مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة

العين السخنة واحدة من أكثر المناطق الساحلية التي تجذب العديد من الأفراد فيها من أجل الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة وخاصة أنها تمتلك العديد من المقومات والمميزات المتنوعة من المياه الزرقاء والرمال وغيرهم وهناك العديد من القري السياحية الرائعة جداً من حيث التفاصيل المختلفة ومنها قرية بلاجيو واحدة من القري التي يرغب الكثير في التعرف علي المعلومات الخاصة بها وسوف نتعرف عليهم من خلال قراءة مقالنا مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة.

مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة

قرية بلاجيو العين السخنة هي واحدة من أهم القري السياحية التي تم تشييدها في خلال الفترة الماضية وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من المميزات المتنوعة والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الذهاب إليها من أجل قضاء وقت الإجازة فيها من أجل الاستمتاع وتتمتع القرية بميزة البساطة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والتي جعلتها قرية مميزة جداً عن غيرها من القري الأخرى.

يبحث البعض من الأفراد عن وجود مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة ومن خلال العديد من التجارب مع القرية من قبل البعض من الأفراد فإنها تُعد من أفضل القري السياحية والتي تنعدم المشاكل فيها وذلك بسبب أنها تعمل علي توفير العديد من الخدمات المميزة والتي جعلتها واحدة من أكثر القري المرغوب فيها من قبل الكثير ولكن يشتكي البعض من الأشخاص أن أسعار تأجير الوحدات يكون مرتفع بشكل نسبي عن غيرها من القري الأخرى وبالأخص أسعار تأجير الفيلات ولكن يجب أن تعرف أنك سوف تحصل علي خدمات مميزة جداً مقابل قيمة السعر.

علي الرغم أنها واحدة من أفضل القري السياحية علي الاطلاق إلا أنها بها البعض من السلبيات والتي قد تحدث عنها البعض من الأشخاص وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن واحد من أبرز العيوب فيها هو أن الوحدات يرتفع السعر فيها عن غيرها من القري ولكن يرجع الأمر إلي كثرة الاقبال والطلب على القرية.
  • لا يوجد في القرية خدمة الغرف الفندقية لأن كل الوحدات المتاحة عبارة عن البعض من الشاليهات أو الفلل العائلية.
  • وجود شكاوي من البعض من النزلاء أنه لا يوجد العديد من المقاعد الكافية علي الشاطئ لكل الأفراد ولكن يتم العمل على حل المشكلة.

قد يهمك التعرف علي:

معلومات عن قرية بلاجيو العين السخنة

بعدما تعرفنا علي مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة، لنستفيض في معلومات عن قرية بلاجيو العين السخنة بالكامل، حيث تُعد أنها واحدة من القري الساحلية المميزة بشكل كبير حيث أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الذهاب إليها من أجل قضاء الوقت للاستمتاع بالشكل المناسب وعند التخطيط للقرية قد تم تحديد لها أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة جداً وهو على طريق السويس الصحراوي فى الكيلو 116 وهو من المواقع الحيوية التي تكون قريبة من العديد من الأماكن المختلفة لأنها قريبة من طريق الغردقة الإسماعيلية وأيضا طريق الغردقة القاهرة وتبتعد عن مدينة الإسكندرية بمسافة تصل إلي 350 كيلو متر ومدينة السويس بمسافة تصل إلي 56 كيلو متر ولا تحتاج إلا ساعة واحدة فقط من أجل الوصول.

وهناك العديد من القري السياحية الأخرى التي تكون قريبة منها مثل قرية بورتو العين السخنة على مسافة 33 كيلو متر وهي مميزة بشكل كبير حيث أنها تتمتع بجو من الخصوصية والاستجمام وهو ما يبحث عنه كل من يرغب في الحصول علي وحدة مصيفية جديدة.
قد تم تشييد الوحدات بأفضل شكل ممكن من حيث أنها تتمتع بالمساحة المناسبة والدرجة العالية من الفخامة والرقي ولذلك يتم العمل علي تسليم الوحدات من خلال الاعتماد علي أفضل مواد للتشطيبات عالية الجودة والتي تتميز بأنها ممتازة جداً.

قد يهمك المواضيع التالية:

مميزات قرية بلاجيو السخنة

بعد أن تحدثنا عن مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة سوف نتعرف الآن علي المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في القرية والتي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المختلفة وسنتعرف الآن علي الإيجابيات والتي تتمثل في:

  • هي واحدة من القري الحديثة والتي قد تم تصميمها بأفضل شكل ممكن من حيث التصميمات الرائعة التي تكون علي الطراز الحديث.
  • وتشتمل القرية علي البعض من المراكز التجارية والمولات والمطاعم والكافيهات المختلفة ولذلك يُمكنك الحصول علي أفضل وقت للاستمتاع بالشكل المناسب.
  • كما أن الشواطئ تتمتع بالبعض من المواصفات الرائعة جداً ومنها الشواطئ الساحرة والجذابة والرمال البيضاء والمياه الصافية.
  • تمنح القرية مستوي عالي من الأمان والخصوصية وذلك من خلال أنها تحتوي علي سور يُحيط بالقرية من كافة الأجزاء وذلك من أجل منع تسلل الغرباء إلي القرية والتسبب في الازعاج.
  • هناك البعض من الممرات المخصصة والتي من الممكن ممارسة رياضة ركوب الدراجات فيها وذلك لمن يُحبون ممارستها.
  • لا تعتمد القرية علي استخدام البعض من السيارات التي ينتج عنها التسبب في التلوث البيئي.
  • ويوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً والتي تُساعد علي أن يتم توفير الراحة المناسبة والهدوء التي يبحث عنها العملاء الراغبين في السكن.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من الأنشطة المتنوعة سواء كانت الرياضية والترفيهية مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وغيرها من الرياضات المختلفة.

تعرف علي:

خدمات قرية بلاجيو السخنة

تتمتع تلك القرية بالعديد من الخدمات المتنوعة والتي تجعلها واحدة من القري السياحية الأفضل علي الاطلاق ولذلك نجد أن هناك الكثير يرغبون في التعرف علي الخدمات والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن القرية تشتمل علي عدد 6 حمامات سباحة تنتشر في الأنحاء المختلفة فى القرية.
  • يُمكنك الآن الاستمتاع بممارسة البعض من الأنشطة الرياضية المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وذلك بسبب توفير الملاعب الرياضية بالإضافة إلي السباحة والغوص.
  • هناك أيضاً سوبر ماركت والذي يتوفر فيه كافة السلع والبضائع المختلفة والتي يحتاج إليه النزلاء مع الحرص علي أن يتم توفير خدمة توصيل الطلبات للشاليهات.
  • ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن في الجاكوزي والساونا والنادي الصحي الذي يشتمل علي العديد من العناصر المختلفة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد كافيه عائلي والذي من الممكن تقضية الوقت المناسب مع كافة أفراد الأسرة دون الشعور بالازعاج.
  • كما أنه يوجد أحد المطاعم الرائعة والتي تطل علي الشاطئ ويعمل علي تقديم مجموعة من الوجبات المتنوعة.
  • اهتمت إدارة القرية بأن يتم توفير كافة العناصر المختلفة من الأمن والأمان ولذلك هناك البعض من الحراسات التي تكون علي مدار الساعة.
  • تم الاهتمام بأن يتم تشييد البعض من المناطق المخصصة للأطفال وتشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب الرائعة.
  • هناك أيضاً البعض من الحفلات اليومية التي من الممكن إقامتها من أجل النزلاء.
  • يوجد جراج مخصص للسيارات والذي يتميز بأنه مجاني وذلك من أجل منع زحام السيارات في أرجاء القرية.

قد يهمك القري الآتية:

أسعار شاليهات قرية بلاجيو

واحدة من المميزات التي نجدها في القرية هي أنه يوجد العديد من الوحدات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها ولذلك من أجل أن تتناسب مع الرغبات المختلفة من العملاء حيث أنها تختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من الشاليهات التي تصل مساحتها إلي 70 متر مربع والتي تضم عدد 2 غرفة وحمام وتراس ومطبخ وريسبشن.
  • كما أنه يوجد الشاليهات والتي تصل مساحتها إلي 90 متر مربع والتي تضم عدد 3 غرفة و 2 حمام وتراس ومطبخ وريسبشن.
  • ويوجد أيضاً البعض من الفلل المنفصلة والتي تصل مساحتها إلي 140 متر مربع وحديقة خاصة علي مساحة 50 متر مربع والتي تتكون من 3 أدوار وتشتمل علي ثلاثة غرف نوم و2 حمام وريسبشن ومطبخ وتراس ومنها ما يتمتع بالإطلالة المباشرة علي الحديقة والبعض الأخر يتمتع بالإطلالة علي البحر.

ولذلك نجد أن هناك اختلاف في الأسعار وذلك علي حسب نوع الوحدة التي تم اختيارها والمساحة الكلية لها والإطلالة التي تتمتع بها وسنتعرف الآن علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليهات التي تصل مساحتها إلي 70 متر بسعر يبدأ من 620 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليهات التي تصل مساحتها إلي 90 متر بسعر يبدأ من 680 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليهات التي تصل مساحتها إلي 140 متر بسعر يبدأ من 750 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الفلل التي تصل مساحتها إلي 140 متر بسعر يبدأ من مليون و200 ألف جنيه مصري وقد يزيد أو يقل في الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا.
  • يجب أن تعرف أن سوق العقارات في مصر به البعض من التغييرات التي تحدث طوال الوقت بسبب العديد من العوامل المؤثرة بشكل واضح ولذلك نجد أن الأسعار غير ثابتة طوال الوقت.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

قرية بلاجيو العين السخنة شاليهات للبيع

حيث أنها واحدة من القري السياحية التي زاد الطلب عليها في الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص وذلك من أجل الحصول علي أي من الشاليهات أو الفلل المتاحة وهناك العديد من الوحدات المتاحة التي من الممكن أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة عنها من خلال التواصل معنا حتي يتم شرح كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغب فيها.

قرية بلاجيو العين السخنة شاليهات للأيجار

تُعد أن قرية بلاجيو في العين السخنة واحدة من القري السياحية المتميزة والتي تتواجد بين مجموعة متنوعة من القري والتي تجعلها جاذبة للاستثمار ولذلك نجد أن هناك الكثيرون يتهافتون عليها من أجل الحصول علي الوحدات للبيع أو للتأجير وخاصة أن الكثير يعتبرها من ضمن قرى العين السخنة رحلات اليوم الواحد ولذلك هناك العديد من الوحدات المتاحة للتأجير سواء من الشركة المالكة أو الملاك للشاليهات والفلل ويصل سعر التأجير إلي 1200 جنيه مصري في اليوم الواحد وقد يزيد أو يقل علي حسب المساحة والإمكانيات المختلفة والاطلالة التي يتمتع بها والتوقيت الذي يتم الحجز فيه.
بعد أن تعرفنا علي مقالنا مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة سوف تكون استطعت الحصول علي تقييم كامل عن القرية من حيث السلبيات والمشاكل التي قد تجدها فيها والبعض من المميزات والخدمات الرائعة بالإضافة إلي الأسعار المتاحة والآن يُمكنك أن تتواصل معنا إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات وسوف تتعرف علي العروض المتاحة لدينا.

قد يهمك:

رأيان حول “مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة”

أضف تعليق

اتصل الآن