مشاكل التوسعات الشمالية

مشاكل التوسعات الشمالية أمر يثير الفضول للكثيرون، وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر من اضخم المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر حيث انها تحتوي على العديد من الأحياء السكنية وهي تعتبر مدينة سكنية و صناعيه وتجاريه كما أنها تضم مستوى إسكان متوسط وفوق متوسط مما يجعلها تعتبر منطقة راقية تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق تعتبر أكثر المناطق حيوية في مدينة السادس من اكتوبر وتتميز بانها تقع بالقرب منها والطرق والمحاور الرئيسية وفي هذا المقال سوف نتحدث عن منطقة التوسعات الشمالية.

مشاكل التوسعات الشمالية

تعد منطقة التوسعات الشمالية من أشهر وأكبر المناطق العمرانية الموجودة في مدينة السادس من اكتوبر وتصنف ضمن المناطق الراقية حيث تتميز بوجود العديد من الخدمات المتميزة والموقع الحيوي وتضم مستويات إسكان متنوعة بين الإسكان المتوسط والإسكان فوق المتوسط هذا الى جانب ان منطقة التوسعات الشمالية تتميز بالهدوء والرقى والخصوصية.

وبالتالي يعتبر اختيار مثالي للأشخاص بعيدا عن ضوضاء المدينة والتكدس السكاني، معلق رغم من هذا فإنه توجد بعض المشكلات في منطقة التوسعات الشمالية التي يعاني منها بعض العملاء إلا أنها مشكلات بسيطة يمكن حلها والتعامل معها وبالتالي ليست منفره وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن مشكلات التوسعات الشمالية.

يعاني بعض العملاء في منطقة التوسعات الشمالية من تدني بعض الخدمات والمرافق في بعض المناطق مثل الكهرباء والصرف الصحي ولكن يرجع هذا إلى أن المنطقة ما زالت في مراحلها الأولية ولم يتم الانتهاء منها بعد وما زالت في مراحل تطورها وبالتالي فإن هذه المشكلة سوف يتم التغلب عليها في الفترة القادمة ولن تشكل أي عقبات أمام السكان والعملاء في منطقة التوسعات الشمالية.

قد يهمك التعرف علي:

مميزات التوسعات الشمالية

بعدما تعرفنا علي مشاكل التوسعات الشمالية، سنتعرف علي مميزات التوسعات الشمالي، حيث تتميز منطقة التوسعات الشمالية بوجود العديد من الخدمات والمرافق من أجل تلبية رغبات السكان وتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات التوسعات الشمالية:

  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية بوجود العديد من الكمباوندات السكنية الراقية بالإضافة إلى التخطيط والتنظيم المعماري الجيد.
  • تعد منطقة التوسعات الشمالية من أكبر المناطق العمرانية في مدينة 6 أكتوبر وتتميز بالرفاهية والرقي.
  • من أبرز مميزات منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر هو تفاوت الاسعار حتى تتناسب مع رغبات وامكانيات العملاء.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية بموقع استراتيجي فريد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المناطق الخدمية.
  • تستهدف منطقة التوسعات الشمالية عدد كبير من شركات العقارات الكبرى ويرجع ذلك إلى أهميتها.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية من أجل توفير الراحة والرفاهية والاسترخاء للعملاء.
  • تتميز بالتنوع المعيشي وتحتوي على مشروعات سكنية بجودات متفاوتة.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بمستوى اجتماعي راقي ومستوى الإسكان بها متوسط وفوق متوسط.

اين تقع منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر؟

تتميز منطقة التوسعات الشمالية من موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة السادس من اكتوبر تتمتع باطلاله مباشره على محور جمال عبد الناصر كما انها تقعد مسافة 26 دقيقة فقط عن محور 26 يوليو وتقع بالقرب من طريق الواحات كما أنها تقع على مقربة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنطقة النوادي ومول العرب، وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية امتداد من اكتوبر بجوار الحى العاشر و الحي الحادي عشر تقع بالقرب من مسجد الحصرى وجامعة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

كما انها تقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الضبعة و وصلة دهشور، وتقع على مقربة من أهم الكومباوندات الراقية مثل كمبوند جاردن هايتس و كمبوند ماونتن فيو و كمبوند جاردن هيلز و كمبوند فيو سوديك.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أفضل مناطق التوسعات الشمالية

بعدما تعرفنا علي مشاكل التوسعات الشمالية، سنتعرف علي أفضل مناطق التوسعات الشمالية، حيث تتميز منطقة التوسعات الشمالية بأنها تحتوي على العديد من المناطق المتميزة والتي تحتوي على كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء حيث تضم منطقة التوسعات الشمالية العديد من المناطق المتميزة والمتنوعة من حيث الخدمات والأسعار من منطقة إلى منطقة اخرى ومن أبرز مناطق التوسعات الشمالية 6 أكتوبر ما يلي: حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة، حي The 2000 ،Pieces والحي 300، المنطقة الاولى السياحية، المنطقة الثانية السياحية، المنطقة الثالثة السياحية.

سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

بعدما تعرفنا علي مشاكل التوسعات الشمالية، سنتعرف علي سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، حيث انه كما ذكرنا فإن منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر تحتوي على العديد من المناطق وبالتالي يختلف سعر المتر من منطقة لأخرى إلا أن متوسط سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية يبلغ نحو 16200 جنيه، وعند النظر إلى كل منطقة من مناطق التوسعات الشمالية نجد ان سعر المتر يختلف حيث يبلغ سعر المتر.

في حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة نحو 4750 جنيه ويبلغ سعر المتر في حي The 2000 Pieces نحو 4850 جنيه ويبلغ سعر المتر في الحي 300 نحو 4800 جنيه بينما يبلغ سعر المتر في المنطقة الثانية السياحية نحو 8400 جنيه، ويبلغ سعر المتر في المنطقه الثالثه السياحية نحو 6450 جنيه، بالإضافة إلى هذا فإن سعر متر الأرض في منطقة التوسعات الشمالية يبلغ نحو 3080 جنيه.

تعرف علي التالي:

شقق للبيع في التوسعات الشمالية

نظرا للمميزات التي تتمتع بها منطقة التوسعات الشمالية وبغض النظر عن مشاكل التوسعات الشمالية، فإن الكثير من الاشخاص يبحث عن شقق للبيع في منطقة الشمالية وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في التوسعات الشمالية.

شقه متشطبه بجاردن استلام فوري تقسيط على 8 سنين:

شقه للبيع في نيوم أكتوبر تمتد على مساحة 61 متر مربع ويتكون من غرفة نوم وحمام ومطبخ وريسبشن بتقسيط يصل الى 96 شهر بدون فوائد واستلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك وحدتك بمقدم 500 ألف في بيت الوطن 6 أكتوبر:

شقه للبيع في بيت الوطن التكميلي في 6 اكتوبر بالقرب من مدينة الشيخ زايد ومول العرب واجهه بحري بالكامل اول نمره على محور البوليفار يمتد على مساحة 205 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة سوبر لوكس مجهزة بالكامل اول سكن في جاردن هيلز التوسعات الشمالية 6 اكتوبر:

تمتد على مساحة 130 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم منهم غرفة ماستر وحمام ومطبخ وريسبشن ، تشطيب سوبر لوكس مفروشة بالكامل.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع شقة متشطبة بكمبوند نيوم اكتوبر:

تمتد على مساحة 83 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام، متشطبة بالكامل استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بالحديقة في موقع فريد جنب كل الخدمات كيان زايد في جراند هايتس التوسعات الشمالية:

تقع في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 125 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 55 م مربع تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام وريسبشن كبير و مطبخ ودريسنج، متشطبة بالكامل ، مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

أنظر أيضًا في التالي:

شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي ٣٠٠

أحد أهم أحياء منطقة التوسعات الشمالية هي الحي 300 الذي يحتوي على العديد من المميزات والخدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي 300.

شقة بتسهيلات على مساحة خضراء بالشماليات:

شقة للبيع تقع في الحي 300 التوسعات الشمالية فيو مفتوح على مساحات خضراء رابع نمره من البوليفارد، تمتد على مساحة 150 متر مربع ويتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام وريسبشن قطعتين ومطبخ.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة علي حديقة في التوسعات الشمالية:

شقه للبيع في الحي 300 التوسعات الشماليه 6 اكتوبر تمتد على مساحة 152 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن قطعتين، فيو مساحات خضراء تاني نمره من البوليفارد تقع مباشرة امام كمبوند بورتو.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة فيو مميز على ميدان للبيع في التوسعات الشمالية:

تقع في موقع مميز في منطقة الشماليه 6 اكتوبر الحي 300 تمتد على مساحة 200 متر مربع وتقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات ورسبشن 3 قطع، اول ميدان على محور البوليفارد واجهه مودرن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع بتسهيلات علي 12 شهر في التوسعات الشمالية:

موقع مميز في التوسعات الشمالية الحي 300 6 أكتوبر ثالث نمره من البوليفارد المدخل الرئيسي، تمتد على مساحة 155 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في كمبوند ليفز مدينة زايد الجديدة مقدم 10%:
شقه للبيع في منطقة التوسعات الشمالية الحي 300 تمتد على مساحة 125 م مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال عن مشاكل التوسعات الشمالية فقد تحدثنا عن احد اهم واكبر المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر وهي منطقة التوسعات الشمالية التي تتميز بتنوع المستويات المعيشية بها بالاضافة الى تنوع الخدمات والمرافق والاسعار متفاوته حتى تتناسب مع كافة العملاء وقد تحدثنا في هذا المقال عن مشاكل التوسعات الشمالية ومميزات التوسعات الشمالية وأين تقع منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر مع ذكر افضل مناطق التوسعات الشمالية وسعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر و شقق للبيع التوسعات الشمالية وشقق للبيع التوسعات الشمالية الحي 300.

قد يهمك التعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن