اسعار الشقق في العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع، تقع في محافظة مطروح وتتبع إداريا نهاية المجتمعات العمرانيه الجديده، وقت تم اعتقال لتخفيف التكدس السكاني وتحقيق العديد من الأهداف القومية والاستثمارية بقرار من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وهي أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي وتتشابه مع العاصمة الإدارية الجديدة من حيث ضخامة المشروعات الموجودة بها والخدمات والمرافق التي تحتوي عليها، وتعتبر من أفضل المدن السياحية الموجودة في مصر حيث أنها تحتوي على العديد من المشروعات والأبراج السكنية والتجاريه والاستثماريه.

وتتميز بأنها سوف تعمل على تغيير مفهوم خريطة الساحل الشمالي بالكامل وذلك لانها سوف تعمل على استقبال العملاء طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، وتعتبر مكان مثالى للسكن والاستثمار، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار الشقق في العلمين الجديدة.

اسعار الشقق في العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 48000 الفدان وتتميز بانها تحتوي على العديد من المشروع عدد الاستثمارية الضخمة وأحدث المشروعات التكنولوجية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنه تم تنفيذها بعمق يصل إلى أكثر من 60 كيلو متر حتى تتمتع جميع الوحدات السكنية بها بإطلالة مباشرة على البحر.

وتم إنشاء مدينة العلمين الجديدة بهدف تخفيف التكدس السكاني، وتتميز بأنها تضم جميع الطبقات حيث انها تحتوي على وحدات سكنية متوسطة بمساحات تبدأ من 87 متر مربع، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية فاخرة بمساحات تبدأ من 95 متر مربع.

وتتميز الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة باطلاله مباشره على ساحل البحر الأبيض وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والمتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتختلف اسعار الشقق في العلمين الجديدة تبعا للعديد من العوامل منها المساحات والموقع والخدمات التي تتمتع بها الوحدة بالإضافة إلى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، وتعتبر فرصة استثمارية واعدة، ولمعرفه المزيد من الاسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا المقال التالي: 

سكن مصر العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتحدث في هذه الفقرة عن سكن مصر العالمين الجديدة حيث قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده بتقديم العديد من الوحدات السكنية فوق المتوسط بمساحات كبيرة وخدمات متكاملة حتى توفر جميع سبل الراحة والرفاهية للسكان.
ويقع سكن مصر العلمين الجديدة في موقع متميز جنوب المنطقة الشاطئية، حيث أنه يبعد مسافة 500 متر عن شقق الإسكان المتميز في مدينة العلمين الجديدة، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متفاوتة.

يتكون مشروع سكن مصر من 128 عمارة سكنية وهو حوالي 496 وحدة سكنية، وتحتوي كل عمارة على 32 وحدة سكنية، حيث تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، وتتمتع بتصميمات معمارية حديثة وتشطيبات فاخرة حتى تتناسب مع جميع أذواق ورغبات العملاء.

هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان حيث انه يحتوي على محلات تجارية لتوفير مستلزمات السكان، مواقف مغطاه للسيارات، مصاعد، بالإضافة إلى وجود ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتميز بأن جميع الوحدات السكنية في مشروع سكن مصر العلمين الجديدة جاهزة للاستلام الفوري، بأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء بدون فوائد.

قد يهمك هذا المقال: 

عيوب مدينة العلمين الجديدة

بعد ان تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتعرف على عيوب مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع اخر، وذلك لأنها ما زالت مدينة جديدة تحت الإنشاء وتعمل الدولة على معالجة هذه العيوب مثل:

  • مساحة الوحدات السكنية غير كبيرة، حيث حرصت الشركة العقارية على توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية حتى تتسع الى جميع أعداد السكان.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الموجودة بها بما لا يتناسب مع جميع فئات الشعب المصري، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين الخدمات والمرافق التي تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة نجد أن هذه الأسعار عادلة تماما ومناسبا.
  • عدم توفر مواصلات نقل عام بالإضافة إلى عدم تحديد خط السير الطريق إليها، وذلك لأنها ما زالت مدينة جديدة تحت الانشاء.
  • بُعد مدينة العلمين الجديدة عن المحافظات الرئيسية، وتعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة من خلال توفير شبكة طرق قوية تربط بينها وبين المدن والمحافظات المجاورة لها.

تعرف على:

مميزات مدينة العلمين الجديدة

بعد ان تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتعرف على مميزات مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجذب إليها الكثير من السياح والمستثمرين من كل مكان، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي المتميز بين طريق وادي النطرون وحتى طريق الضبعة، وهي تتبع إدارياً محافظة مرسى مطروح، وتربط بين العديد من المدن المهمة في مصر مثل مدينة الإسكندرية ومطروح والقاهرة.
  • يسهل الوصول إليها حيث أنها تقع على طريق الإسكندرية مطروح الدولي على مسافة 48 كيلو متر.
  • تعتبر أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي، وتعتبر من أهم مدن الجيل الرابع الموجودة في مصر.
  • تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 38 ألف فدان ومن المخطط أن تستوعب 3 مليون نسمه من السكان.
  • تطل مباشره على البحر الأبيض المتوسط بشاطئ طوله 14 كيلو متر مربع.
  • تحتوي على أبراج عالمية تنافس في ارتفاعها أبراج دبي، لإقامة الحفلات والمناسبات.
  • تخفيف التكدس السكاني وذلك لأنها تعمل على استقطاب السكان طوال العام وليس في فصل الصيف فقط.
  • تحتوي على العديد من المشروعات المعمارية الضخمة التي تحاكي المشروعات العالمية.
  • تربط بين العديد من المناطق المهمة مثل منطقة برج العرب ومنطقة رأس الحكمة ومنطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي.
  • تتمتع بتاريخ عريق من العصر الروماني وحتى الحرب العالمية الثانية، والدليل على ذلك مقابر العلمين.
  • تحتوي على مركز تجاري عالمي يضم العديد من الماركات والبراندات العالمية الشهيرة.
  • تتمتع ببنية تحتية قوية مثل شبكات الصرف الصحي وشبكات مياه الشرب والغاز الطبيعي والكهرباء وشبكات طرق على أعلى مستوى.
  • تحتوي على مركز عالمي للمؤتمرات مجهز على أعلى مستوى بأحدث أجهزة العرض والصوت.
  • تتميز بأعلى درجات الأمان حيث قامت الدولة بتوفير خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم بالاضافة إلى وجود أسوار خارجية لحماية السكان.

قد يهمك هذا المقال:

موقع مدينة العلمين الجديدة على الخريطة

وبعد ان تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتل موقع استراتيجي متميز في قلب الساحل الشمالي وتمتد من الكيلو 106 وحتى الكيلو 128 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

  • يحدها من الناحية الشرق طريق مرسى مطروح بينما يحدها من ناحية الغرب طريق الإسكندرية، وتقع داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح على طريق الإسكندرية مطروح الدولي وتمتد بطول 48 كيلو متر، وتبعد عن القاهرة مسافة 3 ساعات فقط ويتميز بانها تقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده، حيث تبعد عنها مسافة ساعة ونصف فقط.
  • وتتميز مدينة العلمين بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها مثل الطريق الساحلي الدولي وطريق الضبعة وطريق البترول وطريق وادي النطرون وطريق العلمين ومطار العلمين الجديد.
  • وينقسم موقع مدينة العلمين الجديدة إلى قطاع اثري أو تاريخي وقطاع سياحي وقطاع سكني اغو حضاري، ويتمثل القطاع التاريخي أو الأثري في منطقة مقابر العلمين.
  • ويتمثل القطاع السياحي في المنطقة التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بينما يتمثل القطاع السكاني في جنوب طريق الاسكندريه مطروح الدولي.
  • وتمتد حدود مدينة العلمين الجديدة من طريق وادي النطرون وحتى طريق الضبعة، وسوف يتم إنشاء مدخل يمتد بطول 33 كيلو متر داخل مدينة العلمين وإجراء بعض التغييرات على الطريق الدولي الاسكندرية مطروح من الطريق 93 وحتى التقاطع بين طريق وادي النطرون وطريق العلمين.

تعرف على ما يلي: عيوب مدينة العلمين الجديدة

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

وبعد ان تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتحدث في هذه الفقرة عن مشروعات مدينة العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة والمتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

منتجع مزارين العلمين الجديدة:
مشروع سياحي متميز من إنتاج شركة سيتي للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة، يحتل موقع استراتيجي وحيوي في الساحل الشمالي بالقرب من القصر الثقافي وفندق الماسة، ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 72 فدان تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية.

ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين توين هاوس وبنت هاوس وفيلات وشاليهات، ويقدم باقة من أفضل الأسعار التنافسية بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

بالم هيلز العلمين الجديدة:
أحد المشروعات الضخمة والمتميزة في مدينة العلمين الجديدة من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، يحتاج موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية وعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة كما أنه يقع بالقرب من مطار العلمين ومحافظة الاسكندرية ومحافظة القاهرة وكمبوند مزارين العلمين.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسره للتخفيف على العملاء.

قرية وينتر العلمين الجديدة:
المعنى الحقيقي الرفاهية والجمال داخل مدينة العلمين الجديدة من إنتاج شركة نيو جينيريشن العقارية في موقع استراتيجي متميز بالقرب من منطقة الداون تاون ومطار العالمين الجديده، يحتوي على وحدات سكنيه فاخره باسعار متميزه وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% المبلغ على 9 سنوات.

منتجع داون تاون العلمين الجديدة:
أحد المشروعات الساحلية المتميزة في مدينة العلمين الجديدة من إنتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي يطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وبالقرب من المدينة التراثية والقصر الرئاسي.

يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وبنت هاوس بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات جميع العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة:
من أبرز المشروعات التي نفذتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في قلب الساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة، بالقرب من فندق الماسة والممشى السياحي والمدينة التراثية، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان ويتميز بانتشار مساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعيه

ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وشاليهات بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء وتتراوح بين 49 متر مربع وحتى 387 متر مربع، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة:
يعتبر من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في مدينة العلمين الجديدة يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب والمسطحات المائية بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

يحتل موقع استراتيجي متميز وحيوي بالقرب من مطار برج العرب ومطار العلمين الجديدة، ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 50 متر مربع وحتى 375 متر مربع بأسعار مغرية وأنظمة سداد بسيطة.

اقرأ أيضا المقال التالي: مميزات مدينة العلمين الجديدة

مستقبل مدينة العلمين الجديدة

بعد أن تعرفنا على اسعار الشقق في العلمين الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على مستقبل مدينة العلمين الجديدة حيث انها تمتلك مستقبل باهر وهي احد المدن الواعدة في مصر وذلك لأنها تضم العديد من المشروعات العالمية وتطور سريع من جميع النواحي، وما زالت تهدف الى تحقيق المزيد من المشروعات حتى تكون وجهة استثمارية وسياحية في اقرب وقت.

وتهدف الحكومة المصرية إلى تحويل مدينة العلمين الجديدة إلى مدينة ذكية وذلك حيث أنها تضم مشروع المدينة الذكية وتعمل على استخدام التكنولوجيا الحديثة في مختلف مجالات النقل والمواصلات والإتصالات والطاقة وغيرها، هذا الى جانب الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به على ساحل البحر الأبيض المتوسط مما يجعلها تلعب دورا هاما في تنمية وتطوير القطاع البحري في مصر وتشجيع الاستثمار به.

بالإضافة إلى أن الحكومة المصرية تعمل على تنمية السياحة في مدينة العلمين الجديدة وذلك من خلال إقامة العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية الراقية حتى تكون وجهة مثالية للسياحة الذين يبحثون عن الراحة والترفيه والطبيعة الساحرة والخلابة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار الشقق في العلمين الجديدة حيث انها تعتبر واحدة من أهم المدن الجديده الموجوده في مصر ولها مستقبل استثماري وسياحي واقتصادي مشرق، حيث تتمتع بموقع استراتيجي متميز وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق والمشروعات الضخمة والمتميزة وحققت نسبة إقبال غير مسبوقة من السكان والمستثمرين.

اقرأ أيضا: أحياء مدينة العلمين الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن