أفضل منطقة للسكن في مدينتي

مشروع مدينتي هي مدينة متكاملة على مساحة شاسعة تبلغ ٨٠٠٠ فدان مما يبث هالة غامضة على أماكن الوحدات و الأماكن الإستراتيجية بالمدينة فيعطي للباحث عن وحدة سكنية بمدينتي العديد من الإختيارات التي تشتته و في هذا المقال سنعرض عليكم بأبسط طريقة ممكنة أفضل منطقة للسكن في مدينتي.

أفضل منطقة للسكن في مدينتي

يتواجد بمدينتي نحو ١٦ منطقه و أيضا تم بناء الفيلات علي ٤ مراحل و يمتاز كل منطقة و مرحلة بمميزات قد تختلف او تتشابه ولكن جميع الوحدات السكنية تُطل علي مسطحات خضراء هذا أمر مفروغ منه و حسب درجة تميز كل منطقة و حجم الوحدة السكنية يختلف سعرها.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

المنطقه ب١ بمدينتي بُنيت علي طراز فريد مأخوذ من العصر الاندلسي مع تواجد مسطحات خضراء بكل وحده و يبدأ مساحة الوحدة السكنية في منطقة B1 من ٨٩ متر² و سعر المتر بها يبدأ من ١٣٠٠٠ جنيه للمتر و يتم تسليمها بتشطيب من الشركة نفسها.

المنطقة ب٢ تتخصص مدينتي B2 بمدينتي للشقق السكنية و يوجد بها حمامات سباحه و أيضا يُسمح بها تربية الحيوانات الأليفة و يبدأ سعر المتر فيها من ١١٠٠٠ جنيه للمتر.

المنطقة ب٦ وتتميز مدينتي B6 بأنها قريبة من الفود كورت و المطاعم و لها شكل معماري فريد عن باقي المناطق الأخرى بمدينتي.

المنطقة ب٨ و تعد مدينتي B8 من أفضل منطقة للسكن في مدينتي و ذلك يرجع لاحتوائها العديد من المميزات أبرزها وجود جراج مخصص للسيارات تحت الأرض لمنع التزاحم و زيادة معايير الأمان للسيارات و يبدأ سعر المتر فيها من ٣٠٠٠٠ ألف و يكون التسليم بعد ٤ ل ٥ سنوات مع تشطيب كامل من قبل الشركة.

المنطقة ب ١٠ و يتواجد بمدينتي B10 الحديقة المركزية و العديد من المناظر الخلابة بها و يبدأ سعر المتر بها من ١١٠٠٠ جنيه للمتر.

المنطقة ب١١ وتم تخطيطها كتحديث للمرحلة التي قبلها فمدينتي B11 يُعد نسخه محسنه لما قبلها مع علاج المشكلات التي تم الإبلاغ عنها من بضع سكان في المرحلة القديمة و تتواجد بالقرب من السوق الشرقي و المدرسة الجديدة و يبدأ سعر المتر بها من ١١٠٠٠ جنيه للمتر.

المنطقة ب١٢ ما تزال هذه المرحلة تحت التنفيذ الآن و تتشابه مدينتي B12 بالمرحلة العاشرة شكليا ومن المقرر الانتهاء منها و تسليم الوحدات في القريب العاجل و يبدأ سعر المتر بها من ١٢٠٠٠ جنيه للمتر.

هناك أيضا المنطقة B3,B7,,B13,B14,B15,B16 و يبدأ سعر المتر بهم من ١١٠٠٠ جنيه للمتر.

و يوجد فيلات من المراحل الثلاث الأولي و التي أفضل المواقع هي التي بالقرب من ملعب الجولف و البُحيرة و تبدأ الأسعار بها من أصغر الفيلات في هذه المنطقة بدايتا من ٤ مليون جنيه للفيلا بدون تشطيب.

و أيضا هناك الفيلات الأحدث إنشائاً الخاصة بالمرحلة الأخيرة و التي لاقت إقبالاً كبيراً منها:

  • فيلا ستاند الون التي يبدأ مساحاتها من ٣٠٠ متر² و أسعارها من ١٥ مليون جنيه.
  • فيلا دوبلكس و التي تبدأ مساحتها من ٢٨٠ متر² و أسعارها من ١١ مليون جنيه.
  • فيلا كواترو و مساحاتها بداية من ٢٣٠ متير² وأسعار بداية من ٨ مليون جنيه.

يجب التنويه على أن الأسعار المُردفه مُتغيرة ويمكنكم التواصل معنا بخصوص أي استفسارات أُخري أو معرفة الأسعار الرسمية حسب حاضرك و المكان الذي تُفضله.

و بعد أن تحدثنا عن أفضل أماكن في مدينتي فمن الواجب القول أن هذه المدينة المتكاملة هي تحت إشراف شركة طلعت مصطفى المالكه لها و التي من المقرر أن تستوعب ٤٠٠ ألف نسمه عند اكتمالها في عام ٢٠٣٤ و هي ما تُعد نقله حضارية كبيرة.

والآن يمكنك الإجابة عن سؤال ما هي افضل مراحل مدينتى؟ تبعا لأولوياتك و إمكانياتك بعد استعراض أبرز أحياء مدينتي و يمكنك الاختيار من هذا العدد الغفير.

لا تفوت فرصة التعرف علي: عيوب السكن في مدينتي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أفضل منطقة للسكن في مدينتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب السكن في مدينتي

بعدما تعرفنا علي أفضل منطقة للسكن في مدينتي، سنتعرف علي عيوب السكن في مدينتي، حيث ان العديد من الأشخاص يبحثون عن ما هي عيوب السكن في مدينتي؟ و عند القيام ببعض البحث و معرفة آراء بعض الأشخاص علي مواقع السوشيال ميديا وجدنا أن:

  • يقول البعض أن هناك تقصير في بعض أعمال الصيانة و لكن هناك من نفي ذلك أيضاً فمن المرجح أنهم عانوا من هذه المشكلة في أوقات ضغط العمل فقط.
  • يشتكي البعض من انقطاع التيار الكهربي و هذا ما يعاني منه الدولة بشكل عام من مشكلة انقطاع التيار الكهربي لتخفيف الأحمال و توفير الاستهلاك و هي فترة مؤقتة و ستعود الأمور لطبيعتها قريبا إن شاء الله.
  • وجدنا أيضاً من يشتكي بسبب غلاء أسعار الوحدات السكنية و هو ما يكون طبيعي بسبب مميزات الوحدات العديدة.

هناك بعض المناطق التي ذُكرت خصيصا من بضع أشخاص و ذكرو الآتي:

  • عيوب B6 مدينتي تتمثل في عدم كفاية الغطاء الأمني من كاميرات المراقبة للمنطقة و لكنه رأي فردي فلا يوجد أي شئ رسمي بذلك و لكن من المعروف أن خطة توزيع الكاميرات مدروسة لكي تغطي كافة المنطقه.
  • عيوب B11 مدينتي في أن هناك إهمال في بناء بعض العمائر و لم يتم تأكيد صحة ذلك وأغلب الظن أنها إشاعات مغرضة فقط.
  • عيوب B12 مدينتي و التي تُعد المرحلة الأحدث الآن ولا يوجد عيوب مذكورة عنها.

قد يهمك معرفة: ماونتن فيو ولا مدينتي

مميزات السكن في مدينتي

بعدما تعرفنا علي أفضل منطقة للسكن في مدينتي، سنتعرف علي مميزات السكن في مدينتي، حيث ان مميزات مدينتي عديدة ولا يمكن حصرها و إنما لا يسعنا سوي ذكر أبرزها و التي تتمثل في:

  • يتواجد بمدينتي شوارع مخصصة للمشاة فقط ليتمكن الأطفال و النساء من التجول بأمان.
  • يوجد مراكز تجارية على طراز عالمي توفر الترفيه و التسوق في آن واحد مما يجعل من رحلة التسوق المملة المعتادة لرحلة ممتعة مع العائلة
  • يتوفر مراكز طبية وعيادات.
  • حركة النقل والمواصلات متوفره و يتوفر أتوبيسات أيضاً مما يُسهل عملية التنقل.
  • يتواجد خدمة عملاء و تلقي الشكاوي لتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء.
  • الزيادة الدائمة قيمة عقارك مما يجعله قبلة استثمارية عقارية مهمة.
  • مجمع كافيهات مدينتي.
  • مولات في مدينتي علي أعلي مستوي.

قد يهمك معرفة: أفضل الأماكن في حدائق أكتوبر

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مدينتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

كم أسعار الشقق في مدينتي؟

بعدما تعرفنا علي أفضل منطقة للسكن في مدينتي، سنتعرف علي كم أسعار الشقق في مدينتي؟، حيث انة تتفاوت أسعار الشقق في مدينتي تباعا لمساحتها و مكانها و تم تضمين ذلك في المقال بالأعلي و يمكنك التواصل معنا أيضاً للمزيد من التفاصيل و لمعرفة كم سعر الوحدة في مدينتي؟ و أيضا كم سعر الكمبوند في مدينتي؟ و سيسعدنا خدمتك بأي وقت.

ازاي اشتري شقة في مدينتي؟

بعدما تعرفنا علي أفضل منطقة للسكن في مدينتي، سنتعرف علي ازاي اشتري شقة في مدينتي؟
ما هي اجراءات شراء شقة؟ و ما هي الأوراق المطلوبة عند شراء شقة؟ يسعدنا تواصلك معنا للحصول على الإجابات الصحيحة بناءاً على طبيعة العقار المُراد شراءه.

و في النهايه فقد تحدثنا عن أفضل منطقة للسكن في مدينتي و أيضا عن أسعار الوحدات في مدينتي و أبرز الغيوب و المميزات بمدينتي و إذا أردت المزيد من المعلومات الغير متضمنها المقال أو احتجت أي مساعدة تخص مدينتي يمكنك التواصل معنا في أي وقت للحصول علي الخدمة التي تريدها.

أنظر أيضًا في الآتي: أماكن هادئة في مصر الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن