أغلى كمبوند في مصر

أغلى كمبوند في مصر، حيث توجد في مصر العديد من الكومباوندات السكنية المتميزة والتي تتميز بالعديد من المقومات مثل الموقع الاستراتيجي و المساحات والتصميمات بالإضافة إلى الشركات العقارية المطورة المتميزة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري والاسعار المناسبه وانظمة السداد الميسرة والعناصر والامكانيات التي يمتلكها الكومباوند وتميزه عن غيره من الكومباوندات السكنية الاخرى بالاضافة الى خدمات النقل وسهولة الوصول اليه.

كما أن حصولك على وحدة سكنية داخل أي كمباوند في مصر ليس مجرد حصول على وحدة سكنية بغرض السكن فقط وإنما هو عبارة عن نقله في المستوى المعيشي والحضاري لك ولاسرتك من اجل تربية الأولاد في بيئة صالحة وتوفير كافه الخدمات الاحتياجات التي قد يحتاجون اليها من اجل حياه على اعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة بالإضافة إلى الامان والحماية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اغلى كمباوند في مصر.

أغلى كمبوند في مصر

تحتوي مصر على العديد من الكومباوندات السكنية ذات الأسعار المتفاوتة تبعا لتفاوت الخدمات التي يقدمها كل الكومباوند، ثم ان افضل الاماكن السكنية في مصر توجد في مدينة الشيخ زايد والسادس من اكتوبر والتجمع الخامس ومدينة المستقبل والعاصمة وغيرها، التي قام المسؤولون عن تلك المناطق بتوفير كل ما يقد يحتاج إليه العملاء من خدمات ومرافق من اجل تسهيل الحياه عليهم وتقديم مستوى معيشي راقي وهادئ ينعم بالسلام النفسي بعيدا عن الازدحام والصخب والضوضاء الموجود في قلب المدينة، و يرغب الكثيرين في معرفة أغلى كمباوند في مصر وما يتميز به من خدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أغلى كمبوند في مصر، ولكن قبل بدء الحديث عنها، يجب العلم أن المشروعات والأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل مع المبيعات لمعرفة التفاصيل.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك:
يعتبر افضل كمبوند في التجمع الخامس حيث يقدم تجربة عيش رائعه على مستوى عالي من الرفاهية والسلام النفسي، يقع على مسافة دقيقتين من الطريق الدائري وعلى مسافة خمس دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة ويطل على حديقة هايد بارك الخلابه ونادي الجزيرة، يقدم كومباوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من الخدمات المتميزة مثل البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة واللاند سكيب وممرات للمشي والجري ومحلات تجارية ومدارس، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس. تتراوح أسعار العقارات للبيع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بين مليون و800 ألف جنيه وحتى 5 مليون و 200 الف جنيه.

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة:
من ضمن قائمة أغلى كمبوند في مصر، يعد كمبوند ميفيدا كمبوند عالمي من انتاج شركة إعمار، يقع في القاهرة الجديدة على مسافة دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة وعلى مسافة 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، يقدم العديد من الخدمات مثل الملاعب ومراكز إجتماعية ومدارس وحدائق لافندر وغابات صنوبر ومتنزه على مساحة 33 فدان ومطاعم وكافيهات وخدمات متكاملة وخدمات صحية ونوادي رياضية ومحلات تجارية، وتتميز تصميمات الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة بأنها مستوحاة من مدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا وتتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس. تبدأ أسعار العقارات للبيع في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديده من 2 مليون و 700 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الإيجارات من 15 ألف جنيه في الشهر.

كمبوند آلجريا:
من انتاج شركة سوديك للتعمير وهو من افضل الكمباوندات السكنية في الشيخ زايد حيث يحتوي على ملعب الجولف الشهير، يقع في بيفرلي هيلز بين طريق مصر الاسكندريه الصحراوي ووصله دهشور، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل ملعب الجولف العالمي تحت اشراف شركه ترون جولف ومحلات بيع أدوات الجولف و تجربة تسوق فريدة من نوعها وخدمات ترفيهية ومساحات خضراء شاسعة، تتميز الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند آلجريا بتصميمات على اعلى مستوى تتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس. تتراوح أسعار الشقق للبيع في بكمبوند الجريا بين 2 مليون و600 ألف جنيه وحتى 5 مليون جنيه بينما يبلغ متوسط سعر الإيجارات نحو 55 ألف جنيه في الشهر.

كمبوند قطامية هايتس:
يتميز بالرقي وأسلوب الحياة في الريف الاوروبي الخلاب ويجذب اليه العديد من الجنسيات الأجنبية الموجودة في مصر، يقع على طريق القطامية بالقرب من حي غرب ارابيلا وحي الشويفات والطريق الدائري، يقدم كمباوند قطاميه هايتس العديد من الخدمات المتميزة مثل ملاعب جولف وملاعب تنس و جولدز جيم وكلوب هاوس ونادي صحي وحضانة للأطفال ومنطقة مخصصة للأطفال ومطاعم وكافيهات، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند قطامية هايتس بين شقق وفيلات وبيوت. ويعتبر كمباوند قطاميه هايتس اغلى الكومباوندات السكنية الموجودة في مصر حيث تتراوح أسعار العقارات الموجودة به بين 14 مليون جنيه وحتى 150 مليون جنيه.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة:
يتميز بالهدوء والسلام النفسي والابتعاد عن الزحام والضوضاء، يحتل افضل موقع في القاهرة الجديدة على طريق السويس وعلى مسافة خمس دقائق فقط من العاصمه الاداريه الجديده وعلى مسافة 10 دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل شاطئ خاص و بحيرات كريستالية بالإضافة إلى وجود أكبر مساحات خضراء في القاهرة الجديدة، وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند سرايا القاهرة الجديدة بتصميماتها العالمية التي صممها بينوي احد اكبر المخططين للمولات والمحلات التجاريه الشهيره في العالم مثل سيتي ووك دبي وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بين شقق وفيلات و بنتهاوس. تتراوح أسعار الوحدات السكنية في كمبوند سرايا القاهرة الجديدة بين مليون و600 ألف جنيه وحتى 3 مليون 900 الف جنيه.

كمبوند ايست تاون:
من ضمن قائمة أغلى كمبوند في مصر ومن إنتاج شركة سوديك للتعمير ويوم الافضل الكمبوندات في مصر وأكثرها إقبالا حيث يتميز بالعديد من الخدمات منها الموقع المتميز حيث يقع في القاهرة الجديدة في التجمع الخامس على مسافة 10 دقائق فقط من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره، يقدم خدمات ترفيهية وخدمية شامله مثل محلات التسوق ومطاعم وكافيهات بالاضافه الى وجود ايست تاون هوب الشهير الذي يجعلك تشعر بأنك في مدينة متكاملة، تتميز الوحدات السكنية الموجودة به بهدوء الريف والمناظر الطبيعية الخلابة وتتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس. تبدا اسعار الشقق في كمبوند ايست تاون من مليون و 200 الف جنيه.

ميد تاون التجمع الخامس:
يعتبر أحد أجدد وافضل الكومباوندات السكنية في التجمع الخامس، يقع في شارع جمال عبد الناصر في التجمع الخامس امام الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره مباشره بالقرب من كونكورد بلازا وجامعه المستقبل، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل أكبر حديقة نباتية فريدة من نوعها في مصر وشركة إدارة الممتلكات وحمامات سباحة ومبنى تجاري وخدمات امنيه، تتميز الوحدات السكنية في كومبوند ميد تاون التجمع الخامس بالتصميمات الهندسية الفريدة والواجهات الزجاجيه وتتنوع بين شقق ودوبلكس وبنت هاوس. تتراوح اسعار الايجارات للبيع في كومباوند ميد تاون التجمع الخامس بين مليون و 500 ألف جنيه وحتى 3 مليون و500 ألف جنيه.

كمبوند بالم هيلز:
من انتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، يقع في القاهرة الجديدة على مساحة 1 مليون متر مربع بالقرب من نادي بلاتينيوم و مول كايرو فستيفال سيتي و مول داون تاون وحي اللوتس في التجمع الخامس، ويعتبر كمبوند بالم هيلز مجتمع سكني متكامل حيث يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل نادي رياضي واجتماعي وهو نادي بالم هيلز ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند بالم هيلز بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس واستوديو وبنتهاوس. تتراوح أسعار الشقق في كمبوند بالم هيلز بين مليون و 700 ألف جنيه وحتى 3 مليون جنيه بينما يبلغ متوسط أسعار الفيلات نحو 6 مليون جنيه.

كمبوند نيوبوليس:
من ضمن قائمة أغلى كمبوند في مصر واحدث مشروعات شركات وادي دجلة العقارية يقع في قلب مدينة المستقبل بالقرب من مدينتي ومدينة الرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر والجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مدارس وحضانات ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومجمع ذا ديستريكت الذي يقدم العديد من الخدمات مثل محلات اثاث ومراكز للازياء و سينمات وهايبر ماركت ومنطقة العاب للاطفال بالاضافة إلى وجود نادى وادى دجله، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند نيوبوليس بين شقق وبنتهاوس ودوبلكس. تبدا اسعار الشقق للبيع في كومباوند نيوبوليس من مليون و 150 الف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات للبيع من 4 مليون و 200 الف جنيه.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص كمبوند في مصر

توفر الكومباوندات السكنية للسكان الخصوصية والامان والخدمات المميزه والفريده التي يرغب الكثيرين في التمتع بها والانتقال إليها من أجل التنعم بحياة الرفاهية كما أنه لم يعد من الصعب الحصول على إحدى الوحدات السكنية داخل الكومباوندات السكنية وذلك بسبب وجود كمباوندات ذات اسعار في متناول مختلف شرائح المجتمع حتى تتناسب مع الشباب المقبلين على الزواج وكذلك الأفراد الذين يرغبون في الانتقال الى مستوى معيشي أفضل وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن ارخص كمبوند فى مصر.

كمبوند دجلة بالمز اكتوبر:
يقع في قلب أكثر المناطق الحيوية ويمتد على مساحة 500 فدان، يقع على طريق الواحات بالقرب من دريم بارك وعلى مسافة بضعة أمتار من جامعه مصر الدوليه، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مدارس وحضانات ومولات ومحلات تجارية و مطاعم كافيهات و مساحات خضراء ونوادي صحية ورياضية وخدمات ترفيهية. تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند دجلة بالمز اكتوبر بين شقق وشقق دور ارضي مع حديقه بمساحات تبدأ من 80 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر فى كمبوند دجلة بالمز اكتوبر من 5000 جنيه.

الخمائل:
ارخص كمباوندات الشيخ زايد يتميز بشوارعه الواسعة والمساحات الخضراء، يقع على محور 26 يوليو امام هايبر وان ماركت ومدخل زايد 1، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل نادي رياضي ومدارس وحضانات وخدمات امن وحراسه و مساحات خضراء و مولات تجارية وعيادات وخدمات طبية.

تتنوع الوحدات السكنيه الموجوده به بين شقق ودوبلكس وبنت هاوس، بمساحات تتراوح بين 130 م مربع وحتى 280 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في كومباوند الخمائل من 8000 جنيه.

رودس:
من ضمن قائمة أغلى كمبوند في مصر ويقع في العاصمه الاداريه الجديده في الحي R7 ويطل على حي سفارات ويقع على محور يفصله عن حديقة ديزني لاند، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة مغطى للسيدات ومول تجاري و بوابتين تعملان بنظام الكتروني ومركز تجميل ومركز طبي وجراج خاص بكل وحدة ومطاعم وكافيهات ومسارات للمشي والجري وافراد امن وحراسه.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند رودس بين شقق وفيلات ودوبلكس وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 135 م مربع وحتى 750 متر مربع ، ويبلغ متوسط سعر المتر في كومباوند رودس العاصمه الاداريه الجديده نحو 7000 جنيه.

اللوتس:
يقع في حدائق اكتوبر على مساحة 20 فدان بالقرب من كمبوند دجلة جاردنز و كمبوند يوتوبيا خلف مدينه الانتاج الاعلامي ويبعد مسافة 10 دقائق عن الطريق الدائري، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل منطقه العاب للاطفال وموقف سيارات و مول تجاري و مساحات خضراء واسعة وخدمات امن وحراسة طوال اليوم.

الوحدة السكنية الموجودة عبارة عن شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 63 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند اللوتس نحو 4000 جنيه.

جراند سيزر:
يقع في مدينه القاهره الجديده في حي المستثمرين الجنوبيه خلف كمبوند المصراوية وعلى مسافة دقائق قليلة من شارع التسعين، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل وجهات راقية ودش مركزي ومساحات خضراء وسور خارجي وأفراد أمن وحراسة وأبواب مصفحة وجراج.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند جراند سيزر بين شقق ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 170 متر مربع وحتى 340 متر مربع، يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند جراند سيزر نحو 9000 جنيه.

بافاريا تاون:
يقع كمبوند بافاريا تاون على مسافة 1.5 كيلو متر من كارفور المعادي وعلى مسافة ربع ساعة من مدينة نصر والتجمع الخامس، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مصاعد كهربائية و صيدليات وجراج وافراد امن وبوابات خاصة ونظام انتركم وحمامات سباحة ومحلات تجارية وواجهات فاخره.

وتتنوع الوحدات داخل كومباوند بافاريا تاون بين شقق و بنتهاوس ووحدات ادارية بمساحات مختلفة تتراوح بين 102 متر مربع وحتى 230 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر في كومباوند بافاريا تاون نحو 7000 جنيه.

كمبوند جامعة القاهرة:
تم بناء خصيصا للعاملين في جامعه القاهره باسعار مناسبة ويعتبر فرصة ذهبية للحصول على وحدات سكنية داخل مجتمع سكني في 6 اكتوبر، يقع على وصلة دهشور أمام مدخل زايد 4 وعلى مسافة خمس دقائق من مول العرب، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مساعد كهربائيه وديش المركزي وجراجات خاصه مواجهات عصريه ومداخل رخام ومجمع خدمات رئيسي و عدادات غاز ومياه وكهرباء.

تتناول السكنية الموجودة به بين شقق وشقق دور ارضي مع حديقه وبنت هاوس، بمساحات تتراوح بين 65 متر مربع وحتى 175 متر مربع، ويبدأ متوسط سعر المتر في كومباوند جامعه القاهره من 7500 جنيه.

قرطبة:
يقع في حدائق اكتوبر بالقرب من مدينة الفردوس وحي الأشجار وعلى مسافة 10 دقائق مول مصر، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مسجد وحضانة للاطفال بالاضافه الى انه محاط بالكامل بسور خارجي وخدمات امن وحراسه.

الوحدات السكنية الموجودة به عبارة عن شقق ويبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند قرطبة حدائق أكتوبر نحو 3500 جنيه.

ميامى جراند بلازا:
من ضمن قائمة أغلى كمبوند في مصريقع في الاسكندريه على شارع مصطفى كامل ويبعد مسافة كيلومتر واحد عن كورنيش الاسكندريه و مسافة 3 كيلومتر عن حدائق المنتزه وشاطئ المعمورة، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل تشطيب سوبر لوكس و جراج مصطح ومساعد كهربائية ومسجد ومدخل خاص وخدمات امن وحراسه.

الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ميامى جراند بلازا عبارة عن شقق بمساحات تتراوح بين 105 متر مربع وحتى 150 متر مربع، ويبلغ متوسط سعر المتر داخل كمبوند ميامى جراند بلازا نحو 6000 جنيه.

زيزينيا:
يتوسط مدينة القاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 200 فدان، يقع في حي المستثمرين الجنوبية بين محور جمال عبد الناصر وشارع التسعين وعلى مسافة 2 كيلومتر من الجامعه الامريكيه في القاهره الجديده، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مناطق لعب للأطفال وغاز طبيعي ومساحات خضراء وخطوط تليفون ارضي وخدمات امن وحراسه.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في كومبوند زيزينيا بين شقق و بنتهاوس بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 220 متر مربع، متوسط سعر المتر في كومبوند زيزينيا 8500 جنيه.

كمبوند الحجاز جاردنز المعادي:
يقع على الطريق الدائرى بزهراء المعادى، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل وجهات وتشطيبات فاخره حمامات سباحة وجاكوزي وساونا وافراد امن وحراسه ومستشفيات دولية متعددة التخصصات وجراج خاص. الوحدات السكنية المتاحة في كومباوند الحجاز جاردنز عبارة عن شقق، ويبلغ متوسط سعر المتر في كومباوند الحجاز جاردنز المعادي نحو 6200 جنيه.

قد يهمك هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

افضل كمبوند في الشيخ زايد

تعرف مدينة الشيخ زايد بمنطقة الأغنياء في الجيزه ما تشتهر بالسكن الارستقراطي في مصر وتحتوي على مجموعة من ارقى وافضل الكمباوندات السكنية الموجودة في مصر بالإضافة إلى الخدمات الفريدة وأنظمة السداد والمرنه والتصميمات الفاخرة العصرية وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن افضل كمبوند فيها الشيخ زايد.

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:
يحتل موقع متميز في الشيخ زايد بالقرب من كمبوند كازا والحي 16 بالشيخ زايد ويمتد على مساحة 1.75 مليون متر مربع، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وجيم وسبا ونادي رياضي وملاعب كرة قدم وتنس ومدارس دولية وحضانات وسوبر ماركت ومجمع طبي ومركز تجميل وصيدليات.

تبدا اسعار الشقق في كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد من 1,480,141 جنيه، بينما تبدأ أسعار الفيلات من 766,000 جنية، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 3,700,000 جنيه، وتبدأ أسعار الدوبلكس من 2,835,000 جنية.

كمبوند كازا الشيخ زايد:
يقع كومباوند الكازا في غرب القاهره الكبرى على مسافة خمس دقائق من هايبر وان ومحور 26 يوليو، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مستشفيات ومدارس دولية وأسواق تجارية ومساحات خضراء وحدائق عامة و نظافة دورية وأسواق جملة وخدمات امن وحراسه. تتراوح أسعار الشقق في كمبوند كازا الشيخ زايد بين مليون و 700 ألف جنيه وحتى 3 مليون و900 ألف جنيه.

كمبوند لايف بارك الشيخ زايد:
من افضل الكومباوندات في الشيخ زايد تم تصميمه على أحدث المعايير العالمية، يقع على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بالقرب من مول رويال سيتي وهايبر وان تحديدا امام مول داندي ويمتد على مساحة 42 فدان تم تخصيص 80% من مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء واللاند سكيب، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة واكوا بارك ومسرح روماني ومول تجاري ومدرسة دولية ألمانية ومدرسة خيل ومركز طبي وبحيرات صناعيه وملعب اسكواش وتنس وكرة قدم. تبدا اسعار الشقق في كمبوند لايف بارك الشيخ زايد من 4 مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 5 مليون جنيه. وتقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم ويتراوح بين 10% إلى 30% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند زايد ديونز:
تقع في مدينة الشيخ زايد على مسافة خمس دقائق من هايبر وان وعلى مسافة 15 دقيقة من ميدان لبنان، تقدم العديد من الخدمات المتميزة تتمثل في نادي رياضي تورو وحمامات سباحة وسوبر ماركت و جراج مخصص للسيارات واقلب هاوس ومجمع تجاري وخدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه. تبدا اسعار الشقق فى كمباوند زايد ديونز من 1,100,000 جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4,500,000 جنيه، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 4,800,000 جنيه.

كمبوند ذا أدرس الشيخ زايد:
تتميز بالتصاميم الفريدة التابعة لأحدث تقنيات التكنولوجيا الهندسية المعمارية، تقع في قلب احد احياء الشيخ زايد بالقرب من ميدان لبنان بالمهندسين ومحور 26 يوليو، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل البحيرات الصناعية وحمامات سباحة وحدائق ومساحات خضراء ومنطقة تجارية ومنطقة ألعاب للأطفال ومدارس دولية وجراجات خاصة ونادي صحي واجتماعي ومطاعم وكافيهات وملاعب رياضيه. تتراوح أسعار الشقق في كمبوند ذا ادرس بالشيخ زايد بين مليون و640 ألف جنيه وحتى 5 مليون جنيه.

كمبوند جاردن هيلز:
ارقى كمباوندات الشيخ زايد يقع فيها التوسعات الشمالية في 6 اكتوبر بالقرب من نادي الصيد و كمباوندات متميزة مثل كمبوند بورتو اكتوبر ويمتد على مساحة 150 فدان. تبدأ اسعار الشقق في كمبوند جاردن هيلز من 650 ألف جنيه بأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات والاستلام خلال سنتين ونصف.

كمبوند الربوة الشيخ زايد:
يقع في الشيخ زايد على مسافة 800 متر من طريق مصر اسكندريه، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة ومنطقة تجارية وخدمات امن وحراسه ومساحات خضراء. تبدا اسعار الشقق في كمبوند الربوه الشيخ زايد من 6,000,000 جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 9,500,000 جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 6,500,000 جنيه.

بادية بالم هيلز:
تحتل موقع متميز على مسافة 15 دقيقة من مركز مدينة 6 اكتوبر على طريق الواحات، تقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل نادي صحي ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه وملعب رياضي ومنطقة خدمات التجاريه وجراجات خاصه مساحات خضراء وأماكن مخصصة للمشي والجري بنادي اجتماعي. تبدا اسعار الشقق في بادية بالم هيلز من 200,000 جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 478,000 جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 3,365,000 جنية.

كمبوند الكرمة الشيخ زايد:
تقع في الشيخ زايد في الحي السادس عشر بالقرب من كمبوند بيفرلي هيلز سوديك، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل منطقه تجاريه وجراجات خاصه وخدمات امن وحراسه ومدارس دولية ومصاعد ومساحات خضراء. تبدأ اسعار الشقق في كمبوند الكارما الشيخ زايد من 1,200,000 جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4,000,000 جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 2,650,000 جنيه.

كمبوند ريجنسي بالشيخ زايد:
يقع على أعلى ربوة في الشيخ زايد امام النادي الاهلي، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل عيادات طبية ومنطقة ألعاب للأطفال ونادي رياضي وجيم وحمامات سباحة. تبدا اسعار الشقق في كمبوند ريجنسي الشيخ زايد من مليون جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 4 مليون و 200 ألف جنيه وتبدأ اسعار التاون هاوس من 4 مليون جنيه.

لا تفوت هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ما هو اول كمبوند في مصر ؟

وفق بعض المصادر، فيقال أن يعد كومباوند بيكاديللي هليوبلس أول كمبوند في مصر من إنتاج شركات عامر جروب يتكون من 8 أبراج سكنية ويتميز بإطلالة رائعة على كلا من شارع عمر بن الخطاب وشارع الثورة ويقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، يمتد على مساحة 7 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مجتمع سكني متكامل يحقق أعلى مستويات الرفاهية.

ويحتوي على شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 57 متر مربع وحتى 213 م مربع بإطلالة مميزة على شارع عمر بن الخطاب وشارع الثورة، ويضم العديد من الخدمات مثل اماكن ترفيهيه وهايبر ماركت وسينمات وخدمات طبية وصيدليات على مدار اليوم ومحلات تجارية وبحيرات صناعية ولاندسكيب ومساحات خضراء شاسعة ونافورات مائية ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه على مدار اليوم.

ويحتل الكومباوند بيكاديللي هليوبلس موقع متميز على مسافة 5 كيلو متر فقط من مدينة نصر وعلى مسافة 12 كيلو متر من القاهرة الجديدة وعلى مسافة 7 كيلومتر من مطار القاهرة الدولي وبالقرب من العديد من المولات التجاريه الشهيره مثل مول سيتي سنتر ومول سيتي ستارز.

وتبدأ أسعار الشقق داخل كومباوند بيكاديللي هليوبلس من 960 ألف جنيه وأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد والتشطيبات كاملة سوبر لوكس والتسليم خلال 3 سنوات من التعاقد.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ما هو افضل كمبوند في العاصمة الإدارية ؟

العاصمه الاداريه الجديده إحدى مدن الجيل الرابع تتميز بالموقع الاستراتيجي الجذاب والخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية ذات التصميمات العصرية والمبتكرة والفريدة والمغرية للعملاء سواء كانت للسكن او الاستثمار وتتميز بانها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية ذات الخدمات المتميزة و انظمة السداد الميسرة والموقع الاستراتيجي الذي يجذب اليه العديد من المستثمرين، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على افضل كمبوند في العاصمه الاداريه.

كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية:
من انتاج شركة اس ايه كيه يقع في قلب القطعة R7 بالقرب من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي والنهر الأخضر يمتد على مساحة 11 فدان وتم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء واللاند سكيب، تتنوع مساحة الوحدات السكنية الموجودة به 115 متر مربع وحتى 237 متر مربع بإطلالة متميزة لجميع الوحدات، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة بالاضافة إلى وجود تراكات للمشي والجري وجراجات خاصه ومنطقة ألعاب للأطفال وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. وتوفر الشركة انظمة سداد متعددة من خلال دفع مقدم يتراوح من 0% وحتى 15% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند ذا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة:
يقع في قلب العاصمه الاداريه الجديده على مسافة خمس دقائق من النهر الاخضر مسافة 10 دقائق عن حي الوزارات ومسافة 20 دقيقة عن مطار العاصمه الاداريه الجديده والقصر الرئاسي، يمتد على مساحة 50 فدان ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل لاند سكيب وحمامات سباحة ومول تجارى و منطقه مخصصه للاطفال، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 140 متر مربع وحتى 270 متر مربع. ويقدم كمبوند ذا سيتي العاصمه الاداريه الجديده انظمه سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة:
يعتبر افضل كمبوند فيها العاصمه الاداريه الجديده يتمتع بموقع استراتيجي المتميز مباشرة على محور بن زايد الجنوبي الرئيسي، من إنتاج شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري ويمتد على مساحة ضخمة تصل الى 200 فدان ويتميز بالعديد من الخدمات والمرافق التي تميزه عن غيره من المشروعات السكنية الاخرى في القاهرة، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين. وتقدم أنظمة سداد مرنة من خلال 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة:
من إنتاج شركة ذا بيراميدز يقع على محور بن زايد الجنوبي وعلى مسافة دقائق من حي المعارض وبالقرب من فندق الماسه ومنطقة الوزارات وكاتدرائية ميلاد المسيح ويبعد مسافة 15 دقيقة من القصر الرئاسي والمطار العاصمه الاداريه الجديده، على مساحه 13 فدان وتم تخصيص نسبه 80% من اجمالي مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء واللاند سكيب، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 75 متر مربع وحتى 220 متر مربع، تشطيب الترا سوبر لوكس وخدمات متميزة تتمثل في نادي رياضي و نادي صحي و مول تجاري وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. ويقدم كمبوند لا كابيتال العاصمه الاداريه الجديده أنظمة سداد متميزه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 15 سنة.

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة:
يمتد على مساحة 72 فدان بحجم استثمارات ضخم وصل إلى 3 مليون جنيه ويقع في الحي السابع امام مدينة المعارض مباشرة وبالقرب من منطقة الوزارات والجامعة البريطانية، ويبعد مسافة خمس دقائق عن النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، ويبعد حوالي خمسة عشر دقائق عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية، تتراوح مساحة الشقق الموجودة في بين 118 متر مربع وحتى 350 متر مربع، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل لاند سكيب ونادي رياضي و منطقه ترفيهيه ومول تجاري وحدائق عامة وجراجات خاصه وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. ويقدم كمبوند انترادا انظمه سداد متميزه تبدا من 0% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة:
يعتبر كمبوند سيناريو أفضل كمباوندات العاصمه الاداريه الجديده يقع في القطعة R7 بالقرب من محور بن زايد الجنوبي والجامعة البريطانية و النهر الاخضر وحي السفارات وكاتدرائية عيد ميلاد المسيح وخلف مشروع البوسكو، على مساحة 39 فدان وتتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 115 م مربع وحتى 350 متر مربع، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل صاله العاب رياضيه كبيره وسينما ومسرح بالإضافة إلى منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ونادي صحي وجراجات خاصه وخدمات امن وحراسه. ويقدم كومباوند سيناريو العاصمه الاداريه الجديده انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم يتراوح بين 0% وحتى 25% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:
احد افضل مشروعات العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة سيتي ايدج يقع في القطعة R7 ويحتل موقع متميز على محور بن زايد مباشرة وبالقرب من الجامعه الكنديه والمدينة الذكية ومدينة الألعاب الرياضية، يمتد على مساحة 211 فدان وتم تخصيص نسبة 85% من إجمالي مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء واللاند سكيب، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 350 متر مربع وحتى 700 متر مربع تشطيب الترا سوبر لوكس ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حدائق ومتنزهات ونادي اجتماعي وجيم وسبا. وتقدم أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية:
يقع في القطعة R7 بجوار النهر الاخضر و حي المال والأعمال وأرض المعارض ويمتد على مساحة 40 فدان، تتنوع مساحة الوحدات السكنية الموجودة به بين 115 متر مربع او حتى 382 متر مربع، وتم تخصيص نسبة 78% من إجمالي مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعيه بالاضافه الى وجود حمامات سباحه ومول تجاري ضخم وجراجات خاصه وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. تبدأ أنظمة السادات في كومباوند كتالان العاصمه الاداريه الجديده من مقدم 0% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية:
يعتبر افضل مشروعات العاصمه الاداريه الجديده يتميز بتصميمات على الطراز الأوروبي الفاخر ويقع في القطعة R7 على المحور المركزي الموازي لمحور بن زايد الجنوبي بالقرب من النهر الاخضر الجامعة البريطانية وأرض معارض، يمتد على مساحة 40 فدان، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند بين 112 متر مربع 227 متر مربع، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مناطق ترفيهية ومنطقة العاب للاطفال وبحيرات صناعيه ونادي صحي وجراج خاص وخدمات امن وحراسة طوال اليوم. ويقدم كومباوند بوكا العاصمه الاداريه انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قد يهمك أن تتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ما هو افضل كمبوند في 6 اكتوبر ؟

تعد مدينة السادس من اكتوبر احدى مدن الجيل الرابع تتميز بالعديد من المميزات مثل المساحة الواسعة والكمبوندات السكنيه الراقيه والفخمه التي تجذب إليها العديد من المستثمرين والعملاء وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن افضل كمبوند في 6 اكتوبر.

كمبوند او ويست:
يعد كومباوند أو ويست من افضل كمبوندات أكتوبر وهو من إنتاج شركة أوراسكوم للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من المعالم الموجودة في المنطقة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر ويطل على طريق الواحات، يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 1000 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. تتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل كومباوند أو ويست بين شقق سكنيه وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس بمساحات متفوته واسعار تنافسيه لا تقبل المنافسه مع احد وانظمه سداد مرنة.

كمبوند ايتابا:
من انتاج شركة سيتي ايدج وهو من افضل المشروعات السكنية في السادس من أكتوبر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد على الطريق الدائري مباشرة ويمتد على مساحة 77 فدان، ويتميز وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب والخدمات الطبية والترفيهية والرياضية والأمنية.  تتنوع الوحدات السكنية في كومباوند ايباتا بين دوبلكس و توين هاوس و تاون هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع بأنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند كليوباترا سكوير:
يقع في قلب مدينة السادس من اكتوبر بعيدا عن صخب وزحام المدينة وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور 26 مليون بالإضافة إلى أشهر المولات التجارية مثل مول العرب، يقدم العديد من الخدمات والمرافق المتميزة والمساحات الخضراء الشاسعة والخدمات الترفيهية والرياضيه مثل نوادي رياضية وجيم وخدمات طبية مثل مستشفيات وعيادات متخصصة وخدمات امنيه. يمتد الكومباوند كليوباترا سكوير على مساحة 50 فدان وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 255 م مربع، بأسعار معقولة وانظمه سداد مميزة من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

كمبوند صن كابيتال:
يحتل موقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر تحديدا في قلب منطقة النوادى بالقرب من مجموعة من النوادي والمولات الشهيرة وتطل مباشرة على أهرامات الجيزة والطرق والمحاور الرئيسية، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين فيلات وبنت هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفه تبدا من 90 متر مربع، تتميز بالتصميمات العصرية الفخمة والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة. يوفر كمبوند صن كابيتال انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند بريكس 6 أكتوبر:
من انتاج شركة إنرشيا للتطوير العقاري، يقع في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من أهم المعالم المشهوره والطرق والمحاور الرئيسية والمجمعات السكنية المعروفة، يمتد على مساحة 119 فدان ويقدم العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء التي تضفي لمسة جمالية للمشروع. تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند بريكس 6 أكتوبر بمساحات مختلفة تبدأ من 117 متر مربع بأسعار معقولة وأنظمة سداد متميزة من خلال بس مقدم 10% وتقسيط ضعف المبلغ على 7 سنوات.

أبراج زيد الشيخ زايد:
ارقى المشروعات السكنية الموجودة في مدينة 6 أكتوبر يمتد على مساحة 165 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات والنافورات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة، تتنوع الوحدات الموجودة به بين وحدات سكنية و إدارية و تجارية بمساحات تبدأ من 97 متر مربع. ويضم العديد من المحلات التجارية والخدمات الترفيهية بالإضافة إلى أنه تم تخصيص مساحة 60 فدان لإنشاء مول كبير يسمى مول زيد ستريب مول، بالإضافة إلى تخصيص مساحة 65 فدان لإنشاء حديقة مركزية هي أكبر حديقة في المنطقة.

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر:
يحتل موقع متميز بالقرب من ميدان جهينه في 6 أكتوبر و مول العرب وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وجامعة النيل ومدينة الإنتاج الإعلامي ومطار سفينكس الدولي وبالقرب من مجموعة من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق الواحات، وهي تقدم حياه راقيه ومتميزه من خلال مجموعة من الخدمات المتميزة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمراكز الطبية والحدائق العامة، وتمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 500 فدان وتحتوي على عدد من الجزر يصل إلى 6 جزر تتمتع بالعديد من المميزات والخصائص التي تميزها عن غيرها. تتنوع الوحدات السكنية داخل كومباوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر بين فيلات وتاون هاوس ودوبلكس بتصميمات عصرية مبهرة، وباسعار معقوله وانظمه سداد مرنة تصل إلى 9 سنوات.

اتريو الشيخ زايد:
من انتاج شركة إيوان للتطوير العقاري، يقع في مكان حيوي في وسط المولات التجاريه الشهيره مثل مول مصر ومول العرب وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل مول 26 يوليو وطريق الشيخ زايد مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، وتشكل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية أغلب مساحة الكمبوند حتى أصبح عبارة عن واحة خضراء بديعة المنظر تتخللها البحيرات المائية الصناعية وحمامات السباحة. ويقدم كومباوند اتريو الشيخ زايد انظمه سداد مرنة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فإن القاهره تحتوي على العديد من المدن الجديدة التي تضم العديد من مجمعات السكنية المتميزة التي تقدم مختلف أنواع الخدمات والمرافق والتي تجذب اليها العديد من العملاء والمستثمرين من حيث المواقع الاستراتيجية المتميزة والتصميمات الفاخرة والمساحات الخضراء والحياة المثالية التي تقدمها بالاضافة إلى الأسعار المغريه وأنظمة السداد المرنة والمريحه التي تتناسب مع كافه المواطنين خاصة الشباب المقبلين على الزواج أو الأفراد الذين يرغبون في الانتقال إلى الكومباوندات السكنية الموجودة في القاهره من اجل عيش حياه متميزة على مستوى راقي، وقد تحدثنا في هذا المقال عن اغلى كومباوند في مصر وارخص كمباوند في مصر لما استعرضنا افضل كمبوند في الشيخ زايد مع ذكر ما هو أول كمبوند في مصر وافضل كمبوند في السادس من اكتوبر.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أغلى كمبوند في مصر أو أي كمبوند في مصر فتواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن