام فورى فى الحى 300 التوسعات الشمالية:

فيو لاند سكيب واجهة على شارع بالقرب من ماونتن فيو و منطقة الخدمات تمتد على مساحة 218 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم وغرفة ماستر بحمام خاص و دريسنج روم وحمام وحمام خاص بالضيوف ومطبخ وريسبشن، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن سعر المتر في التوسعات الشمالية وهي واحده من أهم المناطق في مدينه السادس من أكتوبر وهي منطقه التوسعات الشماليه 6 اكتوبر التي تحتوي على العديد من المميزات والخدمات والمرافق وقد تحدثنا في هذا المقال عن سعر المتر في التوسعات الشماليه ومشاكل التوسعات الشماليه ومميزات التوسعات الشماليه وشقق للبيع في التوسعات الشماليه وخريطه التوسعات الشماليه 6 اكتوبر بالاضافة إلى شقق للبيع التوسعات الشماليه الحي 300.

تعرف أيضَا علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن