خريطة قرى العين السخنة

هل ترغب التعرف على افضل قرى العين السخنة و خريطة قرى العين السخنة؟ حيث تتميز منطقة العين السخنة بأنها تحتوي على أكبر عدد من القرى السياحية في مصر والتي تقدم الخدمات والمرافق والوحدات المتنوعة من أجل تلبية احتياجات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل قرى العين السخنة وخريطة قرى العين السخنة.

خريطة قرى العين السخنة

نظراً لوجود العديد من القرى السياحية في منطقة العين السخنة فسوف نعرض لك في هذا المقال دليل شامل لأسماء أفضل القرى السياحية في العين السخنة والأسعار والخدمات حتى تختار ما يتناسب مع احتياجاتك وامكانياتك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خريطة قرى العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

منتجع بلو بلو السخنة:
يعتبر الاختيار الامثل والاكثر طلبا بين القرى السياحية في العين السخنه، يقع على طريق الزعفرانة امام طواحين الهواء يبعد حوالي 170 كيلومتر عن القاهرة وهو ما يعادل 80 دقيقة، يقدم العديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة، شلالات، أنشطة شاطئيه، ملاهى مائيه، كبائن على البحر، جيم و سبا وجاكوزي، مول تجاري، مطعم عائم، فندق فخم. تبدأ اسعار الشاليهات في منتجع بلو بلو السخنه من مليون و 737 ألف و 300 جنيه.

قرية ستيلا دى مارى العين السخنة:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتقع على طريق الغردقة السويس عند الكيلو 46، تقدم العديد من الخدمات والمرافق مثل حمامات سباحة وفندق ومطاعم وكافيهات وملاعب جولف وجيم. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قرية ستيلا دي ماري العين السخنة من 650 ألف جنيه.

قرية المونت جلاله:
يحتل موقع متميز على طريق الزعفرانة حوالي 11 كيلو متر عن منتجع بورتو السخنة ويبعد عن القاهرة مسافة ساعة ونصف، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل كريستال لاجونز، بيتش كلوب، حديقه على الجبل، مناطق تجارية، مدرسه فنون، وسبا وجاكوزي ونادي صحي، حديقة مركزية. تبدا اسعار شاليهات للبيع في المونت الجلالة العين السخنة من مليون و100 ألف جنيه.

قرية بياسيرا السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتقع قرية بياسيرا السخنه على طريق الزعفرانة عند الكيلو 100، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة والأنشطة المائية منطقه تجاريه ومطاعم وكافيهات وسوبر ماركت. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية بياسيرا السخنه من 900 ألف جنيه.

قرية أزهى السخنة:
تقع على طريق السويس عند الكيلو 34 بالقرب من ستيلا دي ماري، وتقدم قرية أزهى السخنه العديد من الخدمات المتميزة مثل البحيرات الصناعية، حمامات السباحة، بيتش كلوب، كلوب هاوس، شقق فندقية، حدائق، مناطق تجارية ومرافق رياضية. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قرية أزهى السخنه من مليون جنيه.

قرية بلومار السخنة:
تتميز قرية بلومار السخنة بموقع قريب من القاهرة حيث تقع على طريق السويس عند الكيلو 32، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل منطقة تجارية وحمامات سباحة و منطقه مخصصه للاطفال ومطاعم وكافيهات و جيم وسبا وجاكوزي. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية بلومار السخنة من 950 الف جنيه.

قرية لافيستا العين السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتبعد عن القاهرة مسافة 165 كيلو متر وهو ما يعادل ساعة ونصف بالسيارة، تقدم قريه لافيستا العين السخنة العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة وسوبر ماركت وفندق كبير يحتوي على مطعم وكافيه ومحل هدايا تذكارية. وتبدأ أسعار الشاليهات للبيع في قرية لافيستا العين السخنة من مليون و 850 ألف جنيه.

قرية أمكسيكو برادايز السخنة:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتعتبر قرية امكسيكو برادايز من القاهرة وذلك حيث تقع على طريق الزعفرانة عند الكيلو 23، وتقع القرية على البحر مباشرة على شاطئ يمتد طوله إلى 600 متر، ويحتوي على بحيرة صناعية تمتد على مساحة 8000 متر مربع، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مينى اكوا و5 حمامات سباحة وسوبر ماركت ومول تجاري وفندق اربع نجوم ومطعم عائم وصيدلية.

قرية بورتو السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتقع على طريق الزعفرانة عند الكيلو 48 وتبعد عن القاهرة مسافة 157 كيلو متر، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة ولولي بارك ومدينة اولمبيه ومطاعم وكافيهات واماكن الصيد والغوص ومول تجاري و تلفريك ومنطقة ألعاب للأطفال. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية بورتو السخنة من 550000 جنيه.

قرية عين هيلز:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتقع حوالي 12 كيلو متر عند السخنه كما تبعد عن القاهرة مسافة 126 كيلو متر، تقدم قرية عين هيلز العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة خاصة ولاجونز وكلوب هاوس ومناطق تجارية ومطاعم وكافيهات. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قرية عين هيلز من مليون و 200 الف جنيه. تعرف على: قرية عين هيلز السخنة

لا سيرينا العين السخنة:
تبعد قرية لا سيرينا العين السخنه عن بورتو السخنه مسافة 20 كيلو مترا كما تبعد عن مطار القاهرة مسافة 189 كيلو متر، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل فندق لا سيرينا وحمامات سباحه ومواقف سيارات ومطاعم وكافيهات و منطقة العاب للاطفال. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قريه لا سيرينا العين السخنة من 800 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار شاليهات للايجار من 800 جنيه في اليوم.

قرية چاز ليتل فينيس العين السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتقع على طريق العين السخنة السويس عند الكيلو 36، وتقدم قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة العديد من الخدمات المتميزة مثل ملعب كرة ومنطقة العاب للاطفال وفنادق وحمامات سباحة و3 مطاعم. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للايجار في قريه جاز ليتل فينيس العين السخنة نحو 3000 جنيه في اليوم بينما يبلغ متوسط سعر شاليهات للبيع نحو 2 مليون و150 ألف جنيه.

قرية العين باي:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتقع على مسافة 12 كيلو متر من طريق السخنة القطامية، وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل تطبيق أي كومباني وخدمات تنظيف والسخنة جولف كلوب ومحطة تحلية مياه. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية العين باي من مليون و600 ألف جنيه.

بالميرا بيتش العين السخنة:
تقع قرية بالميرا بيتش العين السخنه بالقرب من مارينا وادي دجله و منتجع ستيلا دى مارى السخنة وتبعد عن القاهرة بمسافة 120 كيلو متر، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل ملعب للأطفال وفنادق وحمامات سباحة. يبدأ متوسط سعر شاليهات للايجار في قرية بالميرا بيتش العين السخنة من 850 جنيه في اليوم بينما يبلغ متوسط سعر الشاليهات للبيع نحو مليون و700 ألف جنيه.

اروما ريزيدنس السخنة:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتقع على طريق السويس عند الكيلو 38 وتبعد عن وسط القاهرة مسافة 122 متر مربع وهو ما يعادل ساعة ونصف، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل منطقه العاب للاطفال وخيم للاسترخاء واروما بيتش كلوب وشاطئ خاص وجيم وحمامات سباحة. يبلغ متوسط سعر الشاليهات للبيع في قرية اروما ريزيدنس السخنة نحو مليون و600 الف جنيه.

قرية لاجونا باي السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتقع قرية لاجونا باي على طريق الزعفرانة عند الكيلو 93، تقدم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل خدمات تجارية وترفيهية وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وكلوب هاوس وفندق خمس نجوم وأنشطة مائية على الشاطئ. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قرية لاجونا باي السخنة من مليون و400 ألف جنيه.

قرية بلاجيو العين السخنة:
تقع قرية بلاجيو العين السخنه قبل مدينة الزعفرانة بحوالي 10 كيلو متر وبعد بورتو السخنة بحوالي 33 كيلو متر تحديدا امام محطه الطاقه المتجدده، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل كافتيريا على البحر وملعب كرة طائرة و6 حمامات سباحة وسوبر ماركت. يبلغ متوسط سعر الوحدات السكنية في قرية بلاجيو العين السخنه نحو 550000 جنيه.

قرية جبال ريزورت:
تقع على طريق الزعفرانة عند الكيلو 50 على جبل يصل ارتفاعه الى 107 متر فوق سطح البحر، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة ومنطقة محلات وفندق وكلوب هاوس ورياضات مائية على الشاطئ ونادي صحي و ادفنتشر بارك. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية جبال ريزورت من مليون و 200 الف جنيه.

قرية ساند بيتش العين السخنة:
تقع في منطقة كليوباترا قسم عتاقة على طريق السويس العين السخنة، تقدم قريه ساند بيتش العين السخنه العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة ومطاعم وكافيهات ونادي صحي واكوا بارك وكلوب هاوس. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات في قريه ساند بيتش العين السخنه 450 جنيه في اليوم.

قرية تلال العين السخنة:
من افضل قرى العين السخنة وتمتد قرية تلال العين السخنة على مسافة 6 كيلو متر على شاطئ البحر الأحمر وتبعد مسافة 2.5 كيلومتر عن بورتو السخنه وتبعد حوالي 130 كيلو متر عن القاهرة، وتقدم قرية تلال العين السخنة العديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل حمامات السباحة ومطاعم وكافيهات ومول تجارى و منطقه ترفيهيه للاطفال. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية تلال العين السخنة من مليون و700 ألف جنيه.

قرية بلو باي أسيا السخنة:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتقع على طريق الزعفرانة على مسافة 140 كيلومتر عن القاهرة، تقدم قرية بلو باي أسيا السخنة العديد من الخدمات المتميزة مثل بحيرات وشلالات وغابات ترفيهية وخدمات فندقيه و حمامات سباحه ونازل الأطفال ونادي صحي ومنطقة ملاعب و مول تجاري واكوا بارك. تبدأ أسعار الوحدات السكنية للبيع في قريه بلو باي أسيا السخنة من 820 ألف جنيه.

قرية ذا جروف السخنة:
تقع قرية ذا جروف السخنه على طريق الزعفرانة على مسافة حوالي 7 كيلو متر عن فندق موفنبيك كما تقع قبل منتجع بورتو السخنة بحوالي 11 كيلو متر، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مول تجاري وكروب هاوس ومطاعم وكافيهات و جولف كار وفندق خمس نجوم. تبدأ اسعار شاليهات للبيع في قرية ذا جروف السخنه من مليون جنيه.

بعد التعرف على خريطة قرى العين السخنة فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خريطة قرى العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أرخص قرى العين السخنة

تعد منطقة العين السخنة من افضل الاماكن لقضاء العطلات الصيفية وذلك بسبب قربها من القاهرة ووقعها على شاطئ البحر الأحمر وما يتميز به من مياه زرقاء صافية ورمال ذهبيه ناعمه ووجود الشعاب المرجانية المختلفة والأسماك الملونة، و تحتوي منطقة العين السخنة على العديد من القرى السياحية ذات الأسعار المختلفة وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن ارخص قرى العين السخنة ولكن من المخهم العلم أن المعلومات التالية هي في الأساس لا تعني الأقل في السعر في العموم، لأن هناك بعض التغيبرات المختلفة التي تسبب التغيرات في السعر.

قرية بورتو ساوث بيتش:
من افضل قرى العين السخنة وتصنف قرية أربع نجوم تقع على الطريق الزعفران السويس عند الكيلو 58، تقدم العديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل منطقة شاطئ خاص وملاهي وألعاب للأطفال وخدمات امن وحراسة طوال اليوم وحمامات سباحة وسوبر ماركت وحفلات ترفيهية وفريق انيميشن خاص بالفندق. تتراوح اسعار شاليهات للبيع في قرية بورتو ساوث بيتش بين 650 ألف جنيه وحتى مليون و 200 الف جنيه، بينما يتراوح سعر الايجار اليومي بين 500 جنيه وحتى 700 جنيه.

قرية هوريزون الوادي:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتصنف قرية أربع نجوم تتميز بضل مباشره على البحر، تقع في مدينة العين السخنة في قرية الوادي على مسافة 6.8 من الحديقة الترفيهية تيدا فان فالي وعلى مسافة 10.6 من ميناء العين السخنة كما تبعد مسافة 5.6 من نادي سخنه للجولف، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل فندق سياحي وخدمات واي فاي مجانية و ماكينة صراف آلي وصالة العاب و2 حمام سباحه وأنشطة للأطفال. تتراوح اسعار شاليهات للبيع في قرية هوريزون الوادي بين 550 ألف جنيه وحتى 3 مليون جنيه بينما يتراوح سعر الايجار اليومي بين 350 جنيه وحتى 600 جنيه.

