خريطة مدينة المستقبل

خريطة مدينة المستقبل تحتوي على الكثير من المشروعات والتفاصيل، وتعد مدينة المستقبل طفرة في المجال العقاري المصري وذلك لأنها تتميز بوحدات سكنية مصممة على الطراز العالمي تجمع بين الرقي والفخامة بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية و الموقع الاستراتيجي الفريد مما يجعلها فرصة ذهبية للاستثمار، وتعدي مدينه المستقبل من أحدث المدن التي تم إنشاؤها في الفترة الاخيرة و تتميز بالمباني والإنشاءات المميزة والتي لا يزيد ارتفاعها عن ستة أدوار وانتشار المساحات الخضراء الشاسعة واللاند سكيب بالإضافة إلى وجود أماكن خدمية واماكن ترفيهيه ومول تجاري وأتوبيس عام يعمل على نقل السكان من مدينة المستقبل حتى ميدان الحجاز والعكس بالاضافة إلى وجود عدة مواصلات اخرى تعمل على الانتقال من والى موقف العاشر من رمضان ومدينة المستقبل، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مدينة المستقبل وتفاصيل هامة من موقعكم بريميوم عقار.

خريطة مدينة المستقبل

تقع مدينة المستقبل على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى عند الكيلو 35 وتبعد مسافة 5 كيلومتر عن سوق العبور كما تبعد مسافة حوالي 3 كيلومتر فقط عن مدينه الشروق تحديداً أمام جمعية أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي، وتحتل مدينة المستقبل موقع حيوي بالقرب من أهم المدن والمشروعات السكنية الموجودة في قلب القاهرة مثل مدينتي طلعت مصطفى ومدينة بدر ومدينة الشروق، ويعد هذا الموقع المتميز همزة وصل بين مشروعات المدن الحديثة في شمال القاهره الشرقي مثل مدينتي ومدينة الشروق وبين القاهرة الجديدة نفسها.

كما تتميز مدينة المستقبل أيضاً بأنها تحتوي على بوابتين إحداهما تقع على طريق مبارك وطريق مدينة الشروق بالقرب من مول كارفور، والثانية تقع على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي.

بعد التعرف على خريطة مدينة المستقبل، فتعرف على:

مدينة المستقبل للقوات المسلحة معلومات

تعد مدينة المستقبل احدى المدن الذكيه الحديثه وأهم المشروعات المعمارية في مصر وقد تم إنشاؤها بهدف تخفيف التكدس السكاني الواقع في قلب القاهرة كما أنها تقع بعيدا عن الازدحام والضوضاء بالاضافة إلى انعاش الاستثمار في المناطق الجديدة، وهي تابعة للقوات المسلحة وتعد الاختيار الافضل للطبقه الارستقراطيه ورجال الأعمال وذلك لانها من افضل المدن السكنية التي تم إنشاؤها على أحدث المعايير الهندسية والمعمارية الحديثة وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية.

تمتد مدينة المستقبل على مساحة واسعة تصل إلى 11000 فدان تشكل المساحات الخضراء 50% من إجمالي مساحة مدينة المستقبل، كما أنه يتوفر في مدينه المستقبل العديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل المساحات الخضراء ووسائل المواصلات المختلفة والموقع الاستراتيجي الجذاب.

قد يهمك المقال التالي:

مميزات مدينة المستقبل

تتميز مدينة المستقبل بالعديد من المميزات التي جعلت المقصد بالاختيار المثالي للعديد من المستثمرين والعملاء ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • توافر وسائل المواصلات في مدينه المستقبل أدى إلى سهولة الانتقال منها واليها.
  • موقع مدينه المستقبل الاستراتيجي بالقرب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة والمدن الجديدة.
  • سهولة العيش في مدينه المستقبل لما يتوفر بها من خدمات المرافق اساسيه وترفيهيه.
  • موقع مدينه المستقبل بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما ادى إلى سهولة الوصول إليها.
  • مساحة مدينة المستقبل الواسعة بالإضافة إلى تخصيص نسبة 50% من مساحة المدينة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة من اجل توفير اكبر قدر من الخصوصية والهواء النقي.
  • تتميز مدينة المستقبل بانها مدينه حيويه تطبق معايير الأمان والسلامة لسكانها وزيادة الأمن على جميع بوابات المدينة.

لا تفوت التعرف على:

عيوب السكن في مدينة المستقبل

انتهينا من التعرف على خريطة مدينة المستقبل والكثير من التفاصيل، وعامة كما ذكرنا فإن مدينة المستقبل تتميز بالعديد من المميزات والخدمات ولكنها تعاني من عيب واحد وهو ارتفاع سعر المتر بها مما جعلها حكرا على طبقة معينة والرجال الأعمال وبالتالي لا صعب للطبقات المتوسطة بشراء وحاله سكنية فيها وذلك نظرا لارتفاع سعر المتر، ولكن لا ننسى أن السعر العالي يجعلك تحصل على كم كبير من المميزات المختلفة والمعيشة الراقية التي لا توجد إلا فيها.

كما يعاني البعض ايضا من صعوبة الوصول إلى القاهرة وذلك بسبب بعد مدينة المستقبل عن مدينة القاهرة وكذلك صعوبة الانتقال من القاهرة إلى مدينة المستقبل لمن ليدهم أعمال بعيد.

اقرأ أيضا:

شروط السكن في مدينة المستقبل

قامت الشركة المالكة والمصوره لمشروع مدينة المستقبل بوضع عدة شروط خاصة للحصول على وحدة داخل مدينة المستقبل سواء كانت لحظة سكنيه او تجاريه او ادارية ومن أبرز هذه الشروط ما يلي.

  • وفق بعض المصادر، فيقال لا يمكن للفرد الحصول على اكثر من وحده سكنية داخل مدينة المستقبل كما لا يمكن أيضاً الحصول على وحدة في المشروعات السكنية المتوسطة مثل دار مصر هو سكن مصر.
  • يجب أن لا يقل سن المتقدم للحصول على وحده في مدينه المستقبل عن 21 سنة.

ومن المهم التواصل مع إدارة المدينة للتعرف على التفاصيل من أجل الحصول على المعلومات الكافية..

تعرف على: سعر المتر في المستقبل سيتي

مواصلات مدينة المستقبل

تنتشر وسائل النقل والمواصلات المختلفة داخل مدينة المستقبل حيث تتوفر بها أتوبيسات النقل العام والتي تتحرك كل ساعة من وإلى مدينة المستقبل وميدان الحجاز وأيضاً من وإلى موقف العاشر من رمضان، بالإضافة إلى انتشار وسائل النقل الجماعي التي تعمل على نقل السكان داخل أحياء المدينة وشوارعها.

ومن المخطط أن يتم إنشاء خط مترو في المدينة يشتمل على العديد من المحطات الجديدة التي تربط المدن الجديدة ببعضها مما يؤدي الى سهولة الانتقال من والى مدينة المستقبل والمدن الجديده الاخرى، وقد تم بالفعل إنشاء كوبري سيارات لمدينة المستقبل 2 اعلى القطار الكهربائي وذلك حتى يتم الربط بين مدخل ومخرج مدينة المستقبل القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

قد يهمك: كمبوند ريد المستقبل سيتي

شقق للبيع في مدينة المستقبل

شقة للبيع في بلوم فيلدز, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد على مساحه 165 م مربع تتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر و3 حمامات ومطبخ وغرفة معيشة واستقبال. إجمالي سعر الشقة 4،000،000 جنيه ، مقدم 400 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في لافينير, كمبوندات مدينة المستقبل:
تتميز بإطلالة مفتوحه وتمتد على مساحة 131 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات ومطبخ وريسبشن، نصف تشطيب. إجمالي سعر الشقة 3,980,000 جنيه، أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 20% بقيمة حوالي 796,000 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

شقة للبيع في مونتي نابوليوني, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد على مساحة 100 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ كبير وريسبشن، تشطيب كامل سوبر لوكس. إجمالي سعر الشقة 4،081،550 جنيه.

شقة للبيع في هاب تاون, كمبوندات مدينة المستقبل:
شقه مميزه جدا في حسن علامه التجمع الخامس تتمتع بإطلالة متميزة وتمتد على مساحة 168 متر مربع تتكون من اثنين غرفه نوم ماستر واثنين حمام بالإضافة إلى غرفة نوم للمربية. إجمالي سعر الشقة 3،377،210 جنيه، قيمة المقدم نحو 2،650،000 جنيه وتقسيط باقي المبلغ.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأحدث المشروعات المعمارية في مصر وهي مدينة المستقبل القاهرة للقوات المسلحة التي قد تم إنشاؤها على أحدث الأساليب المعمارية والهندسية وتتوفر بها العديد من الخدمات والمرافق من أجل تلبية احتياجات العملاء والمقيمين بها بالإضافة إلى وجود الأماكن الترفيهية والحدائق والمتنزهات وانتشار المساحات الخضراء والأجواء الطبيعية الساحرة بعيدا عن الازدحام السكاني، وتحدثنا في هذا المقال عن خريطة مدينة المستقبل ومدينة المستقبل للقوات المسلحة كما استعرضنا مميزات مدينة المستقبل وعيوب مدينة المستقبل إضافة إلى شروط السكن في مدينه المستقبل ومواصلات مدينة المستقبل مع ذكر شقق للبيع في مدينه المستقبل.

في نهاية خريطة مدينة المستقبل، فاقرأ أيضا: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

أضف تعليق

اتصل الآن