مشاكل ماونتن فيو اي سيتي

مشاكل ماونتن فيو اي سيتي سوف نتعرف عليها في المقال، حيث يعتبر مشروع ماونتن فيو اي سيتي مشروع عقاري فاخر يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا وهو أكثر المشروعات العقاريه المميزه في مصر يتميز بالتصميم المتكامل و المساحه الشاسعه وكافة الخدمات من اجل تحسين حياتك اليومية وتلبية احتياجاتك الشخصيه بالاضافه الى ان المشروع يقع في منطقه استراتيجيه يسهل الوصول إليها بكل سهولة بالإضافة إلى توفر كافة المرافق الأساسية والترفيهية للكبار والصغار وغيرها من الخدمات الطبية والتعليمية اللازمة للسكان، وسوف نتحدث في هذا المقال عن مشروع ماونتن فيو اي سيتي.

مشاكل ماونتن فيو اي سيتي

تحتوي مشروع ماونتن فيو اي سيتي على العديد من المميزات التي تجعله أفضل مجتمع سكني في مصر والعالم التي طغت على أي عيوب ومشاكل في ماونتن فيو اي سيتي حيث أنه عند المقارنة بين مميزات وخدمات ماونتن فيو اي سيتي والعيوب نجد أن هذه المشكلات تكون منعدمه بل تكاد تكون لا تذكر، وذلك حيث أن مشروع ماونتن فيو اي سيتي يتميز بالفخامه والتفرد والرقي والموقع الاستراتيجي والمساحة الضخمة ويحتوي على جميع جوانب الحياة والخدمات الرئيسيه والترفيهية وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مشاكل ماونتن فيو اي سيتي.

  • انزعج احد العملاء من التأخر في استلام الوحدات السكنية بالاضافة إلى إلغاء الجراج وتحويله إلى باكية فى الشارع.
  • كما انزعج بعض العملاء من أن الشركة قامت بتغيير الماستر بلان الخاصة بالمشروع، ولكن كانت الماستر بلان الأخرى مميزة بشكل كبير وفق آراء العملاء.
  • وهناك البعض الذي زعم بأن الشركة قامت بالاستحواذ على المساحات الخارجية العامة ثم بعد ذلك قامت بإضافتها إلى الحدائق الخاصة بوحدات الدور الأرضي.
  • ويقول البعض الآخر إنه ولكن كل ما يثار من مشكلات حول ماونتن فيو اي سيتي ما هو إلا شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة وإنما هي غيرة المنافسين من النجاح الساحق الذي حققه مشروع ماونتن فيو اي سيتي.

وبعد التعرف على مشاكل ماونتن فيو اي سيتي، فتعرف على: 

من هو مالك كمبوند ماونتن فيو ؟

شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وهي شركة مساهمة مصرية تابعة تابعة لمجموعة دار المعمار للهندسة تم إنشاؤها عام 2005 وأصبحت أحد أكبر خمس شركات في القطاع العقاري المصري وتعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، يعتبر الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو العقاريه هو المهندس عمرو سليمان وقد وضع نصب عينيه تحقيق العديد من الأهداف المتميزة وهي إقامة حياة مثالية على مستوى معيشي متميز وقد نجح المهندس عمرو سليمان في بناء شركة ماونتن فيو العقارية عام 2005 وتطوير أول مشروعاتها وهو ماونتن فيو 1 في التجمع الخامس عام 2006 ثم أطلقت أول مشروعاتها في مدينة 6 أكتوبر عام 2017 وهو مشروع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر، وفي عام 2018 تمكنت شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية من تسليم 10 مشروعات كاملة للاسكان والإعاشة، وتتابعت إنجازات ونجاحات شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية حتى حصلت عام 2019 على جائزة Top Employer عن أفضل بيئة عمل وهي أول شركة في مجال التطوير العقاري تحصل على هذه الجائزة، أصبحت أول شركة عقارية تطبق مفهوم علم السعاده في جميع مشروعاتها الهندسية والمعمارية، ثم قام المهندس عمرو سليمان بالتعاون مع شركة هواوي وذلك من اجل ادخال التكنولوجيا في مشروعتها بحجم استثمارات ضخم تخطى مليون دولار.

تتميز شركة ماونتن فيو بالجوده العاليه في كل مشروعاتها التي جعلتها تنافس بقوة مع شركات عقارية أخرى محلية ودولية تتميز بتصميماتها الفريدة من نوعها المستوحاة من الطراز الاوروبي والامريكي كما أنها تحرص على اختيار مواقع مشروعاتها بعناية بالقرب من أهم المناطق الحيوية بالإضافة إلى تقديم الخصوصية والحياه الهادئه وتقديم جميع الوحدات السكنية بمساحات وتصميمات متنوعة حتى تتناسب مع كافة رغبات العملاء وذلك بأسعار لا تقبل المنافسه وطرق سداد سهلة وميسرة حتى تسهل على العملاء الحصول على الوحدات التابعة لها.

لا تفوت التعرف على:

ما هي مشاريع ماونتن فيو ؟

قدمت من المشروعات المتميزه على مستوى عالي من الرفاهية والكفاءة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق وذلك من أجل خلق مفهوم جديد للحياة، ومن أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو ما يلي:

ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر:
يقدم مفهوم جديد للحياة السكنية بالإضافة إلى الخدمات الاساسية والترفيهية والوحدات السكنية ذات الاطلالات الرائعة وتوفر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المقيمين في الكومباوند.

ماونتن فيو اي سيتي mountain view Icity :
تقع في التجمع الخامس على مستوى عالي من الرقي والتميز بالإضافة إلى الموقع المتميز حيث تبعد مسافة خمس دقائق فقط عن الجامعة الامريكيه الجديده في القاهرة كما انها تقع بالقرب من المدارس المستشفيات والمناطق الخدمية والترفيهية.

ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1 mountain view one:
عبارة عن قطعة فريدة في التجمع الخامس مستوحاة من الطراز الامريكي تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والتصميمات العصرية بالإضافة إلى الهدوء والخصوصية والحرية الكاملة، ويمتد كومباوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1 على مساحة 153 ألف متر مربع ويتميز بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة حيث يبعد مسافة دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة وبالقرب من الطريق الدائري الذي يسهل عملية الانتقال والوصول منه وإليه.

ماونتن فيو 2 mountain view II:
يتميز بوجود كافة مقومات النجاح من حيث الموقع المتميز الاستراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن منطقة وسط العاصمة، ويمتد الكومباوند مونتين فيو 2 على مساحة ضخمة تصل الى 214 ألف متر مربع حتى يحتوي على العديد من الخدمات والوحدات السكنية التي قد يحتاج إليها العملاء، ويتميز بوجود الراحه والخصوصيه والوحدات السكنية على طراز امريكي يجمع بين الفخامه والرقي .

ماونتن فيو أكتوبر بارك mountain view october park:
أحد أهم المشروعات المتميزة على مستوى عالي من الجودة والرقي يقدم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية و اللاند سكيب وعدد كبير من المطاعم والكافيهات الفاخرة ومنطقة تجارية.

ماونتن فيو تشيل اوت بارك:
يعتبر المكان المثالي لمن يبحث عن الهدوء والراحة يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على مسافة 7 دقائق فقط من محور 26 يوليو وعلى مسافة 5 دقائق من ميدان جهينه، ويقدم كومباوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية والشلالات والبحيرات الصناعية.

ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park:
أحد أرقى المشروعات السكنية في مصر الذي يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين الحياة الشرقية في مصر، ويحتوي على العديد من المميزات مثل الموقع الاستراتيجي المميز للغاية بالقرب من شارع التسعين والجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة ومطار القاهرة الدولي، وعلى مسافة خمس دقائق من الطريق الدائري ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط من محور المشير طنطاوي.