قرية كريستال:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة ومن أشهر القرى السياحية في العين السخنه تقع عند الكيلو 26 على طريق العين السخنه، تقدم قرية كريستال العديد من الخدمات المتميزة مثل خدمات فندقية و جيم و منطقه ترفيهيه للاطفال وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات والعاب مائيه. يبلغ متوسط سعر الإيجار اليومي في قرية كريستال نحو 350 جنيه.

قرية جيت بيتش:
من افضل قرى العين السخنة وتقع على مسافة 20 كيلومتر من السويس كما تبعد عن القاهرة مسافة 120 كيلو متر، تحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل شاطئ خاص وحمامات سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال وغرف رياضية وحدائق و ماكينة صراف آلي وملعب تنس وقاعة اجتماعات ومطاعم وكافيهات وخدمات طبية. تتراوح أسعار الشاليهات للبيع في قرية جيت بيتش بين 450 ألف جنيه وحتى مليون جنيه، بينما تتراوح أسعار الإيجار اليومي بين 500 جنيه الى 700 جنيه.

قرية مصر سنين:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتمتد على مساحة 500 كيلو نازل على شاطئ البحر الاحمر تبعد عن بورتو السخنة مسافة 15 دقيقة كما انها تبعد عن القاهرة مسافة 90 دقيقة، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مبنى جولف ايزيس ومول هرمي بالشكل وأماكن ترفيهية للأطفال ونادي صحي وجيم وجاكوزي و 6 حمامات سباحة منهم حمام مغطى للسيدات وفندق سياحي ومطاعم وكافيهات والعاب مائيه وخدمات الحراسة طوال اليوم و منطقة يخوت وصيد. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قرية مصر سنين من 800 ألف جنيه.

قرية اللؤلؤة:
تقع على مسافة 23 كيلو متر من السويس بعد قريه كناري بيتش و قرية اميجو في اتجاه السويس، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وسوبرماركت وخدمات امن و حراسة طوال اليوم وخدمات واي فاي مجانية ومطاعم وكافيهات. تتراوح اسعار شاليهات للايجار اليومي في قرية اللؤلؤة بين 300 جنيه وحتى 600 جنيه.

منتجع دوم مارينا:
من افضل قرى العين السخنة وأرخصها، وهي تصنف القرية أربع نجوم وتحتوي على شاطئ خاص يمتد على مسافة 300 كلم على الشاطئ، تقع على طريق الزعفرانة السخنة على مسافة 20 كيلو متر من مدخل جنوب العين السخنه، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل منطقة ألعاب للأطفال وقاعة اجتماعات وغرفة العاب وحمامات سباحة ومساجد ومطاعم وكافيهات.

تتراوح أسعار الشاليهات للبيع في منتجع دوم مارينا بين مليون و 750 ألف جنيه وحتى 2 مليون و100 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار الإيجار اليومي بين 1000 جنيه وحتى 1500 جنيه.

قرية الزهور:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة ومن افضل الاماكن لقضاء العطلات الصيفية مع العائلة، تقع على مسافة 24 كيلو متر من السويس في اتجاه طريق الزعفرانة، تحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه ومطاعم وكافيتريا ومنطقة ألعاب للأطفال. يبدأ سعر الايجار اليومي في قرية الزهور من 600 جنيه.

قرية اميجو:
يمتد على مساحة 22 فدان وتاخذ الوحدات السكنية تصميم على شكل حرف U حتى تتمتع جميع الوحدانيه برؤيه البحر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، يقع على طريق العين السخنة السويس على مسافة 33 كيلو متر بعد قرية ستلا دي ماري، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وحمام سباحة مغطى للسيدات و اكوا بارك ومنطقة ألعاب للأطفال وسوبر ماركت ومول تجاري ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضية وخدمات طوال اليوم. تبدأ اسعار الشاليهات للبيع في قريه اميجو من 750 ألف جنيه، بينما يبدأ سعر الايجار اليومي من 1000 جنيه.

قرية جاردينيا:
قرية صف اول على البحر تقع عند الكيلو 24 على طريق العين السخنة في اتجاه السويس، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه و منطقة ألعاب للاطفال وشاطئ رملي وخدمات امن وحراسة طوال اليوم ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضيه. يتراوح سعر الايجار اليومي للشاليهات في قرية جاردينيا بين 350 جنيه وحتى 1000 جنيه.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خريطة قرى العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أفضل قرى العين السخنة داي يوز

يرغب الكثير من الاشخاص في قضاء يوم ممتع بعيدا عنها مضغوطات العمل وايضا باسعار معقوله، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل كره العين السخنه للقضاء من حيث الخدمات التي تقدمها وسائل الراحه والمرافق الاساسيه الشواطئ الجذابه من اجل القضاء الوقت الامثل مع عائلتك.

قرية رومانس العين السخنة داى يوز:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتتميز بوجود شاطئ خاص مجهز بمختلف وسائل الراحه والكراسي الشيزلونج والانشطه المائيه وملاعب كره الشاطئ، تقع على طريق السويس الصحراوي عند الكيلو 102، تقدم العديد من الخدمات المتميزه الاساسيه والترفيه مثل حمامات سباحه ومسابح للاطفال ومكاتب استقبال وموقف سيارات وخدمات فندقيه ومطاعم وكافيهات وصالات رياضيه. يبلغ سعر الفرد لدخول قريه رومانس العين السخنه وقضاء داي يوز في الفندق 400 جنيه شامل وجبتين الافطار والغداء والاكوا بارك.

قرية لؤلؤة السخنة:
تابعه للقوات المسلحه وتتميز بالقرب من القاهره حيث تبعد عنها مسافه حوالي من 60 الى 90 دقيقه، تقع على طريق الزعفرانه على مسافه 23 كم من مدينه السويس، تقدم العديد من الخدمات المتميزه مثل دور عباده وشاشات عرض حمامات سباحه ومحلات تجاريه والعاب مائيه ومواقف سيارات وعروض فنيه ومطاعم وكافيهات. هتبدا اسعار الشاليهات للايجار في اليوم الواحد في قريه لؤلؤه السخنه من 300 جنيه.

قرية بورتريه العين السخنة:
تقع على طريق السويس الغردقه الصحراوي العين السخنه عند الكيلو 59، تقدم العديد من الخدمات المتميزه مثل جلسات شاطئية وحمامات سباحه ومطاعم وكافيات وخدمات فندقيه واكوا بارك والعاب مائيه ومنطقه العاب للاطفال. يبلغ سعر الفرد لقضاء يوم واحد في قريه بورتريه العين السخنه داي يوز بدون غرفه 350 جنيه بينما يبلغ سعر الفرد لقضاء يوم واحد داي يوز مع غرفه 450 جنيه.

قرية واحة مينا العين السخنة:
من ضمن خريطة قرى العين السخنة وتتميز بالهدوء والرقي وتقع على طريق الزعفرانه الساحلي العين السخنه عند الكيلو 67، تقدم العديد من الخدمات الاساسيه والترفيهيه مثل شاطئ خاص وحمامات سباحه العاب للاطفال ومحلات تجاريه وصلات رياضيه وخدمات فندقيه وموقف للسيارات ونادي صحي وجيم وسبا وجاكوزي. يبلغ سعر الفرد لقضاء داي يوز في قريه واحة مينا العين السخنه بين 375 جنيه وحتى 395 جنيه تبعا لايام الاسبوع، بينما يبلغ سعر الاطفال للدخول وقضاء داي يوز من 250 جنيه وحتى 280 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فإن منطقة العين السخنه تعد الاختيار المثالي لقضاء العطلات الصيفيه وذلك لما تتميز به من موقع استراتيجي بالقرب من القاهرة والطرب الرئيسية بالإضافة إلى انها تحتوي على العديد من القرى السياحية التي تحتوي على شاليهات وفيلات للبيع والايجار بمساحات متفاوتة وتصميمات عصرية مختلفة حتى تتناسب مع كافة الأذواق والخدمات المتنوعة لتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء والأسعار المختلفة حتى تتناسب مع احتياجاتك وامكانياتك، وتحدثنا في هذا المقال عن افضل قرى العين السخنة وأرخص قرى العين السخنه مع ذكر افضل قرى في العين السخنه دي يوز.

وبعد قراءة مقال خريطة قرى العين السخنة، فتعرف على: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خريطة قرى العين السخنة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن