شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري سوف نتعرف عليها، وفي خلال الفترة الأخيرة زادت الطلبات من أجل الحصول على واحدة من الوحدات السكنية من قبل العديد من الأفراد وبالتحديد شقق للبيع في العاصمة الإدارية والتي تُعتبر أنها من أبرز المدن الجديدة والتي تتمتع بمستقبل مشرق وباهر جداً بعد قرب الانتهاء من العديد من المشروعات فيها وخاصة أنها تمتلك كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة تجعلها من ضمن أفضل المشروعات الحديثة ولذلك من خلال مقالنا سنتعرف على البعض من التفاصيل عن المشروع.

و إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

شقق للبيع في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية استلام فوري

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

قبل أن نتحدث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية سوف نُلقي نظرة عن المشروع عن كثب بشكل أكبر للتعرف على البعض من الأمور فيه ويُعد أنه واحد من المشروعات القومية الحكومية التي مازال العمل جاري فيها حتى الآن وقد تم التخطيط لها باهتمام كبير جداً من أجل أن تكون المنارة الأولى لمن يرغبون في السكن والحصول على مكان مناسب وسيعمل المشروع على تغيير وجهة النظر في المشروعات السكنية.

بالإضافة إلي أنه مشروع قومي استثماري حيث أنه يتم تجهيز كل الأمور المختلفة فيه من أجل استقبال العديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدات الاستثمارية من المكاتب الإدارية والتجارية للشركات العالمية بالإضافة إلي أنه يوجد كل المؤسسات المختلفة التي تُساعد على الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن.

هي واحدة من مدن الجيل الرابع التي تم تشييدها من خلال الاعتماد على المعايير العالمية للوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الوحدات السكنية ذات الجودة المتميزة والمناطق الاستثمارية بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلى تشييد المؤسسات الحكومية والبنوك وغيرها من المشروعات على أحدث التصميمات ذات الطراز الأوروبي.

قد تم التخطيط من أجل أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة المقر الرئيسي للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية وأيضاً مكان مخصص لعدد من السفارات الأجنبية بالإضافة إلي أنه من المخطط أن تستقبل المدينة في بداية الأمر حوالي 6 مليون ونصف نسمة ويزيد عددهم مع مرور الوقت والانتهاء من المشروعات الأخرى.

ويتوفر العديد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية إذا كنت تبحث عن الحصول على واحدة منها إذ أنه قد تم تشييد مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية المختلفة التي تتناسب مع مختلف الفئات والأفراد لأنه يوجد شقق بمساحات مختلفة عن غيرها وبخدمات ومميزات تجذب العديد من الأفراد للحصول عليها ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف على أحدث الوحدات المتاحة والتفاصيل المختلفة عنها من الأسعار المناسبة للشراء والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

بعد قراءة شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري، فتعرف على: معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات فيها

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

واحدة من أهم الأمور التي قد تم الحرص عليها قبل البدء في وضع حجر الأساس للمشروع هو أن يتم تحديد موقع مناسب من أجل تشييد المدينة ولذلك لجأت الحكومة إلى اختيار واحد من أهم المواقع الاستراتيجية جداً والتي لها الكثير من الإيجابيات حيث أنه يتواجد في المنطقة التي تقع بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس على حدود مدينة بدر في المنطقة التي تكون بين طريق السويس من جهة وطريق السخنة من الجهة الأخرى ويقبع شرق الطريق الدائري الإقليمي.

هذا الموقع المتميز جداً حيوي لأنه يُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة بسيطة من الوقت و سنتعرف الآن على أبرز المناطق القريبة منها والتي تتمثل في:

  • حيث أنها واحدة من المدن التي تكون قريبة من القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومشروع مدينتى والتجمع الخامس.
  • ومن الممكن الوصول إلى منطقة وسط القاهرة في خلال مدة قصيرة لأنها تبتعد فقط حوالي 60 كيلو متر.
  • كما أنها تبتعد عن العين السخنة والسويس بمسافة تصل إلى 60 كيلو متر.
  • أحد أسباب اختيار هذا الموقع أنه جعل العاصمة نقطة الارتكاز التي تصل بين كل من وسط القاهرة ومنطقة قناة السويس والتشجيع على جذب العديد من الأفراد المستثمرين إليها والعمل على الزيادة من من مستوى المعيشة بالشكل المناسب.

تعرف على: مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

مخطط العاصمة الإدارية الجديدة

قد تم التخطيط للعاصمة الإدارية الجديدة بأفضل شكل ممكن وخاصة أنه قد تم تشييدها على مساحة كبيرة والتي تصل إلى 170 ألف فدان وقد تم تقسيمها على 3 مراحل مختلفة والاهتمام بكل الأجزاء فيها علي أعلي مستوي ممكن من خلال تقديم كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة إلي تقديم كافة الأنواع والأشكال من الوحدات المتنوعة سواء كانت السكنية أو الإدارية أو التجارية أو الطبية بالمساحات المختلفة ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه بالإضافة إلي البعض من المشروعات المتنوعة والمعالم الهامة مثل النهر الأخضر والبرج الأيقونة وأكبر حديقة مركزية وغيره من المشروعات الأخرى.

قد يهمك: عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

ليه اشتري في العاصمة الإدارية؟

يسعى الكثير من الأفراد عن الحصول على واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية المتنوعة ولكن ما هو السبب الذي يجذب كل هؤلاء الأفراد ؟ ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على العديد من المميزات والخدمات المتنوعة والتي تُعد أنها العنصر الأول الذي يجذب الكثير من الأفراد للشراء والتي تتمثل في:

  • واحدة من أكثر الأمور التي تتمتع بها العاصمة الإدارية هي المستوى العالي جداً من الرقي والفخامة لأن التصميمات المعمارية مستوحاة من التصميمات الأوروبية العالمية والتي تُساعد على اعطاء الشكل المناسب جداً.
  • تشتمل العاصمة على العديد من النوادي المختلفة سواء كانت الاجتماعية والرياضية وهي مناسبة لكل الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضات لأنها تشتمل على أفضل الملاعب الرياضية لكل الألعاب.
  • هناك في العاصمة مركز سيطرة وتحكم أمني والذي يضم العديد من الكاميرات والتي تنتشر في الأرجاء حيث أنه يصل عددهم إلى 6 آلاف كاميرا.
  • كما أنه قد تم توفير نظام كامل من أجل توليد الكهرباء في حالة الانقطاع وهذا واحد من الأمور الهامة التي تُساعد على تسيير الأمور على مدار الساعة.
  • وتحتوي العاصمة على النهر الأخضر والذي يُعد أنه عبارة عن حديقة في وسط المدينة على مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1000 فدان والتي تتمثل في أنها أحد المشروعات الرائعة جداً والتي تعمل على أن يتم إعادة تدوير والمعالجة للمياه حتى يتم استخدامها في بحيرات المشروع.
  • تُعد أنها من المدن التي تُحافظ على البيئة بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال وجود نظام مناسب من أجل جمع المخلفات للعيش في الأجواء الهادئة والنظيفة.
  • تحتوي المدينة على خدمات تعليمية مناسبة جداً وعلي أعلي مستوي حيث أنه يوجد العديد من أفضل المدارس الدولية واللغات والحكومية وكذلك الجامعات وهو ما يُساعدك على أن تضمن الحصول على أفضل تعليم ممكن.
  • واحدة من الأمور الرائعة جداً أنه قد تم تشييد مدينة طبية متكاملة الخدمات والتي تشتمل على العديد من المستشفيات والعيادات المجهزة على أعلى مستوى ويُمكنك الاطمئنان على الحالة الصحية الأولاد والعائلة دائماً.
  • وجود العديد من المؤسسات الحكومية المختلفة ساعد على أن يتم إتمام العديد من المعاملات الحكومية التي يحتاج إليها الأفراد والمستثمرين من أجل كافة الأعمال.
  • يوجد في العاصمة مدينة الفنون والثقافة التي تم تنفيذها على مساحة 127 فدان وتضم دار الأوبرا ومسرح للموسيقى وهي مناسبة مع الأفراد الذين يبحثون عن الاستمتاع بالشكل المناسب والترويح عن النفس.
  • تم توفير العديد من المولات التجارية المختلفة والتي يوجد فيها كل ما تحتاج إليه من سلع تجارية مختلفة ومتوفرة طوال الوقت.
  • كما أنه قد تم التخطيط للمدينة من حيث المواصلات بأفضل شكل ممكن حتي يتم ربطها بالعديد من الأماكن من خلال بسكك حديد مصر والقطار الكهربائي والتي تُساعد على التنقل سريعاً إلى البعض من الأماكن والمحافظات ومجموعة من المواصلات العامة للتنقل إلي القاهرة بكل سهولة بالإضافة إلي أنه في الداخل يوجد شبكة متكاملة من المواصلات علي أعلي مستوي ممكن.
  • ويتوفر في المدينة العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة والتي تتمثل في حديقة الحيوانات ومدينة المعارض ومتاحف للفنون والعلوم والتكنولوجيا والبعض من الحدائق والمنتزهات الترفيهية التي تُساعد على الاستمتاع والاسترخاء بأفضل شكل ممكن.
  • وجود البعض من الممرات المخصصة من أجل المشي والمسارات المناسبة مع ركوب الدراجات وهذا مناسب مع العديد من الأشخاص.

لا تفوت المقال التالي: مصاريف جامعات العاصمة الإدارية

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

هل الاستثمار في العاصمه الاداريه مربح؟

يوجد العديد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري والتي تمتلك العديد من المميزات والمرافق المتنوعة والتي تجعلها واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية الرائعة جداً والتي تجذب العديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار أو من يرغبون في العيش بالشكل المناسب والذي يصل إلي حد الرفاهية وأن واحدة من نقاط القوة أن أسعار الوحدات في العاصمة الإدارية تزيد مع مرور الوقت ولذلك يُمكنك استغلال أن الأسعار منخفضة بعض الشئ حتي الآن وسارع الآن في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة من أجل الحصول على أكبر ربح منها في خلال الفترة القادمة مع ارتفاع الطلبات للوحدات.

تعرف على: اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

كم يبلغ سعر الشقة في العاصمه الاداريه؟

حيث أنه قد تم تشييد العديد من الوحدات السكنية من الشقق في العاصمة الإدارية والتي تختلف كل منها في التفاصيل المختلفة لها مثل الموقع الجغرافي الذي تتواجد فيه حيث أن هناك العديد من المشروعات السكنية في الأحياء المختلفة ومساحة الوحدة ونوعها والإطلالة التي تتمتع بها وبالطبع على أساس العوامل السابقة فإننا نجد أن هناك اختلاف كبير في سعر الوحدات و سنتعرف الآن على العديد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية والتي من الممكن الحصول عليها:

  • حيث أنه يصل متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة للشقق حوالي 11.800 جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد في البعض من المناطق الأخرى ويُعد أن سعر الشقق السكنية يبدأ من مليون جنيه مصري للوحدات التي تكون مساحتها حوالي 90 متر مربع.
  • كما أنه يُمكنك الحصول على واحدة من الفيلات المنفصلة بسعر يصل إلى 11 مليون جنيه مصري التي تصل مساحتها إلي 464 متر مربع.
  • وهناك البعض من وحدات التاون هاوس التي تتواجد في العاصمة والتي تُقدر ب 7 مليون و800 ألف جنيه مصري والتي تصل مساحتها إلى 412 متر مربع.
  • يجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من العوامل المختلفة التي تعمل على التأثير في سوق العقارات مثل سعر الدولار ولذلك من المهم أن تتواصل معنا للتعرف على أخر التحديثات عن الأسعار وأيضاً الأنظمة المخصصة للدفع في المشروعات المختلفة.

قد يهمك أن تعرف: احياء العاصمة الادارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية للبيع

من الأمور التي يهتم بها العملاء عند البحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري التعرف على متوسط السعر المناسب للشراء في المشروعات من أجل المقارنة بين الأسعار المقدمة ولكن عند المقارنة يجب أن تعرف أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على السعر ومن أبرزهم الموقع والخدمات المختلفة ونوع التشطيب ومدة الاستلام وكل تلك العوامل تُساعدك على أن تتعرف على أن هذه الشقة هي الأمثل لك.

سوف نُحاول أن نُساعدك بالشكل المناسب من أجل الوصول إلى الاختيار المناسب لك من خلال أن يتم تقديم باقة مناسبة من المشروعات المتنوعة تفاصيل الأسعار الجديدة والأنظمة المخصصة للتقسيط.

تعرف على المقال التالي: أرخص شقق في العاصمة الإدارية

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

نجد أن هناك في العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والتي يوجد منها ما يتناسب مع الطبقات الراقية والمتوسطة ولذلك إذا كنت تبحث عن ارخص شقق في العاصمة الإدارية يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي مختلف التفاصيل لأنه يوجد لدينا باقة متنوعة من المشروعات ذات الأسعار المناسبة التي يُمكنك الاطلاع عليها واختيار منها ما يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

شقق العاصمة الإدارية للشباب

قامت الحكومة بالاهتمام بالشباب بشكل كبير من خلال أن يتم تشييد العديد من المشروعات السكنية لهم والتي تتناسب معهم حيث أنها مختلفة من حيث المساحة والنوع والموقع ويُمكنك أن تُسارع للتقديم من أجل الحصول عليها في خلال الفترة القادمة عن طريق التواصل معنا والتعرف على الإجراءات.

قد يهمك: أرخص شقق في العاصمة الإدارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية R3

حيث أن الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة أحد الأحياء السكنية المتميزة والتي يوجد فيها العديد من المشروعات السكنية المتنوعة مثل كمبوند كابيتال ريزيدنس المقصد وغيره من المشروعات الأخرى وسوف تجد فيه ما ترغب من الشقق السكنية المختلفة من حيث المساحة و الاسعار وإذا كنت تريد التعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق العاصمة الإدارية الجديدة من الداخل

تُعد أن العاصمة الإدارية فيها الكثير من الشقق المتنوعة التي قد تم تشييدها من قبل العديد من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري ولذلك هي مختلفة من حيث التصميمات الداخلية والتشطيبات لأن كل مشروع له نظام يختلف عن المشروعات الأخرى.

شقق العاصمة الإدارية وزارة الإسكان

وزارة الإسكان قد قامت بتشييد البعض من الشقق في العاصمة الإدارية من خلال التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية وادي التعاون المثمر إلي أن يتم إنتاج مجموعة من العمارات السكنية على مستوى عالي وهي مناسبة مع العديد من الأفراد ويُمكنك التقديم من أجل الحصول عليها من خلال النقاط التالية:

  • الدخول أولاً إلي الموقع الإلكتروني الخاص بحجز شقق بنك الاسكان والتعمير.
  • ثم بعدها يتم إدخال البيانات الشخصية الكاملة لك والتي يتم طلبها منك.
  • يجب الحرص على أن يتم قراءة كل التفاصيل والشروط الخاصة بالوحدة.
  • ستظهر كل التفاصيل المختلفة عن الوحدة والتي تتمثل في المساحة وموقع العقار والرقم.
  • تسجيل الدخول يتم من خلال الاعتماد على البعض من البيانات وهم الاسم ورقم القومي ورقم الهاتف.
  • ثم ستحصل على الاستمارة الخاصة بك وطباعتها.
  • في النهاية سوف يظهر رقم الحساب الخاص بالمتقدم والذي من خلاله يُمكنك متابعة الأخبار الخاصة بالمشروع على الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضا: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

هل العاصمه الاداريه لها مستقبل؟

بالطبع إنها من أفضل المدن الحديثة والتي من المتوقع لها أن يكون هناك مستقبل كبير وخاصة مع بدء انتقال الجهات الحكومية المختلفة إلى المقرات الخاصة بها للعمل من العاصمة وانتقال الشركات والمستثمرين إلى العمل من العاصمة هذه من الأمور التي ستُساعد على أن يتم التحسين من والاستثمار والتطوير داخلها وسوف تجد أن المدينة فيها حالة كبيرة من الازدهار.

من الافضل التجمع الخامس او العاصمة الإدارية؟

يُعد أن التجمع الخامس من المناطق المناسبة من أجل السكن في خلال الفترة الحالية حيث أنه يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات وموقع استراتيجي مناسب وغيرها من الأمور الهامة ولكن العاصمة الإدارية هي المستقبل في مصر حيث أنه عند الانتهاء منها سوف تكون من أجمل المدن التي تعمل على توفير كافة الأمور المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

في ختام مقالنا شقق للبيع في العاصمة الإدارية سوف تدرك أن العاصمة الإدارية تشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة والتي من الممكن الحصول على أي منها ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تكون قادر علي التعرف علي أفضل المشروعات والأسعار الأخيرة والأنظمة المخصصة للتقسيط علي عدد من السنوات.

في نهاية مقال شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري، فتعرف على: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن