مشاكل كابيتال ايست

مشاكل كابيتال ايست سوف نتعرف عليها، حيث تُعد أن مدينة نصر واحدة من أكبر المدن في جمهورية مصر العربية والتي تمتلك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من خلال الكثير من المشروعات السكنية في خلال الفترة الأخيرة ومن بينهم كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر وهو من المشروعات الحديثة التي انتشرت في خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب أن هناك العديد من الأفراد رغبوا في الحصول علي الوحدات السكنية المتاحة فيها ولكن هناك البعض من يرغب في التعرف علي مشاكل كابيتال ايست وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى التي تُعد أنها مفيدة بشكل كبير.

مشاكل كابيتال ايست

الآن يُمكنك امتلاك واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر والذي يُعد أنه أحد أشهر التجمعات السكنية التي تم تصميمها حديثاً علي أحدث التصميمات المعمارية العالمية وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من الأفراد حيث أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة من خلال توفير جميع الخدمات والمتطلبات التي بحث عنها العملاء اليوم في التجمعات السكنية الخاصة بهم بجانب أنه في أحد المواقع الحيوية بالقرب من العديد من الأماكن.

وعلي الرغم أنه من المشروعات الحديثة إلا أن هناك البعض من مشاكل كابيتال ايست التي يُمكن أن نتحدث عنها من خلال النقاط التالية وذلك من خلال تجارب العديد من العملاء والتي تتمثل في:

  • اشتكي البعض من الأفراد بأن الوحدات السكنية في حالة متدنية غير مناسبة للسكن وذلك بسبب أنه لم يتم توفير فيها الخدمات الحكومية مثل عداد الكهرباء والمياه، ونظافة الطرق والشوارع داخل المشروع السكنّي.
  • كما أنه لا يوجد أي من الوسائل المختلفة التي تُساعد علي التحسين من مستوي الحماية المدنية ولم يتم تركيب الخطوط الأرضية للهواتف والبعض من العمارات لم يتم تركيب المصاعد فيها وهذا ما قاله البعض من الناس.
  • لم يتم توفير المميزات التي قد تم التحدث عنها مثل حمامات سباحة أو جيم، ووفق بعض المصادر، فمثل هذه الأمور يتم العمل عليها.

تعرف علي المقال الآتي:

موقع كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر

بعدما تعرفنا علي مشاكل كابيتال ايست، لنتعرف علي موقع كابيتال ايست مدينة نصر، حيث انها واحدة من الأمور التي تتميز بها أفضل المشروعات السكنية المتميزة اختيار الموقع لتشييد المشروع وأهم ما يتميز به المشروع هو أنه يتواجد في مدينة نصر في الحي العاشر والذي يُعد أنه واحد من أفضل المناطق الحيوية التي تتواجد في القاهرة وهذا ما جعله يتواجد بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والقرب من البعض من المحاور والطرق الرئيسية وبهذا قد تم التسهيل من الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة وسنتعرف عليهم الآن:

  • الكمبوند قريب من التجمع الخامس ويُمكن الوصول إليه من خلال محور المشير طنطاوي.
  • حيث أنه يتواجد علي مسافة تصل إلي 10 دقائق فقط من شارع عباس العقاد في مواجهة الجامعة الصينية.
  • من الممكن أن تصل إلي العديد من الأماكن الهامة ومنها المعادي والمقطم.
  • هو أحد المشروعات السكنية التي تتواجد بالقرب من أحد المعالم السياحية الهامة ومنها دار الدفاع الجوي وفندق طيبة الشهير.
  • كما أنه يتواجد بالقرب من واحد من أكثر الشوارع التي تتمتع بالحيوية وهو شارع أحمد الزمر.
  • قريب من الطريق الدائري والذي يُساعد علي الربط مع العديد من المناطق الأخرى في القاهرة مثل مدينة 6 أكتوبر ومنطقتي الهرم وفيصل ومنطقة ومدينة دار السلام.
  • يُعد أنه أحد المشروعات القريبة من كوبري السادس من أكتوبر.

كابيتال ايست

قد تم الاهتمام بكمبوند capital east residence بالشكل المناسب حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 18200 متراً مربعاً وهو ما ساعد علي أن يتم توفير كافة الأشكال المختلفة من الإمكانيات المتاحة حتي يكون أحد المشروعات المتكاملة والتي نجدها تظهر من خلال الخدمات المتميزة والتي تحرص الشركة المطورة للمشروع علي وضعها في الخطة من أجل التنفيذ حتي يتم تحقيق الرضا والراحة لجميع قاطني المشروع.

بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بالتنوع الكبير في نوع ومساحات الوحدات السكنية وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من الأفراد مع وجود العديد من المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان والتي تُساعد علي الحصول علي الجو المناسب من الاسترخاء والهدوء والبعض من البحيرات الصناعية والتي تعكس رونق وجمال التصميمات الخارجية للمباني التي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير.

قد يهمك الآتي:

مساحة الوحدات في كمبوند Capital East

قد تم بناء العديد من الوحدات السكنية المختلفة في مصري والتي تختلف من حيث النوع والمساحة وذلك من أجل أن يتم إنشاء مجتمع عمراني مميز ومتكامل ولذلك نجد أن هناك البعض من الشقق سكنية والدوبلكس وغيرهم المزيد من الأنواع وتتمثل أنواع المساحات في أن الشقق تكون بين 84 متر مربع وتصل إلى 149 متر مربع كحد أقصي وقد تم الحرص علي أن يتم التشطيب لكل الوحدات بأفضل شكل ممكن علي مستوي عالي من الفخامة والرقي حتي يضمن المشتري الحصول علي وحدة متكاملة.

خدمات ومميزات كابيتال ايست مدينة نصر

قد حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر علي أن يتم تنفيذ مشروع متكامل المرافق والخدمات وذلك من أجل الحرص علي توفير كافة سبل الراحة من أجل الراغبين في السكن ولذلك تجد أن هناك مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية وغيرها التي تُساعد علي أن يتم توفير حياة الرفاهية المناسبة في داخل أسوار الكمبوند وسوف نتعرف الآن علي أبرز الخدمات المتاحة والتي تتمثل في:

  • تم توفير العديد من المساحات الخضراء في كمبوند كابيتال ايست ريزيدنس مدينة نصر والتي تنتشر في كل مكان وهو ما يُساعد علي توفير الهدوء والخصوصية بالإضافة إلي أن كل الوحدات تتمتع بالاطلالة الرائعة والساحرة علي البعض من المناظر الطبيعية والمسطحات المائية.
  • كما أن الكمبوند يشتمل علي البعض من المراكز الرياضية والتي قد تم إعدادها بالشكل المناسب من خلال إضافة أحدث الأجهزة الرياضية.
  • يرغب الكثير من الأفراد في التسوق ولذلك قد تم توفير منطقة تجارية والتي تشتمل علي العديد من المحلات التجارية المتنوعة ومراكز التسوق والماركات العالمية ويُمكنك أن تجد فيها ما ترغب فيه.
  • وجود العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة والتي تعمل علي تقديم مجموعة من الوجبات الرائعة والمشروبات الألذ علي الاطلاق والحرص علي تقديم أفضل مستوي من الخدمة.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة من حيث الشكل والحجم حتي تكون مناسبة مع الأعمار السنية المختلفة من الكبار والأطفال وبذلك يُمكنك الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • لمن يُحبون ممارسة رياضة المشي أو الجري قد تم تخصيص البعض من المساحات المخصصة في وسط المساحات الخضراء وذلك للاستمتاع جيداً والحرص علي الراحة النفسية.
  • تم الاعتماد علي استخدام أفضل المواد للتشطيبات الخارجية من الدهانات المقاومة للأمطار.
  • هناك أيضاً منتجع صحي من أجل السيدات ويعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة.
  • تم توفير موقف سيارات مخصص للساكنين في الكمبوند وذلك من أجل منع حدوث حالة من الزحام الكبير في الشوارع.

قد يهمك معرفة:

شقق للبيع كابيتال ايست مدينة نصر

بعدما تعرفنا علي مشاكل كابيتال ايست، لنتعرف علي شقق للبيع في كابيتال ايست مدينة نصر قامت الشركة المنفذة للمشروع بأن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية كما شرحنا سابقاً بالإضافة إلي أنها تميزت عن غيرها من الشركات من خلال وضع الوحدات بأسعار تنافسية للغاية وتجد أن الأسعار مناسبة مع المميزات والخدمات في المشروع ونجد أن سعر المتر يبدأ من 3500 جنيه مصري والسعر للوحدات السكنية يبدأ من 2 مليون جنيه مصري وقد يزيد أو يقل وتختلف الأسعار علي حسب مساحة الوحدات وذلك من أجل أن تتناسب مع الطلبات المختلفة للعملاء ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات وسوف نقدم لك أفضل خدمة للحصول علي الوحدة المناسبة مع طلباتك وميزانيتك.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير البعض من أنظمة الدفع والسداد والتي يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك وسنتعرف عليهم الآن:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع من خلال دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من إجمالي سعر الوحدة مع تقسيط باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 6 سنوات دون أي فوائد.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع من خلال دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 15% من إجمالي سعر الوحدة مع تقسيط باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 7 سنوات دون أي فوائد.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع من خلال دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 20% من إجمالي سعر الوحدة مع تقسيط باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات دون أي فوائد.
  • كما أنه في حالة دفع قيمة الوحدة كاش يُمكنك أن تحصل علي خصم يُقدر ب 15% من إجمالي قيمة الوحدة.

قد يهمك معرفة التالي:

شركة تبارك القابضة كابيتال ايست

تُعد أن شركة تبارك للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لمشروع كمبوند capital east residence وتُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في الأسواق المصرية حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1979 ميلادياً ومنذ أن تم إنشاؤها بدأت العديد من الأعمال الناجحة المختلفة والتي ساعدت علي مدار السنوات الماضية أن يتم تعزيز اسمها في الأسواق وخاصة أنها واحدة من الشركات التي تضع أمام نصب عينيها الراحة للعملاء من خلال العديد من الطرق المتنوعة وذلك من خلال العمل علي أن يتم توفير العديد من المرافق والخدمات التي توفرها في مشاريعها وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد تم تشييدها والتي تتمثل في:

  • مدينة تبارك في طريق المعادي الدائري.
  • مشروع الاعالي كلينك.
  • ساندري المعادي Sandri Maadi.
  • فانتازيا راس سدر Fantasia Ras Sudr Lagoons.
  • كمبوند بيتيتي 6 أكتوبر Bati 6 October.
  • مشروع الأعالي الرياض في السعودية.
  • مشروع 90 افينو بالعاصمة الإدارية الجديدة Avenue 90 New Cairo.

الآن وبعد أن وصلنا إلي نهاية مقالنا مشاكل كابيتال ايست سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الاطلاع عليها من حيث السلبيات والخدمات والمميزات في المشروع والموقع المتميز ومساحة الوحدات والأسعار المتاحة في الوقت الحالي وبذلك يُمكنك أن تكون قادر علي تقييم الوحدات بالشكل المناسب ومع توفير المساعدة المناسبة يُمكنك الحصول علي أفضل وحدة من حيث السعر مقابل القيمة والخدمات المتاحة فيها.

تعرف أيضًا علي:

أضف تعليق

اتصل الآن