مشاكل قرية الوادي العين السخنة

تُعتبر العين السخنة واحدة من الواجهات السياحية الرائعة جداً والتي ينجذب إليها الكثير من الأفراد في خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع ولذلك اهتمت الشركات المطورة للمشروعات بأن يتم بناء العديد من القري السياحية الأفضل علي الاطلاق ومنها قرية الوادي العين السخنة والتي تُعد أنها واحدة من أفضل القري السياحية والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن ولكن هناك البعض من يبحث عن مشاكل قرية الوادي العين السخنة وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى.

مشاكل قرية الوادي العين السخنة

قرية الوادي العين السخنة Wadi Ain Sukhna واحدة من القري السياحية الرائعة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة والتي تطل علي واحد من أجمل الشواطئ والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة تجعل الكثيرون يرغبون في الذهاب إليها من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيها وقضاء أفضل الأوقات الممكنة خلال فترة العطلة.

يُطلق عليها البعض من العملاء قرية تحقيق الأحلام أو القرية التي تحتضن الطبيعة لأن من مقوماتها أنها تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ولون المياه الفيروزي والسماء الصافية وتُساعد علي تحقيق حالة من الهدوء والاسترخاء المناسب وكل ما ترغب فيه سوف تجده في تلك القرية الرائعة.

ولذلك هي أصبحت واحدة من أهم وأقوي المشروعات السياحية التي تتواجد في العين السخنة.اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم التحسين من قرية الوادي بالشكل المناسب من خلال التركيز علي مختلف التفاصيل والعمل علي تنفيذ كافة الأشياء المختلفة التي يرغب فيها العملاء وذلك من أجل أن تكون واحدة من أفضل القري السياحية وأن تكون منافسة مع غيرها من القري الأخرى ولذلك من الصعب أن تجد فيها مشاكل قرية الوادي العين السخنة وفي حالة ظهور أي سلبيات في خلال الفترة الماضية سوف نقوم بالتحديث عنها، وأغلب المعلومات عن القرية وفق التجارب كانت جيدة.

قد يهمك التعرف علي:

اين يقع منتجع الوادى العين السخنة؟

بعدما تعرفنا علي مشاكل قرية الوادي العين السخنة، سنتعرف علي موقع منتجع الوادي بالعين السخنة، حيث انها واحدة من أهم السمات في مشروع قرية الوادي هو اختيار واحد من المواقع الرائعة جداً من أجل تشييد القرية والذي يُعد أنه العامل الأهم في زيادة العائد علي القرية وانجذاب العديد من الأفراد للشراء للوحدات أو الاستثمار فيها والتي تكون أفضل من العديد من القري السياحية الأخرى ومع أنه يُمكنك الحصول علي وقت مثالي من أجل الاستمتاع بشكل ساحر وأنه لا يُعد مدة طويلة للسفر عن القاهرة.

حيث أنه من الممكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة تقريباً ويُعد أنها تقع علي مسافة 8 كيلو متر من بوابات العين السخنة على طريق السويس السريع وهذا الموقع متميز جداً حيث أنها أقرب المنتجعات من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المختلفة ويُعد أنه قريب من طريق القطامية ويُمكن الوصول إليه في خلال دقائق معدودة وبالتالي من الممكن للعديد من الأفراد الذين يقطنون القاهرة الجديدة و6 أكتوبر و الشيخ زايد يتسنى لهم الوصول للمنتجع في أسرع وقت.

مساحة مشروع قرية الوادى العين السخنة

قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من خلال تحديد المساحة المناسبة لتشييده والتي تصل إلي حوالي 110 فدان وقد تم تخصيص منهم حوالي 20% فقط من أجل المباني والمنشآت المختلفة وباقي المساحة من أجل توفير العديد من المسطحات الخضراء والعديد من المرافق الترفيهية والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

وقد تم العمل علي تصميم الوحدات بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن تكون علي قدر كبير من السحر والجمال بالإضافة إلي أن كل وحدة تتمتع بالاستقلالية الرائعة والإطلالة علي البعض من المناظر الطبيعية والمريحة للنفس وهناك مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات للحصول علي السكن العالي في الرفاهية من حيث كل الأشياء التي ترغب في الحصول عليها لضمان الخصوصية والراحة والحريات.

مساحة وأنواع الوحدات في قرية الوادى العين السخنة Wadi Ain Sukhna

بعدما تعرفنا علي مشاكل قرية الوادي العين السخنة، سنتعرف علي أنواع الوحدات داخل قرية الوادي حيث تبعد أن هناك العديد من الوحدات المختلفة التي تتوفر في قرية الوادى العين السخنة وذلك بسبب أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بأن يكون هناك عدد كافي من الوحدات للعديد من الأفراد وسوف نتعرف الآن علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي إذا كنت تريد شراء واحدة من الوحدات والتي تتمثل في:

  • حيث أنه سوف تجد شاليه يتكون من غرفة نوم واحدة فقط وريسبشن وامريكان كيتشن وحمام وتصل مساحته إلي 55 متر مربع.
  • حيث أنه سوف تجد شاليه يتكون من عدد 2 غرفة نوم وريسبشن وامريكان كيتشن وحمام وتراس وتصل مساحته إلي 60 متر مربع.
  • وحيث أنه سوف تجد شاليه يتكون من عدد 2 غرفة نوم وريسبشن وامريكان كيتشن وحمام وتراس وتصل مساحته إلي 80 متر مربع.
  • حيث أنه سوف تجد شاليه يتكون من عدد 3 غرفة نوم وريسبشن وامريكان كيتشن وحمام وتراس وتصل مساحته إلي 100 متر مربع.
  • هناك أيضاً البعض من الفلل المستقلة بحديقة خاصة والتي تختلف من حيث المساحة حيث يُمكنك أن تجد منها وحدات ذات 200 متر أو 300 متر.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات قرية الوادي العين السخنة Wadi Ain Sukhna

بعدما تعرفنا علي مشاكل قرية الوادي العين السخنة، سنتعرف علي خدمات القرية حيث تشتمل قرية الوادي علي كل ما تبحث عنه من مرافق خدمية وترفيهية عصرية وهو ما يضمن للملاك من خلاله الحصول علي أفضل مستوي ممكن للمعيشة وهذا يُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة في المشروع وسنتعرف الآن علي أفضل الخدمات المتاحة والتي تتمثل في:

  1. قد تم تشييد نادي اجتماعي رياضي والذي يُمكنك من خلال ممارسة العديد من الرياضات المختلفة حيث أنه يوجد مجموعة مختلفة من الملاعب ومنها ملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس وصالات الألعاب البدنية ومركز سبا.
  2. بالإضافة إلي أنه قد تم توفير البعض من المناطق المفتوحة من أجل الأطفال لضمان اللعب بالشكل المناسب والاستمتاع جيداً.
  3. هناك العديد من البحيرات والشلالات الاصطناعية والتي تنتشر علي مساحة المشروع بشكل كامل والتي تعمل علي إعطاء الشكل الرائع جداً.
  4. اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير مول تجاري ضخم يضم العديد من الفرع التجارية للعديد من المحلات و البراندات العالمية والمشهورة لضمان توفير كافة الأشكال من السلع والمنتجات.
  5. يوجد أيضاً الاكوا بارك والتي قد تم تصنيفها أنها الأكبر علي الاطلاق بين القري الأخرى في العين السخنة وخاصة أنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من أفضل الألعاب.
  6. هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي يصل عددهم إلي 16 حمام تم توزيعها بالشكل المناسب علي مساحة المشروع مما يضمن أن يتم تخصيص حمام سباحة من أجل كل مبني ويوجد عدد 2 حمام سباحة مُغطى مخصص للسيدات فقط.
  7. هناك أيضاً أحد الأماكن المخصصة من أجل صيد الأسماك والذي يُعد أنه عبارة عن مارينا صيد الأسماك.
  8. تم توفير منطقة فود كورت والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي يُمكنك الاستمتاع بالوجبات التي يتم تقديمها والمشروبات الرائعة.
    توفير البعض من الجراجات وساحات الانتظار المختلفة وذلك من أجل ركن السيارات ومنع حدوث الزحام في الشوارع.
  9. وتتمتع القرية بوجود العديد من أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة المختلفة في كل مكان بالإضافة إلي أجهزة الإنذار التي تعمل علي مدار الساعة.
  10. بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والحدائق والتي تضم البعض من المسارات المخصصة من أجل الجري والتنزه والمجالس المخصصة من أجل الاسترخاء.
  11. يُمكنك الحصول علي أفضل خدمة طبية ممكنة وذلك من خلال أن يتم توفير العديد من العيادات الطبية المتخصصة والصيدلية التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  12. هناك أيضاً سيارة الجولف التي تُساعد علي التنقل بين أجزاء المنتجع المختلفة دون أي مشاكل وفي خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد يهمك التعرف علي التالي:

فندق هورايزون الوادى العين السخنة

حيث أنه يُعتبر من أشهر الفنادق والتي تقع في قرية الوادى العين السخنة السياحية والذي يستقبل عدد كبير من الأفراد بشكل دائم حيث أنه يتمتع بالبعض من الخصائص والمقومات المتنوعة جداً وهو من فنادق ذو الـ 4 نجوم والذي يمتلك الشاطئ الخاص به علي البحر الأحمر ويشتمل علي العديد من الغرف الحديثة التي تم تصميمها علي أفضل مستوي ممكن.

بالإضافة إلي أنها تم تزويدها بمنطقة جلوس مفروشة وشرفة خاصة أو تراس ويشتمل الفندق علي البعض من البارات والمطاعم المتنوعة والمسابح المختلفة في الحجم من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من الأفراد.
من الممكن الوصول إلي فندق هورايزون الوادى العين السخنة في خلال مدة من الوقت والتي تُقدر بساعتين ونصف من خلال الاستعانة بالسيارة من خلال طريق مطار القاهرة الدولي حيث أنها تبتعد عن وسط القاهرة حوالي 146 كيلو متر مربع.

اسعار شاليهات قرية الوادى العين السخنة

في قرية الوادى العين السخنة قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير أكبر عدد ممكن من الشاليهات لجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد وتختلف الأسعار علي حسب المساحة ونجد أن أسعار الشاليهات تبدأ من 600 ألف جنيه مصري وتصل إلى 800 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن تزيد أو تقل علي حسب العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات في خلال الفترة الأخيرة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا إذا كنت تريد الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

اهتمت الشركة المنفذة للمشروع بالعملاء بشكل كبير من خلال توفير البعض من أنظمة التسهيلات والسداد علي فترات طويلة والتسليم بعد عامين ونصف من التعاقد ويُمكنك اختيار منها ما هو مناسب لك وسنتعرف الآن علي الأنظمة المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • يوجد نظام من أجل الحصول علي الوحدات التي تكون في الدور الأرضي وذلك من خلال دفع مقدم يصل إلي 20% من إجمالي سعر الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده علي 6 سنوات أو من الممكن دفع مقدم يصل إلي 25% من إجمالي سعر الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده علي 7 سنوات.
  • ويوجد نظام من أجل الحصول علي الوحدات التي تكون في الدور الأول وذلك من خلال دفع مقدم يصل إلي 15% من إجمالي سعر الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده علي 6 سنوات أو من الممكن دفع مقدم يصل إلي 20% من إجمالي سعر الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده علي 7 سنوات.
  • يوجد نظام من أجل الحصول علي الوحدات التي تكون في الدور الثاني وذلك من خلال دفع مقدم يصل إلي 15% من إجمالي سعر الوحدة وباقي المبلغ يتم تسديده علي 7 سنوات.
  • كما أنه يُمكنك اختيار نظام الأقساط الذي يكون الربع سنوي أو النصف سنوي على مدار عامين ونصف من التعاقد ويجب أن تعرف أن التسليم سيتم في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3 سنوات.
  • يجب عليك أن تعرف أنه يتم دفع مبلغ يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة كوديعة للصيانة بالإضافة إلي دفع مبلغ 6 آلاف جنيه مصري من أجل العدادات وكافة الوحدات يتم تسليمها بشكل كامل من حيث التشطيبات مع التكييفات والشاشات.

أنظر أيضًا في المقالات التالية:

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع قرية الوادى العين السخنة

تُعد أن قرية الوادى العين السخنة واحدة من المشروعات السياحية التي قد تم تشييدها من قبل شركة نكست ديل Next Deal العقارية وهي من العلامات التجارية الرائدة بين العديد من الشركات العقارية في السوق المصري منذ أن تم تأسيسها في العام 2009 ميلادياً حيث أنها منذ اليوم الأول لها قد اشتهرت بالالتزام في التعاملات والثقة الكبيرة مع العملاء.

وتعتمد الشركة في تنفيذ الأعمال المختلفة لها علي يد مجموعة من المهندسين والمصممين والمعماريين أصحاب الأسماء اللامعة في قطاع العقارات العربي وتعتمد أيضاً في المشروعات علي أن تكون التصميمات بأفضل شكل ممكن من خلال أحدث الأساليب والنظم العصرية وخاصة الأساليب التي تعمل علي الاهتمام بالبيئة والطبيعة ويظهر هذا الأمر من خلال العديد من المشروعات المتنوعة التي قامت الشركة بتنفيذها في العين السخنة والساحل الشمالي وسيناء ومن أهم المشروعات الأخيرة لهم:

  • قرية كورونادو العين السخنة.
  • قرية كورونادو الساحل الشمالي.
  • منتجع أكواريوس العين السخنة.
  • قرية لالونا بيتش العين السخنة.
  • مشروع جولدن كوست.
  • قرية كورونادو مارينا العين السخنة.
  • قرية سانتا كلوز العين السخنة.
  • مشروع الجلالة بلازا.
  • قرية لاسيرينا بالم بيتش.
  • قرية سانتا كلوز رأس سدر.

شاليهات للايجار في قرية الوادي العين السخنة

يوجد العديد من الوحدات المتاحة في القرية من أجل الإيجار والتي من الممكن الحصول علي أي منها ويبلغ متوسط الإيجار اليومي في القرية 1,000 جنيه مصري وقد يزيد السعر أو يقل علي حسب نوع الوحدة ومساحتها والخدمات التي تتمتع بها.

أنظر أيضًا في المقالات التالية:

تقييم قرية الوادي العين السخنة

تُعتبر أنها واحدة من القري السياحية الرائعة جداً والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل قضاء أفضل الأوقات الممكنة وخاصة أنه قد تم الاهتمام بها وتوفير كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاستمتاع ومنها الخدمات الأساسية أو الترفيهية الرائعة جداً بالإضافة إلي وجود المقومات والخصائص المختلفة من الأجواء والشواطئ الرملية والمياه الزرقاء التي يُحبها الأفراد.

الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا مشاكل قرية الوادي العين السخنة سوف تكون تعرفت علي العديد من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي قد ترغب في التعرف عليها وهذا يُساعدك علي التقييم للقرية بأفضل شكل ممكن وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل عن الوحدات والتجهيزات فيها يُمكنك أن تتواصل معنا وسوف نُساعدك علي أختيار أفضل وحدة من حيث السعر مقابل القيمة.

أضف تعليق

اتصل الآن