ماونتن فيو اكزيكتيف mountain view executive:
من أقوى المشروعات السكنية في مدينة التجمع الخامس حيث يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى التصميمات الهندسية واستغلال المساحات وتوفير المساحات الخضراء و اللاند سكيب والبحيرات الصناعيه والموقع الاستراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة على شارع التسعين مباشرة مما يؤدي الى سهولة الوصول الى المناطق الترفيهية والتجارية في أسرع وقت.

منتجع ماونتن فيو السخنة 1 Mountain View El Sokhna:
يقع في العين السخنه بالقرب من محافظة القاهرة يقع على طريق السويس الزعفران عند الكيلو 111 مما يسهل الوصول إليه ويقدم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بالاضافة الى الاماكن الترفيهية، ويضم منتجع ماونتن فيو السخنة 1 العديد من المميزات منها أنها جميع الوحدات السكنية تطل على البحر مباشره.

منتجع ماونتن فيو السخنة 2:
يتميز بتوفير المتعة والاستجمام في منطقة العين السخنة على طريق السخنه الزعفرانه عند الكيلو 111 بالقرب من منتجع ماونتن فيو السخنة 1.
ويقدم منتجع ماونتن فيو سخنه 2 العديد من الخدمات المتميزة لإسعاد العملاء مثل المساحات الخضراء الواسعة والموقع المميز على البحر والاطلالات الساحرة للوحدات السكنية.

ماونتن فيو جيزه بلاتو mountain view giza plateau:
من افضل المشروعات السكنية في أكتوبر يتميز بالهدوء والراحة والاستجمام بعيدا عن الحياة المزدحمة والمتسارعة في القاهرة يمتد على مساحة 16 فدان ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أنحاء الكومباوند.

ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View north coast:
يقع في مكان مميز في منطقة رأس الحكمة ويتميز بالهدوء والخصوصية والمناظر الطبيعية الخلابة بالاضافة الى وجود الخصائص التاريخية التي تجعلها محمية طبيعية وتجعلها من أكثر الأماكن المميزة في الساحل الشمالي.

لا تفوت التعرف على:

مميزات ماونتن فيو

يتميز كومباوند ماونتن فيو اي سيتي بالأناقة والتصميمات العصرية وهو مجتمع سكني متكامل يعرف باسم مدينة السعادة وهو احد افضل الكمبوندات السكنية في العالم وليس في مصر فقط حيث انه يحتوي على العديد من المميزات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات ماونتين فيو:

  • يحتل موقع استراتيجي بالقرب من أهم الطرق الحيوية في مدينة القاهرة وبالتحديد يقع بين مدينة التجمع الخامس وبين العاصمه الاداريه الجديده في موقع مميز بالقرب من كافه الخدمات.
  • تعتبر ماونتن فيو اي سيتي مدينه الاحلام تقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين توفر العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية حتى لا تضطر الى الخروج الى مكان اخر لقضاء احتياجاتك.
  • تحتوي ماونتن فيو اي سيتي على كورنيش مصمم بطريقة رائعة يمتد بطول 15 كيلو متر ويربط بين جميع المساحات الخضراء وأماكن الترفيه و مسارات الجري وركوب الدراجات.
  • تتميز ماونتن فيو اي سيتي بالتصميم المعماري الفريد الذي تم على يد افضل المصممين كما ان المساحات الخضراء تشغل المساحة الاكبر من اجمالي مساحة المشروع الذي ينتج على مساحة ضخمة تصل الى 500 فدان.
  • يتضمن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي على الطبقة الراقية والأرستقراطية في المجتمع يتميز بالهدوء والراحة بعيدا عن الزحام الموجود في القاهرة إلا أنه في نفس الوقت متصل بالقاهره يمكن الوصول إلى أي مكان منها بسهوله.
  • يتميز ماونتن فيو اي سيتي بأنها عبارة عن صرح سكني ضخم يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات وأذواق العملاء.
  • بالاضافه الى ان اهم مميزات مشروع مواد جيو اي سيتي هو وجود العديد من الخدمات والمرافق مثل وجود منطقه تجاريه تقع على الطريقه الدائري وهي تحتوي على العديد من المطاعم والكافيات والمولات التجاريه.
  • يحتوي على نادي رياضي مجهز باحداث الاجهزه الرياضيه ونادي اجتماعي يقدم خدمات متنوعه ومتكامله.
  • يحتوي على العديد من المدارس الدوليه والحضانات من اجل توفير الخدمات التعليميه والثقافيه.
  • يوفر الأمان والحمايه لكل السكان من خلال وجود نظام امني متكامل وبوابات الكترونيه وكاميرات مراقبه وافراد امن المدربين على اعلى مستوى.
  • يوفر خدمات الطبيه ورعايه صحيه من خلال وجود العديد من المستشفيات والعيادات والصيدليات على اعلى مستوى.
  • يحتوي على جراج سيارات خاص للسكان يتسع إلى عدد كبير من السيارات.
  • قامت شركه ماونتن فيو بالتعاون مع شركه هواوي من اجل تطوير البنيه التحتيه التكنولوجيه بمبلغ استثمارات ضخم تخطى مليون دولار.

اقرا أيضا:

سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي

تتنوع مساحة الوحدات السكنية داخل كومباوند ماونتن في واي سيتي حتى تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء بمساحات تتراوح بين 115 متر مربع وحتى 240 متر مربع أما مساحة الفيلات فهي تتراوح بين 220 متر مربع وحتى 565 م مربع، ويتميز ماونتن فيو اي سيتي بتنوع الوحدات الخارجية الموجودة به بين اي فيلا وبارك فيلا وشقق سكنية واستديوهات وتاون هاوس وتوين هاوس وقصور فاخرة.

ويختلف سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي تبعا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها ورقم الدور بالإضافة إلى تغير الأسعار في السوق العقاري الحالي ويبدأ سعر المتر من 35 ألف جنيه، وتقدم ماونتن فيو اي سيتي انظمه سداد متميزة من أجل امتلاك مشروعاتها ماونتن فيو اي سيتي حتى يكون متاح لكل محبين السكن الراقي الحصول على وحدة في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وذلك من خلال دفع بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

موقع ماونتن فيو اي سيتي

يقع مشروع ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة فى موقع متميز بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة كما انه يقع بالقرب من العديد من المدارس في المستشفيات والأماكن الترفيهية ويقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي وذلك لأنه يقع امام الطريق الدائري الذي يصل الى العديد من المناطق في قلب القاهرة بكل سهولة كما انه يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة وبالقرب من أهم المشروعات التى توجد فى التجمع الخامس مثل هايد بارك التجمع و فاميلي بارك و قطامية هيلز وسيتي جيت و كمبوند ليك فيو ومجمع وتر واي، كما أنه يقع بالقرب من شارع التسعين الحيوي والذي يعتبر شريان الحياة بالنسبة للتجمع الخامس ويقع على مسافة 7 دقائق من مدخل مدينة الرحاب وفي الجهة المقابلة من مشروع مدينتي ويبعد عن مدينة الشروق في مسافة 8 كيلو متر ويبعد مسافة دقائق قليلة عن مصر الجديده ومدينه نصر ويبعد عن المدينة الرياضية في العاصمه الاداريه الجديده مسافة 12 كم، ومن أهم مميزات موقع ماونتن فيو اي سيتي أنه يسهل الوصول إليه جوا وذلك لأنه يبعد مسافة دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السكنية الموجودة في مصر وهو مشروع ماونتن فيو اي سيتي الذي يتميز بالموقع الاستراتيجي الفريد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية حتى يسهل الوصول اليه بالاضافة الى المساحة الشاسعة التي يمتد عليها من أجل توفير كافة رغبات السكان ويتمتع بالراحة و الرفاهيه والهدوء بعيدا عن الزحام الموجود في القاهرة وقد تحدثنا في هذا المقال عن مشاكل ماونتن فيو اي سيتي ومن هو مالك كمبوند ماونتن فيو وما هي مشاريع ماونتن فيو بالاضافه الى مميزات ماونتن فيو وسعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي وموقع ماونتن فيو اي سيتي.

وفي نهاية مقال مشاكل ماونتن فيو اي سيتي، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن